PureVPN vs Windscribe VPN 2019

بعد مقارنة هذه الشبكات الافتراضية الخاصة، لدينا رابح!

يبدو أن كلا من PureVPN و Windscribe يلبيان احتياجات جمهور مختلف، حيث تختار Windscribe المزيد من المزايا بدلا من الأداء بشكل عام.

تبدو أن PureVPN هي الشبكة الافتراضية الخاصة الأفضل بشكل عام بين الاثنين، ولكن لا يعني ذلك أنWindscribe لا يمكنها تقديم الكثير لمن يفضلون مزاياها الفريدة والمتنوعة. تفوز PureVPN فيما يتعلق بالتشفير الأفضل وخيارات البروتوكولات، ولكن قد تكون Windscribe هي الخيار الأفضل لك. استمر بالقراءة لترى أيهما تفضل.
المزيد من المعلومات

أي VPN أفضل؟

السرعة

لا تعد السرعات نقطة قوة كلا الخدمتين، ولكن تعمل كلا من PureVPN و Windscribe بشكل جيد. تقدم PureVPN سرعة أفضل قليلا، وهو الأمر الواضح عند استخدام خدمات البث.

مزود VPN PureVPN Windscribe VPN
تخفيض سرعة التحميل 40% (UK) 38% (UK)
تخفيض سرعة الرفع 37% (FRA) 42% (FRA)
زمن البينج على Google.com 41ms 203ms
متوسط الوقت اللازم للاتصال (ثانية) 11ms 14ms
ينجح في فك حجب Netflix-logo Hulu-logo Youtube-logo Netflix-logo Hulu-logo Kodi-logo
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم

تقدم PureVPN أكثر من 750 خادم في أكثر من 140 دولة، حيث تفضل التنوع أكثر من العدد الإجمالي. تمتلك Windscribe خوادم أكثر، ولكنها في عدد أقل من الدول.

مزود VPN PureVPN Windscribe VPN
موقع الخوادم 180 300
بلدان الخوادم 141 52
عنوان آي بي 750 300
التغيير الديناميكي للخادم
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر عدد الخوادم مهماً؟

لا يهم فقط عدد من الخوادم، بل يهم أيضًا موقعها. إذا كان لديك 30 خادم في ثلاث مدن، فستظل قادرا على الاتصال بهذه المدن الثلاث فقط. وعلاوة على ذلك، من المهم أن ننظر إلى نسبة عدد الخوادم إلى المستخدمين. المزيد من الخوادم عموما يعني سرعات أعلى، ولكن إذا كان مزود VPN يمتلك عددًا قليلًا من الخوادم أكثر من مزود آخر مع ضعف عدد المستخدمين، فإن المزود الأول عادة ما قدم سرعات أبطأ. للأسف، شركات VPN لا تعرض عدد المستخدمين لديهم، ولكنها جميعا تنافس لكسب المزيد من الخوادم. ألق نظرة على عدد عناوين آي بي والمواقع. المزيد من خوادم آي بي يعني خصوصية أفضل، والمزيد من المواقع يعني الوصول بشكل أفضل إلى المحتوى.

الدعم

تحسن دعم عملاء PureVPN بشكل واضح مما كان عليه، حيث تمتلك الخدمة الآن خاصية الدردشة المباشرة على مدار الساعة. بينما تمتلك Windscribe وقت استجابة أقل، ولكنهم يمدوك بـ Garry the ChatBot، والذي يجيب على العديد من الأسئلة في الحال.

مزود VPN PureVPN Windscribe VPN
زمن الاستجابة للبريد الإلكتروني 7 2
دعم 24/7
الدردشة الحية
قاعدة المعلومات
الفيديوهات التوضيحية
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

سهولة الإستخدام

PureVPN
تطبيق PureVPN سهل بما يكفي لاستخدامه بواسطة مستخدمي الشبكات الافتراضية الخاصة الجدد وتقديم إعدادات كافية لتبدو كخدمة عريقة. الواجهة الأساسية بسيطة وعليك فقط اختيار الخادم ثم النقر على اتصال. يتم اختيار البروتوكول الافتراضي تلقائيا ولكن يمكنك اختيار خيار آخر من القائمة. هناك بعض الخانات تتيح للمستخدم تغيير الإعدادات وتخصيص التطبيق وفقا لاحتياجاتهم.

