إفصاح إعلاني

تأسس Wizcase عام 2018 موقعًا مستقلًا لمراجعة خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة وتغطية الأخبار المتعلقة بالخصوصية. واليوم، يواصل فريقنا المؤلف من مئات الباحثين والكاتبين والمحررين في مجال الأمن السيبراني مساعدة قرائنا في النضال من أجل حريتهم على الإنترنت بالشراكة مع شركة Kape Technologies PLC، التي تمتلك أيضًا المنتجات التالية: ExpressVPN، وCyberGhost، Intego وPrivate Internet Access والتي قد تنشر تصنيفاتها ومراجعاتها على هذا الموقع. نؤمن بمصداقية المراجعات المنشورة على موقع Wizcase ودقتها حتى تاريخ نشر كل مقال، وأنها مكتوبة وفقًا لمعاييرنا الصارمة لإجراء المراجعات والتي تعطي الأولوية دائمًا للاختبارات المستقلة والصادقة والاحترافية للمراجعين، مع الأخذ في الاعتبارات قدرات وخصائص كل منتج تقنيًا إلى جانب قيمته التجارية للمستخدمين. قد تأخذ التصنيفات والمراجعات التي ننشرها في الاعتبار أيضًا الملكية المشتركة المذكورة أعلاه، وعمولات الإحالة التي نحصل عليها مقابل عمليات الشراء التي تتم عبر الروابط الموجودة على موقعنا. لا نراجع جميع خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة ونعتقد أن المعلومات الواردة في كل مراجعة دقيقة وصحيحة حتى تاريخ نشر كل مقال.

إفصاح إعلاني

تأسس Wizcase عام 2018 موقعًا مستقلًا لمراجعة خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة وتغطية الأخبار المتعلقة بالخصوصية. واليوم، يواصل فريقنا المؤلف من مئات الباحثين والكاتبين والمحررين في مجال الأمن السيبراني مساعدة قرائنا في النضال من أجل حريتهم على الإنترنت بالشراكة مع شركة Kape Technologies PLC، التي تمتلك أيضًا المنتجات التالية: ExpressVPN، وCyberGhost، Intego وPrivate Internet Access والتي قد تنشر تصنيفاتها ومراجعاتها على هذا الموقع. نؤمن بمصداقية المراجعات المنشورة على موقع Wizcase ودقتها حتى تاريخ نشر كل مقال، وأنها مكتوبة وفقًا لمعاييرنا الصارمة لإجراء المراجعات والتي تعطي الأولوية دائمًا للاختبارات المستقلة والصادقة والاحترافية للمراجعين، مع الأخذ في الاعتبارات قدرات وخصائص كل منتج تقنيًا إلى جانب قيمته التجارية للمستخدمين. قد تأخذ التصنيفات والمراجعات التي ننشرها في الاعتبار أيضًا الملكية المشتركة المذكورة أعلاه، وعمولات الإحالة التي نحصل عليها مقابل عمليات الشراء التي تتم عبر الروابط الموجودة على موقعنا. لا نراجع جميع خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة ونعتقد أن المعلومات الواردة في كل مراجعة دقيقة وصحيحة حتى تاريخ نشر كل مقال.

تحميل CCleaner النسخة: 5.63

  • نظام التشغيل: ويندوز, ماك
  • الترخيص: Freemium
  • اسم المطور: Piriform
  • إجمالي التنزيلات: 594,046
  • الفئة: الأدوات والمرافق, إصلاح الحاسب
Share on: X
  • احصل على أحدث نسخة رسمية من البرنامج
  • نظيف من الفيروسات وآمن للتحميل
  • تحميل سريع ومجاني من الموقع الرسمي
  • دليل تثبيت يوضح كل التفاصيل اللازمة

الزوّار الآخرون حمّلوا التطبيقات التالية أيضًا

  • Adobe Photoshop Adobe Photoshop

    يبرز Photoshop باعتباره برنامج تحرير الصور الأول والأكثر فعالية المتاح اليوم. فهو يوفر مجموعة شاملة من الأدوات القادرة على الارتقاء بالصورة العادية لتصبح تحفة فنية حقيقية. هناك مجموعة كاملة من الأدوات التي تشمل تغيير الخلفيات، وضبط ملامح الوجه، وإنشاء صور ثلاثية الأبعاد، وتحرير الفيديو، وغير ذلك الكثير. يعد Photoshop جزءًا من مجموعة تطبيقات Adobe Creative Cloud، وبالتالي يمكنه التكامل بسلاسة

