NordVPN vs TunnelBear VPN 2019

بعد مقارنة هذه الشبكات الافتراضية الخاصة، لدينا رابح!

للوهلة الأولى، قد لا تبدو كمقارنة عادلة، حيث لا تمتلك TunnelBear إلا خوادم في 20 دولة مقارنة بأكثر من 60 دولة لدى NordVPN بإمكان المستخدمين الاختيار من بينها.
ومع ذلك، TunnelBear لديها شيء لا تقدمه NordVPN ، وهو خيار الخدمة المجانية. بالرغم من أن عدد الخوادم والبيانات محدود في الإصدار المجاني، فهي تعمل جيداً وتعتبر خياراً جيداً.
بإمكان كلا من NordVPN و TunnelBear تجاوز جدار الحماية الصيني العظيم. ولكن بفضل خوادمها العديدة في وحول هونج كونج، ستقدم NordVPN سرعات أفضل. يعتبر تجاوز الحظر الجغرافي لنتفلكس أحد أكبر الفوارق بين كلا الخدمتين، حيث أن NordVPN هي من تضمن لك فقط الوصول لمكتبة تنفلكس أمريكا. وفيما يتعلق بالسعر، تتغلب NordVPN على TunnelBear بباقات تبلغ أقل من 2.77 دولار شهرياً، مقارنة بباقة مقابل 5دولار شهرياً من TunnelBear.
وأخيرا، هناك موقع الشركة. تقع TunnelBear في كندا وتم شراؤها من قبل شركة McAfee (الأمريكية) في بداية 2018، كلا البلدين جزء من تحالف العيون الخمسة. بينما NordVPN على الجانب الآخر تقع في بنما ولديها سجل جيد بعدم الاحتفاظ بأي سجلات ورفض التعاون مع السلطات . المزيد من المعلومات

أي VPN أفضل؟

السرعة

تعتبر NordVPN دائماً واحدة من أسرع الشبكات الافتراضية الخاصة التي قمنا باختبارها. بأكثر من 4,400 خادم حول العالم، تكون الاحتمالات جيدة جداً لأن تجد أحدهم قريباً منك. ولا تعتبر TunnelBear خدمة بطيئة، ومن اللطيف مشاهدة نفق الدب يشق طريقه إلى وجهتك، ولكنك لن تكون قادراً على تصفح الانترنت بسرعات هائلة.

مزود VPN NordVPN TunnelBear VPN
تخفيض سرعة التحميل 19% (UK) 17% (UK)
تخفيض سرعة الرفع 17% (FRA) 17% (FRA)
زمن البينج على Google.com 25ms 321.83ms
متوسط الوقت اللازم للاتصال (ثانية) 9ms 12ms
ينجح في فك حجب Netflix-logo Hulu-logo Kodi-logo Espn-logo Youtube-logo Bbc-logo Netflix-logo Hulu-logo
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم

مجدداً تأتي NordVPN متفوقة في هذه المقارنة. تضيف NordVPN المزيد من الخوادم لشبكتها باستمرار. في بداية 2018، كان لديها حوالي 4,000 خادم وبحلول يونيو كان لديها أكثر من 4,400 خادم في أكثر من 60 دولة . وفي نفس الوقت، لا تعلن TunnelBear عدد خوادمها، ولكن يمكنك الاتصال بـ 20 دولة مختلفة فقط .

مزود VPN NordVPN TunnelBear VPN
موقع الخوادم 59 20
بلدان الخوادم 60 20
عنوان آي بي 2819 20
التغيير الديناميكي للخادم
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر عدد الخوادم مهماً؟

لا يهم فقط عدد من الخوادم، بل يهم أيضًا موقعها. إذا كان لديك 30 خادم في ثلاث مدن، فستظل قادرا على الاتصال بهذه المدن الثلاث فقط. وعلاوة على ذلك، من المهم أن ننظر إلى نسبة عدد الخوادم إلى المستخدمين. المزيد من الخوادم عموما يعني سرعات أعلى، ولكن إذا كان مزود VPN يمتلك عددًا قليلًا من الخوادم أكثر من مزود آخر مع ضعف عدد المستخدمين، فإن المزود الأول عادة ما قدم سرعات أبطأ. للأسف، شركات VPN لا تعرض عدد المستخدمين لديهم، ولكنها جميعا تنافس لكسب المزيد من الخوادم. ألق نظرة على عدد عناوين آي بي والمواقع. المزيد من خوادم آي بي يعني خصوصية أفضل، والمزيد من المواقع يعني الوصول بشكل أفضل إلى المحتوى.

