ExpressVPN مراجعات المزودين وآراء الخبراء

ما الذي ننظر إليه؟

السرعة

الخوادم

الدعم

الأسعار

نظرة عامة على ExpressVPN

تتميز ExpressVPN عن مثيلاتها في هذا الممجال ولكن هناك عيب.

تقع ExpressVPN في الجزر العذراء البريطانية وتركز بشكل قوي على تجربة المستخدم. وفي اختباراتنا، وجدنا أنها تقدم سرعات فائقة بالإضافة إلى تطبيقات موثوقة وآمنة. كما انها سهلة بما يكفي للمبتدئين، مما يجعل العملية بأكملها بسيطة.

لذا، ما الشيء السلبي الذي يمكننا أن نقوله عن هذه الشبكة الافتراضية الخاصة؟ السعر!

هذه الخدمة المميزة تأتي بسعر باهظ ، حتى بعد الخصم الحالي. في حين أن بعض المستخدمين لن يحصلوا على استفادة كاملة من هذه التكلفة، إلا أن البعض ممن يطلبون سرعات فائقة وتطبيقات حماية استثنائية سيشركوننا لاحقا على هذه التوصية.

features

بعض الخصائص المميزة لهذه الخدمة تتضمن فريق خدمة عملاء عالي الاستجابة متاح على مدار الساعة 24/7 فضلا عن ضمان 30 يوم لاستعادة المال بدون أسئلة. وهو لا يكتفون فقط بتقديم تشفير لا تشوبه شائبة، بل أن اتصالاتهم كذلك لا يمكن منافستها.

من المهم ملاحظة أنهم يحتفظون لأقل قدر ممكن من سجلات الاتصال المجمعة، ولكن ليس لأنشطتك. بالنسبة لمعظم الأشخاص، لن يمثل ذلك مشكلة لأن الشركة تعمل بشكل احترافي ولم يسبق أن سلمت أي سجلات للهيئات الحكومية.

إذا كنت لا تزال غير واثق إن كانت خدمة الشبكة الافتراضية الخاصة تلك مناسبة لك، يمكنك القاء نظرة أعمق على تقييماتنا الشاملة والعميقة. وسنعرض لك ما يجعل هذه الخدمة مختلفة .

المميزات

  • أحد أسرع الشبكات الافتراضية الخاصة في السوق
  • تقع خارج دول العيون الخمسة
  • تصميم واضح وبديهي للأجهزة المكتبية والهواتف
  • خصائص حماية على أعلى مستوى – تشفير AES-256، ومفتاح إيقاف تلقائي، وعدم معرفة DNS
  • سهولة الوصول للخدمات الشهيرة المحظورة جغرافيا
  • خاصية الانقسام النفقي
  • خدمة عملاء ممتازة على مدار الساعة
  • ضمان 30 يوم لاستعادة المال

العيوب

  • خيارات تهيئة محدودة بعض الشيء للمستخدمين المتقدمين
  • باهظة التكلفة

مقارنة بالبدائل

9.8  / 10
10  / 10
9.3  / 10
10  / 10
9.7  / 10
9.8  / 10

اكتب تقييما عن ExpressVPN

قم بتقييم VPN

يثق مستخدمونا في ترتيبنا! شركات VPN لا يمكنها تغيير أو مسح مراجعاتنا

السرعة10

يريد الجميع معرفة مدى سرعةExpressVPN - لذا عملنا للإجابة على هذا السؤال. للحصول على تمثيل جيد للسرعات، استخدمنا خوادم من كل مكان حول العالم. يستخدم التطبيق فحص سرعة مدمج لعرض أي الخوادم تمتلك أوقات تحميل أسرع. وبينما تقدم سرعات تنزيل وتأخير لكل موقع، إلا أنه يستغرق بعض الوقت للانتهاء. بالإضافة لذلك، وجدنا أن النتيجة قد تختلف بشكل كبير من اختبار لآخر.

