إفصاح إعلاني

تأسس Wizcase عام 2018 موقعًا مستقلًا لمراجعة خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة وتغطية الأخبار المتعلقة بالخصوصية. واليوم، يواصل فريقنا المؤلف من مئات الباحثين والكاتبين والمحررين في مجال الأمن السيبراني مساعدة قرائنا في النضال من أجل حريتهم على الإنترنت بالشراكة مع شركة Kape Technologies PLC، التي تمتلك أيضًا المنتجات التالية: ExpressVPN، وCyberGhost، Intego وPrivate Internet Access والتي قد تنشر تصنيفاتها ومراجعاتها على هذا الموقع. نؤمن بمصداقية المراجعات المنشورة على موقع Wizcase ودقتها حتى تاريخ نشر كل مقال، وأنها مكتوبة وفقًا لمعاييرنا الصارمة لإجراء المراجعات والتي تعطي الأولوية دائمًا للاختبارات المستقلة والصادقة والاحترافية للمراجعين، مع الأخذ في الاعتبارات قدرات وخصائص كل منتج تقنيًا إلى جانب قيمته التجارية للمستخدمين. قد تأخذ التصنيفات والمراجعات التي ننشرها في الاعتبار أيضًا الملكية المشتركة المذكورة أعلاه، وعمولات الإحالة التي نحصل عليها مقابل عمليات الشراء التي تتم عبر الروابط الموجودة على موقعنا. لا نراجع جميع خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة ونعتقد أن المعلومات الواردة في كل مراجعة دقيقة وصحيحة حتى تاريخ نشر كل مقال.

إفصاح إعلاني

تأسس Wizcase عام 2018 موقعًا مستقلًا لمراجعة خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة وتغطية الأخبار المتعلقة بالخصوصية. واليوم، يواصل فريقنا المؤلف من مئات الباحثين والكاتبين والمحررين في مجال الأمن السيبراني مساعدة قرائنا في النضال من أجل حريتهم على الإنترنت بالشراكة مع شركة Kape Technologies PLC، التي تمتلك أيضًا المنتجات التالية: ExpressVPN، وCyberGhost، Intego وPrivate Internet Access والتي قد تنشر تصنيفاتها ومراجعاتها على هذا الموقع. نؤمن بمصداقية المراجعات المنشورة على موقع Wizcase ودقتها حتى تاريخ نشر كل مقال، وأنها مكتوبة وفقًا لمعاييرنا الصارمة لإجراء المراجعات والتي تعطي الأولوية دائمًا للاختبارات المستقلة والصادقة والاحترافية للمراجعين، مع الأخذ في الاعتبارات قدرات وخصائص كل منتج تقنيًا إلى جانب قيمته التجارية للمستخدمين. قد تأخذ التصنيفات والمراجعات التي ننشرها في الاعتبار أيضًا الملكية المشتركة المذكورة أعلاه، وعمولات الإحالة التي نحصل عليها مقابل عمليات الشراء التي تتم عبر الروابط الموجودة على موقعنا. لا نراجع جميع خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة ونعتقد أن المعلومات الواردة في كل مراجعة دقيقة وصحيحة حتى تاريخ نشر كل مقال.

تحميل Microsoft Access النسخة: Microsoft 365

  • نظام التشغيل: ويندوز
  • الترخيص: Free Trial
  • اسم المطور: Microsoft
  • إجمالي التنزيلات: 2,467,908
  • الفئة: أدوات المكتب والأعمال
Share on: X
  • احصل على أحدث نسخة رسمية من البرنامج
  • نظيف من الفيروسات وآمن للتحميل
  • تحميل سريع ومجاني من الموقع الرسمي
  • دليل تثبيت يوضح كل التفاصيل اللازمة

الزوّار الآخرون حمّلوا التطبيقات التالية أيضًا

  • Adobe Photoshop Adobe Photoshop

    يبرز Photoshop باعتباره برنامج تحرير الصور الأول والأكثر فعالية المتاح اليوم. فهو يوفر مجموعة شاملة من الأدوات القادرة على الارتقاء بالصورة العادية لتصبح تحفة فنية حقيقية. هناك مجموعة كاملة من الأدوات التي تشمل تغيير الخلفيات، وضبط ملامح الوجه، وإنشاء صور ثلاثية الأبعاد، وتحرير الفيديو، وغير ذلك الكثير. يعد Photoshop جزءًا من مجموعة تطبيقات Adobe Creative Cloud، وبالتالي يمكنه التكامل بسلاسة

