ExpressVPN vs Private Internet Access 2020

بعد مقارنة هذه الشبكات الافتراضية الخاصة، لدينا رابح!

إذا كنت تريد شبكة افتراضية خاصة لتعزيز حماية اتصالك بالإنترنت، فإن كلا من ExpressVPN و PIA جيدتان لهذا الغرض. وهذا لأن كلاهما تقدمان تشفير AES 256-بت، ومفتاح إيقاف تلقائي، وحماية تسرب IP . كما تقدم كلاهما مجموعة مختلفة من بروتوكولات الحماية للاختيار من بينها.
ولكن إذا كنت تريد شبكة افتراضية خاصة لتجاوز حظر المحتوى المحظور جغرافياً، اختر ExpressVPN . وهذا لأن ExpressVPN تتميز في تجاوز حظر مواقع البث الشهيرة مثل نتفلكس أمريكا وHulu، بينما لا تتمكن PIA من ذلك. بالإضافة لذلك، فإن ExpressVPN فقط من يمكنها تجاوز جدار الحماية الصيني العظيم. (من الممكن أن تقوم PIA بذلك، ولكنها غير موثوقة). المزيد من المعلومات

أي VPN أفضل؟

السرعة

بالرغم من تقديم PIA نطاق ترددي غير محدود والكثير من الخوادم، فإن مواقع الخوادم غير منتشرة جيداً، ويواجه المستخدمون عادة تأخيرات بالسرعة . بينما ExpressVPN تقدم دائماً سرعات فائقة وتجربة بث بلا تحميل وسرعات هائلة لتنزيل التورنت.

مزود VPN ExpressVPN Private Internet Access
تخفيض سرعة التحميل 18% (UK) 35% (UK)
تخفيض سرعة الرفع 20% (FRA) 39% (FRA)
زمن البينج على Google.com 24ms 35ms
متوسط الوقت اللازم للاتصال (ثانية) 11ms 10ms
ينجح في فك حجب Netflix-logo Hulu-logo Kodi-logo Espn-logo Youtube-logo Bbc-logo Youtube-logo Bbc-logo
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم

بأكثر من 3,300 خادم، تمتلك PIA خوادم أكثر من ExpressVPN ، ولكنها محدودة في 30 دولة فقط. تمتلك ExpressVPN أكثر من 2,000 خادم (وهو رقم ليس صغيراً)، تقع في 94 دولة.

مزود VPN ExpressVPN Private Internet Access
موقع الخوادم 148 30
بلدان الخوادم 94 30
عنوان آي بي 1500 3236
التغيير الديناميكي للخادم
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر عدد الخوادم مهماً؟

لا يهم فقط عدد من الخوادم، بل يهم أيضًا موقعها. إذا كان لديك 30 خادم في ثلاث مدن، فستظل قادرا على الاتصال بهذه المدن الثلاث فقط. وعلاوة على ذلك، من المهم أن ننظر إلى نسبة عدد الخوادم إلى المستخدمين. المزيد من الخوادم عموما يعني سرعات أعلى، ولكن إذا كان مزود VPN يمتلك عددًا قليلًا من الخوادم أكثر من مزود آخر مع ضعف عدد المستخدمين، فإن المزود الأول عادة ما قدم سرعات أبطأ. للأسف، شركات VPN لا تعرض عدد المستخدمين لديهم، ولكنها جميعا تنافس لكسب المزيد من الخوادم. ألق نظرة على عدد عناوين آي بي والمواقع. المزيد من خوادم آي بي يعني خصوصية أفضل، والمزيد من المواقع يعني الوصول بشكل أفضل إلى المحتوى.

الدعم

تمتلك ExpressVPN شبكة دعم عملاء أقوى بكثير من PIA. بالإضافة إلى العديد من فيديوهات الشرح وإرشادات الإعداد، توفر ExpressVPN الدعم عبر البريد الإلكتروني والوسائط الاجتماعية والدردشة على مدار الساعة. تمتلك PIA أيضاً فيديوهات شرح وإرشادات، ولكن بالرغم من زعمها توفير خيار الدردشة المباشرة، فإنها حالياً تقدم نظام تذاكر الدعم فقط، والذي قد يكون بطيء الاستجابة في بضع الأحيان .

مزود VPN ExpressVPN Private Internet Access
زمن الاستجابة للبريد الإلكتروني 0.3 36
دعم 24/7
الدردشة الحية
قاعدة المعلومات
الفيديوهات التوضيحية
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

سهولة الإستخدام

ExpressVPN homepage screenshot
بالواجهة البديهية، سهلة الاستخدام والسرعات الفائقة، تقدم ExpressVPN خدمة يصعب التغلب عليها. تتجاوز الخصائص المعتادة من خلال استخدام شبكة افتراضية خاصة مزدوجة (مما يعني مرور أنشطتك من خلال خادمين بدلاً من خادم واحد)، وكل خوادمها مملوكة لديها، بدون أي خوادم خارجية.
بالإضافة لذلك، تأخذ ExpressVPN أمور الخصوصية على محمل الجد. حيث تقع خارج شبكة العيون الـ 14، و لا تحتفظ بأي سجلات لأنشطة المستخدم .
Private Internet Access
تعتبر PIA سهلة التثبيت والاستخدام، ولديها تطبيقات لكل أنظمة التشغيل المعروفة، وتوفر حماية قوية. ولكن ينقصها بعض التطور في خدمة العملاء، وتوفر الوصول للمحتوى المحظور جغرافياً.
بالإضافة لذلك، فإن من يهتمون بالخصوصية لن تعجبهم حقيقة وقوع الشركة في الولايات المتحدة، والتي لا تحظى بسمعة جيدة فيما يتعلق بخصوصية الإنترنت. وعلاوة على ذلك، بالرغم من أنها لا تحتفظ بالسجلات، فإنها تحتفظ بالحق في تغيير سياسة الخصوصية في أي وقت بدون إخطار المستخدمين.