كانت ExpressVPN واحدة من أسرع الخدمات التي قمنا باختبارها على الإطلاق ولهذا السبب تفرض الخدمة سعرا عاليا. بعد المرور بعدة اختبارات خلال اليوم، أشارت أدق النتائج إلى أن السرعات لا تختلف كثيرا عن سرعات مقدم خدمة الانترنت العادية.

بشكل طبيعي، عندما تتصل بخوادم محلية، تكون السرعات أفضل. ولكن حتى عندما اتصلنا بخوادم خارجية، لم نفقد الكثير من سرعات التنزيل. في الحقيقة، بغض النظر عن مكان محاولتنا، لم يكن البث من نتفلكس وHulu يمثل أي مشكلة.

إذا انتهى بك الأمر في خادم بطيء، فقد تريد إعادة الاتصال بخادم آخر. أحيانا قد يصبح الخادم يعاني من ضغط كبير، ولكن التبديل إلى خادم آخر ببساطة قد يحل هذه المشكلة بسهولة.

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم9.3

تقدم ExpressVPN أكثر من 1.500 خادم في 94 دولة. وعلى الرغم من أن ذلك ليس أكثر مجموعة من الخوادم في السوق، إلا أنها تقدم خدمة استثنائية. لا تحتاج للوصول إغلى 4.000 خادم لتحصل على ما تريد تماما.

location options

ولأن ExpressVPN مسجلة في جزء العذراء البريطانية، فهي تتخطى الاختصاص القانوني للعديد من الوكالات مثل مكاتب الاتصالات الحكومية البريطانية ووكالة الأمن القومي. ويتم تشفير أنشطةOpenVPN بخوارزمية AES 256-بت والبروتوكول الافتراضي.

كما تتميز في رفع المستوى من خلال المصادقة. التشفير العابر 4.096-بت الذي تقدمه يحمي عمليات التبادل بأقصى حد من السرية. إذا كنت على تطبيق هاتفي، فلا توجد طريقة لتعديل التشفير الافتراضي، ولكن لديك الكثير من الخيارات على جهاز الكمبيوتر.

حتى أنهم لا يتتبعون انشطتك او يحتفظون بالسجلات لما تقوم به، لذا يمكنك استخدام الخدمة كما تتمنى. من جهاز الكمبيوتر المحلي، ستكون لديك القدرة على الوصول لسجلات الاتصال، ويمكنك حفظها في ملفاتك المحلية. وهي تستخدم فقط لأغراض تشخيصية. الشركة لا تتبع أوقات اتصالك، ولا الخادم الذي تستخدمه، أو البيانات التي تنقلها. وهي كذلك لا تقوم بتسجيل عنوان IP الخاص بك.

يحصل كل المستخدمين على عنوان IP ثابت يتم مشاركته، وحيث أن العديد من الأشخاص سيكونون بنفس عنوان IP، فهذا يضيف بعد آخر لإخفاء الهوية.

تستخدم ExpressVPN مواقع افتراضية لخوادمها . على موقعهم الالكتروني، يذكرون كل المواقع الافتراضية لكي يعرفها المستخدم. وعلى الرغم من وجود بعض العيوب في المواقع الافتراضية، إلا أنها لا تستخدم في البلدان الأكبر. في الواقع، تعد أقل من 3% من هذه الخوادم افتراضية، أحدها في تركيا حيث تم مصادرة خوادمهم هناك.

لقد ناقشنا بالفعل مدة جودة عمل ExpressVPN مع نتفلكس، وHulu، وغيرها من خدمات البث، ولكن ماذا عن خدمات P2P ؟ لحسن الحظ،إنها تعمل بسلاسة مع uTorrent لتجربة تنزيل رائعة.

موقع الخوادم

الولايات المتحدة الامريكانيةالولايات المتحدة الامريكانية
أندوراأندورا
ألبانياألبانيا
أرمينياأرمينيا
الأرجنتينالأرجنتين
النمساالنمسا
أسترالياأستراليا
أذربيجانأذربيجان
البوسنة والهرسكالبوسنة والهرسك
بنغلاديشبنغلاديش
بلجيكابلجيكا
بلغاريابلغاريا
برونايبروناي
البرازيلالبرازيل
الباهاماالباهاما
اكتشف جميع المواقع المدعومة....