    اقرأ المزيد
  • Microsoft Word Microsoft Word

    إيجاد نسخة مجانية من وورد قد يكون مهمة صعبة. أعرف ذلك لأني جربت مرات عديدة، فقط لأكتشف أن مايكروسوفت لا تقدم أداتها القوية لمعالجة الكلمات مجانًا. ما وجدته هو إما نسخ مقرصنة أو برمجيات خبيثة، وفي معظم الحالات حتى النسخ المقرصنة مصابة بالبرمجيات الخبيثة. الحل الآمن الوحيد الذي وجدته هو النسخة المحدودة عبر الإنترنت من وورد، والتي استطعت استخدامها مجانًا

    اقرأ المزيد
  • Adobe Illustrator Adobe Illustrator

    Adobe Illustrator برنامج رائع لإنشاء وتعديل وإنتاج الرسوميات الشعاعية التي يُمكن التحكم في مقاسها. قد يبدو برنامج Illustrator للوهلة الأول برنامجًا في غاية التعقيد لكنه يمتلك ورشة عمل بأدوات كثيرة، كما يُمكنك الاستعانة بالفيديوهات التعليمية والشروحات للتعرف على خيارات البرنامج المتنوعة وتخصيص شرائط أدواتك لعرض الأدوات التي تستخدمها. يُمكنك تحميل نسخة تجريبية مجانية من برنامج Illustrator إمَّا بتحميل التطبيق منفردًا

    اقرأ المزيد

قررت شركة Microsoft إعادة إحياء Access وإدراجه ضمن حزمة Microsoft 365، علمًا بأن التطبيقات الأصلية باللغة العربية، ولذا فإنها تُعد أداة رائعة لإدارة المعلومات وإنشاء قواعد البيانات، كما يأتي معها أدوات متعددة تُسهِّل عليك البحث عبر قاعدة بياناتك وفرزها حتى تعثر على المعلومات التي ترغب في الوصول إليها في أسرع وقت.

تعمل أداة Access على نحو متكامل وسلس مع Word، وExcel، و Outlook لكونها أداة من أدوات Microsoft 365 الضرورية للإنتاجية، فيُمكنك بكل سهولة إستيراد البيانات من هذه التطبيقات حتى تُنشئ قاعدة بياناتك على Access دون عناء.

اتَّبع الخطوات التالية وسأريك طريقة تحميل Access وكذلك تطبيقات Microsoft 365 مجَّانًا لمدة 30 يومًا.

حمِّل Access مجَّانًا

طريقة تحميل Access (Microsoft 365) مجَّانًا

  1. اضغط أولًا على زر التحميل (Download) الموجود بالشريط الجانبي لفتح صفحة بيانات برنامج Access، ثم سيظهر أمامك زر تحميل الآن (Download Now)، فاضغط على ذلك الزر وستفتح صفحة تحميل Microsoft 365 في تبويب جديد.
  2. ستجد أسفل مربع Microsoft 365 Family رابطًا لتجربته مجَّانًا لمدة شهر واحد، فاضغط عليه لفتح رابط التجربة المجَّانية لمدة 30 يومًا.
    Download Microsoft 365 free for a month
  3. اضغط على زر تجربة مجانًا لمدة شهر (Try 1 Month Free).
    Try 1 month free Microsoft 365
  4. ستحتاج إلى حساب Microsoft لكي تتمكن من تحميل النسخة التجريبية المجَّانية، فإن كان لديك حساب بالفعل، فبإمكانك تسجيل الدخول من هنا، أمَّا إن لم يكن لديك فاضغط على رابط إنشاء حساب (Create Account) واتَّبع الخطوات عبر الإنترنت. التجربة المجَّانية متاحة فقط للمشتركين الجدد، ولهذا إن كان لديك بالفعل حسابٌ مُسجَّل ببريدك الإلكتروني، فبإمكانك تسجيل حساب جديد ببريد إلكتروني صالح آخر.
  5. رغم أنك لن تدفع أي رسوم اشتراك خلال أول 30 يومًا، فإن Microsoft ستطلب منك إدخال بيانات الدفع الخاصة بك. اضغط على زر التالي (Next) للاستمرار إلى صفحة الدفع.
  6. حدد ما إذا كنت ترغب في إضافة بطاقة ائتمانية أو حساب بايبال أو Mobile Pay.
  7. أدخِل بيانات الدفع الخاصة بك ثم اضغط على زر حفظ (Save).
  8. اضغط على زر الاشتراك (Subscribe).
  9. سيظهر أمامك زر الاستمرار (Continue) بعد تأكيد خطوة الدفع. اضغط على الزر للاستمرار إلى الصفحة التالية.
  10. سيُعاد توجيهك إلى صفحة هبوط بها كافة تطبيقات حزمة Microsoft 365. اضغط على زر تحميل تطبيقات سطح المكتب (Download Desktop Apps) وستفتح لك لوحة التحكم في حسابك.
  11. اضغط على زر Install Office وسيبدأ تحميل ملف التثبيت على حاسوبك.
  12. افتح ملف التثبيت بعد اكتمال تحميله. ستبدأ فورًا عملية تثبيت حزمة Microsoft 365، بما في ذلك Access، على حاسوبك.