    اقرأ المزيد
  • Microsoft Word Microsoft Word

    إيجاد نسخة مجانية من وورد قد يكون مهمة صعبة. أعرف ذلك لأني جربت مرات عديدة، فقط لأكتشف أن مايكروسوفت لا تقدم أداتها القوية لمعالجة الكلمات مجانًا. ما وجدته هو إما نسخ مقرصنة أو برمجيات خبيثة، وفي معظم الحالات حتى النسخ المقرصنة مصابة بالبرمجيات الخبيثة. الحل الآمن الوحيد الذي وجدته هو النسخة المحدودة عبر الإنترنت من وورد، والتي استطعت استخدامها مجانًا

    اقرأ المزيد
  • Adobe Illustrator Adobe Illustrator

    Adobe Illustrator برنامج رائع لإنشاء وتعديل وإنتاج الرسوميات الشعاعية التي يُمكن التحكم في مقاسها. قد يبدو برنامج Illustrator للوهلة الأول برنامجًا في غاية التعقيد لكنه يمتلك ورشة عمل بأدوات كثيرة، كما يُمكنك الاستعانة بالفيديوهات التعليمية والشروحات للتعرف على خيارات البرنامج المتنوعة وتخصيص شرائط أدواتك لعرض الأدوات التي تستخدمها. يُمكنك تحميل نسخة تجريبية مجانية من برنامج Illustrator إمَّا بتحميل التطبيق منفردًا

    اقرأ المزيد

CCleaner برنامجٌ مجاني سيحسن أداء نظام ويندوز على جهازك بحذف الملفات المؤقتة وغير المُستخدمة، كما يعزز خصوصيتك بحذف ملفات تعريف الارتباط cookies، ومتتبعات الإعلانات، وسجل تصفح الإنترنت.

خمس فوائد لاستخدام CCleaner المجاني

إن CCleaner أكثر من مجرد أداةٍ لتنظيف جهازك، فهو يقدم الميزات التالية.

  1. يعزز الخصوصية: تشغيل CCleaner سيؤدي إلى الحذف التام لكلمات المرور، وسجل بيانات التصفح، والملفات المؤقتة، وملفات الإعداد، وغيرها.
    قم بتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام CCleaner
  2. يعزز الأمان: يمكنك تنظيف جهازك قبل بيعه أو التخلص منه بأمانٍ غير مسبوق، لأن CCleaner سيحذف كل ذرةٍ من البيانات من أي ملفٍ كان على جهازك.
  3. يزيد السرعة: التخلص من الملفات غير الضرورية سيخفف الضغط على موارد جهازك، مما يزيد سرعته.
  4. يحسن الاستقرار: منظف سجل ويندوز Windows Registry cleaner سيساعد على حل أي أخطاء في السجل، ليعمل جهازك بسلاسة.
    CCleaner تخصيص التسجيل الخاص بك
  5. يفرغ بعض المساحة: قد تكون لديك كثيرٌ من الملفات غير الضرورية، أو أجزاء من الملفات التي تستهلك مساحةً كبيرةً على جهازك. بتشغيل هذه الأداة، ستحذف هذه الملفات لتتيح مساحةً أكبر لما تحتاجه.
    أنهى CCleaner تنظيف الكمبيوتر

ثلاثة أشياء لا يستطيع CCleaner فعلها

رغم أن CCleaner يمكنه فعل الكثير، فإنه لا يأتي بالمعجزات، فهناك ثلاثة أشياء لا يستطيع أن يفعلها:

  1. اكتشاف وإزالة الفيروسات أو البرامج الضارة أو برامج التجسس
  2. إلغاء تجزئة الأقراص الصلبة
  3. استرجاع الملفات المحذوفة

كيفية تحميل النسخة الأحدث من CCleaner

  1. زيارة الموقع
  2. اضغط على الملف الذي تم تحميله لبدء عملية التثبيت.
    صفحة تنزيل CCleaner
  3. اضغط زر التثبيت Install للبدء. إذا حملتَ الملف من موقع CCleaner الرسمي، فلن يكون مصحوبًا بأي ملفاتٍ شرهة للمساحة أو برامج إعلانات.
    CCleaner Installer
  4. شغل CCleaner.
    CCleaner Start

