Windscribe VPN مراجعات المزودين وآراء الخبراء - أكتوبر 2019

ما الذي ننظر إليه؟

نظرة عامة على Windscribe VPN

صممت Windscribe واحدة من أبسط واجهات الشبكات الافتراضية الخاصة في الأسواق. حتى الآن، هذه الأداة قادرة على التعامل مع كل احتياجاتك للشبكة الافتراضية الخاصة تقريبا . تفخر Windscribe بنفسها بأن تقدم لمستخدميها مجموعة من الطرق للاتصال بالانترنت. سواء كان من خلال المتصفح، أو من جهاز الراوتر أو الهاتف، ستقدم Windscribe الحل الذي يساعدك على الوصول للمحتوى الذي تحتاج إليه مع الحفاظ على أمنك على الانترنت .

للقيام بذلك، تمتلك الشركة شبكة من حوالي 534 خادم في 100 مدينة في 52 دولة . في الحقيقة، هذه نقطة فخر للشركة حيث أن بعض شركات الشبكات الافتراضية الخاصة، كما تشير Windscribe ، تزيم خوادمها باستخدام بيانات IP WHOIS زائفة. ومع ذلك، فإن Windscribe تسعد بتقديم خوادم فعلية في تلك البلاد .

تعمل هذه الشركة على حمايتك من الأعين المتلصصة. ويستخدم تطبيق الأجهزة المكتبية بروتوكول تشفير AES-256 و مفتاحRSA 4096-بت بينما تستخدم امتدادات المتصفح TLS 1.2، ECDHE_RSA بمفتاح تغيير P-256 وحماية تشفير AES_128_GCM . كما تدعم تطبيقات الأجهزة المكتبية التوجيه السري.

تبذل Windscribe جهودا كذلك لـ تجاوز الرقابة الحكومية في الدول مثل الصين، حيث تم تصميم البروتوكول التسلل لهذا الغرض خصيصا. ولكن إذا ظلت هناك صعوبات تواجه المستخدمين، ستعمل الشركة معك لتهيئة عنوان IP يدويا من خلال أداة تصميم API . تذكر Windscribe أنها تحتفظ بسجلات أي أنشطة على الانترنت. في الحقيقة، كل بيانات جلساتك يتم حذفها خلال ثلاث دقائق من انقطاع الاتصال . ومع ذلك، وبتواجد وعمل الشركة من أونتاريو، كندا، قد يكون من الأفضل للمستخدمين التفكير في وجود مخاطر تمس خصوصيتهم حيث أن كندا واحدة من دول العيون الـ 5/9/14 .

المميزات

  • سهل التثبيت
  • تشفير قوي
  • وفرة من الخوادم
  • الكثير من الخصائص
  • امتدادات لمتصفحات كروم وفايرفوكس وأوبرا
  • يتوفر إصدار مجاني محدود

العيوب

  • اتصالات محدودة بالخوادم للمحتوى المحظور جغرافيا
  • لا يوجد دعم بالدردشة المباشرة

معلومات هامة

لا
30 أيام الضمان

معلومات الاتصال

[email protected]
www.windscribe.com

السرعة7.4

حصلنا على نتائج مختلفة عن اختبار Windscribe . على مدار اليوم، قمنا باختبار Windscribe باستخدام إعداد “أفضل اتصال” ومجموعة مختلفة من المواقع الالكترونية. في معظم الحالات، كان لا يمكن تمييز سرعة الاتصال عن سرعة الانترنت العادية من مقدم الخدمة. ولكن، كان يبدو الاتصال معلقا في بعض الأوقات وهناك تأخير بعض الشيء عند فتح صفحة الانترنت.

في البداية، واجهتنا بعض المشاكل عند محاولة استخدام Windscribe VPN حيث يتم تعيين جدار الحماية المدمج افتراضية على وضعية “التشغيل”ز ولكن، بعد التحديث المطلوب، اختفت تلك المشكلة.

تحسنت أوقات التحميل بشكل كبير وأصبحت الصفحات تحمل بدون تأخير كبير. إذا كنت تريد بث برامج نتفلكس أمريكا فستحتاج لعضوية مدفوعة للاتصال بخادم “Windflix” .

لحسن الحظ،تبدو سرعات التنزيل والتورنت كذلك ثابتة سواء باستخدام أو بدون استخدام شبكة افتراضية خاصة .

