إفصاح إعلاني

تأسس Wizcase عام 2018 موقعًا مستقلًا لمراجعة خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة وتغطية الأخبار المتعلقة بالخصوصية. واليوم، يواصل فريقنا المؤلف من مئات الباحثين والكاتبين والمحررين في مجال الأمن السيبراني مساعدة قرائنا في النضال من أجل حريتهم على الإنترنت بالشراكة مع شركة Kape Technologies PLC، التي تمتلك أيضًا المنتجات التالية: ExpressVPN، وCyberGhost، Intego وPrivate Internet Access والتي قد تنشر تصنيفاتها ومراجعاتها على هذا الموقع. نؤمن بمصداقية المراجعات المنشورة على موقع Wizcase ودقتها حتى تاريخ نشر كل مقال، وأنها مكتوبة وفقًا لمعاييرنا الصارمة لإجراء المراجعات والتي تعطي الأولوية دائمًا للاختبارات المستقلة والصادقة والاحترافية للمراجعين، مع الأخذ في الاعتبارات قدرات وخصائص كل منتج تقنيًا إلى جانب قيمته التجارية للمستخدمين. قد تأخذ التصنيفات والمراجعات التي ننشرها في الاعتبار أيضًا الملكية المشتركة المذكورة أعلاه، وعمولات الإحالة التي نحصل عليها مقابل عمليات الشراء التي تتم عبر الروابط الموجودة على موقعنا. لا نراجع جميع خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة ونعتقد أن المعلومات الواردة في كل مراجعة دقيقة وصحيحة حتى تاريخ نشر كل مقال.

إفصاح إعلاني

تأسس Wizcase عام 2018 موقعًا مستقلًا لمراجعة خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة وتغطية الأخبار المتعلقة بالخصوصية. واليوم، يواصل فريقنا المؤلف من مئات الباحثين والكاتبين والمحررين في مجال الأمن السيبراني مساعدة قرائنا في النضال من أجل حريتهم على الإنترنت بالشراكة مع شركة Kape Technologies PLC، التي تمتلك أيضًا المنتجات التالية: ExpressVPN، وCyberGhost، Intego وPrivate Internet Access والتي قد تنشر تصنيفاتها ومراجعاتها على هذا الموقع. نؤمن بمصداقية المراجعات المنشورة على موقع Wizcase ودقتها حتى تاريخ نشر كل مقال، وأنها مكتوبة وفقًا لمعاييرنا الصارمة لإجراء المراجعات والتي تعطي الأولوية دائمًا للاختبارات المستقلة والصادقة والاحترافية للمراجعين، مع الأخذ في الاعتبارات قدرات وخصائص كل منتج تقنيًا إلى جانب قيمته التجارية للمستخدمين. قد تأخذ التصنيفات والمراجعات التي ننشرها في الاعتبار أيضًا الملكية المشتركة المذكورة أعلاه، وعمولات الإحالة التي نحصل عليها مقابل عمليات الشراء التي تتم عبر الروابط الموجودة على موقعنا. لا نراجع جميع خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة ونعتقد أن المعلومات الواردة في كل مراجعة دقيقة وصحيحة حتى تاريخ نشر كل مقال.

تحميل Microsoft Publisher النسخة: Office 365

  • نظام التشغيل: ويندوز, ماك
  • الترخيص: Free Trial
  • إجمالي التنزيلات: 1,017,178
  • الفئة: أدوات المكتب والأعمال
Share on: X
  • احصل على أحدث نسخة رسمية من البرنامج
  • نظيف من الفيروسات وآمن للتحميل
  • تحميل سريع ومجاني من الموقع الرسمي
  • دليل تثبيت يوضح كل التفاصيل اللازمة

الزوّار الآخرون حمّلوا التطبيقات التالية أيضًا

  • Adobe Photoshop Adobe Photoshop

    يبرز Photoshop باعتباره برنامج تحرير الصور الأول والأكثر فعالية المتاح اليوم. فهو يوفر مجموعة شاملة من الأدوات القادرة على الارتقاء بالصورة العادية لتصبح تحفة فنية حقيقية. هناك مجموعة كاملة من الأدوات التي تشمل تغيير الخلفيات، وضبط ملامح الوجه، وإنشاء صور ثلاثية الأبعاد، وتحرير الفيديو، وغير ذلك الكثير. يعد Photoshop جزءًا من مجموعة تطبيقات Adobe Creative Cloud، وبالتالي يمكنه التكامل بسلاسة

    اقرأ المزيد
  • Microsoft Word Microsoft Word

    إيجاد نسخة مجانية من وورد قد يكون مهمة صعبة. أعرف ذلك لأني جربت مرات عديدة، فقط لأكتشف أن مايكروسوفت لا تقدم أداتها القوية لمعالجة الكلمات مجانًا. ما وجدته هو إما نسخ مقرصنة أو برمجيات خبيثة، وفي معظم الحالات حتى النسخ المقرصنة مصابة بالبرمجيات الخبيثة. الحل الآمن الوحيد الذي وجدته هو النسخة المحدودة عبر الإنترنت من وورد، والتي استطعت استخدامها مجانًا