كيفية إزالة تثبيت CCleaner

  1. في شريط بحث ويندوز، ابحث عن إضافة/إزالة البرامج أو Add or Remove Programs إذا كان نظام ويندوز على جهازك باللغة الإنجليزية.
    إضافة / إزالة البرامج من Windows
  2. افتح القائمة واتجه إلى الأسفل حتى تجد CCleaner.
  3. اضغط زر إزالة التثبيت Uninstall.
    إلغاء تثبيت CCleaner
  4. ستظهر نافذةٌ جديدة تسألك ما إذا كنت فعلًا تريد إزالة تثبيت البرنامج، ثم اضغط زر التالي Next مرتين لتبدأ عملية إزالة التثبيت.
    معالج CCleaner لإلغاء التثبيت

مراجعة CCleaner

يمكنك لتخلص بسرعة من الملفات غير المرغوب فيها ومتتبعات الإعلانات وملفات تعريف الارتباط والملفات المؤقتة وغيرها باستخدام أداة CCleaner المجانية. فابدأ بتحليل البرامج والمتصفحات على جهازك لترى كم القمامة التي يمكنك التخلص منها.

Rمنظف السجل سيفحص سجل ويندوز ويتخلص من الملفات الزائدة وغير الضرورية، والتي قد تلاحظ بعد إزالتها تحسنًا في أداء جهازك.

حسِّن أداء حاسوبك

بينما تتصفح الإنترنت، يجمع جهازك كثيرًا من الملفات غير الضرورية، مثل ملفات تعريف الارتباط والمتتبعات. وعلى نحوٍ مماثل، فعندما تشغل البرامج المختلفة، تنشأ ملفاتٌ مؤقتةٌ وتُحفظ إعدادات. وعندما يراكم جهازك هذه المعلومات التي قد تبدو ضئيلة الحجم، فإنها تبطئ سرعته. سيحذف CCleaner هذه الإعدادات والملفات الزائدة نهائيًا، مما سيحسن أداء جهازك ويزيد سرعته.

قلِّل أخطاء النظام والتوقفات

حين يمتلئ سجل الجهاز بإعداداتٍ وملفاتٍ غير ضرورية، قد يؤدي ذلك إلى توقف الجهاز عن الاستجابة. لذا، فإن ميزة منظف السجل يمكنها اكتشاف هذه المشكلات ومعالجتها قبل أن تسبب لك الصداع أو تتلف جهازك.

عدِّل CCleaner ليناسب ذوقك

بالإعدادات الرئيسية، يؤدي البرنامج عملية تنظيف أساسي للنظام، ولكن يمكنك أن تتجه إلى تبويب الأدوات Tools and options لإنشاء خطة تنظيفٍ مُعدلة، وهنا يمكنك إزالة تثبيت البرامج، وحذف ملفات تعريف ارتباطٍ بعينها، وتحديد إعدادات التنظيف والضبط التي تناسبك.

هل يستحق CCleaner Professional تكلفة الاشتراك؟

يتوقف الأمر على ما تريده من البرنامج. والميزات الإضافية التي تصحب النسخ الممتازة هي:

  • تحديث البرامج
  • عملية تنظيفٍ أشمل
  • إخفاء هويتك من بيانات تصفحك للإنترنت
  • إزالة المتتبعات

ليس CCleaner Professional باهظ الثمن؛ فهو بمثابة استثمار صغير يؤتي ثماره بتحسين أداء جهازك وتعزيز أمنه.

الأسئلة الشائعة

هل CCleaner مجانيٌّ 100%؟

لبرنامج CCleaner نسخةٌ مجانية 100%، ولكن بها بعض النواقص التي يمكن تكملتها بشراء الباقة الممتازة منه.
هل CCleaner آمن؟

ملف تثبيت CCleaner الرسمي آمنٌ تمامًا، ولا تصحبه أي برامج إضافية في أثناء التثبيت.
هل CCleaner سهل الاستخدام؟

يسهل استخدام الميزات الأساسية لبرنامج CCleaner، ويمكن لأي شخصٍ أن يجري الفحوصات بغض النظر عن مدى معرفته التقنية. ولكن هناك بعض الميزات المتقدمة، مثل منظف السجل، التي قد تضر بجهازك إذا استُخدِمت على نحوٍ خاطئ. ولذلك، قبل تنفيذ مثل هذه الأوامر، ستظهر نافذة بتحذير، ويُستحسن أن تتأكد من أنك تعرف ماذا تفعل قبل التعامل مع هذه الميزات المتقدمة.
ماذا يفعل CCleaner لجهازك؟

CCleaner أداةٌ تنظف جهازك من الملفات غير المطلوبة. وذلك سيؤدي إلى زيادة سرعة نظامك وإتاحة مزيد من المساحة على قرصك الصلب.
ما فائدة CCleaner Professional؟