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم8.2

تقدم Windscribe للمستخدمين عدد من إمكانيات الاتصال. كما ذكرنا سابقا، هناك أكثر من 530 خادم تنتشر في أكثر من 50 دولة . للمستخدمين المجانيين، تقدم الشركة خوادم في 11 دولة فقط . بينما يتم الاحتفاظ بمعظم خوادمWindscribe لمستخدمي الباقات المدفوعة فقط. وبالكثير من الخوادم في الأمريكتين، وأوروبا وأسيا والقليل في أفريقيا، لن يقلق المستخدمون بشأن قضاء وقت طويل للعثور على الخادم المناسب لهم.

Windscribe Servers

وحيث أن العديد من الأفراد يعيشون خارج الولايات المتحدة يستخدمون الشبكات الافتراضية الخاصة للوصول لخدمات مثل نتفلكس وHulu، فيسعدون بعدد الخوادم الموجودة في الولايات المتحدة. ولكن، أظهرت اختباراتنا نتائج متفاوتة مع نتفلكس و BBC iPlayer . يعمل نتفلكس بشكل متقطع مع Windscribe (فقط عند الاتصال بخادم “Windflix” ) ولكن لا يمكنه الاتصال بـ BBC iPlayer. وعلى النقيض، فقد بدا أن Spotify يعمل بدون مشكلة .

تقدم Windscribe للمستخدمين القدرة على اختيار الخادم الذي يريدونه. انقر على كل موقع للكشف عن قائمة الخوادم المتاحة بأسماء جميلة وأحيانا مرحة مثل شريحة جبن فيلادلفيا أو مظلة سياتل. قد تكون هذه الأداة مفيدة جدا إذا كان يأمل المستخدم في إلغاء الحظر الجغرافي للمحتوي مثل القنوات والبرامج الرياضية .

موقع الخوادم

أذربيجان
أستراليا
ألمانيا
أندونيسيا
أوكرانيا
أيرلندا
أيسلندا
إسبانيا
إسرائيل
إيطاليا
الأرجنتين
البرازيل
البرتغال
الدنمارك
السويد
اكتشف جميع المواقع المدعومة....

تجربة المستخدم8.6

تمتلك Windscribe أداة لكل منصة. يمكنك استخدام البرنامج مباشرة على نظام تشغيل ويندوز، ماك أو لينوكس (Ubuntu،Debian،Fedora،CentOS). ومع ذلك، تنصح الشركة بقوة باستخدامالمكونات الإضافية لمتصفحات جوجل كروم وفايرفوكس وأوبرا لطبقة إضافية من الحماية. يمكن استخدام Windscribe مباشرة على هاتفك، جهاز التليفزيون أو حتى جهاز الراوتر . وللمجازفة، تتيح Windscribe لك إعداد البرنامج على أي جهاز يدعم بروتوكولات Open VPN، IKEv2، أو SOCKS4 .

واجهة Windscribe بسيطة وسهلة الاستخدام بشكل هائل.الترقية للإصدار الاحترافي من الإصدار المجاني كان سريع جدا .

تتألف واجهة المستخدم من نافذة صغيرة تعرض موقع الخادم، وعنوان IP الخاص بك، ومفتاح تبديل جدار الحماية، وزر كبير للتشغيل/الإيقاف وقائمة هامبرغر تتيح للمستخدمين ضبط تفضيلاتهم، انظر لبيانات الحساب، واحصل على المساعدة من بين خيارات أخرى.

Windscive User interface

اتصال الشبكة الافتراضية الخاصة الافتراضي يكون بالخادم الأمريكي المحدد بعلامة “أفضل موقع”. ومع ذلك، بالنقر على الأسهم تظهر كل مواقع Windscribe’ في المناطق الخارجية والتي تقع في كل بلد . على سبيل المثال، الولايات المتحدة مقسمة إلى وسط الولايات المتحدة، شرق الولايات المتحدة، وغرب الولايات المتحدة، فقط على سبيل المثال لا الحصر، وبجوار كل موقع وقت التحميل المقدر له.

