PureVPN مراجعات المزودين وآراء الخبراء - نوفمبر 2019

ما الذي ننظر إليه؟

نظرة عامة على PureVPN

يقدم PureVPN سرعات عالية وتطبيقات سهلة الاستخدام للعديد من المنصات. الأسعار منخفضة كما يوفر عناوين آي بي مخصصة أيضًا. كمستخدم واعي للخصوصية، يجب أن تعرف أن PureVPN يحتفظ بالسجلات ولا تمانع في مشاركتها مع الحكومة.

إذا كنت ترغب في التخلص من المشاكل المتعلقة بسياسة الخصوصية الخاصة به، فهناك الكثير مما تقدمه. عدد من البروتوكولات، بما في ذلك PPTP و L2TP و IKEv2 و SSTP و OpenVPN. OpenVPN هو الأكثر أمانًا ومتاحًا عبر بروتوكول حزم بيانات المتسخدم UDP وبروتوكول التحكم بالنقل TCP.

يأتي التطبيق مع مفتاح القفل التلقائي ويقدم تشفير 256 بت. وبصرف النظر عن خدمات VPN المعتادة، يقدم PureVPN العديد من الامتيازات مثل الأنفاق المقسمة. مع الأنفاق المقسمة، تمر بعض حركة المرور الخاصة بك عبر نفق VPN بينما يتصل بعضها بالإنترنت بشكل طبيعي.

وجدنا مشاكل تسرب عنوان بروتوكول الإنترنت/ نظام تشغيل النطاقات مع PureVPN فإذا كنت لا تريد تسريب أي من البيانات الخاصة بك عبر الإنترنت، يجب عليك تأمين الاتصال الخاص بك.

يمكن تثبيته على العديد من الأجهزة، بما في ذلك ويندوز و ماك و iOS وأندرويد. وقد أطلقوا مؤخرًا تطبيقات لأجهزة أندرويد تي في وكودي Kodi وأمازون فاير ستيك Amazon Fire Stick أيضًا.

دعم العملاء جيد مع الدردشة المباشرة على موقعهم على الويب. كما أن لديهم أيضا نظام التذاكر. إذا كنت من مستخدمي الإنترنت المبتدئين الذين ليس لديهم الكثير ليخفوه، فإن PureVPN يمكن أن يكون اختيارًا جيدًا. وبما أن لديه ضمان استرداد الأموال لمدة 7 أيام، يمكنك تجربته بدون أي مخاطر.

المميزات

  • سرعات عالية
  • شبكة كبيرة
  • مفتاح القفل التلقائي
  • الأنفاق المقسمة
  • سهل التحميل والاستخدام
  • ضمان استرداد الأموال لمدة 7 أيام
  • يمكنه الوصول إلى نتفليكس

العيوب

  • يحتفظ بالسجلات
  • تسرب نظام أسماء النطاقات/ وعنوان آي بي

معلومات هامة

2006
نعم
5
7 أيام الضمان
windows mac android ios

معلومات الاتصال

[email protected]
www.PureVPN.com

السرعة6.7

يحتوي PureVPN على عدد من الخوادم بحسب متطلبات السرعة الخاصة بك. إذا كنت تريد الاتصال بشبكة افتراضية خاصة (VPN) للمشاهدة المباشرة، فسيتم توصيلك تلقائيًا بخادم سريع. وإذا كنت تريد الاتصال من أجل عدم الكشف عن الهوية بالكامل، يمكنك استخدام بروتوكول OpenVPN، والذي يمكن أن يبطئ الاتصال قليلاً، ولكن لن تواجه انخفاض كبير في السرعة.

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم9.6

يمتلك PureVPN أكثر من 750 خادمًا في أكثر من 140 دولة و 80.000 عنوان آي بي.

موقع الخوادم

أثيوبيا
أذربيجان
أرمينيا
أروبا
أستراليا
أفغانستان
ألبانيا
ألمانيا
أندونيسيا
أنغولا
أوزبكستان
أوكرانيا
أيرلندا
أيسلندا
إسبانيا
اكتشف جميع المواقع المدعومة....

تجربة المستخدم9.4

تطبيق PureVPN سهل بما فيه الكفاية ليتم استخدامه من قبل مستخدمي VPN المبتدئين كما يوفر إعدادات كافية لجذب المحترفين. الواجهة الأساسية بسيطة ويجب عليك فقط اختيار الخادم والنقر على زر اتصال Connect. بأتي البروتوكول الافتراضي تلقائي ولكن يمكنك اختيار خيار آخر من القائمة. هناك بعض علامات التبويب التي تتيح للمستخدمين تغيير الإعدادات وتخصيص التطبيق وفقًا لاحتياجاتهم.

يحتوي PureVPN على تطبيقات لجميع المنصات الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر ملحقات المستعرض أيضًا. يعمل التطبيق بسلاسة ويتصل خلال بضع ثوانٍ فقط. هناك مجموعة كبيرة من الخوادم والخوادم الخاصة للبث المباشر عبر الإنترنت، وبث المحتوى الرياضي، ومشاركة الملفات المجهولة، وأمان الاحتفاظ بالبيانات. أو يمكنك فقط الاتصال بأسرع خادم في بلد معين.

الدعم9.2

هناك العديد من الطرق للاتصال بهم. إذا كنت تريد الإشراف المباشر، يمكنك الاتصال بهم على الدردشة المباشرة. أو يمكنك فتح تذكرة وانتظار الرد عليها. تستغرق الردود على التذاكر حوالي 1-2 يوم عمل. لديهم قسم أسئلة متكررة كبير لمساعدتك في بعض المشاكل الشائعة.

