ExpressVPN vs IPVanish VPN 2019

بعد مقارنة هذه الشبكات الافتراضية الخاصة، لدينا رابح!

ستقدم ExpressVPN كل شيء قد تبحث عنه تقريباً في خدمة شبكة افتراضية خاصة. فهي تقدم خصوصية وحماية بلا تهديدات، وتتجاوز جدار الحماية الصيني العظيم وتتجاوز حظر نتفلكس أمريكا، ولديها سرعات مذهلة للبث وأنشطة التورنت. تعتبر IPVanish أداة رائعة أيضاً للحفاظ على هويتك خفية وحمايتك على الإنترنت، ولكنها عادة لا تتمكن من تجاوز الحظر الصيني أو حظر نتفلكس. بالإضافة لذلك، فإن المهتمين بالخصوصية لن تعجبهم حقيقة وجود الشركة في الولايات المتحدة، إحدى دول العيون الخمسة. المزيد من المعلومات

أي VPN أفضل؟

السرعة

تمتلك IPVanish الكثير من الخوادم ونطاق ترددي غير محدود، لذا تقدم سرعات جيدة. ولكن، كما يشير اسمها، تشتهر ExpressVPN بسرعاتها الخاطفة ، مما يجعلها خياراً مثالياً للبث وأنشطة التورنت.

مزود VPN ExpressVPN IPVanish VPN
تخفيض سرعة التحميل 18% (UK) 37% (UK)
تخفيض سرعة الرفع 20% (FRA) 30% (FRA)
زمن البينج على Google.com 24ms 363.25ms
متوسط الوقت اللازم للاتصال (ثانية) 11ms 10ms
ينجح في فك حجب Netflix-logo Hulu-logo Kodi-logo Espn-logo Youtube-logo Bbc-logo Kodi-logo Espn-logo -logo Netflix-logo
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم

بأكثر من 1,000 خادم في أكثر من 60 دولة، تمتلك IPVanish شبكة كبيرة جداً. ولكن لا يمكنها منافسة شبكة ExpressVPN بأكثر من 2,000 خادم في 94 دولة.

مزود VPN ExpressVPN IPVanish VPN
موقع الخوادم 148 1000
بلدان الخوادم 94 60
عنوان آي بي 1500 40000
التغيير الديناميكي للخادم
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر عدد الخوادم مهماً؟

لا يهم فقط عدد من الخوادم، بل يهم أيضًا موقعها. إذا كان لديك 30 خادم في ثلاث مدن، فستظل قادرا على الاتصال بهذه المدن الثلاث فقط. وعلاوة على ذلك، من المهم أن ننظر إلى نسبة عدد الخوادم إلى المستخدمين. المزيد من الخوادم عموما يعني سرعات أعلى، ولكن إذا كان مزود VPN يمتلك عددًا قليلًا من الخوادم أكثر من مزود آخر مع ضعف عدد المستخدمين، فإن المزود الأول عادة ما قدم سرعات أبطأ. للأسف، شركات VPN لا تعرض عدد المستخدمين لديهم، ولكنها جميعا تنافس لكسب المزيد من الخوادم. ألق نظرة على عدد عناوين آي بي والمواقع. المزيد من خوادم آي بي يعني خصوصية أفضل، والمزيد من المواقع يعني الوصول بشكل أفضل إلى المحتوى.

الدعم

تقدم ExpressVPN دعم عملاء عبر الدردشة المباشرة على مدار الساعة، بالإضافة للبريد الإلكتروني والوسائط الاجتماعية، وجميعها سريعة في الاستجابة والرد على أي أسئلة أو تعليقات. ولديهم كذلك الكثير من فيديوهات الشرح، لذا بغض النظر عن المعلومات التقنية التي تبحث عنها، من المرجح أن تجدها بالفعل. كما تقدم IPVanish أيضاً الكثير من فيديوهات الشرح لمعظم أنظمة التشغيل. ولكن إذا كان لديك استفسار، يمكنك الاتصال بهم فقط عبر نظام تذاكر الدعم والبريد الإلكتروني، وهو مفيد، ولكن قد يستغرق بعض الوقت حتى تحصل على رد.

مزود VPN ExpressVPN IPVanish VPN
زمن الاستجابة للبريد الإلكتروني 3 0.2
دعم 24/7
الدردشة الحية
قاعدة المعلومات
الفيديوهات التوضيحية
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

سهولة الإستخدام

10
ExpressVPN homepage screenshot
تعتبر Express فائقة البساطة في التثبيت، ولديها واجهة سهلة الاستخدام. وتقدم للمستخدمين الكثير من خيارات البروتوكولات، بما في ذلك OpenVPN، L2TP/IPsec، SSTP، و PPTP، و ستختار تلقائياً الأفضل لك إذا لم تكن متأكداً من اختيارك . من الصعب التغلب على الخصائص المقدمة من التشفير بدرجة عسكرية، ومفتاح الإيقاف التلقائي إلى حماية تسرب IP/DNS . بالإضافة لذلك، فإنها تعمل على خوادم مملوكة لها بالكامل، بدون أي خوادم خارجية لعدم تهديد حماية المستخدم.
9.6
تعتبر IPVanish أيضاً خدمة سهلة الإعداد والاستخدام. وتقدم الكثير من البروتوكولات، بما في ذلك PPTP، L2TP، و OpenVPN، وتقدم حماية رائعة، بتشفير AES 256-بت، ومفتاح إيقاف تلقائي، وحماية تسرب IP/DNS . وتمتلك كل الخوادم التي تعمل عليها.