قم بتشغيل Windscribe و الاتصال بالخادم يستغرق دقيقتين تقريبا لتكتمل العملية . يعرض أفضل موقع سرعة 68مللي ثانية وفي حين أن صفحات الانترنت تبدو أنها تفتح بسرعة في بعض الأوقات، إلا أن الحال ليس كذلك دائما. بالإضافة لذلك، أحيانا قد ينقطع الاتصال أحيانا ويجبر البرنامج على إعادة الاتصال. وحيث أنه لا توجد خاصية مفتاح إيقاف تلقائي لدى Windscribe فإن اتصال الانترنت الخاص بك لم يعد آمنا وقد يكون عرضة للخطر.

اختر التفضيلات من القائمة ثم انقر على شريط الاتصال للكشف عن عدد البروتوكولات للاختيار من بينها.إذا لم يكن الإعداد التلقائي يناسبك، يمكنك التبديل للإعداد اليدوي والاختيار من بين IKEv2، UDP، TCP والتخفي . هذه الخيارات كذلك تتيح للمستخدمين تحديد أرقام المداخل الخاصة بها في حالة حظرها من استخدام الإعداد الافتراضي.

تعد وضعية التخفي، ببروتوكول TCP عبر Stunnel، أداة Windscribe للمستخدمين الذين يعانون من الرقابة الصينية . وإذا لم ينجح، فإن Windscribe تتيح كذلك للمستخدمين التهيئة اليدوية لعنوان IP من خلال أداة تصميم API .

وحيث أن العديد من تلك الإعدادات تهتم بشكل أساسي بالمستخدمين المتقدمين، فسيحتاج المبتدئين إلى البحث عن المزيد من المعلومات أو التحدث لعضو من فريق الدعم الفني.

حتى الآن، لا تقدم Windscribe خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة فقط. تقدم الشركة كذلك عدد من خصائص امتدادات المتصفحات للمساعدة في الحفاظ على أمان معلوماتك على الانترنت. ومن بينها،حظر الإعلانات، والحلقة المزدوجة (تمنحك القدرة على تمرير اتصالك عبر أي خادمين على شبكة Windscribe )، و انتحال المنطقة الزمنية (تغيير منطقتك الزمنية للمنطقة الزمنية الخاصة بالخادم).

الدعم8.6

تمتلك Windscribe خاصية دردشة مباشرة على موقعهم الالكتروني حيث يتمكن المستخدمين طرح الأسئلة عن المشاكل التقنية التي يواجهونها. تأتي إجابات الأسئلة بسرعة فائقة، ولكن المساعدة الفعلية على الانترنت عبارة عن برنامج دردشة يبحث عن الإجابة عن سؤالك. وعلى الرغم من أنه برنامج، إلا أنه جيد جدا ويقوم بعمل رائع في الإجابة على الأسئلة.

إذا فشل برنامج الدردشة في الرد على أسئلتك، تمتلك Windscribe طاقم فني متوفر لمساعدتك. يتم إنشاء تذكرة دعم ويتم إرسال الطلب للطاقم وسيردون عليك عندما يمكنهم ذلك. قمنا باختبار الدعم الفني بطرح سؤال عن انقطاع الاتصالات. وللأسف، بعد 24 ساعة، لم نحصل على رد.

كما تدعوك Windscribe لـ الانضمام والمشاركة في Windscribe “subreddit” على reddit.com حيث يتناقش المستخدمون وطاقم الدعم حول البرنامج ويساعدون في حل المشكلات التي يواجهها المستخدمون.

تعد Windscribe شبكة افتراضية خاصة ذات نوايا طيبة لديها العديد من مواطن الخلل التي يجب أن تعمل عليها. فهي تمتلك عدد كبير من الخوادم وعندما تعمل، تصبح أداة جيدة جدا. ومع ذلك، فهي تفتقر للموثوقية فيما يتعلق بتجاوز الحظر على الشبكات الافتراضية الخاصة من نتفلكس وBBC iPlayer مما قد يجبر المستخدمين على اللجوء إلى خدمة أخرى .

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

الأسعار 8.0

تمتلك Windscribe VPN إصدار مجاني ومدفوع. يأتي الإصدار المجاني بخوادم أقل ونطاق ترددي 10جيجابايت/شهريا. وبإمكان المستخدم المجاني ربح المزيد من النطاق الترددي من خلال أنشطة مختلفة مثل إحالة صديق أو بالتعدين عن العملات الرقمية. على الجانب الآخر، يقدم الإصدار المدفوع نطاق ترددي غير محدود واتصالات أجهزة غير محدودة.