حمِّل Access مجَّانًا

نظرة عامة على Microsoft Access

تواجد Microsoft Access على الساحة لسنوات طويلة كأفضل تطبيق بنظام إداري رائع لقواعد البيانات؛ وذلك لأنه يشتمل على واجهة مستخدم رسومية بالإضافة إلى أدوات برمجية. أعلنت Microsoft رسميًّا عن إيقافه في 2018 لكنها ظلَّت تُقدِّم الدعم لمن واصلوا استخدامه.

من حسن الحظ أن Microsoft قد أعادت إحياء التطبيق وأدرجته مجددًا إلى حزمة Microsoft 365.

يُمكنك بكل سهولة عبر Access إدخال البيانات والمشاركة في إعدادها وتتبعها وإنشاء تقارير البيانات. حظى Access بشهرة واسعة للغاية بين العديد من شركات الأعمال بدءً من شركات Fortune 500 وحتى المؤسسات غير الربحية.

يأتي معه تطبيقات تستهدف المستخدمين في المنازل الذين يرغبون في إنشاء قواعد بيانات ضخمة وكذلك المبرمجين والمطورين الذين يُنشئون قواعد بيانات البرامج والتطبيقات.
Access databases

من الأمثلة على قواعد البيانات الجاهزة: Blank، وAsset Tracking، وContacts، وStudent، وTask Management، وNutrition

خصائص Access

  • إنشاء ومشاركة التطبيقات: ليس لزامًا عليك أن تكون مطورًا كي تطور تطبيقات الأعمال التجارية لأنه يُمكنك الاستعانة بالقوالب الجاهزة أو إضافة تعديلاتك المُفضَّلة عبر Access؛ إذ يشتمل Access على أدوات تصميم بسيطة ستُسهِّل عليك استخدام البرنامج دون أن تكون قد تلقيت تدريبًا احترافيًّا من قبل.
  • إعداد بياناتك حسبما تُفضِّل كي تُحسِّن من الأداء: يُمكنك تصميم تطبيقاتك لمساعدتك على تحديد اتجاه المبيعات أو تفهم متطلبات عملائك بشكل أفضل، كما يُمكنك عبر لغة Visual Basic للتطبيقات تشغيل عمليات الأعمال التجارية آليًّا لإنشاء النماذج وتسهيل استيراد البيانات.
  • يتوافق مع العديد من مصادر البيانات: يُمكنك بكل سهولة الربط بين Access والبرنامج الشهير SQL مثل SQL Server وMicrosoft Azure لتحسين موثوقية وأمان البيانات وزيادة مساحتها.

تطبيقات Microsoft 365 الأخرى

  • Word: تمتع بكافة ما تحتاجه من أدوات ومميزات لتحرير النصوص عند تحميلك لـ Word ؛ إذ إنه يأتي معه كافة أشكال وأنواع خيارات التنسيق والخطوط وأحجامها وأدوات التعديل وأكثر من ذلك بكثير.
  • Excel: حينما يتعلق الأمر بإنشاء جداول البيانات، فلا يوجد ما يعجز Excel عن القيام به بدءً من التدوين البسيط للقوائم وحتى كتابة المعادلات الرياضية المُعقَّدة والتعامل مع بيانات الجداول، وكل ذلك في حزمة واحدة من Microsoft 365.
  • PowerPoint: يشتمل PowerPoint على كافة النماذج الجاهزة والمميزات اللازمة لإعداد العروض التقديمية الممتعة وكذلك العروض التقديمية الخاصة بغرف الاجتماعات كما يُمكنك إضافة تأثير الانتقال بين كل شريحة وأخرى وتحريك عناصر المحتوى في كل شريحة، ولذلك فإن PowerPoint يُسهِّل عليك ترجمة ما في مخيلتك على أرض الواقع. يشتمل البرنامج على العديد من الأدوات المفيدة للمحاضرين، مثل تسجيل الرسائل وتدوين الملاحظات مُسبقًا، وإمكانية التحكم عن بعد في الانتقال بين الشرائح.
  • OneDrive: تشتمل حزمة Microsoft 365 على مجموعة رائعة من تطبيقات الإنتاجية، لكن مساحة تخزين OneDrive هي ما تُسهِّل على كافة المستخدمين الوصول إلى تلك التطبيقات ستحصل عند اشتراكك على مساحة تخزين سحابية 1 تيرا بايت حتى تتمكن من رفع مستنداتك، ومشاركتها مع زملائك، والسماح لهم بالتعديل عليها أو تحميلها.