    اقرأ المزيد
  • Adobe Illustrator Adobe Illustrator

    Adobe Illustrator برنامج رائع لإنشاء وتعديل وإنتاج الرسوميات الشعاعية التي يُمكن التحكم في مقاسها. قد يبدو برنامج Illustrator للوهلة الأول برنامجًا في غاية التعقيد لكنه يمتلك ورشة عمل بأدوات كثيرة، كما يُمكنك الاستعانة بالفيديوهات التعليمية والشروحات للتعرف على خيارات البرنامج المتنوعة وتخصيص شرائط أدواتك لعرض الأدوات التي تستخدمها. يُمكنك تحميل نسخة تجريبية مجانية من برنامج Illustrator إمَّا بتحميل التطبيق منفردًا

    اقرأ المزيد

لم أتمكن من العثور على إصدار مجاني تمامًا من Publisher لتنزيله. لقد زرت مواقعًا متعددة تعد بتنزيله بالمجان، ولكن ما وجدته هو روابط لا تعمل، وإصدارات مقرصنة، والكثير من البرمجيات الخبيثة.

ومع ذلك، فقد تمكنت من إيجاد طريقة للوصول إلى تطبيق Publisher مجانًا. عندما أنشأت حساب Microsoft، قمت بتنشيط نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا، مما أعطاني الوقت الكافي لتصميم ونشر بعض الكتيبات وصفحات الويب والنشرات الإخبارية والمنشورات الأخرى باستخدام القوالب الاحترافية التي تأتي مع Publisher. من المهم ملاحظة أنه على الرغم من أن Microsoft تقدم Publisher كتطبيق مستقل، فإن الطريقة الوحيدة للحصول عليه مجانًا هي التسجيل للحصول على حساب Microsoft 365.

اتبع الدليل الموضح أدناه خطوة بخطوة، وسأوضح لك كيفية تنزيل Microsoft Publisher وتثبيته على جهاز الكمبيوتر مجانًا.

تجربة Publisher مجانًًا لمدة 30 يومًا!

كيفية تنزيل وتثبيت Microsoft Publisher على جهاز الكمبيوتر مجانًا

  1. انتقل مباشرة إلى صفحة تنزيل Microsoft Publisher الرسمية.
  2. انقر فوق الزر “جرب الآن Try Now” وسيتم فتح القائمة. حدد “للأعمال For Business”، وسيتم فتح صفحة Microsoft 365 للأعمال.
    Microsoft Publisher جرب الآن زر لقطة الشاشة
  3. انقر فوق الرابط “تجربة مجانية لمدة شهر واحد Try Free for One Month” لبدء عملية التسجيل.
    لقطة شاشة للزر التجريبي لـ Microsoft Publisher
  4. ابدأ في إنشاء اشتراكك عن طريق تحديد عدد المستخدمين الذين سيتضمنهم حسابك. على الرغم من أنك ستجد سعرًا مدرجًا في ملخص الطلب، لن يتم تحصيل رسوم منك أثناء الفترة التجريبية (وهذا فقط إذا احتفظت بحسابك بعد الفترة التجريبية المجانية التي مدتها 30 يومًا). سترى أن المبلغ مستحق الدفع اليوم هو 0.00 دولار. بعد تحديد عدد المستخدمين، انقر فوق “التالي Next”.
    حاول Microsoft Publisher لقطة الشاشة للزر التالي
  5. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني. إذا لم يكن لديك حساب Microsoft متصل ببريدك الإلكتروني، انقر فوق زر “إعداد حساب Setup Account”.
  6. أدخل المعلومات المطلوبة في الحقول المناسبة، ثم انقر فوق “التالي”.
  7. سترسل Microsoft رمز التحقق عبر رسالة نصية قصيرة أو مكالمة هاتفية آلية إلى رقم الهاتف الذي أدخلته. عندما تحصل على الرمز، أدخله في الحقل المناسب وانقر فوق “تحقق Verify”.
    لقطة شاشة للتحقق من أمان Microsoft Publisher
  8. بمجرد التحقق من الحساب، ستحتاج إلى إنشاء اسم مستخدم واسم نطاق وكلمة مرور، ثم انقر فوق “التالي”.
    لقطة شاشة لنموذج التسجيل في Microsoft Publisher
  9. على الرغم من أن أول 30 يومًا ستكون مجانية، إلا أنك ستظل بحاجة إلى إضافة بطاقة ائتمان إلى حسابك لتفعيل النسخة التجريبية المجانية. لن يتم تحصيل رسوم منك حتى نهاية الفترة التجريبية المجانية. أدخل رقم بطاقتك الائتمانية وعنوان إرسال الفواتير ثم اضغط على زر “حفظ Save”.
  10. عند تأكيد طريقة الدفع، اضغط على زر “متابعة Continue”.
  11. انقر فوق الزر “تنزيل تطبيقات سطح المكتب Download the Desktop Apps”، وسيتم فتح لوحة تحكم Microsoft في علامة تبويب جديدة.
  12. انقر فوق الزر تثبيت Office، وسيتم تنزيل ملف OfficeSetup على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  13. يمكنك فتح الملف عند اكتمال التنزيل، وسيبدأ تثبيت Microsoft 365، بما في ذلك Publisher، تلقائيًا على جهاز الكمبيوتر.