تقبل Windscribe وسائل دفع مختلفة. يمكن للمستخدمين الدفع عن طريق بتكوين للمزيد من إخفاء الهوية.

  • بطاقات الائتمان – فيزا، ماستر كارد، وأميكس
  • باي بال
  • عملات رقمية – بتكوين
  • أخرى – Paymentwall

عروض المزودين والخطط التالية

اكتب تقييما عن Windscribe VPN

قم بتقييم VPN

يثق مستخدمونا في ترتيبنا! شركات VPN لا يمكنها تغيير أو مسح مراجعاتنا

المشاركة والدعم

ادعم WizCase: ساعدنا لضمان الحصول على نصائح آمنة وحيادية وشارك موقعنا لدعمنا.

Windscribe VPN Reviews and Expert Opinion

What do we look at?

Windscribe VPN Overview

Windscribe has created one of the simplest VPN interfaces out there. Yet, this tool is capable of handling almost all of your VPN needs. Windscribe prides itself on offering users a host of ways to connect to the internet. Whether it’s through your browser, your router or your phone, Windscribe provides a solution that helps you access the content you need while keeping you safe on the internet.

To do this, the company has a network of roughly 534 servers in 100 cities across 52 countries. In fact, this is a point of pride for the company since, as Windscribe points out, that some VPN companies fake their servers with false IP WHOIS data. Windscribe, however, is pleased to offer physical servers in those countries.

Keeping you safe from prying eyes is what the company is all about. Its desktop application employs an AES-256 encryption protocol and a 4096-bit RSA key while browser extensions utilize the TLS 1.2, ECDHE_RSA with P-256 key exchange and AES_128_GCM cipher security. Its desktop applications also support forward secrecy.

Windscribe has also made efforts to bypass government censorship in countries like China, their Stealth protocol having been created exactly for this purpose. However, if users still have difficulties, the company will work with you to manually configure an IP through their API Resolution tool. Windscribe states that they don't keep logs of any internet traffic on activity. In fact, all of your session data is deleted within three minutes of you disconnecting. However, with the company operating out of Ontario, Canada, users may want to consider risks to their privacy as the Canada is one of 5/9/14 Eyes countries.

Pros

  • Easy to install
  • Strong encryption
  • Plenty of servers
  • Lots of features
  • Browser extensions for Chrome, Firefox and Opera
  • Limited free version available

Cons

  • Limited server connections for geo-restricted content
  • No live chat support

Compare with Alternatives

8.5  / 10

Write a Review on Windscribe VPN

Please rate VPN.

Our users' trust is our #1 priority! VPN companies cannot pay to change or delete reviews.

Speed7.4

Windscribe produced varied results when tested. Throughout the day, we tested Windscribe using their “Best Connection” setting and a variety of websites. In most instances, the connection time was indistinguishable from that of our ISP. However, at times the connection seemed to hang and there existed a bit of a delay when opening a web page.

Initially, we had some trouble attempting to use Windscribe VPN since its built-in firewall is set to the default “ON” position. However, after a much-needed update, this discrepancy seemed to evaporate.

Ping times had greatly improved and pages loaded without too much delay. If you want to stream the US Netflix shows than you will need a premium membership to connect with the “Windflix” server.

Fortunately, download and torrenting speeds also seemed to remain consistent with or without VPN use.

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers8.2

Windscribe offers users a number of connection possibilities. As mentioned before, there are over 53o servers spread out in 50+ countries. For free users, the company offers servers in just 11 countries. The bulk of Windscribe’s servers are reserved for Pro users only. With plenty of servers in the Americas, Europe, Asia, and even a few in Africa, users won’t have a hard time finding a server that’s right for them.

Windscribe Servers

Since many individuals living outside the United States use VPNs to gain access to services such as Netflix and Hulu, they will be pleased at the number of servers located in the US. However, our tests produced varied results with Netflix and BBC iPlayer. Netflix worked with Windscribe when connected with the “Windflix” server. We were unable to stream the BBC iPlayer, even when connected to the UK Windflix server.  Conversely, Spotify seemed to work without a hitch.

Windscribe gives users the ability to choose the server of their choice. Drilling down on each location reveals a list of available servers with cool, sometimes funny names such as Cheesesteak for Philadelphia and Umbrella for Seattle. This tool can be incredibly helpful if the user wishes to unblock geo-locked content such as sports programming.

