CyberGhost VPN vs ExpressVPN 2019

بعد مقارنة هذه الشبكات الافتراضية الخاصة، لدينا رابح!

تعتبر كل من CyberGhost و ExpressVPN خدمات رائعة فيما يتعلق بالحماية. تقدم كلاهما تشفير AES 256-بت، وحماية تسرب DNS/IP ، ومفتاح إيقاف تلقائي. كما ان كلتاهما جيدتان جيدتين في الوصول للمحتوى المحظور جغرافياً، بما في ذلك الوصول لنتفلكس أمريكا، والمواقع المحظورة من الحكومة الصينية. المزيد من المعلومات

أي VPN أفضل؟

السرعة

تقدم كلا من CyberGhost و ExpressVPN للمستخدمين اتصالات سريعة وسرعات ممتازة، مما يجعلهما خيارات رائعة للبث .
ولكن بخوادم أكثر في مواقع أكثر، يكون من الصعب التغلب على ExpressVPN. بالإضافة لذلك، بالرغم من امتلاك CyberGhost خوادم مخصصة لأنشطة التورنت، تسمح ExpressVPN بأنشطة P2P على كل خوادمها، وتضمن سرعات تنزيل مثالية.

مزود VPN CyberGhost VPN ExpressVPN
تخفيض سرعة التحميل 36% (UK) 18% (UK)
تخفيض سرعة الرفع 22% (FRA) 20% (FRA)
زمن البينج على Google.com 309.29ms 24ms
متوسط الوقت اللازم للاتصال (ثانية) 13ms 11ms
ينجح في فك حجب Hulu-logo Espn-logo Youtube-logo Netflix-logo Netflix-logo Hulu-logo Kodi-logo Espn-logo Youtube-logo Bbc-logo
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم

بأكثر من 1,700 خادم في 60 دولة، تعتبر CyberGhost شبكة كبيرة. إلا أنها ليس ضخمة مثل ExpressVPN بأكثر من 2,000 خادم في 94 دولة.

مزود VPN CyberGhost VPN ExpressVPN
موقع الخوادم 2606 148
بلدان الخوادم 60 94
عنوان آي بي 1300 1500
التغيير الديناميكي للخادم
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر عدد الخوادم مهماً؟

لا يهم فقط عدد من الخوادم، بل يهم أيضًا موقعها. إذا كان لديك 30 خادم في ثلاث مدن، فستظل قادرا على الاتصال بهذه المدن الثلاث فقط. وعلاوة على ذلك، من المهم أن ننظر إلى نسبة عدد الخوادم إلى المستخدمين. المزيد من الخوادم عموما يعني سرعات أعلى، ولكن إذا كان مزود VPN يمتلك عددًا قليلًا من الخوادم أكثر من مزود آخر مع ضعف عدد المستخدمين، فإن المزود الأول عادة ما قدم سرعات أبطأ. للأسف، شركات VPN لا تعرض عدد المستخدمين لديهم، ولكنها جميعا تنافس لكسب المزيد من الخوادم. ألق نظرة على عدد عناوين آي بي والمواقع. المزيد من خوادم آي بي يعني خصوصية أفضل، والمزيد من المواقع يعني الوصول بشكل أفضل إلى المحتوى.

الدعم

تركز كلا من ExpressVPN و CyberGhost بشكل قوي على دعم العملاء. تقدم كلاهما خيار الدردشة المباشرة، والتواصل عبر البريد الإلكتروني والوسائط الاجتماعية، ولديهم الكثير من فيديوهات الشرح وإرشادات الإعداد. ولكن تتفوق ExpressVPN في هذه الفئة لأن فريق دعم عملاء CyberGhost متاح فقط خلال ساعات العمل الأوروبية.

مزود VPN CyberGhost VPN ExpressVPN
زمن الاستجابة للبريد الإلكتروني 14 3
دعم 24/7
الدردشة الحية
قاعدة المعلومات
الفيديوهات التوضيحية
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

سهولة الإستخدام

9.7
Cyberghost home page screenshot
تمتاز CyberGhost بسهولة التثبيت والاستخدام. كما أن لديها سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات، وخصائص حماية قوية، وتعمل على تحسين خدمة العملاء والدعم التقني. بالإضافة لذلك، تسمح بما يصل إلى خمسة اتصالات متزامنة ، مما يجعلها خياراً رائعاً للعائلات التي تريد حماية كل أجهزتها.
10
ExpressVPN homepage screenshot
مع سرعاتها الخاطفة، والواجهة سهلة الاستخدام، والمصداقية في تجاوز الحظر الجغرافي، تقدم ExpressVPN خدمة فائقة.
بالإضافة لذلك، فإنها تأخذ خصوصيتك على محمل الجد. ليس فقط لأنها تسمح بالدفع باستخدام بتكوين، ولكن لأنها واحدة من الخدمات القليلة التي تم اختبار سياستها لعدم الاحتفاظ بالسجلات وأثبتت صحتها. وهي تتفوق في المنافسة في كل الفئات عدا واحدة: أنها تسمح بالاتصال بثلاثة أجهزة فقط في نفنس الوقت مما يجعلها خيار غير اقتصادي بالنسبة للعديد من الشبكات الافتراضية الخاصة الأخرى.