تجربة Publisher مجانًًا لمدة 30 يومًا!

نظرة عامة على Microsoft Publisher

Microsoft Publisher هو برنامج نشر مكتبي متعدد الاستخدامات يمكّن المستخدمين من إنشاء منشورات ذات مظهر احترافي بسهولة.

إن واجهته سهلة الاستخدام ومكتبة القوالب الشاملة وأدوات التخطيط والتصميم الدقيقة وخيارات الطباعة وإمكانيات معالجة الصور تجعله الخيار الأفضل لإنشاء مجموعة واسعة من المنشورات الاحترافية.

يتكامل Publisher مع تطبيقات Microsoft 365 الأخرى بعدة طرق. على سبيل المثال، يمكنك إدراج بيانات من جداول بيانات Excel، أو الارتباط بمستندات Word، أو حفظ مشاريع Publisher الخاصة بك في OneDrive أو SharePoint، بحيث يمكنك الوصول إليها من أي مكان.

ميزات Microsoft Publisher

Publisher هو برنامج سهل الاستخدام يحتوي على الأدوات اللازمة لتصميم ونشر أنواع مختلفة من المحتوى عبر الإنترنت ودون الاتصال بالإنترنت. وهو متخصص في صياغة المحتوى الترويجي مثل النشرات والقوائم وتصميمات أغلفة الكتب والكتيبات واللافتات والمزيد. فيما يلي بعض الميزات التي تجعله سهل الاستخدام:

  • وظيفة السحب والإفلات حتى تتمكن من الحصول بسرعة على النتائج المطلوبة.
  • المسطرة وعناصر التوجيه التي تساعد على اصطفاف كل شيء بشكل مثالي.
  • حفظ ملفات الصور عالية الدقة بتنسيقات الصور الشائعة.
  • حفظ العمل تلقائيًا في OneDrive، حتى تتمكن من الوصول إلى ملفاتك من أي مكان دون الحاجة إلى القلق بشأن فقدان أي عمل.

مجموعة واسعة من القوالب

قوالب Publisher عبارة عن تخطيطات مصممة مسبقًا يمكنك استخدامها لإنشاء منشوراتك. وهي تتضمن جميع العناصر الأساسية التي تحتاجها، مثل مربعات النص والصور والأشكال. يمكنك ببساطة إضافة المحتوى الخاص بك وتخصيص القالب لإنشاء منشور فريد ذي مظهر احترافي.

تتوفر القوالب لمجموعة واسعة من الأنماط المختلفة، مثل الكتيبات والمنشورات والنشرات الإعلانية والرسائل الإخبارية وبطاقات التهنئة والشهادات وقوائم الطعام وقوائم الأسعار والكتالوجات وملصقات التسمية والدعوات والملصقات والتقويمات.

هناك نوعان رئيسيان من قوالب Publisher:

  • القوالب المضمنة: إنها خيار جيد للمستخدمين الجدد في Publisher أو الذين يحتاجون إلى إنشاء منشور بسيط بسرعة.
  • القوالب عبر الإنترنت: يمكنك البحث عنها من خلال واجهة Publisher أو تنزيل واستيراد القوالب عبر الإنترنت من مواقع الويب التابعة لجهات خارجية. إنها توفر مجموعة متنوعة من الاختيارات أكثر من القوالب المضمنة، وغالبًا ما تكون أكثر تعقيدًا وجاذبية من الناحية البصرية.
    لقطة شاشة لقوالب Microsoft Publisherابحث عن القالب الذي تحتاجه لمشروعك

لاستخدام قالب Publisher، ما عليك سوى فتح Publisher والنقر فوق الزر “جديد New”. في معرض النماذج، حدد نوع المنشور الذي تريد إنشاءه، ثم حدد قالبًا. يمكنك بعد ذلك تخصيص القالب لإنشاء منشورك.

استخدام الكائنات لمعالجة العناصر ونقلها

يمكن اعتبار أي شيء تضيفه إلى الصفحة كائنًا، مثل مربعات النص والصور والأشكال والجداول والمخططات. بمجرد إضافة كائن إلى الصفحة، يمكنك نقله وتغيير حجمه وتدويره ووضعه في طبقات. يمكنك أيضًا تجميع الكائنات معًا حتى تتمكن من نقلها أو تغيير حجمها معًا.
لقطة شاشة لتعديل الكائنات في Microsoft Publisher

عندما يكون الكائن محاطًا بمربع يمكنك نقل العنصر أو تغيير حجمه

لتحريك كائن، انقر عليه لتحديده ثم اسحبه إلى الموقع المطلوب. لتغيير حجم كائن، انقر على أحد مؤشرات التحديد واسحبه، ولتدوير كائن، انقر فوق مؤشر التدوير واسحبه في الاتجاه الذي تريده. لتكوين طبقات من الكائنات، انقر فوق الكائن الذي تريد نقله إلى الخلف، ثم حدد Format > Arrange > Send to Back أو تنسيق > ترتيب > إرسال إلى الخلف.