تجربة المستخدم10

عملية شراء ExpressVPN بسيطة ولا تستغرق إلا بضع ثواني.

عملية التنزيل مباشرة؛ انقر بضع نقرات فقط وسيظهر لك الرمز لإدخاله في أجهزتك. وبمجرد القيام بذلك، ستكون جاهزا.

تمكننا منبث برامجنا المفضلة على نتفلكس وHulu بدون أي مشكلة. لم تكن هناك أي تأخيرات بالتحميل، حتى أننا أفرطنا قليلا فيي المشاهدة!

قمنا باختبار عنوان IP في عدد من البلدان بدون مشكلة ووجدنا أن الواجهة سهلة الاستخدام بما يكفي للمبتدئين. إذا كنت قلقا بشأن تجاوز جدار الحماية الصيني، فهناك حل لذلك.أولا، يجب تنزيل ExpressVPN قبل وصولك. يمكن تنزيله على جهاز أندرويد أو كمبيوتر محمول، ولكن ليس على جهاز أيفون.

وبهذا الاتصال، ستظل قادرا على زيارة مواقعك المفضلة وحماية معلوماتك من السلطات. لا تنسى أن ExpressVPN تقوم كذلك بتغيير عنوان IP الخاص بك، بحيث لا يمكن تتبع أي شيء وصولا إليك.

الدعم9.7

قمنا باختبار الدعم لنرى إذا كانت كل المبالغات حول هذه الشركة واقعية. وفي مقابل السعر الذي تطلبه، وجدنا أن الدعم أفضل بشكل منقطع النظير من أي شيء آخر قمنا باختباره . وهذا ما وجدناه.

تقدم ExpressVPN دعم بالدردشة على مدار الساعة 24/7 وقد أخضعناهم للاختبار لنرى مى سرعة ردهم على أسئلتنا.

في البداية، با الدعم مفيدا وواسع الاطلاع بشأن أسئلتنا، حتى سألنا عن شيء ما أكثر تعقيدا. عندها أجابوا بمعلومات حول الأسعار مما بدا غريبا بعض الشيء.ما زلنا لا نستطيع التأكد بشكل كامل إذا كنا نتحدث إلى بشر، ولكن بشكل عام، حصلنا على المساعدة التي نتطلع إليها.

إذا كنت تفضل عدم مناقشة أمورك مع أشخاص أو آلات عبر الدردشة، فهناك بعض الخيارات الأخرى المتاحة. لديهم نموذج تواصل وعنوان بريد الكتروني كذلك. وللأسف، فلن تتحدث مع بشر، لعدم وجود رقم هاتف للدعم.

الشركة تقدم خدمة ضمان 30 يوم لاستعادة المال. وهذا أمر مفيد إذا كنت تخطط للخروج من البلاد ولا تزال تحتاج إلى طريقة للوصول لمواقعك المفضلة لفترة قصيرة أو إذا وجدت أن هذه الخدمة غير مناسبة لك.

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

الأسعار 9.8

كما ذكرنا سابقا، تعد ExpressVPN واحدة من أبهظ الخيارات ثمنا في السوق، ولكن نأمل أن ترى، كما رأينا، أنها تستحق هذا الثمن. حاليا، تقدم الشركة ثلاث باقات أساسية . الباقة السنوية ستحصل على أفضل قيمة مقابل التكلفة. بغض النظر عن الباقة التي تختارها يظل بإمكانك الاستفادة من ضمان 30 يوم لاستعادة المال.وهناكالعديد من خيارات الدفع والتي تجعل من السهل تخصيص تجربتك. يمكنك الدفع عن طريق بطاقة الائتمان، وباي بال، وبتكوين، وغيرها من وسائل الدفع المختلفة التي قد تفضلها.