الأسئلة الشائعة

هل Microsoft Access مجَّاني؟

رغم أنه لا يتوفر نسخة مجَّانية بالكامل من Access، ف بإمكانك تحميل نسخة تجريبية مجَّانية لمدة 30 يومًا وكذلك الحزمة كلها من تطبيقات سطح المكتب لـ Microsoft 365.

هل يُمكنني تحميل تطبيق Access لوحده فقط؟

النسخة الكاملة من Access لا يُمكن تحميلها إلا بتحميل حزمة Microsoft 365، إلا أن Microsoft أصدرت Access Runtime الذي يُمكن تحميله كتطبيق مستقل بعد أن توقَّف دعم Access. مع العلم أنك لن تستطيع إنشاء قواعد بيانات جديدة، بل ستتمكن من التعديل والعمل على القواعد الحالية فقط.

هل تطبيق Access آمن؟

يستخدم Access طرقًّا عديدة ومختلفة لتأمين بياناتك، مثل نظام حماية كلمة المرور والتشفير المتطور، مما يتعذر على أي أحد أن يطَّلع على بياناتك دون ترخيص.

اقرأ المزيد

الأسئلة الشائعة

هل Microsoft Access مجَّاني؟

رغم أنه لا يتوفر نسخة مجَّانية بالكامل من Access، ف بإمكانك تحميل نسخة تجريبية مجَّانية لمدة 30 يومًا وكذلك الحزمة كلها من تطبيقات سطح المكتب لـ Microsoft 365.

هل يُمكنني تحميل تطبيق Access لوحده فقط؟

النسخة الكاملة من Access لا يُمكن تحميلها إلا بتحميل حزمة Microsoft 365، إلا أن Microsoft أصدرت Access Runtime الذي يُمكن تحميله كتطبيق مستقل بعد أن توقَّف دعم Access. مع العلم أنك لن تستطيع إنشاء قواعد بيانات جديدة، بل ستتمكن من التعديل والعمل على القواعد الحالية فقط.

هل تطبيق Access آمن؟

يستخدم Access طرقًّا عديدة ومختلفة لتأمين بياناتك، مثل نظام حماية كلمة المرور والتشفير المتطور، مما يتعذر على أي أحد أن يطَّلع على بياناتك دون ترخيص.

المشاركة والدعم

موقع WizCase يقوم على دعم القرّاء، لذا فقد نتلقّى عمولة عندما تشتري من خلال الروابط المنشورة على موقعنا. لكن هذا لا يعني أنك ستدفع أيّ مبالغ إضافية مقابل أيّ شيء تشتريه عبر موقعنا، لأن العمولة تدفعها الشركة المالكة للمنتج. علمًا بأن بعض المنتجات مملوكة لشركتنا الأم. اعرف المزيدتأسس Wizcase عام 2018 موقعًا مستقلًا لمراجعة خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة وتغطية الأخبار المتعلقة بالخصوصية. واليوم، يواصل فريقنا المؤلف من مئات الباحثين والكاتبين والمحررين في مجال الأمن السيبراني مساعدة قرائنا في النضال من أجل حريتهم على الإنترنت بالشراكة مع شركة Kape Technologies PLC، التي تمتلك أيضًا المنتجات التالية: ExpressVPN، وCyberGhost، Intego وPrivate Internet Access والتي قد تنشر تصنيفاتها ومراجعاتها على هذا الموقع. نؤمن بمصداقية المراجعات المنشورة على موقع Wizcase ودقتها حتى تاريخ نشر كل مقال، وأنها مكتوبة وفقًا لمعاييرنا الصارمة لإجراء المراجعات والتي تعطي الأولوية دائمًا للاختبارات المستقلة والصادقة والاحترافية للمراجعين، مع الأخذ في الاعتبارات قدرات وخصائص كل منتج تقنيًا إلى جانب قيمته التجارية للمستخدمين. قد تأخذ التصنيفات والمراجعات التي ننشرها في الاعتبار أيضًا الملكية المشتركة المذكورة أعلاه، وعمولات الإحالة التي نحصل عليها مقابل عمليات الشراء التي تتم عبر الروابط الموجودة على موقعنا. لا نراجع جميع خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة ونعتقد أن المعلومات الواردة في كل مراجعة دقيقة وصحيحة حتى تاريخ نشر كل مقال..

