مراجعة VPNhub 2022: هل يستحق الشراء؟

ما الذي ننظر إليه؟

🚀السرعة 5.0 / 10
📍الخوادم 6.0 / 10
👍تجربة المستخدم 6.0 / 10
📞الدعم 2.0 / 10
🏷️الأسعار 4.0 / 10
الإفشاء:
مراجعاتنا

يحتوي WizCase على مراجعات أعدها مراجعونا المجتمعيون وفقًا لفحصهم المستقل والاحترافي للمنتجات.

الملكية

شركة Kape Technologies PLC المالكة لـ WizCase تمتلك برامج CyberGhost وExpressVPN وZenMate وPrivate Internet Access وIntego، والتي قد نراجعها على هذا الموقع.

رسوم الإحالة

Wizcase تتضمن مراجعات كتبها خبراؤئنا تتبع معايير المراجعة الصارمة، بما في ذلك المعايير الأخلاقية التي اعتمدناها. تستلزم هذه المعايير أن تستند كل مراجعة إلى فحص مستقل وصادق ومهني من المراجع. ومع ذلك، قد نربح عمولة عندما يكمل المستخدم إجراءً باستخدام الروابط الخاصة بنا، والتي لن تؤثر على المراجعة ولكنها قد تؤثر على التقييمات. تتحدد هذه التقييمات بناء على رضا العملاء عن المبيعات السابقة والعمولات المستلمة.

معايير المراجعات

المراجعات المنشورة على Wizcase مكتوبة على يد خبراء اختبروا المنتجات وفقًا لمعايير مراجعة صارمة. تضمن تلك المعايير أن تكون كل مراجعة قائمة على فحوصات صادقة واحترافية ومستقلة من المراجع وضع في حسبانها كل الإمكانيات والقدرات التقنية للمنتج مع القيمة التجارية للمستخدمين. الترتيب الذي ننشره قد يضع في الحسبان عمولات الإحالة التي نكسبها عند الشراء من الروابط على موقعنا.

نظرة عامة على VPNhub أكتوبر 2022

صحيح أن VPNhun برنامج VPN جيد، لكن بإمكانك الحصول على برامج VPN أفضل بسعر في متناول يدك. لديك على سبيل المثال CyberGhost الذي يقدم خصائص VPN مذهلة مقابل اشتراك شهري بسيط إلى درجة لا تصدَّق. فلماذا ترضى ببرامج VPN تحمل خصائص أقل؟

نعم، هذه الشبكة الافتراضية الخاصة تعد منتجا فرعيا لموقع ترفيه البالغين Pornhub . ولكن لا تجعل الشركة الأم تضللك، حيث أن VPNhub تظل قادرة على تقديم خدمة شبكة افتراضية خاصة آمنة عائلية كأي خدمة أخرى. المقصد هنا، إذا لم تكن تريد أن تثق بشركة محتوى إباحي على بياناتك الخاصة فتحقق من مراجعتنا لـ CyberGhost.

الخاصية الأكثر تميزا هي تقديم VPNhub نطاق ترددي غير محدود مع الباقة المجانية، ولا يوجد الكثير من خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة تقدم هذه الخاصية. وللأسف، هذا الأمر بمثابة فخ، لأن الباقة المجانية لا يمكن استخدامها إلا على أنظمة iOS و الأندرويد، مع الوصول لخادم أمريكي واحد فقط.

وحيث أن هذه الشبكة الافتراضية الخاصة تعد حديثة نسبيا، فإن الباقة المدفوعة لا تقدم الكثير من الخصائص، بالنظر خاصة إلى هذا السعر المرتفع. إذا قمت بالاشتراك لباقة مدفوعة، فستكون لديك سرعات عالية، وتوافق مع أنظمة ويندوز وماك فضلا عن أنظمة iOS وأندرويد، والقدرة على الوصول لـ 48 دولة اجمالا. التكلفة الشهرية لهذه الخدمة عالميا نسبيا، ولكنها تصبح النصف إذا قمت بالدفع لمدة عام مقدما.

إذا كنت تتطلع لحماية كاملة عند اختيار VPNhub، فسترغب باختيار الخدمة المدفوعة، حيث أن الإصدار المجاني لا يقدم إلا تشفير AES 128-بت الآمن (ولكنه ليس غير قابل للتعقب). ولكن الخدمة المدفوعة تمنحك حماية أكثر بكثير مع تشفير AES 256-بت.