A new feature that was recently added is port forwarding with a static IP address. Currently, this is available in 10 locations, and you can get a residential static IP address in two locations.

Server Locations

United States
Argentina
Austria
Australia
Azerbaijan
Belgium
Bulgaria
Brazil
Canada
Switzerland
Czech Republic
Germany
Denmark
Spain
Finland
See all supported locations...

User Experience8.6

Windscribe has a tool for every platform. You can use the software directly on your Windows, Mac or Linux (Ubuntu, Debian, Fedora, CentOS). However, the company also highly recommends using their Google Chrome, Firefox or Opera browser plugins as an extra layer of security. Windscribe can be used directly on your phone, your TV, and even your router. For the adventurous, Windscribe even allows you to setup the software on any device that supports the Open VPN, IKEv2, or SOCKS4 protocols.

Windscribe’s interface is simple and incredibly easy to use. Upgrading to the Pro version from the free version was lightning fast.

The user interface consists of a small window that displays the server location, your IP address, Firewall toggle switch, a giant On/Off button and a hamburger menu that allows users to adjust preferences, see their account details, and get help, among other options.

Windscive User interface

The default VPN connection is a U.S. server tagged “Best Location”. However, clicking the arrow displays all of Windscribe’s locations which are broad regions located in each country. For example, the United States is broken up into US Central, US East and US West, just to name a few and each location is listed along with its ping time.

Turning on Windscribe and connecting to a server took about two minutes to complete. Best Location featured a ping of 68 ms and while web pages seemed to open quickly at times, this wasn’t always the case. In addition to this, the connection would sometimes drop and force the software to have to reconnect. Since there is no kill switch feature with Windscribe your internet connection will no longer be secure and you can be vulnerable.

Selecting Preferences from the menu and then clicking the Connection tab reveals a number of protocols to choose from. If the Automatic setting isn’t for you, you can switch to Manual and choose between IKEv2, UDP, TCP and Stealth. These options also allow users to specify their own port numbers in case they are blocked from using the default setting.

Stealth mode, a TCP protocol via Stunnel, is Windscribe’s fix for those users who are walled in by Chinese censorship. If this isn’t successful, Windscribe even allows users to manually configure an IP through their API Resolution tool.



While many of these settings are geared primarily for advanced users, novices will have to seek out more information or speak to a technical team member.

Yet, the VPN isn’t all that Windscribe offers. R.O.B.E.R.T is a great addon that detects and blocks malware, tracking cookies, and much more. It's easy to configure, so you can get the protection you need.  The company also offers a number of Browser Extension Features to help keep you and your information safe online. Among them, Ad Blocking, Double Hop (gives you the ability to proxy your connection through any two servers on the Windscribe network), and Time zone Spoofing (changes your time zone to that of the server).

Support8.6

Windscribe has a live chat feature on their site in which users can ask questions about the technical issues they experience. Answers to questions are super quick, but online help is actually a chatbot that searches and serves up the answer to your question. While it’s only a bot, it’s a pretty good one that seems to do a good job answering questions.



If the chatbot fails to answer your questions, Windscribe has technical staff on hand to help out. Creating a support ticket submits your request to the staff who will reply when they can. We tested the customer support by asking a question about dropped connections. Unfortunately, 24 hours later, we were still without a response.

Windscribe also invites you to join and participate in the Windscribe “subreddit” on reddit.com where users and staff alike discuss the software and help address the issues users are experiencing.

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Pricing8.0

Windscribe VPN has both free and paid versions. The free version comes with fewer servers and a 10GB/month bandwidth cap. Free user are invited to earn more bandwidth through various activities such as referring a friend or by mining CryptoCurrency. On the other hand, the paid version offers both unlimited bandwidth and unlimited device connections.

In addition to the standard monthly or yearly plans, Windscribe offers a unique "Build a Plan"option. By choosing this option you only pay $1.00 per month per server location. This is a great option if you don't need multiple locations. The Windflix servers are included when using the Biold a Plan option.

Windscribe accepts a variety of payment methods. Users can even pay in Bitcoin for added anonymity.


  • Credit Card — VISA, MasterCard, and AMEX

  • PayPal

  • CryptoCurrency – Bitcoin

  • Other – Paymentwall

Windscribe VPN offers the following plans

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice and share our site to support us.