Advertising Disclosure

Wizcase was established in 2018 as an independent site reviewing VPN services and covering privacy-related stories. Today, our team of hundreds of cybersecurity researchers, writers, and editors continues to help readers fight for their online freedom in partnership with Kape Technologies PLC, which also owns the following products: ExpressVPN, CyberGhost, Intego and Private Internet Access which may be ranked and reviewed on this website. The reviews published on Wizcase are believed to be accurate as of the date of each article, and written according to our strict reviewing standards that prioritize the independent, professional and honest examination of the reviewer, taking into account the technical capabilities and qualities of the product together with its commercial value for users. The rankings and reviews we publish may also take into consideration the common ownership mentioned above, and affiliate commissions we earn for purchases through links on our website. We do not review all VPN providers and information is believed to be accurate as of the date of each article.

Advertising Disclosure

Wizcase was established in 2018 as an independent site reviewing VPN services and covering privacy-related stories. Today, our team of hundreds of cybersecurity researchers, writers, and editors continues to help readers fight for their online freedom in partnership with Kape Technologies PLC, which also owns the following products: ExpressVPN, CyberGhost, Intego and Private Internet Access which may be ranked and reviewed on this website. The reviews published on Wizcase are believed to be accurate as of the date of each article, and written according to our strict reviewing standards that prioritize the independent, professional and honest examination of the reviewer, taking into account the technical capabilities and qualities of the product together with its commercial value for users. The rankings and reviews we publish may also take into consideration the common ownership mentioned above, and affiliate commissions we earn for purchases through links on our website. We do not review all VPN providers and information is believed to be accurate as of the date of each article.

Download Microsoft Access Version: Microsoft 365

  • Operating System: Windows
  • License: Free Trial
  • Developer Name: Microsoft
  • Total Downloads: 2,467,908
  • Category: Office and Business Tools
Share on: X
  • Get the latest official version of the software.
  • Clean from viruses and safe to download.
  • Fast and free download from the official website
  • Guided installation with all the needed details

Other people also downloaded this

  • Adobe Photoshop Adobe Photoshop

    Photoshop stands out as the premier and most potent image editing software available today. It provides a comprehensive set of tools capable of elevating an ordinary photograph into a true masterpiece. There’s a whole host of tools that include changing backgrounds, adjusting facial features, creating 3D images, video editing, and much more. Photoshop is a part of the Adobe Creative

    Read more
  • Microsoft Word Microsoft Word

    Finding a free version of Word can be a tough mission. I know it because I tried so many times, just to find out that Microsoft isn’t giving away its most powerful word-processing tool for free. What I did find is either a pirated version or malware and in most cases, even the pirated version is infected with malware. The

    Read more
  • Adobe Illustrator Adobe Illustrator

    Adobe Illustrator proves to be an excellent application for crafting, modifying, and generating scalable vector graphics. Initially, Illustrator might appear daunting due to its abundance of tools. To ease into it, you can leverage video tutorials to acquaint yourself with the various features. Moreover, you have the option to tailor your toolbars, displaying only those tools that you find

    Read more

Microsoft has decided to bring Access out of retirement and include it in the Microsoft 365 collection of apps. The app is an excellent information management tool that specializes in creating databases. It comes with multiple tools that make it easy to sort and search through your database, so you can find the information you need quickly.

As a part of the essential productivity tools from Microsoft 365, Access seamlessly integrates with Word, Excel, and Outlook. You can easily import data from these apps to help curate your Access database.

Follow the steps below, and I’ll show you how to download Access, along with all Microsoft 365 apps, free for 30 days.