على الرغم من أن السعر أعلى من مثيلاتها إلا أنك ستحصل على سرعات عالية، وخصوصية تمنحك راحة البال، وخدمة عملاء استثنائية. وهي المميزات التي يصعب هزيمتها.

عروض المزودين والخطط التالية

المشاركة والدعم

ادعم WizCase: ساعدنا لضمان الحصول على نصائح آمنة وحيادية وشارك موقعنا لدعمنا.

ExpressVPN Reviews and Expert Opinion

What do we look at?

Speed

Servers

User Experience

Support

Pricing

ExpressVPN Overview

Don't buy ExpressVPN if you want to connect more than 3 devices at the same time. That is our biggest complaint when it comes to this otherwise excellent VPN.

They scored high points in our review in every other category, from security, server locations, speeds, and accessing geo-blocked content.

This premium service does comes with a hefty price tag, but you can save 49% and get an additional three free months with their Black Friday/Cyber Monday saleAfter testing it for a few months we were really impressed with the super-fast speed and exceptionally secure apps, making the price well worth it.

From a security standpoint, ExpressVPN is located in the British Virgin Island, a security conscious country not connected with the 5/9/14 Eyes Alliance. They  offer multiple security protocols including OpenVPN, have a strict no logs policy, DNS and IP leak protection, and a Network Lock (kill switch).

features

Some of the premium features of this service include; bypassing the Great Firewall of China, bypassing geo-blocked content for nearly every streaming outlet including Netflix, Hulu, BBC iPlayer, ESPN, and TV channel websites.

Not only do they provide nearly flawless encryption, but their connections just can’t be beaten by the competition.

It’s important to note that they do keep minimal aggregated connection logs, but not of your activity. For most people, this isn’t going to be a threat in any way because the company is professionally run and has never been found to hand over any logs to any government agencies.

If you still aren’t sure this is the right VPN provider for you, have a closer look at our in-depth, comprehensive review. We’ll show you what makes them different.

Pros

  • One of the fastest VPNs on the market
  • Based outside of the Five Eyes
  • Clean, intuitive design on desktop and mobile
  • Top-shelf security features — AES-256 encryption, kill switch, zero-knowledge DNS
  • Easy access to popular geo-restricted services
  • Split-tunneling functionality
  • Excellent 24/7 customer service
  • 30-day money-back guarantee

Cons

  • Somewhat limited configuration options for advanced users
  • Expensive

Compare with Alternatives

9.8  / 10
10  / 10
9.3  / 10
10  / 10
9.7  / 10
9.8  / 10

Write a Review on ExpressVPN

Please rate VPN.

Our users' trust is our #1 priority! VPN companies cannot pay to change or delete reviews.

Speed10

Everyone wants to know how fast ExpressVPN is – so we went to work to answer this question. To get a good representation of the speeds, we used servers from around the world. The app uses a built-in speed tester to show you which servers have the fastest download times. While it offers download speeds and latency for each location, it does take some time to finish. In addition, we found that the result could vary widely from one test to the next.

ExpressVPN was one of the fastest we’ve ever tested which is why they can charge a premium price. After running through several tests during the day, the most accurate results indicated that the speeds weren’t much different than our normal ISP speeds.

Naturally, when we connected to local servers, the speeds were better. With that said, even when we connected overseas, we didn’t lose that much in the way of download speed. In fact, no matter where we tried it from, streaming from Netflix and Hulu was never an issue.

If you end up on a server that is slow, you might want to reconnect to another server. Sometimes a server might become overburdened, but a simple switch to another server easily remedied that issue.

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers9.3

ExpressVPN offers over 1,500 servers located in 94 countries. While this isn’t the most extensive selection of servers around, the service they provide with what they have is exceptional. You don’t need access to 4,000 servers in order to get exactly what you want.

location options

Because ExpressVPN is incorporated in the British Virgin Islands, it’s beyond legal jurisdiction of many agencies like the GCHQ and NSA. Their OpenVPN traffic is encrypted with 256-bit AES algorithm and is their default protocol.