يمكنك أيضًا محاذاة الكائنات وتوزيعها. ما عليك سوى تحديد العناصر التي تريد محاذاتها، ثم تحديد Format > Arrange > Align أو تنسيق > ترتيب > محاذاة. لتوزيع الكائنات، حدد الكائنات التي تريد توزيعها، ثم حدد Format > Arrange > Distribute أو تنسيق > ترتيب > توزيع.

ستوفر لك القوالب المبنية الوقت عند التعامل مع العناصر التي يمكن إعادة استخدامها

إن القوالب المبنية “Building Blocks” هي أجزاء من المحتوى يمكن إعادة استخدامها عدة مرات ويمكنك حفظها وإدراجها في منشوراتك. ويمكن أن تشمل هذه القوالب النصوص والصور والأشكال والعناصر الأخرى. يمكن أن تكون القوالب بسيطة مثل شعار شركة، أو معقدة مثل قالب رسالة إخبارية متعددة الصفحات.

لإنشاء قالب مبني حدد المحتوى الذي تريد حفظه، ثم انقر فوق علامة التبويب إدراج > زر أجزاء الصفحة > إضافة تحديد إلى معرض أجزاء الصفحة (Insert tab > Page Parts button > Add Selection to Page Parts Gallery). سيتم فتح مربع الحوار “القوالب المبنية Building Block”، ويمكنك إعطاء هذا القالب اسمًا ووصفًا واختيار المعرض الذي تريد حفظه فيه.
لقطة شاشة لبنات إنشاء Microsoft Publisher

استخدم القوالب المبنية المصممة مسبقًا أو أنشئ قالبًا خاصًا بك وأضفه إلى المعرض

لإدراج قالب مبني في منشور، انقر فوق علامة التبويب “إدراج” > زر “أجزاء الصفحة” (Insert tab > Page Parts) ثم حدد القالب المبني الذي تريد إدراجه. يمكنك أيضًا استعراض القوالب المبنية وإدراجها من مربع الحوار “مكتبة القوالب المبنية Building Block Library”.

يمكن أن تكون القوالب المبنية طريقة رائعة لتوفير الوقت والجهد عند إنشاء المنشورات. ومن خلال حفظها وإعادة استخدامها، يمكنك إنشاء منشورات متسقة وذات مظهر احترافي بسرعة وسهولة.

مجموعة واسعة من خيارات التصدير

تسمح لك خيارات التصدير في Publisher بحفظ المنشور بمجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات، بحيث يمكنك مشاركته مع الآخرين أو نشره على الويب.

لتصدير المنشور، انقر فوق علامة التبويب “ملف” > الزر “تصدير” (File > Export). في مربع الحوار تصدير، حدد تنسيق الملف الذي تريد تصدير المنشور إليه، ثم انقر فوق الزر نشر “Publish”.

تتوفر تنسيقات الملفات التالية للتصدير في Publisher:

PDF XPS HTML JPG
PNG TIFF GIF BMP

بالإضافة إلى تنسيقات الملفات المذكورة أعلاه، يمكنك أيضًا تصدير المنشور إلى مستند Word أو عرض تقديمي لـ PowerPoint أو جدول بيانات Excel.

بالإضافة إلى تنسيقات التصدير، يمكنك أيضًا تخصيص الطريقة التي تريد بها تصدير الملفات. على سبيل المثال، يمكنك اختيار تصدير المنشور كصفحة واحدة أو كصفحات متعددة. يمكنك أيضًا اختيار تصدير المنشور الخاص بك مع الخطوط أو بدونها.

تطبيقات Microsoft 365 الإضافية

إلى جانب تقديمها لبرامج تزيد الإنتاجية، توفر Microsoft 365 لجميع المستخدمين سعة تخزينية سحابية تبلغ 1 تيرابايت من خلال OneDrive. تمنحك هذه الميزة سهولة الوصول إلى ملفاتك من أي مكان، وتسهيل مشاركة الملفات مع أعضاء الفريق، وتمكين التعاون بسلاسة. فيما يلي بعض التطبيقات الشائعة للغاية والتي تتضمنها حزمة Microsoft 365.