Download Access for Free

How to Download Access (Microsoft 365) for Free

  1. Start by clicking the Download button on the sidebar, and an Access information page will open. You will see a Download Now button. Click that the Microsoft 365 download page will open in a new tab.
  2. Under the Microsoft 365 Family box is a link for a free 1-month trial. Open that link for the 30-day trial.
    Download Microsoft 365 free for a month
  3. Press the Try 1 Month Free button.
    Try 1 month free Microsoft 365
  4. You need a Microsoft account to download the free trial. If you already have an account, you can log in here, otherwise, click on the Create Account link and follow the online instructions. The free trial is only available for new subscribers, so if you already have a subscription connected to your email address, you can register a new account under another valid email address.
  5. Even though you won’t be charged during the first 30 days, Microsoft still requires that you enter your payment details. Click the Next button to proceed to the payment page.
  6. Choose whether you want to add a credit card, PayPal account, or Mobile Pay option.
  7. Enter your payment information and click the Save button.
  8. Press the Subscribe button.
  9. After the payment method is confirmed, a Continue button will appear. Press the button to proceed to the next page.
  10. You will be redirected to a landing page with all the apps included in the Microsoft 365 suite. Click the Download Desktop Apps button, and your account dashboard will open.
  11. Click the Install Office button, and the setup file will begin downloading to your computer.
  12. Once the download is complete, open the setup file. Microsoft 365, including Access, will immediately install on your computer.

Download Access for Free!

Microsoft Access Overview

In 2018, Microsoft Access officially retired from its position as the top database management system. It had been renowned for its user-friendly graphical interface and robust software development tools. Despite its retirement, Microsoft still offered support to its existing users.

Thankfully, Microsoft has reinstated the app, and it is included in the Microsoft 365 bundle.

Access simplifies the process of entering, working together on, monitoring, and presenting information. This tool has gained widespread popularity, being embraced by various enterprises ranging from Fortune 500 corporations to non-profit entities.

It also has applications for home users who want to create extensive databases and programmers and developers who are curating databases for software and apps.Access databases

Database templates include Blank, Asset Tracking, Contacts, Student, Task Management, and Nutrition

Access Features

  • Create and Share Apps: You don’t have to possess coding skills in order to develop business applications. Whether you choose to utilize pre-made templates or customize them according to your needs, Access provides a user-friendly platform. Its intuitive design tools allow you to begin without requiring any specialized training.
  • Customize your data to improve performance: Utilize app design to effectively identify sales patterns and gain a deeper understanding of your clients. Visual Basic for Applications empowers you to automate business workflows, streamlining the creation of user-friendly forms for seamless data importation.
  • Compatible with several data sources: You can seamlessly integrate Access with leading SQL software such as SQL Server and Microsoft Azure to improve reliability, security, scaling up the data volume.

Additional Microsoft 365 Apps

  • Word: Get all the word processing tools and feature you need when you download Word. It comes with all sorts of formatting options, font types and sizes, editing tools, and much more.
  • Excel: When it comes to creating spreadsheets, there’s nothing that Excel can’t do. From basic list keeping to advanced mathematical formulas and curating data from multiple sheets, it’s all included in the Microsoft 365 bundle.
  • PowerPoint: From fun presentations to the ones that are fit for the boardroom, PowerPoint has the templates and feature you need. You can add transitions between each slide and have the content animate on each slide, PowerPoint makes it easy to bring your vision to life. It has several helpful presenter tools, like pre-recording messages, notes, and remote access to switch slides
  • OneDrive: Microsoft 365 has an excellent collection of productivity apps, but it’s the OneDrive storage that makes them so accessible for all users. Each subscription includes 1 TB of cloud-based storage, so you can upload your documents, share with colleagues, and give editing or download access to those that need it.

FAQ

Is Microsoft Access free?

While there is no completely free version of Access, you can download a free 30-day trial, along with the entire Microsoft 365 collection of desktop apps.
Can I download Access as a standalone app?

The full version of Access can only be downloaded as a part of Microsoft 365.. However, Microsoft introduced Access Runtime, which can be downloaded as a standalone app while Access was retired. However, you can’t create new databases; you can only manage and work with existing ones.
Is Access secure?

Access has several different methods to secure your data, including password protection and advanced encryption, making it impossible for anyone to see your data without authorization.
Read more

Frequently Asked Questions

Is Microsoft Access free?

While there is no completely free version of Access, you can download a free 30-day trial, along with the entire Microsoft 365 collection of desktop apps.
Can I download Access as a standalone app?

The full version of Access can only be downloaded as a part of Microsoft 365.. However, Microsoft introduced Access Runtime, which can be downloaded as a standalone app while Access was retired. However, you can’t create new databases; you can only manage and work with existing ones.
Is Access secure?

Access has several different methods to secure your data, including password protection and advanced encryption, making it impossible for anyone to see your data without authorization.
Share & Support