الأسعار

السعر المبدئي في الشهر: $ 6.67
الأجهزة حسب الترخيص: 3
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 30
السعر المبدئي في الشهر: $ 6.49
الأجهزة حسب الترخيص: 10
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 7

الرابح هو

زيارة موقع الويب ExpressVPN

حان الوقت لاختيار ما يناسبك

باستثناء Amazon Fire TV، أثبتت ExpressVPN أنها خدمة موثوقة يمكن الاعتماد عليها وأنها أسرع وأكثر أماناً من IPVanish . حتى إذا كان السعر هو العنصر الحاسم، هل حقاً توفير أقل من 3% شهرياً يستحق التضحية بكل ذلك؟ المزيد من المعلومات

المشاركة والدعم

ادعم WizCase: ساعدنا لضمان الحصول على نصائح آمنة وحيادية وشارك موقعنا لدعمنا.

ExpressVPN vs IPVanish VPN 2018

We put these VPNs to the test to find out which is the best!

ExpressVPN pretty much has everything you are looking for in a VPN. It offers uncompromised privacy and security, bypasses the Great Firewall of China and unblocks US Netflix, and has amazing speeds for streaming and torrenting. IPVanish is also a great tool for maintaining anonymity and security online, but usually isn’t able to get past Chinese and Netflix blocks. Plus, those whose main concern is privacy won’t love the fact that it’s based in the US, a Five Eyes country. More Info

How do these VPNs Compare?

Speed

IPVanish has a lot of servers and unlimited bandwidth, so it has decent speeds. However, as its name implies, ExpressVPN is known for its lightning speeds, which makes it an ideal choice for streaming and torrenting.

VPN Vendor
Download speed Reduction 18% (UK) 36.69% (UK)
Upload speed Reduction 20% (FRA) 29.62% (FRA)
Ping time to google.com 24ms 363.25ms
Average time to connect (sec.) 11ms 10ms
Unblock successful for
  Visit Site Visit Site

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers

With 1,000+ servers in 60+ countries IPVanish has a very large network. That said, they can’t compete with ExpressVPN’s 2,000+ servers in 94 countries.

VPN Vendor
Server Locations 148 1000
Server Countries 94 60
IP Addresses 1500 40000
Dynamic Server Switching
  Visit Site Visit Site

The Big Mistake When Comparing Number of Servers and What to Really Look For

The ratio of servers to countries is an important factor to look at when choosing a VPN. Only paying attention to location or number of servers can get you in trouble More servers generally means faster speeds, but if VPN X has a few more servers than VPN Y but twice as many users, VPN X will typically have slower speedsIdeally, you want a VPN that has a lot of servers in every location. This way you won’t have to worry that server/country that you want will be overburdened and running slow.

Support

ExpressVPN offers customer support via 24/7 live chat, plus email and social media, all of which they are fast to respond to any questions or comments. They also have tons of tutorials, so no matter what technical info you’re looking for, chances are they already have you covered. IPVanish also offers lots of tutorials for the major operating systems. However, if you have an inquiry, you can only contact them via email and a ticketing system, which are helpful, but can sometimes take a bit of time until you get a response.

VPN Vendor
Email Response Time 3 0.2
24/7 Support
Live Chat
Knowledge Base
Video Tutorials
  Visit Site Visit Site

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Ease of Use

10
Express is super simple to install, and has a really user-friendly interface. It gives the user tons of protocol options, including OpenVPN, L2TP/IPsec, SSTP, and PPTP, and will automatically choose the best one for you if you aren’t sure which to pick. It’s hard to beat their military grade encryption, kill switch and IP/DNS leak protection. Plus, they host all their own servers, so no third parties can potentially compromise your security.
9.6
IPVanish is also really really easy to setup and use. They offer lots of protocols, including PPTP, L2TP, and OpenVPN, and provide great security, with AES 256-bit encryption, a kill switch, and IP/DNS leak protection. And they host all their own servers.

Pricing

STARTING PRICE PER MONTH: $6.67
DEVICE PER LICENSE: 3
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 30
STARTING PRICE PER MONTH: $6.49
DEVICE PER LICENSE: 5
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 7

THE WINNER IS

Visit ExpressVPN Website

Which VPN Will You Choose?

With the exception of the Amazon Fire TV, ExpressVPN has proven to be a more dependable, faster, and secure than IPVanish. Even if price is the deciding factor, is saving less than 3% a month that important? More Info

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice. Share our site or donate to support us.