They also excel at setting the bar high with authentication. The 4,096-bit ephemeral encryption they provide protects exchanges with maximum secrecy. If you are on the mobile app, there’s no way to alter the default encryption, but you have plenty of options on the computer.

They also don’t monitor your activity or keep logs on what you’re doing, so you can use the service however you wish. From your local computer, you have access to the connection logs, and you can save them to your local files. This is only used for diagnostic purposes. The company doesn’t track times that you’ve connected, what server you’re using, or the data transferred. It also doesn’t log your IP address.

All users receive a static IP address that’s shared, since many people will be on the same IP address, it adds another layer to anonymity.

ExpressVPN does use virtual locations for some of their servers. On their website, they list all the virtual locations for user knowledge. Even though virtual locations have some drawbacks, they aren’t used in the larger countries. In fact, less than 3% of their servers are virtual, one of which is in Turkey since their servers were seized.

We’ve already discussed how well ExpressVPN works with Netflix, Hulu, and other streaming devices, but what about P2P services? Thankfully, it works seamlessly with uTorrent for a great downloading experience.

Server Locations

AndorraAndorra
AlbaniaAlbania
ArmeniaArmenia
ArgentinaArgentina
AustriaAustria
AustraliaAustralia
AzerbaijanAzerbaijan
Bosnia and HerzegovinaBosnia and Herzegovina
BangladeshBangladesh
BelgiumBelgium
BulgariaBulgaria
BruneiBrunei
BrazilBrazil
BahamasBahamas
BhutanBhutan
See all supported locations...

User Experience10

The purchase of ExpressVPN was simple and took only a few seconds.

The download was straightforward; just a few clicks and they provide you with a code to enter on your devices. Once that’s done, you’re ready to go.

We were able to stream our favorite shows on Netflix and Hulu without any issue. There was never any buffering, and we even did a little binge-watching!

We tested out our IP address in numerous countries without a problem and found the interface easy enough for a beginner to use. If you are worried about getting around China’s firewall, there is a solution to that. First, you must download ExpressVPN prior to your arrival. It can be installed on an Android device or laptop, but not the iPhone.

With this connection, you can still visit your favorite sites and protect your information from authorities. Don’t forget that ExpressVPN also changes your IP address, so nothing is traceable back to you.

Support9.7

We had to test out the support to see if all the hype about this company was indeed real. For the price being asked, we figured the support better be above and beyond anything we’ve ever experienced. Here’s what we found.

ExpressVPN offers 24/7 live chat support and we wanted to put them to the test and see how quickly they answer our questions.

At first, the support seemed helpful and knowledgeable about our questions, until we asked something a little more complicated. That’s when they responded with pricing information which seemed a little strange. We still couldn’t wholeheartedly conclude that we were talking with humans, but overall, we got the help we were looking for.

If you would prefer not to discuss your matters with a human or machine over chat, there are some other options available. They have a contact form and email address provided as well. Unfortunately, you won’t get to talk with a human, because there is no support phone number provided.

The company does offer a 30-day money back guarantee for the service. This is helpful if you plan to go out of the country but still need access to your favorite websites for a short period or if you find that their service just isn’t for you.

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Pricing9.8

As stated earlier, ExpressVPN is one of the more expensive options on the market, but hopefully, you’ll see, as we did, that it’s worth it. Currently, they offer three basic payment plans. The yearly plan will get you the most value for the cost. Regardless of which plan you choose you can still take advantage of the 30-day money-back guarantee. There are numerous payment options which makes it easy to customize your experience. You can pay with credit card, Paypal, Bitcoin, and various other methods that you might prefer.



While the price is on the more expensive side you receive fast speeds, privacy that gives you peace of mind, and exceptional customer service. A trifecta that is hard to beat.

ExpressVPN offers the following plans

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice. Share our site or donate to support us.