الأسعار

السعر المبدئي في الشهر: $ 2.75
الأجهزة حسب الترخيص: 7
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 45
السعر المبدئي في الشهر: $ 6.67
الأجهزة حسب الترخيص: 5
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 30

الرابح هو

زيارة موقع الويب ExpressVPN

حان الوقت لاختيار ما يناسبك

عليك أن تقرر إذا كان السعر أكثر أهمية إليك أم أنك تركز على القيمة بشكل أكبر . من الصعب التغلب على المقابل الشهري المنخفض لـ CyberGhosts ، ولكنك ستحصل على خدمة مقابل ما تدفعه. نفس الأمر ينطبق على ExpressVPN والتي تأتي بتكلفة أعلى قليلاً، ولكنك ستحصل على قيمة أكبر بكثير. تقع خوادم ExpressVPN في دول أكثر، ويمكنها دائماً تجاوز الحظر الجغرافي من نتفلكس و iPlayer ، وتقدم سرعات أعلى. المزيد من المعلومات

المشاركة والدعم

ادعم WizCase: ساعدنا لضمان الحصول على نصائح آمنة وحيادية وشارك موقعنا لدعمنا.

CyberGhost VPN vs ExpressVPN 2018

We put these VPNs to the test to find out which is the best!

Both CyberGhost and ExpressVPN are fantastic when it comes to security. They both offer AES 256-bit encryption, DNS/IP leak protection, and kill switches. They’re also both good for bypassing geo-restricted content, including getting passed the tough US Netflix block, and website blocks put in place by Chinese government. More Info

How do these VPNs Compare?

Speed

CyberGhost and ExpressVPN both offer users fast connections and excellent internet speeds, making them both great options for streaming.
However, with more servers in more locations, it’s hard to beat ExpressVPN. Plus, while CyberGhost maintains servers dedicated specifically for torrenting, ExpressVPN allows P2P on all its servers, thus ensuring optimal download speeds.

VPN Vendor
Download speed Reduction 35.81% (UK) 18% (UK)
Upload speed Reduction 22.43% (FRA) 20% (FRA)
Ping time to google.com 309.29ms 24ms
Average time to connect (sec.) 13ms 11ms
Unblock successful for
  Visit Site Visit Site

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers

With 1,700 servers in 60 countries, CyberGhost has a pretty big network. Still, that’s not as much as ExpressVPN’s 2,000+ servers in 94 countries.

VPN Vendor
Server Locations 2606 148
Server Countries 60 94
IP Addresses 1300 1500
Dynamic Server Switching
  Visit Site Visit Site

The Big Mistake When Comparing Number of Servers and What to Really Look For

The ratio of servers to countries is an important factor to look at when choosing a VPN. Only paying attention to location or number of servers can get you in trouble More servers generally means faster speeds, but if VPN X has a few more servers than VPN Y but twice as many users, VPN X will typically have slower speedsIdeally, you want a VPN that has a lot of servers in every location. This way you won’t have to worry that server/country that you want will be overburdened and running slow.

Support

Both ExpressVPN and CyberGhost put a strong emphasis on customer support. They both offer live chat, contact via email and social media, and have lots of tutorials and setup guides. ExpressVPN gets the edge in this category because the CyberGhost customer support team is only available during European office hours.

VPN Vendor
Email Response Time 14 3
24/7 Support
Live Chat
Knowledge Base
Video Tutorials
  Visit Site Visit Site

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Ease of Use

9.7
CyberGhost is really easy to install and use. It also has a no logs policy and tight security features, and has steadily been improving its customer service and technical support. Plus, they allow up to five simultaneous connections, making it a great choice for couples or families that want to secure all their devices.
10
With lightning fast speeds, user friendly interface, and reliability in bypassing geoblocks, ExpressVPN offers a truly superb service.
Additionally, they take your privacy really seriously. Not only do they allow you to pay in Bitcoin, but it’s one of the only VPNs out there whose no logs policy has been put to the test and has proven secure. It basically beats the competition in every category except one: the fact that it only allows three devices at once makes it slightly less economical than many other VPNs.

Pricing

STARTING PRICE PER MONTH: $2.75
DEVICE PER LICENSE: 7
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 30
STARTING PRICE PER MONTH: $6.67
DEVICE PER LICENSE: 3
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 30

THE WINNER IS

Visit ExpressVPN Website

Which VPN Will You Choose?

You have to decide if the price is more important to you or whether you put a bigger emphasis on value. It’s hard to beat CyberGhosts low monthly price, but you get what you pay for. The same is true for ExpressVPN which costs a bit more, but you get so much more value that it’s worth it. ExpressVPN is located in more countries, consistently bypasses geo blocks from Netflix and the iPlayer, and provides faster speeds. More Info

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice. Share our site or donate to support us.