كما أنهم يردون أيضًا على رسائل فيس بوك، لكن ردودهم ليست سريعة جدًا (تستغرق عادةً بضعة أيام). يمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني إليهم، ويتم الرد عليهم بشكل عام في غضون يوم أو يومين عمل. ولكن أفضل طريقة للاتصال بهم هي من خلال الدردشة المباشرة حيث يردون على الفور.

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

الأسعار 8.6

يوفر ثلاثة حزم الأسعار – شهرية، 6 أشهر، وسنوية. كما أنه يقدم صفقات خاصة من وقت لآخر، وقد تتمكن من الحصول على باقة لمدة عامين.

قبل إجراء عملية الشراء، يمكنك التحدث إلى فريق خدمة العملاء حول القسائم النشطة مما سيساعدك على توفير المال في طلبك.

هناك ضمان استرداد الأموال لمدة 7 أيام وهناك العديد من خيارات الدفع بما في ذلك بايبال وأليباي وبايمنت وال بالإضافة إلى الدفع بالعملات الرقمية.

إذا كنت تأخذ بقاء هويتك مجهولة على محمل الجد، يمكنك الدفع من خلال العملات الرقمية حيث سوف تبقي التفاصيل الخاصة بك مخبأة. لا توجد نسخة تجريبية مجانية ولكن يمكنك الحصول على إصدار تجريبي مدفوع لمدة 3 أيام مقابل 2.50 دولار. سيسمح لك هذا باختبار المزود قبل اختيار خطة أطول.

عروض المزودين والخطط التالية

اكتب تقييما عن PureVPN

قم بتقييم VPN

يثق مستخدمونا في ترتيبنا! شركات VPN لا يمكنها تغيير أو مسح مراجعاتنا

المشاركة والدعم

ادعم WizCase: ساعدنا لضمان الحصول على نصائح آمنة وحيادية وشارك موقعنا لدعمنا.

PureVPN Reviews and Expert Opinion

What do we look at?

PureVPN Overview

PureVPN offers fast speeds and easy to use apps for several platforms. The prices are low and they offer dedicated IPs as well. As a privacy conscious user, you should know that PureVPN keeps logs and doesn’t mind sharing them with the government.

If you’re willing to let go of the issues with their privacy policy, there is a whole lot that they offer. A number of protocols, including PPTP, L2TP, IKEv2, SSTP, and OpenVPN. OpenVPN is the most secure and is available over UDP as well as TCP.

The app comes with a kill switch and offers 256-bit encryption. Apart from typical VPN services, PureVPN offers many perks such as split tunneling. With split tunneling, some of your traffic passes through the VPN tunnel while some of it connects to the internet in a regular way.

There have been DNS/IP leak issues with PureVPN so if you don’t want even a single drop of your data to leak online, you should secure your connection.

It can be installed on several devices, including Windows, Mac, iOS, and Android. They have recently launched apps for Android TV, Kodi, and Amazon Fire Stick as well.

Customer support is good with live chat on their website. They also have a ticketing system. If you’re a basic internet user who doesn’t have a lot to hide, PureVPN can be a good choice. And since it has a 7-day money back guarantee, you can try it risk-free.

Pros

  • Fast speeds
  • Big network
  • Killswitch
  • Split Tunneling
  • Easy to install and use
  • 7-day money back guarantee
  • Netflix VPN

Cons

  • Keeps logs
  • DNS/IP leaks

Compare with Alternatives

9.9 / 10
9.8 / 10
9.6 / 10
8.5  / 10

Write a Review on PureVPN

Please rate VPN.

Our users' trust is our #1 priority! VPN companies cannot pay to change or delete reviews.

Speed6.7

PureVPN has a number of servers based on your speed requirements. If you want to connect to the VPN for streaming, it will automatically connect you to a fast server. And if you want to connect for complete anonymity, you can use OpenVPN protocol, which can slow down the connection a bit, but there isn’t a huge drop in the speed.

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers9.6

PureVPN has 750+ servers in 140+ countries and 80,000+ IP addresses.

Server Locations

United States
United Arab Emirates
Afghanistan
Albania
Armenia
Angola
Argentina
Austria
Australia
Aruba
Azerbaijan
Bosnia and Herzegovina
Barbados
Bangladesh
Belgium
See all supported locations...

User Experience9.4

PureVPN app is easy enough to be used by novice VPN users and offers enough settings to appeal to a seasoned player. The basic interface is simple and you just have to select a server and click on Connect. The default protocol is automatic but you can pick another option from the list. There are some tabs that let users change the settings and customize the app according to their needs.

PureVPN has apps for all major platforms. Plus, it offers browser extensions as well. The app works seamlessly and connects in just a few seconds. There is a large selection of servers and special servers for online streaming, sports streaming, anonymous file sharing, and data retention security. Or you can just connect to the fastest server of a particular country.

Support9.2

There are many ways to contact them. If you want immediate supervision, you can contact them on live chat. Or you can open a ticket and wait for them to reply. Replies to tickets take about 1-2 business days. They have a large FAQ section to help you with some commonly encountered problems.

They are also available on Facebook messages but their replies are not very quick (typically take a couple of days). You can also email them, and they generally reply within 1-2 business days. But the best way to contact them is through live chat where they reply instantly.

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Pricing8.6

They offer three price packages – monthly, 6-monthly, and yearly. They also run special deals from time to time and you might be able to get a two-yearly package.

Before making a purchase, you can talk to the customer service team about their active coupons and they will help you save money on your order.

There is a 7-day money back guarantee and there are several payment options including PayPal, Alipay, Payment wall, and coin payments.

If you take your anonymity seriously, you can pay through cryptocurrencies as they will keep your details hidden. There is no free trial but you can get a 3-day paid trial for $2.50. This will let you test the waters before you go for a longer plan.

PureVPN offers the following plans

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice and share our site to support us.