هناك مساحة كبيرة للتطور والتحسن لخدمة VPNhub، ولكن لا شك أنها في المستقبل قد تكون واحدة من أفضل خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة.

ربما يقدم VPNhun خدمة جيدة بسعر معقول، ولكن هل يرقى مستواه إلى خدمات VPN الأخرى المميزة؟ يصعب علينا أن نجيب بنعم. لتتأكد من أنك تختار برنامج VPN المناسب لاحتياجاتك، راجع هذه القائمة بأفضل ترشيحاتنا لبرامج VPN.

السرعة5.0

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم6.0

موقع الخوادم

أستراليا
ألبانيا
ألمانيا
أوكرانيا
أيرلندا
إسرائيل
إيطاليا
استونيا
الإمارات العربية المتحدة
البرازيل
البرتغال
الدنمارك
السويد
الفلبين
المكسيك
اكتشف جميع المواقع المدعومة....

الدعم2.0

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

الأسعار 4.0

عروض المزودين والخطط التالية

معلومات هامة

لوكسمبورغ
2018
لا
3

معلومات الاتصال

support@vpnhub.com
المشاركة والدعم

WizCase موقع مراجعات محايد يعتمد على دعم قرائه، مما يعني أننا قد نربح نسبة من المال إذا قررت الشراء عبر الروابط التي نضعها على موقعنا، لكنك لن تدفع أي رسوم إضافية على أي شيء تشتريه عبر موقعنا، فنحن نحصل على نسبتنا مباشرةً من الشركة المالكة للمنتج.

VPNhub Reviews and Expert Opinion - November 2019

What do we look at?

VPNhub Overview

Yes, this VPN is a byproduct of the Pornhub adult entertainment website. However, don’t be misled by its parent company, since VPNhub still manages to provide a secure VPN service that is as family friendly as any other provider. That being said, if you dont want to trust a porn company with your private data check out our review of NordVPN.

The most alluring feature that VPNhub offers is its unlimited bandwidth with the free plan, and there aren’t many VPN services out there that offer this feature. Unfortunately, there is a catch, because the free plan can only be used on iOS and Android, and you will have access to only one US server.

As this VPN is still quite new, the premium plan doesn’t offer a lot of features, especially considering its top-end price tag. If you subscribe to the premium plan, you will have faster speeds, compatibility with Windows and Mac as well as iOS and Android, and the ability to access 48 countries in total. The monthly cost of this premium service is rather high, but it halves if you pay for a year up front.

If you’re looking to be completely protected when choosing VPNhub, you will want to choose the premium service, as the free version only offers a safe (but not uncrackable) AES 128-bit encryption. However, the premium service gives you a much more secure AES 256-bit encryption.

There is much room for improvement with VPNhub, but there is no doubt that in the future they could be one of the best VPN providers out there.

Pros

  • Unlimited Bandwidth with free plan
  • Amazing speeds
  • Works with all the main platforms

Cons

  • Free plan isn't available with desktop app
  • Inside the Five Eyes nations

Important to know

Luxembourg
2018
No
3

Contact Details

[email protected]

Speed7.0

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers6.0

VPNhub has 826 servers in 48 countries

Server Locations

Albania
Australia
Austria
Belgium
Brazil
Bulgaria
Canada
Croatia
Cyprus
Czech Republic
Denmark
Estonia
Finland
France
Germany
See all supported locations...

User Experience7.6

Installing the free version on Android and iOS is very easy. The user interface is easy-to-use and navigate, making it great for those who have never used a VPN before. Moreover, you don’t need to sign up or sign in to use the free version. If you opt in for the premium version, you can download the desktop app with ease, and use it with little knowledge. Configuring the app’s settings and features is also easy via their easy-to-understand menu.

Support7.2

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Pricing7.4

VPNhub offers the following plans

Compare with Alternatives

9.9 / 10
Visit
9.8 / 10
Visit
9.6 / 10
Visit
VPNhub
7.3  / 10

Write a Review on VPNhub

Please rate VPN.

Our users' trust is our #1 priority! VPN companies cannot pay to change or delete reviews.

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice and share our site to support us.