  • Word: أداة معالجة النصوص الرئيسية، يحتوي Word على كل ما قد تحتاجه عند إنشاء مستندات نصية. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من القوالب والخطوط والتخطيط وخيارات التدقيق، يحتوي Word أيضًا على مجموعة من الجداول والرسوم البيانية للمساعدة في تنظيم المحتوى الخاص بك بطريقة سهلة الاستيعاب.
  • Excel: يعتبر برنامج Excel على نطاق واسع أفضل أداة لجداول البيانات للاستخدام التجاري، ويأتي مزودًا بعدد لا يحصى من الميزات والصيغ والوظائف والمزيد. يمكنك أتمتة إدخال بياناتك من خلال العديد من أدوات العمل المختلفة للمساعدة في تبسيط العملية وتنظيم البيانات بسرعة بأسلوب منظم.
  • PowerPoint: إذا كنت بحاجة إلى إنشاء عرض تقديمي لأي سبب من الأسباب، فإن PowerPoint هو البرنامج الأسهل والأفضل. يأتي مزودًا بقوالب مصممة بشكل جميل ومجموعة رائعة من الخطوط والألوان والانتقالات بين الشرائح، ويمكنك تحريك كل كائن على الشريحة. هناك أيضًا مجموعة من الأدوات التي تساعدك أثناء تقديم عرض الشرائح الخاص بك.

الأسئلة الشائعة

هل Microsoft Publisher مجاني?

على الرغم من عدم وجود إصدار مجاني من Microsoft Publisher، إذا اتبعت الإرشادات المذكورة أعلاه، فسوف أوضح لك كيفية تنزيله وتثبيته مجانًا لمدة 30 يومًا. سيمنحك هذا الوصول الكامل إلى جميع الميزات والقوالب، حتى تتمكن من اختبار ميزات Publisher بنفسك أو إكمال بعض المشاريع قصيرة المدى.

ما الفرق بين Publisher وWord?

Publisher هو تطبيق للنشر المكتبي لإنشاء منشورات ذات مظهر احترافي، مثل الكتيبات والنشرات الإخبارية والمجلات. Word هو تطبيق لمعالجة النصوص لإنشاء المستندات النصية وتحريرها، مثل الرسائل والتقارير والسير الذاتية. يتمتع Publisher بميزات ومرونة أكبر من Word ، ولكنه أيضًا أكثر تعقيدًا في الاستخدام. يعد Word أسهل في الاستخدام، ولكنه ليس مناسبًا لإنشاء منشورات معقدة.

هل يمكنني تصدير مشروع Publisher الخاص بي كملف PDF?

نعم، يمكنك تصدير Publisher إلى العديد من تنسيقات الملفات المختلفة بما في ذلك PDF. في الواقع، يعد PDF أحد تنسيقات التصدير الأكثر شيوعًا لمنشورات Publisher. وذلك لأن ملفات PDF قابلة للقراءة ويمكن فتحها على أي جهاز باستخدام قارئ PDF.

لتصدير منشور Publisher الخاص بك إلى ملف PDF، اتبع الخطوات التالية: افتح منشور Publisher الخاص بك > انقر فوق علامة التبويب ملف > انقر فوق أمر التصدير > في مربع الحوار تصدير، حدد PDF كتنسيق الملف > انقر فوق الزر نشر.

اقرأ المزيد

الأسئلة الشائعة

هل Microsoft Publisher مجاني?

على الرغم من عدم وجود إصدار مجاني من Microsoft Publisher، إذا اتبعت الإرشادات المذكورة أعلاه، فسوف أوضح لك كيفية تنزيله وتثبيته مجانًا لمدة 30 يومًا. سيمنحك هذا الوصول الكامل إلى جميع الميزات والقوالب، حتى تتمكن من اختبار ميزات Publisher بنفسك أو إكمال بعض المشاريع قصيرة المدى.

ما الفرق بين Publisher وWord?

Publisher هو تطبيق للنشر المكتبي لإنشاء منشورات ذات مظهر احترافي، مثل الكتيبات والنشرات الإخبارية والمجلات. Word هو تطبيق لمعالجة النصوص لإنشاء المستندات النصية وتحريرها، مثل الرسائل والتقارير والسير الذاتية. يتمتع Publisher بميزات ومرونة أكبر من Word ، ولكنه أيضًا أكثر تعقيدًا في الاستخدام. يعد Word أسهل في الاستخدام، ولكنه ليس مناسبًا لإنشاء منشورات معقدة.

هل يمكنني تصدير مشروع Publisher الخاص بي كملف PDF?

نعم، يمكنك تصدير Publisher إلى العديد من تنسيقات الملفات المختلفة بما في ذلك PDF. في الواقع، يعد PDF أحد تنسيقات التصدير الأكثر شيوعًا لمنشورات Publisher. وذلك لأن ملفات PDF قابلة للقراءة ويمكن فتحها على أي جهاز باستخدام قارئ PDF.

لتصدير منشور Publisher الخاص بك إلى ملف PDF، اتبع الخطوات التالية: افتح منشور Publisher الخاص بك > انقر فوق علامة التبويب ملف > انقر فوق أمر التصدير > في مربع الحوار تصدير، حدد PDF كتنسيق الملف > انقر فوق الزر نشر.