الأسعار

السعر المبدئي في الشهر: $ 6.67
الأجهزة حسب الترخيص: 5
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 30
السعر المبدئي في الشهر: $ 2.69
الأجهزة حسب الترخيص: 5
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 7

الرابح هو

زيارة موقع الويب ExpressVPN

حان الوقت لاختيار ما يناسبك

إلى جانب السعر، هناك العديد من الأسباب تجعلك تختار ExpressVPN على حساب PIA . تقع Express خارج دول العيون الـ 5/9/14 ، ولديها خوادم في مواقع أكثر، وتطبيقات رائعة لأنظمة iOS وأندرويد، و بروتوكولات حماية عديدة، وسرعات رائعة، وضمان 30 يوم لاسترداد المال. المزيد من المعلومات

المشاركة والدعم

إن WizCase موقع مراجعات محايد يقوم على دعم قرائه، مما يعني أننا قد نربح نسبة من المال إذا قررت الشراء من خلال الروابط التي نضعها على موقعنا، لكنك لن تدفع أي مبلغ إضافي على أي شيء تشتريه من على موقعنا، بل تأتي نسبتنا مباشرة من الجهة المالكة للمنتج.

ادعم WizCase لتساعدنا على تقديم نصائح أمينة ومحايدة. شارك موقعنا مع أصدقائك لتدعمنا!

ExpressVPN vs Private Internet Access 2019

We put these VPNs to the test to find out which is the best!

If you’re getting a VPN to enhance the security of your internet connection, both ExpressVPN and PIA will serve you well. That’s because both offer AES 256-bit encryption, kill switches, and IP leak protection. They also both offer a variety of security protocols to choose from.
But if you want a VPN for unblocking geo-restricted content, go with ExpressVPN. That’s because ExpressVPN succeeds at unblocking popular streaming sites like US Netflix and Hulu, and PIA doesn’t. Additionally, only ExpressVPN will consistently get you passed the Great Firewall of China. (It’s possible for PIA to do it, but it’s not so reliable.) More Info

How do these VPNs Compare?

Speed

Although PIA offers unlimited bandwidth and has a lot of servers, the server locations aren’t so spread out, and users occasionally experience lags in speed. ExpressVPN, on the other hand, consistently provides really fast connections and the kind of internet speeds you want for bufferless streaming and downloading torrents.

VPN vendor ExpressVPN Private Internet Access
Download speed reduction 18% (UK) 35% (UK)
Upload speed reduction 20% (FRA) 39% (FRA)
Ping time to google.com 24ms 35ms
Average time to connect (sec.) 11ms 10ms
Unblock successful for Netflix-logo Hulu-logo Kodi-logo Espn-logo Youtube-logo Bbc-logo Youtube-logo Bbc-logo
  Visit Site Visit Site

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers

With over 3,300 servers, PIA actually has more servers than ExpressVPN, but they’re limited to 30 countries. ExpressVPN has 2,000+ servers (still not a small number), located in 94 countries.

VPN vendor ExpressVPN Private Internet Access
Server Locations 148 30
Server Countries 94 30
IP Addresses 1500 3236
Dynamic Server Switching
  Visit Site Visit Site

The Big Mistake When Comparing Number of Servers and What to Really Look For

The ratio of servers to countries is an important factor to look at when choosing a VPN. Only paying attention to location or number of servers can get you in trouble. More servers generally means faster speeds, but if VPN X has a few more servers than VPN Y but twice as many users, VPN X will typically have slower speeds. Ideally, you want a VPN that has a lot of servers in every location. This way you won’t have to worry that server/country that you want will be overburdened and running slow

Support

ExpressVPN has a much stronger customer support network than PIA. In addition to a multitude of tutorials and setup guides, ExpressVPN has email and social media support, and a 24/7 live chat. PIA also has tutorials and guides, but – while they used to offer live chat – they currently only have a support ticketing system, which can sometimes be slow to respond.

VPN vendor ExpressVPN Private Internet Access
Email Response Time 3 36
24/7 Support
Live Chat
Knowledge Base
Video Tutorials
  Visit Site Visit Site

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Ease of Use

ExpressVPN homepage screenshot
With its intuitive, user friendly interface and lightning fast speeds, ExpressVPN offers a service that’s hard to beat. They go above and beyond the usual security features by using double VPN (meaning your internet traffic goes through two servers instead of one) and by controlling all their own servers, with no third parties involved.
Plus, ExpressVPN takes your privacy really seriously. It’s based outside the 14-Eye network, and doesn’t keep any logs on user activity.
Private Internet Access
PIA is really easy to install and use, has apps for all major operating systems, and provides tight security. Where it comes up a little short is when it comes to customer service, and providing access to geo-restricted content.
Additionally, those whose main concern is privacy won’t like the fact that its based in the US, which doesn’t have a good reputation when it comes to internet privacy. Moreover, while they don’t keep logs, they maintain the right to change their privacy policy any time without informing their users.

Pricing

STARTING PRICE PER MONTH: $6.67
DEVICE PER LICENSE: 5
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 30
STARTING PRICE PER MONTH: $3.33
DEVICE PER LICENSE: 5
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 7

THE WINNER IS

Visit ExpressVPN Website

Which VPN Will You Choose?

Other than pricing, there are many reasons to choose ExpressVPN over PIA. Express is located outside of the 5/9/14 Eyes, has servers in more locations, great apps for iOS and Android, multiple security protocols, great speeds, and a 30-day money back guarantee. More Info

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice and share our site to support us.