يتيح CCleaner Professional عدة ميزاتٍ لا يمكن استخدامها في النسخة المجانية، فهو يقدم عمليات تنظيف أكثر تعمقًا، وأدواتٍ إضافية، مثل التحديث التلقائي للبرامج، وإزالة المتتبعات الإعلانية، وغيرها. هناك خيارٌ يسمح لك بشراء باقة CCleaner الكاملة من المنتجات: وهي تتضمن أداةً لفك تجزئة الأقراص الصلبة، وآخر لاسترجاع الملفات المحذوفة.
اقرأ المزيد

الأسئلة الشائعة

هل CCleaner مجانيٌّ 100%؟

لبرنامج CCleaner نسخةٌ مجانية 100%، ولكن بها بعض النواقص التي يمكن تكملتها بشراء الباقة الممتازة منه.
هل CCleaner آمن؟

ملف تثبيت CCleaner الرسمي آمنٌ تمامًا، ولا تصحبه أي برامج إضافية في أثناء التثبيت.
هل CCleaner سهل الاستخدام؟

يسهل استخدام الميزات الأساسية لبرنامج CCleaner، ويمكن لأي شخصٍ أن يجري الفحوصات بغض النظر عن مدى معرفته التقنية. ولكن هناك بعض الميزات المتقدمة، مثل منظف السجل، التي قد تضر بجهازك إذا استُخدِمت على نحوٍ خاطئ. ولذلك، قبل تنفيذ مثل هذه الأوامر، ستظهر نافذة بتحذير، ويُستحسن أن تتأكد من أنك تعرف ماذا تفعل قبل التعامل مع هذه الميزات المتقدمة.
ماذا يفعل CCleaner لجهازك؟

CCleaner أداةٌ تنظف جهازك من الملفات غير المطلوبة. وذلك سيؤدي إلى زيادة سرعة نظامك وإتاحة مزيد من المساحة على قرصك الصلب.
ما فائدة CCleaner Professional؟

يتيح CCleaner Professional عدة ميزاتٍ لا يمكن استخدامها في النسخة المجانية، فهو يقدم عمليات تنظيف أكثر تعمقًا، وأدواتٍ إضافية، مثل التحديث التلقائي للبرامج، وإزالة المتتبعات الإعلانية، وغيرها. هناك خيارٌ يسمح لك بشراء باقة CCleaner الكاملة من المنتجات: وهي تتضمن أداةً لفك تجزئة الأقراص الصلبة، وآخر لاسترجاع الملفات المحذوفة.
المشاركة والدعم

موقع WizCase يقوم على دعم القرّاء، لذا فقد نتلقّى عمولة عندما تشتري من خلال الروابط المنشورة على موقعنا. لكن هذا لا يعني أنك ستدفع أيّ مبالغ إضافية مقابل أيّ شيء تشتريه عبر موقعنا، لأن العمولة تدفعها الشركة المالكة للمنتج. علمًا بأن بعض المنتجات مملوكة لشركتنا الأم. اعرف المزيدتأسس Wizcase عام 2018 موقعًا مستقلًا لمراجعة خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة وتغطية الأخبار المتعلقة بالخصوصية. واليوم، يواصل فريقنا المؤلف من مئات الباحثين والكاتبين والمحررين في مجال الأمن السيبراني مساعدة قرائنا في النضال من أجل حريتهم على الإنترنت بالشراكة مع شركة Kape Technologies PLC، التي تمتلك أيضًا المنتجات التالية: ExpressVPN، وCyberGhost، Intego وPrivate Internet Access والتي قد تنشر تصنيفاتها ومراجعاتها على هذا الموقع. نؤمن بمصداقية المراجعات المنشورة على موقع Wizcase ودقتها حتى تاريخ نشر كل مقال، وأنها مكتوبة وفقًا لمعاييرنا الصارمة لإجراء المراجعات والتي تعطي الأولوية دائمًا للاختبارات المستقلة والصادقة والاحترافية للمراجعين، مع الأخذ في الاعتبارات قدرات وخصائص كل منتج تقنيًا إلى جانب قيمته التجارية للمستخدمين. قد تأخذ التصنيفات والمراجعات التي ننشرها في الاعتبار أيضًا الملكية المشتركة المذكورة أعلاه، وعمولات الإحالة التي نحصل عليها مقابل عمليات الشراء التي تتم عبر الروابط الموجودة على موقعنا. لا نراجع جميع خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة ونعتقد أن المعلومات الواردة في كل مراجعة دقيقة وصحيحة حتى تاريخ نشر كل مقال..