تمتلك PureVPN تطبيقات لكل المنصات المعروفة. بالإضافة لذلك، فإنها تقدم امتدادات للمتصفح كذلك. يعمل التطبيق بشكل سلسل ويتصل خلال ثواني معدودة. هناك مجموعة كبيرة من الخوادم والخوادم الخاصة لبث المحتوى، والبث الرياضي والمشاركة المجهولة للملفات وحماية ثبات البيانات. أو يمكنك الاتصال فحسب بأسرع خادم في دولة معينة.

تعمل PureVPN على أجهزة الهواتف، وتصل بشكل ناجح بخدمات نتفلكس وHulu، وتعمل قطعا في الصين.
Windscribe VPN
واجهة Windscribe تمتاز بالبساطة، ولا تستغرق وقتا طويلا للاعتياد عليها. إعدادات البروتوكولات آلية عند فتحها اول مرة، ولكن يمكن تغيير التفضيلات بعد الإعداد الاولي. تتكون واجهة المستخدم من نافذة صغيرة تعرض موقع الخادم، وعنوان IP، ومفتاح تبديل جدار الحماية، وزر عملاق للتشغيل/الإيقاف وقائمة هامبرغر تتيح للمستخدمين ضبط التفضيلات، والتعرف على تفاصيل الحساب، والحصول على المساعدة، من بين خيارات أخرى.

تعمل Windscribe على كل المنصات تقريبا. يمكنك استخدام البرنامج مباشرة على نظام ويندوز، ماك أو لينوكس. يمكنك كذلك استخدام المكونات الإضافية لمتصفحات جوجل كروم، فايرفوكس أو أوبرا لمزيد من الحماية. يمكن استخدام Windscribe مباشرة على الهاتف، أو جهاز التليفزيون أو حتى جهاز الراوتر. يمكنك حتى إعداد البرنامج على أي جهاز يدعم بروتوكولات OpenVPN، IKEv2، أو SOCKS4 .

إذا كنت تحتاج لتجاوز جدار الحماية الصيني، فبإمكان Windscribe القيام بذلك. وهي تعمل كذلك مع نتفلكس، ومشاركة P2P، وحظر الإعلانات، وخاصية مقاومة تتبع الوسائط الاجتماعية، وتغيير المناطق الزمنية حسب الطلب، وإنشاء بوابة أو نقطة اتصال بروكسي.

الأسعار

السعر المبدئي في الشهر: $ 2.88
الأجهزة حسب الترخيص: 5
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 7
السعر المبدئي في الشهر: $ 0.00
الأجهزة حسب الترخيص: 0
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 30

الرابح هو

زيارة موقع الويب PureVPN

حان الوقت لاختيار ما يناسبك

تعد PureVPN جيدة في الكثير من الأشياء، وتقدم سرعات وأداء أفضل من Windscribe. وكما يقال، إذا كنت تفضل المزايا الإضافية الكثيرة لدى Windscribe ، فاعلم انك ستحصل على أداء مشابه لـ PureVPN . الأمر يتعلق حقا بما يفضله المستخدم؛ قد يفضل المستخدم العادي استخدام PureVPN. المزيد من المعلومات

المشاركة والدعم

ادعم WizCase: ساعدنا لضمان الحصول على نصائح آمنة وحيادية وشارك موقعنا لدعمنا.

PureVPN vs Windscribe VPN 2019

We put these VPNs to the test to find out which is the best!

PureVPN and Windscribe seem to cater to different crowds, with Windscribe opting for more features rather than overall performance.

PureVPN is likely the better all-around VPN of the two, but that doesn’t mean Windscribe can’t offer plenty for those preferring its unique features and versatility. PureVPN wins in regards to better encryption and protocol choices, but Windscribe may be the best choice for you. Read on to see where you land. More Info

How do these VPNs Compare?