المشاركة والدعم

موقع WizCase يقوم على دعم القرّاء، لذا فقد نتلقّى عمولة عندما تشتري من خلال الروابط المنشورة على موقعنا. لكن هذا لا يعني أنك ستدفع أيّ مبالغ إضافية مقابل أيّ شيء تشتريه عبر موقعنا، لأن العمولة تدفعها الشركة المالكة للمنتج. علمًا بأن بعض المنتجات مملوكة لشركتنا الأم. اعرف المزيدتأسس Wizcase عام 2018 موقعًا مستقلًا لمراجعة خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة وتغطية الأخبار المتعلقة بالخصوصية. واليوم، يواصل فريقنا المؤلف من مئات الباحثين والكاتبين والمحررين في مجال الأمن السيبراني مساعدة قرائنا في النضال من أجل حريتهم على الإنترنت بالشراكة مع شركة Kape Technologies PLC، التي تمتلك أيضًا المنتجات التالية: ExpressVPN، وCyberGhost، Intego وPrivate Internet Access والتي قد تنشر تصنيفاتها ومراجعاتها على هذا الموقع. نؤمن بمصداقية المراجعات المنشورة على موقع Wizcase ودقتها حتى تاريخ نشر كل مقال، وأنها مكتوبة وفقًا لمعاييرنا الصارمة لإجراء المراجعات والتي تعطي الأولوية دائمًا للاختبارات المستقلة والصادقة والاحترافية للمراجعين، مع الأخذ في الاعتبارات قدرات وخصائص كل منتج تقنيًا إلى جانب قيمته التجارية للمستخدمين. قد تأخذ التصنيفات والمراجعات التي ننشرها في الاعتبار أيضًا الملكية المشتركة المذكورة أعلاه، وعمولات الإحالة التي نحصل عليها مقابل عمليات الشراء التي تتم عبر الروابط الموجودة على موقعنا. لا نراجع جميع خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة ونعتقد أن المعلومات الواردة في كل مراجعة دقيقة وصحيحة حتى تاريخ نشر كل مقال..

Advertising Disclosure

Wizcase was established in 2018 as an independent site reviewing VPN services and covering privacy-related stories. Today, our team of hundreds of cybersecurity researchers, writers, and editors continues to help readers fight for their online freedom in partnership with Kape Technologies PLC, which also owns the following products: ExpressVPN, CyberGhost, ZenMate, and Private Internet Access which may be ranked and reviewed on this website. The reviews published on Wizcase are believed to be accurate as of the date of each article, and written according to our strict reviewing standards that prioritize the independent, professional and honest examination of the reviewer, taking into account the technical capabilities and qualities of the product together with its commercial value for users. The rankings and reviews we publish may also take into consideration the common ownership mentioned above, and affiliate commissions we earn for purchases through links on our website. We do not review all VPN providers and information is believed to be accurate as of the date of each article.

Advertising Disclosure

Wizcase was established in 2018 as an independent site reviewing VPN services and covering privacy-related stories. Today, our team of hundreds of cybersecurity researchers, writers, and editors continues to help readers fight for their online freedom in partnership with Kape Technologies PLC, which also owns the following products: ExpressVPN, CyberGhost, ZenMate, and Private Internet Access which may be ranked and reviewed on this website. The reviews published on Wizcase are believed to be accurate as of the date of each article, and written according to our strict reviewing standards that prioritize the independent, professional and honest examination of the reviewer, taking into account the technical capabilities and qualities of the product together with its commercial value for users. The rankings and reviews we publish may also take into consideration the common ownership mentioned above, and affiliate commissions we earn for purchases through links on our website. We do not review all VPN providers and information is believed to be accurate as of the date of each article.

Download Microsoft Publisher Version: Office 365

  • Operating System: Windows, Mac
  • License: Free Trial
  • Total Downloads: 1,017,178
  • Category: Office and Business Tools
Share on: X
  • Get the latest official version of the software.
  • Clean from viruses and safe to download.
  • Fast and free download from the official website
  • Guided installation with all the needed details

Other people also downloaded this

  • Adobe Photoshop Adobe Photoshop

    Photoshop stands out as the premier and most potent image editing software available today. It provides a comprehensive set of tools capable of elevating an ordinary photograph into a true masterpiece. There’s a whole host of tools that include changing backgrounds, adjusting facial features, creating 3D images, video editing, and much more. Photoshop is a part of the Adobe Creative

    Read More
  • Microsoft Word Microsoft Word

    Finding a free version of Word can be a tough mission. I know it because I tried so many times, just to find out that Microsoft isn’t giving away its most powerful word-processing tool for free. What I did find is either a pirated version or malware and in most cases, even the pirated version is infected with malware. The

    Read More
  • Adobe Illustrator Adobe Illustrator

    Adobe Illustrator proves to be an excellent application for crafting, modifying, and generating scalable vector graphics. Initially, Illustrator might appear daunting due to its abundance of tools. To ease into it, you can leverage video tutorials to acquaint yourself with the various features. Moreover, you have the option to tailor your toolbars, displaying only those tools that you find

    Read More

I was unable to find a completely free version of Publisher to download. I went to multiple sites promising free downloads, but what I found were links that didn’t work, pirated versions, and a lot of malware.