Advertising Disclosure

Wizcase was established in 2018 as an independent site reviewing VPN services and covering privacy-related stories. Today, our team of hundreds of cybersecurity researchers, writers, and editors continues to help readers fight for their online freedom in partnership with Kape Technologies PLC, which also owns the following products: ExpressVPN, CyberGhost, Intego and Private Internet Access which may be ranked and reviewed on this website. The reviews published on Wizcase are believed to be accurate as of the date of each article, and written according to our strict reviewing standards that prioritize the independent, professional and honest examination of the reviewer, taking into account the technical capabilities and qualities of the product together with its commercial value for users. The rankings and reviews we publish may also take into consideration the common ownership mentioned above, and affiliate commissions we earn for purchases through links on our website. We do not review all VPN providers and information is believed to be accurate as of the date of each article.

Advertising Disclosure

Wizcase was established in 2018 as an independent site reviewing VPN services and covering privacy-related stories. Today, our team of hundreds of cybersecurity researchers, writers, and editors continues to help readers fight for their online freedom in partnership with Kape Technologies PLC, which also owns the following products: ExpressVPN, CyberGhost, Intego and Private Internet Access which may be ranked and reviewed on this website. The reviews published on Wizcase are believed to be accurate as of the date of each article, and written according to our strict reviewing standards that prioritize the independent, professional and honest examination of the reviewer, taking into account the technical capabilities and qualities of the product together with its commercial value for users. The rankings and reviews we publish may also take into consideration the common ownership mentioned above, and affiliate commissions we earn for purchases through links on our website. We do not review all VPN providers and information is believed to be accurate as of the date of each article.

Download CCleaner Version: 5.63

  • Operating System: Windows, Mac
  • License: Freemium
  • Developer Name: Piriform
  • Total Downloads: 594,046
  • Category: Utility Tools, Computer Maintenance
Share on: X
  • Get the latest official version of the software.
  • Clean from viruses and safe to download.
  • Fast and free download from the official website
  • Guided installation with all the needed details

Other people also downloaded this

  • Adobe Photoshop Adobe Photoshop

    Photoshop stands out as the premier and most potent image editing software available today. It provides a comprehensive set of tools capable of elevating an ordinary photograph into a true masterpiece. There’s a whole host of tools that include changing backgrounds, adjusting facial features, creating 3D images, video editing, and much more. Photoshop is a part of the Adobe Creative

    Read more
  • Microsoft Word Microsoft Word

    Finding a free version of Word can be a tough mission. I know it because I tried so many times, just to find out that Microsoft isn’t giving away its most powerful word-processing tool for free. What I did find is either a pirated version or malware and in most cases, even the pirated version is infected with malware. The

    Read more
  • Adobe Illustrator Adobe Illustrator

    Adobe Illustrator proves to be an excellent application for crafting, modifying, and generating scalable vector graphics. Initially, Illustrator might appear daunting due to its abundance of tools. To ease into it, you can leverage video tutorials to acquaint yourself with the various features. Moreover, you have the option to tailor your toolbars, displaying only those tools that you find

    Read more

CCleaner is a free software that will optimize your Windows computer performance by removing unused and temporary files. It will also improve your privacy by deleting cookies, ad trackers, and internet history.

Download CCleaner for Free!

5 Benefits of Using Free CCleaner

CCleaner is more than just a utility to clean up your computer. It provides the following benefits.

  1. Increase Privacy: Running the CCleaner will permanently remove passwords, internet history, temporary files, config files and more.
    Clean your computer with CCleaner
  2. Improve Security: Making sure your computer is thoroughly cleansed before you sell or dispose of it has never been more secure. CCleaner effectively eliminates all traces of data from any files that were stored on your device.
  3. Faster Speed: Getting rid of unneeded files will free up resources on your system and increase your computer’s speed.
  4. Better Stability: The Windows Registry cleaner will help fix any registry errors and make your computer run smoothly.
    CCleaner Customize Your Registry
  5. Free Up Space: There can be a lot of unnecessary files, or segments of files, which take up space on your PC. Running this utility will delete those files and remove the clutter so you have more space for what you need.
    CCleaner Start

3 Things That CCleaner Can’t Do

While there are a lot of things that CCleaner can do, it’s not a miracle utility. The 3 things that it can’t do are:

