مراجعة Hide me VPN 2021: هل يستحق الشراء؟

ما الذي ننظر إليه؟

نظرة عامة على Hide me VPN فبراير 2021

على الرغم من أن Hide.me برنامج VPN جيد، إلى أن بإمكانك الحصول على برامج VPN أفضل بأسعار مقبولة؛ فبرنامج Surfshark على سبيل المثال يوفر مزايا VPN مميزة مقابل اشتراك شهري منخفض جدًا، لذا فلستَ مضطرًا إلى القبول بخيار أقل. إذا كنت تبحث عن برنامج VPN سريع وآمن لمشاهدة البث وتحميل التورنت بلا حدود، فتابع القراءة.

حصل hide.me على تطوير أخير أدى إلى تحديثات ملحوظة في خدمة الـ VPN التي يقدمها، مما كفل له مكانة أفضل بين برامج الـ VPN المميزة في الفئة المتوسطة. فقد وسعت الشركة شبكة خوادمها، فأصبحت تقدم أكثر من 1800 خادم في 46 بلدًا، وقد انبهرتُ على وجه الخصوص بالسرعات العالية والاتصالات المستقرة التي توفرها هذه الخوادم. وخلال اختباراتي، تمكنتُ بسهولة من تخطي حجب نتفليكس وديزني بلس وأمازون برايم فيديو وHulu عبر العديد من الخوادم الأمريكية، ولم أواجه أي بطء في التحميل أو أخطاء في الاتصال، كما أن جميع الخوادم تقريبًا تدعم التحميل بتقنية P2P، باستثناء 4 مواقع للخوادم.

برنامج Hide.me يحمي مستخدميه عن طريق عدم الاحتفاظ بسجلاتٍ لأنشطتهم، بالإضافة إلى حمايتهم من التسرب وتأمينهم بتشفير AES-256-bit. كما سعدتُ بمعرفة أن hide.me يوفر أيضًا بروتوكول WireGuard الحديث، إلى جانب بروتوكولات OpenVPN وIKEv2 وSoftEther وSSTP السائدة في هذا المجال.

يوفر البرنامج طريقتين للاشتراك: إما الاشتراك المجاني أو المدفوع. تُقيِّدك النسخة المجانية بسعة استهلاك تبلغ 10 جيجابايت في الشهر، وبتوصيل جهاز واحد فقط، والاختيار من 5 مواقع للخوادم، وكذلك لن تتمكن من تشغيل أي خدمة بث محجوبة مثل نتفليكس أو ديزني بلس. ولكن إذا أردت تجربة البرنامج دون أي قيود (ودون تكلفة أيضًا!)، أنصحك بالتسجيل في الاشتراك المجاني مستفيدًا من ضمان استرداد المال لمدة 30 يومًا من تاريخ الشراء.

ستتمتع بسعة استهلاك غير محدودة، وبالقدرة على تخطي حجب أي خدمة بث، والوصول إلى أي خادم على الشبكة العالمية التي يمتلكها البرنامج، بل ويمكنك استخدام hide.me بالاشتراك مع أصدقائك وعائلتك؛ لأنه يسمح بتوصيل ما يصل إلى 10 أجهزة في نفس الوقت. وإذا كنت لا تريد أن تدفع مقابل استخدام النسخة المميزة، فلا تنسَ أن تطلب استرداد نقودك قبل مرور 30 يومًا على تاريخ اشتراكك.

يمكنك تثبيت hide.me واستخدامه على أي جهاز أو نظام تشغيل معروف، فهو يوفر تطبيقات مخصصة لأنظمة ويندوز وماك وأندرويد وiOS وويندوز فون وAmazon Fire Stick وAmazon Fire TV، كما يوفر أيضًا إضافات لمتصفحي Chrome وفايرفوكس. وقد وجدتُ أنه سهل في تثبيته ومباشر في استخدامه.

معلومات هامة

2011
لا
10
14 أيام الضمان

معلومات الاتصال

[email protected]
www.Hide.me

السرعة6.5

السرعات التي يمكن تحقيقها من خلال مزود VPN هذا كانت مذهلة، في الواقع مع بعض الاتصالات، وجدنا أن التصفح والتنزيل كان في الواقع أسرع من حالة عدم استخدام VPN. لم يكن هناك تأخر أثناء المشاهدة المباشرة وكانت السرعة متسقة أثناء الاختبارات. تجدر الإشارة إلى أنه إذا كنت تستخدم الحساب المجاني ، فإن hide.me يوضح أنك تحصل بشكل أساسي على عرض النطاق الترددي المتبقي من عملاءهم المدفوعين، (يستخدمون مصطلح “عرض النطاق الترددي لأقصى جهد”) هذا المستوى من الاتساق والسرعة قد لا يكون متاحًا دائمًا.

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم7.4

يمتلك Hide.me أكثر من 1800 خادم مخصص في 46 بلدًا.

موقع الخوادم

أستراليا
ألمانيا
أيسلندا
إسبانيا
إيطاليا
البرازيل
السويد
المغرب
المكسيك
المملكة المتحدة
النرويج
النمسا
الهند
الولايات المتحدة الامريكانية
اليابان
اكتشف جميع المواقع المدعومة....