However, I did manage to find a way to get access to the desktop publishing app for free. When I created a Microsoft account, I activated a 30-day free trial and this gave me enough time to design and publish some brochures, web pages, newsletters, and other publications using the professional templates that come with Publisher. It’s important to note that while Microsoft does offer Publisher as a standalone app, the only way to get it free is by registering for a Microsoft 365 account.

Follow the step-by-step guide below, and I’ll show you how to download and install Microsoft Publisher on your PC for free.

Try Publisher Free for 30 Days!

How to Download and Install Microsoft Publisher on Your PC for Free

  1. Go directly to the official Microsoft Publisher download page.
  2. Click the Try Now button and a menu will open. Select For Business, and the Microsoft 365 for Business page will open.
    Microsoft Publisher try now button screenshot
  3. Click the Try Free for One Month link to start the registration process.
    Microsoft Publisher trial button screenshot
  4. Start creating your subscription by selecting how many users will be included in your account. While there is a price listed in the order summary, you won’t be charged during the trial (that’s only if you keep your account after the 30 day free trial). You can see that the payment due today is $0.00. After setting the number of users, click Next.
    Microsoft Publisher try next button screenshot
  5. Enter your email address. If you don’t have a Microsoft account connected to your email, click the Setup Account button.
  6. Enter the required information in the appropriate fields and click Next.
  7. Microsoft will send a verification code via SMS or an automated phone call to the phone number you provide. When you get the code, enter it in the appropriate field and click Verify.
    Microsoft Publisher security check screenshot
  8. Once the account is verified, you will need to create a username, domain name, and password, and click Next.
    Microsoft Publisher sign up form screenshot
  9. While the first 30 days are free, you will still need to add a credit card to your account to activate the free trial. You will not be charged until the end of the free trial period. Enter your credit card number and billing address and press the Save button.
  10. When the payment method is confirmed, press the Continue button.
  11. Click the Download the Desktop Apps button, and your Microsoft dashboard will open in a new tab.
  12. Click the Install Office button, and the OfficeSetup file will download to your computer.
  13. You can open the file when the download is complete, and Microsoft 365, including Publisher, will automatically begin installing on your computer.

Download Publisher Free for 30 Days!

Microsoft Publisher Overview

Microsoft Publisher is a versatile desktop publishing software that empowers users to create professional-looking publications with ease.

Its user-friendly interface, extensive template library, precise layout and design tools, typography options, and image handling capabilities make it a top choice for creating a wide range of professional publications.

Publisher integrates with other Microsoft 365 apps in a number of ways. For example, you can insert data from Excel spreadsheets, link to Word documents, save your Publisher projects to OneDrive or SharePoint, so that you can access them from anywhere.

Microsoft Publisher Features

Publisher is a user-friendly software that has the necessary tools for designing and publishing different types of online and offline content. It specializes in crafting promotional content like flyers, menus, book cover designs, brochures, banners, and more. Here are some of the features that make it so easy to use:

  • Drag-and-drop functionality so you can quickly get your desired output.
  • Ruler and guides so everything lines up perfectly.
  • Save high-resolution image files with common image formats.
  • Automatically saves work to OneDrive, so you can access your files from anywhere and you never have to worry about losing any work.

Wide Selection of Templates

Publisher templates are pre-designed layouts that you can use to create your own publications. They include all of the basic elements that you need, such as text boxes, images, and shapes. You can simply add your own content and customize the template to create a unique and professional-looking publication.

The templates are available for a wide variety of different styles, such as brochures, flyers, newsletters, greeting cards, certificates, menus, price lists, catalogs, labels, invitations, posters, and calendars.

There are two main types of Publisher templates:

  • Built-in templates: They are a good choice for users who are new to Publisher or who need to create a simple publication quickly.
  • Online templates: You can search for them through the Publisher interface or download and import online templates from third-party websites. They offer a wider variety of choices than built-in templates, and they are often more complex and visually appealing.
    Microsoft Publisher templates screenshot

    Find the template you need for your project

To use a Publisher template, simply open Publisher and click the New button. In the Template Gallery, select the type of publication that you want to create and then select a template. You can then customize the template to create your own publication.

Use Objects to Manipulate and Move Elements

Objects can be anything that you can add to a page, such as text boxes, images, shapes, tables, and charts. Once you have added an object to a page, you can move, resize, rotate, and layer it. You can also group objects together so you can move or resize them together.

Microsoft Publisher modify objects screenshot

When the object is has a box surrounding it you can move or resize the element

To move an object, click on it to select it and then drag it to the desired location. To resize an object, click and drag one of the selection handles. To rotate an object, click and drag the rotation handle. To layer objects, click on the object that you want to move to the back and then select Format > Arrange > Send to Back.