  1. Detect and remove viruses, malware, or spyware
  2. Doesn’t defragment hard drives
  3. Recover deleted files

How to Download the Latest Version of CCleaner

  1. Visit the CCleaner website.
  2. Open the downloaded file to install.
    CCleaner Download Page
  3. Click on the INSTALL button to begin. If you download the file from the official CCleaner site, there is no bloatware or adware included in the installation.
    CCleaner Installer
  4. Run CCleaner.
    Screenshot of a window showing that a CCleaner setup process was completed

How to Uninstall CCleaner

  1. Search for Add or Remove Programs on your Windows computer.
    Remove CCleaner from Windows
  2. Open the program and scroll down until you find CCleaner.
  3. Click on the UNINSTALL button.
    Uninstall CCleaner
  4. A new window will open asking if you really want to uninstall the program. You will have to click NEXT two more times before the uninstallation process begins.
    CCleaner Uninstaller

CCleaner Overview

You can quickly get rid of unnecessary files, advertising trackers, cookies, temporary files, and more with the free CCleaner utility. Start out by analyzing the programs and browsers on your computer and see how much garbage you can clean off your PC.

The Registry Cleaner will scan your Windows registry and get rid of redundant or unnecessary files. Once all these files are removed, you might notice an improvement in your computer’s performance.

Improve Computer’s Performance

As you browse the internet, your computer collects a lot of unnecessary files – such as cookies and trackers. Similarly, as you run different programs, temporary files are created and settings are saved. As your computer collects these seemingly minor pieces of data, they begin to make it run slower. CCleaner will permanently remove the extra files and settings, which will improve your computer’s performance and speed it up.

Limit System Errors and Crashes

When the computer’s registry fills up with unnecessary files and settings it can trigger crashes and freeze your computer. The Registry Cleaner feature can find these issues and fix them before they cause you headaches and potentially ruin your computer.

Customize your CCleaner

While the default settings will give your system a basic cleaning, you can go to the Tools and Options tab to create a customized clean. Here you can uninstall programs, delete select cookies, and choose your cleaning and setup settings.

Is CCleaner Professional Worth It?

This really depends on what you want from the software. The added benefits that come with the pro versions are:

  • Updates software
  • A more thorough cleaning
  • Anonymizes your browsing history
  • Removes trackers

CCleaner Professional isn’t that expensive, and this minor investment is worth it for the increase in the performance and security of your computer

FAQ

Is CCleaner 100% free?

CCleaner has a freemium version that is 100% free. It does have some limitations which can be resolved by purchasing the professional package.
Is CCleaner safe?

The official CCleaner file is safe to download and doesn’t come with any added software during the installation process.
Is CCleaner easy to use?

The basic features of CCleaner are simple enough and anyone can run the scans regardless of their technical background. However, there are some more advanced features, such as the Registry Cleaner, that can do real harm to your computer if used incorrectly. Therefore, before that action can be done, there is a pop-up window that will open with a warning. You’ll want to make sure you know what you are doing before you proceed with these advanced features.
What does CCleaner do to your computer?

CCleaner is a utility that will clean your computer of junk it doesn’t need. Once this is complete your system will be able to run faster and you’ll have more space on your hard drive.
What is the benefit of the CCleaner Professional?

CCleaner Professional unlocks several features that you can’t use with the freemium license. It provides a more in-depth cleaning and offers additional tools, such as automatic software updates, removing ad trackers, and more. There is the option to purchase the entire suite of CCleaner products, which include a defragger, and file recovery program.
Read more

Frequently Asked Questions

Is CCleaner 100% free?

CCleaner has a freemium version that is 100% free. It does have some limitations which can be resolved by purchasing the professional package.
Is CCleaner safe?

The official CCleaner file is safe to download and doesn’t come with any added software during the installation process.
Is CCleaner easy to use?

The basic features of CCleaner are simple enough and anyone can run the scans regardless of their technical background. However, there are some more advanced features, such as the Registry Cleaner, that can do real harm to your computer if used incorrectly. Therefore, before that action can be done, there is a pop-up window that will open with a warning. You’ll want to make sure you know what you are doing before you proceed with these advanced features.
What does CCleaner do to your computer?

CCleaner is a utility that will clean your computer of junk it doesn’t need. Once this is complete your system will be able to run faster and you’ll have more space on your hard drive.
What is the benefit of the CCleaner Professional?

CCleaner Professional unlocks several features that you can’t use with the freemium license. It provides a more in-depth cleaning and offers additional tools, such as automatic software updates, removing ad trackers, and more. There is the option to purchase the entire suite of CCleaner products, which include a defragger, and file recovery program.
Share & Support