الدعم

تستخدم TunnelBear نظام تذاكر الدعم للرد على أي أسئلة لدى المستخدمين. ولديهم كذلك قسم قاعدة معرفة وأسئلة شائعة شامل على موقعهم الإلكتروني. بينما تتميز NordVPN في هذه المقارنة بخيار الدردشة المباشرة على مدار الساعة مع طاقم دعم بشري حقيقي (اختبرنا ذلك، ولم يكونوا آليين) جاهزون للرد على أي أسئلة لديك.

مزود VPN NordVPN TunnelBear VPN
زمن الاستجابة للبريد الإلكتروني 3 6
دعم 24/7
الدردشة الحية
قاعدة المعلومات
الفيديوهات التوضيحية
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

سهولة الإستخدام

10
تعتبر NordVPN برنامج بسيط الاستخدام. عملية التنزيل والتثبيت سريعة جداً وسيكون كل ما تحتاج إليه هو تسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور وتكون جاهزاً. تقدم NordVPN بروتوكول OpenVPN جاهزاً كبروتوكول حماية افتراضي، ولكن يمكن تغييره بنقرة سريعة من الفأرة. أحد الخصائص الرائعة لـ NordVPN أن النظام سيتعرف على ما تريد القيام به على الإنترنت ويقدم ل ترشيحات لأفضل خادم مناسب لاحتياجاتك. يصبح ذلك مفيداً عند تنزيل التورنت أو بث الفيديوهات .
8.4
تعتبر TunnelBear برنامج سهل الاستخدام للغاية. سيظهر لك دببة رقيقة تشق نفقاً على الشاشة وصولاً إلى موقعك خادمك، مما يجعل استخدام الخدمة مرحاً. لتغيير موقعك يمكنك النقر فقط على أيقونة النفق على الخريطة وسيقوم الدب ببناء نفق لوجهتك بحيث يمكنك التصفح من هناك.

الأسعار

السعر المبدئي في الشهر: $ 2.99
الأجهزة حسب الترخيص: 6
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 30
السعر المبدئي في الشهر: $ 0.00
الأجهزة حسب الترخيص: 5
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 0

الرابح هو

زيارة موقع الويب NordVPN

حان الوقت لاختيار ما يناسبك

تشتهر TunnelBear بأنها شبكة افتراضية خاصة مجانية، ولكن إذا لم تكن تحتاج إلا طريقة سريعة لتبديل عنوان IP، يستحق الأمر التضحية ببضع دولارات لزيادة مستوى الحماية، والوصول لنتفلكس أمريكا، وخوادم عديدة متخصصة . عند النظر إلى كلا الإصدارين المدفوعين، لا يوجد لدى TunnelBear ما لا يمكن لـ NordVPN أدائه بشكل أفضل، وبمقابل أقل. هذا يجعل الاختيار في منتهى السهولة. المزيد من المعلومات

المشاركة والدعم

ادعم WizCase: ساعدنا لضمان الحصول على نصائح آمنة وحيادية وشارك موقعنا لدعمنا.

NordVPN vs TunnelBear VPN 2019

We put these VPNs to the test to find out which is the best!