You can also align and distribute objects. Just select the ones you want to align and then select Format > Arrange > Align. To distribute objects, select the objects that you want to distribute and then select Format > Arrange > Distribute.

Building Blocks Will Save You Time Working With Reusable Objects

Building blocks are reusable pieces of content that you can save and insert into your publications. They can include text, images, shapes, and other elements. Building blocks can be as simple as a company logo or as complex as a multi-page newsletter template.

To create a building block, select the content that you want to save and then click the Insert tab > Page Parts button > Add Selection to Page Parts Gallery. The Building Block dialog box will open, and you can give your building block a name and description and choose the gallery where you want to save it.

Microsoft Publisher building blocks screenshot

Use predesigned building blocks or create your own and add to the gallery

To insert a building block into a publication, click the Insert tab > Page Parts button and then select the building block that you want to insert. You can also browse and insert building blocks from the Building Block Library dialog box.

Building blocks can be a great way to save time and effort when creating publications. By saving and reusing building blocks, you can create consistent and professional-looking publications quickly and easily.

A Wide Range of Export Options

The export options in Publisher allow you to save your publication in a variety of file formats, so that you can share it with others or publish it to the web.

To export your publication, click the File tab > Export button. In the Export dialog box, select the file format that you want to export your publication to and then click the Publish button.

The following file formats are available for export in Publisher:

PDF XPS HTML JPG
PNG TIFF GIF BMP

In addition to the above file formats, you can also export your publication to a Word document, a PowerPoint presentation, or an Excel spreadsheet.

In addition to export formats, you can also customize how you want to export files. For example, you can choose to export your publication as a single page or as multiple pages. You can also choose to export your publication with or without fonts.

Additional Microsoft 365 Apps

Apart from its core productivity software, Microsoft 365 provides all users with 1 TB of cloud storage through OneDrive. This feature offers you the convenience of accessing your files from any location, facilitating file sharing with team members, and enabling seamless collaboration. Here are a few of the highly sought-after applications that are included in Microsoft 365.

  • Word: A premier word processing tool, Word has everything you might need when creating text-based documents. In addition to a wide selection of templates, fonts, layout, and proofing options, Word also has a collection of tables and graphs to help organize your content in an easy-to-digest manner.
  • Excel: Widely considered the best spreadsheet tool for commercial use, Excel comes with a myriad of features, formulas, functions, and more. You can automate your data entry from several different business tools to help streamline your process and quickly organize the data in an organized style.
  • PowerPoint: If you need to make a presentation for any reason, PowerPoint is the easiest and best software to use. It comes with beautifully designed templates, a great selection of fonts, colors, transitions in between slides, and you can animate each object on the slide. There are also a host of tools to help you while presenting your slideshow.

FAQ

Is Microsoft Publisher free?

While there is no free version of Microsoft Publisher, if you follow the instructions above, I’ll show you how to download and install it free for 30 days. This will give you full access to all the features and templates, so you can test its design features yourself or complete some short term projects. 

What is the difference between Publisher and Word?

Publisher is a desktop publishing application for creating professional-looking publications, such as brochures, newsletters, and magazines. Word is a word processing application for creating and editing text documents, such as letters, reports, and resumes. Publisher has more features and flexibility than Word, but it is also more complex to use. Word is easier to use, but it is not as well-suited for creating complex publications.

Can I export my Publisher project as a PDF?

Yes, you can export Publisher to many different file formats including PDF. In fact, PDF is one of the most popular export formats for Publisher publications. This is because PDF files are universally readable and can be opened on any device with a PDF reader.

To export your Publisher publication to a PDF, follow these steps: Open your Publisher publication > Click the File tab > Click the Export command > In the Export dialog box, select PDF as the file format > Click the Publish button.

Read More

Frequently Asked Questions

Is Microsoft Publisher free?

While there is no free version of Microsoft Publisher, if you follow the instructions above, I’ll show you how to download and install it free for 30 days. This will give you full access to all the features and templates, so you can test its design features yourself or complete some short term projects. 

What is the difference between Publisher and Word?

Publisher is a desktop publishing application for creating professional-looking publications, such as brochures, newsletters, and magazines. Word is a word processing application for creating and editing text documents, such as letters, reports, and resumes. Publisher has more features and flexibility than Word, but it is also more complex to use. Word is easier to use, but it is not as well-suited for creating complex publications.

Can I export my Publisher project as a PDF?

Yes, you can export Publisher to many different file formats including PDF. In fact, PDF is one of the most popular export formats for Publisher publications. This is because PDF files are universally readable and can be opened on any device with a PDF reader.

To export your Publisher publication to a PDF, follow these steps: Open your Publisher publication > Click the File tab > Click the Export command > In the Export dialog box, select PDF as the file format > Click the Publish button.

Share & Support

WizCase is an independent review site. We are reader-supported so we may receive a commission when you buy through links on our site. You do not pay extra for anything you buy on our site — our commission comes directly from the product owner.

Support WizCase to help us guarantee honest and unbiased advice. Share our site to support us!