Speed

Speed is not the strength of these VPNs, but both PureVPN and Windscribe perform adequately. PureVPN has a slightly better speed reduction, which is more noticeable when streaming.

VPN vendor PureVPN Windscribe VPN
Download speed reduction 40% (UK) 38% (UK)
Upload speed reduction 37% (FRA) 42% (FRA)
Ping time to google.com 41ms 203ms
Average time to connect (sec.) 11ms 14ms
Unblock successful for Netflix-logo Hulu-logo Youtube-logo Netflix-logo Hulu-logo Kodi-logo
  Visit Site Visit Site

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers

PureVPN offers 750+ servers in over 140 countries, favoring variety over total server amount. Windscribe has more locations, but these are crammed into a smaller amount of countries.

VPN vendor PureVPN Windscribe VPN
Server Locations 180 300
Server Countries 141 52
IP Addresses 750 300
Dynamic Server Switching
  Visit Site Visit Site

The Big Mistake When Comparing Number of Servers and What to Really Look For

The ratio of servers to countries is an important factor to look at when choosing a VPN. Only paying attention to location or number of servers can get you in trouble. More servers generally means faster speeds, but if VPN X has a few more servers than VPN Y but twice as many users, VPN X will typically have slower speeds. Ideally, you want a VPN that has a lot of servers in every location. This way you won’t have to worry that server/country that you want will be overburdened and running slow

Support

PureVPN’s customer support has improved significantly from where it was, as the service now has 24/7 live chat support. Windscribe has a slower response time, but they do supply you with Garry the ChatBot, which answers many of your questions in real time.

VPN vendor PureVPN Windscribe VPN
Email Response Time 7 2
24/7 Support
Live Chat
Knowledge Base
Video Tutorials
  Visit Site Visit Site

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Ease of Use

PureVPN
PureVPN app is easy enough to be used by novice VPN users and offers enough settings to appeal to a seasoned player. The basic interface is simple and you just have to select a server and click on Connect. The default protocol is automatic but you can pick another option from the list. There are some tabs that let users change the settings and customize the app according to their needs.

PureVPN has apps for all major platforms, and has browser extensions as well. There is a large selection of servers and special servers for online streaming, sports streaming, anonymous file sharing, and data retention security. Or you can just connect to the fastest server of a particular country.

PureVPN works on mobile devices, and is generally successful accessing Netflix and Hulu, and definitely works in China.
Windscribe VPN
Windscribe’s interface is simple enough, and doesn’t take long to get used to. Protocol settings are automatic when you first open it, but you can change your preferences after the initial startup. The user interface consists of a small window that displays the server location, your IP address, Firewall toggle switch, a giant On/Off button and a hamburger menu that allows users to adjust preferences, see their account details, and get help, among other options.

Windscribe works on most every platform. You can use the software directly on your Windows, Mac or Linux. You can also use their Google Chrome, Firefox or Opera browser plugins as an extra layer of security. Windscribe can be used directly on your phone, your TV, and even your router. You can even set up the software on any device that supports the OpenVPN, IKEv2, or SOCKS4 protocols.

If you’re needing to bypass the China firewall, Windscribe can. It also works with Netflix, and can do P2P, block ads, has an anti-social tracking feature, changes time zones on request, and can create a proxy gateway or hotspot.

Pricing

STARTING PRICE PER MONTH: $2.88
DEVICE PER LICENSE: 5
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 7
STARTING PRICE PER MONTH: $0.00
DEVICE PER LICENSE: 0
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 30

THE WINNER IS

Visit PureVPN Website

Which VPN Will You Choose?

PureVPN is good at a lot of things, and offers some better speeds and performance than Windscribe. With that said, if you prefer the numerous added features and functionality that Windscribe has, know that you’ll get similar performance to PureVPN along with them. It’s really a matter of preference; the average user is probably better suited to PureVPN. More Info

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice and share our site to support us.