At first glance this hardly seems like a fair comparison, TunnelBear only has servers in 20 countries compared to the over 60 countries that NordVPN users can choose from.
However, TunnelBear does have something that NordVPN doesn’t, and that’s a free VPN option. While the number of servers and data is even more limited in the free version, it does work well and is a good option to have.
Both NordVPN and TunnelBear can bypass the Great Firewall of China. However, thanks to their multiple servers in and around Hong Kong, NordVPN will give you a faster connection. Bypassing the Netflix geo block is one of the bigger differences between these two VPNs, as only NordVPN will grant you access to the US Netflix library. When it comes to pricing, NordVPN beats TunnelBear hands down with a package that goes as low as $2.77 a month, compared to a $5.00 plan from TunnelBear.
Lastly, there is the location of the VPN company. TunnelBear is located in Canada and was purchased by McAfee (a US based company) in early 2018, both countries are part of the Five Eyes Alliance. NordVPN on the other hand is located in Panama and has a good record of not retaining any logs and refusing to cooperate with the authorities. More Info

How do these VPNs Compare?

Speed

NordVPN is consistently one of the fastest VPNs that we’ve tested. With over 4,400 servers around the world, odds are pretty good that they have one near you. TunnelBear isn’t slow per se, and it’s cute watching their bear tunnel its way to your destination, but you won’t be browsing the internet with blazing speeds.

VPN Vendor NordVPN TunnelBear VPN
Download speed Reduction 19% (UK) 17% (UK)
Upload speed Reduction 17% (FRA) 17% (FRA)
Ping time to google.com 25ms 321.83ms
Average time to connect (sec.) 9ms 12ms
Unblock successful for Netflix-logo Hulu-logo Kodi-logo Espn-logo Youtube-logo Bbc-logo Netflix-logo Hulu-logo
  Visit Site Visit Site

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers

Once again NordVPN comes out on top in this head-to-head comparison. NordVPN is constantly adding more servers to their network. In early 2018 they had just broken the 4,000 mark and by June they had amassed over 4,400 servers in more than 60 countries. Meanwhile, TunnelBear doesn’t publicize the number of servers they have, but you can only connect to 20 different countries.

VPN Vendor NordVPN TunnelBear VPN
Server Locations 59 20
Server Countries 60 20
IP Addresses 2819 20
Dynamic Server Switching
  Visit Site Visit Site

The Big Mistake When Comparing Number of Servers and What to Really Look For

The ratio of servers to countries is an important factor to look at when choosing a VPN. Only paying attention to location or number of servers can get you in trouble More servers generally means faster speeds, but if VPN X has a few more servers than VPN Y but twice as many users, VPN X will typically have slower speedsIdeally, you want a VPN that has a lot of servers in every location. This way you won’t have to worry that server/country that you want will be overburdened and running slow.

Support

TunnelBear uses a ticketing system to answer any questions that might arise. They also have a very thorough FAQ and knowledgebase section on their website. NordVPN sets themselves apart in this competition with a 24/7 Live Chat that has a real customer support staff (we tested them and they aren’t robots) that are ready to answer any questions that arise.

VPN Vendor NordVPN TunnelBear VPN
Email Response Time 3 6
24/7 Support
Live Chat
Knowledge Base
Video Tutorials
  Visit Site Visit Site

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Ease of Use

10
NordVPN is really a simple program to use. The downloading and installing process goes by very quickly and then all you need to do is login with your username and password and you’re all set. NordVPN has OpenVPN programmed as the default security protocol, but it can be changed with a quick click of the mouse. One of the great features that NordVPN has it the system will recognize what you’re doing online and recommend the best server for your needs. This comes in handy when downloading torrents or streaming videos.
8.4
TunnelBear is an extremely user-friendly program. That, together with the cute bears that will tunnel on-screen from your location to the server, make it fun to use. To change your location you can just click on the tunnel icon on the map and the bear will build a tunnel for you so you can start browsing from there.

Pricing

STARTING PRICE PER MONTH: $2.99
DEVICE PER LICENSE: 6
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 30
STARTING PRICE PER MONTH: $4.99
DEVICE PER LICENSE: 5
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 0

THE WINNER IS

Visit NordVPN Website

Which VPN Will You Choose?

TunnelBear is known for their free VPN, but unless you just need a quick IP address change, it’s worth paying a couple of dollars a month for increased security, access to US Netflix, and multiple specialty servers. When looking at both paid versions, there is nothing that TunnelBear can do that NordVPN doesn’t do better, and for less money. This makes it a no-brainer in our opinion. More Info

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice and share our site to support us.