تجربة المستخدم8.4

Hide.me هو VPN سهل الاستخدام. التسجيل سهل مثل اختيار مستوى الاشتراك الخاص بك، وإدخال التفاصيل وتفاصيل الدفع الخاصة بك، وإدخال عنوان البريد الإلكتروني. إذا كنت تقوم بالتسجيل للحصول على الحساب المجاني ، فلن يتم عرض شاشة الدفع الخاصة بك. بمجرد التحقق من بريدك الإلكتروني، يمكنك ببساطة إنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور ، وتعيين تفضيلات الاتصال الخاصة بك والنقر على إنشاء حساب.

إذا كنت تقوم بالتنزيل لنظام ويندوز، أو ماك ، أو أندرويد، أو iOS ، فعليك النقر على نظام التشغيل الصحيح، ثم تترك معالج التثبيت يقوم بالباقي. بالنسبة إلى أنظمة التشغيل الأخرى، هناك إرشادات وأدلة لمساعدتك في البدء.

ستكون متصلًا بشكل تلقائي بأفضل خادم متوفر، مما يعني أنك مستعد لتصفح مجهول الهوية دون أي إجراء إضافي مطلوب من جانبك. يمكن تغيير الخادم الخاص بك بالنقر فوق الزر “تغيير” ولكن تذكر تعطيل VPN أولاً. يمكن الوصول إلى خيارات أخرى من خلال رمز الإعدادات على الجانب الأيمن من شاشة الاتصال.

الدعم8.4

نادرًا ما نرى نظام دعم يستجيب للرسائل بالسرعة التي يستخدمها الفريق في hide.me. أجابوا على السؤال الذي أرسلناه في الدردشة المباشرة بعد أقل من دقيقة من إرسال السؤال. كانت المعلومات واضحة ومفيدة ومتماشية مع التفاصيل على موقعهم وخبرتنا لهذه النقطة.

بالإضافة إلى الدردشة المباشرة ، يتوفر نظام للتذاكر والمنتدى لإثارة الأسئلة والبحث عن إجابات. هناك أدلة إعداد مفصلة لأنظمة التشغيل المختلفة وصفحات الأسئلة الشائعة ، والتي تكون محدودة النطاق إلى حد ما. ومع ذلك، مع توفر الدعم على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ، لن تكون هذه مشكلة كبيرة.

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

الأسعار 7.8

يقدم Hide.me باقات وخيارات للدفع تناسب أي ميزانية تقريبًا؛ فيمكنك أن تحصل على اشتراك مميز مقابل أقل من 5 دولارات في الشهر إذا اخترت الاشتراك لمدة عامين. أما النسخة المجانية فهي مناسبة لأصحاب الاستخدام الخفيف، لأنها توفر سعة استهلاك تبلغ 10 جيجابايت فقط شهريًا، مع القدرة على الاتصال بخوادم معدودة.

يقبل Hide.me الدفع ببطاقات الائتمان وبطاقات الخصم، مثل American Express وDiners Club وPayPal والتحويل البنكي والبيتكوين.

يمكنك إلغاء اشتراكك خلال 30 يومًا دون أن يناقشك أحد، ولكن عليك أن تطلب الإلغاء كتابةً عبر إرسال بريد إلكتروني. كان البرنامج يشترط سابقًا أن يكون استهلاكك أقل من 500 ميجابايت، لكن هذا الشرط لم يعُد يُطبَّق. يعود المبلغ المسترد إلى العميل -في حال انطبقت عليه الشروط- في غضون 10 أيام من تقديم الطلب.

لا يتم تجديد الحسابات المجانية تلقائيًا، وبالتالي لا يلزم اتخاذ أي إجراء على جانب المستخدم إذا قررت أن الخدمة ليست مناسبة لك.

قبل أن تتخذ قرارك الأخير مع Hide.me VPN، ننصحك بشدة أن تطلع على بعض برامج VPN البديلة التي قد تمنحك خصائص وأسعارًا أفضل.

عروض المزودين والخطط التالية

اكتب تقييما عن Hide me VPN

قم بتقييم VPN

يثق مستخدمونا في ترتيبنا! شركات VPN لا يمكنها تغيير أو مسح مراجعاتنا

المشاركة والدعم

إن WizCase موقع مراجعات محايد يقوم على دعم قرائه، مما يعني أننا قد نربح نسبة من المال إذا قررت الشراء من خلال الروابط التي نضعها على موقعنا، لكنك لن تدفع أي مبلغ إضافي على أي شيء تشتريه من على موقعنا، بل تأتي نسبتنا مباشرة من الجهة المالكة للمنتج.

ادعم WizCase لتساعدنا على تقديم نصائح أمينة ومحايدة. شارك موقعنا مع أصدقائك لتدعمنا!

Hide me VPN Review 2020 - DON'T BUY IT BEFORE YOU READ THIS

What do we look at?

Hide me VPN Overview October 2020

While Hide.me is a decent VPN, you can get better quality VPNs at an affordable price. Surfshark, for example, offers premium VPN features for a super low monthly fee — so you don’t have to settle for less. If you’re looking for a fast and secure VPN for unlimited streaming and torrenting, read on.

After a recent upgrade, hide.me has significantly overhauled its VPN service to join the ranks of mid-tier premium VPNs. The provider has expanded its server network and now offers more than 1,800 servers in 46 countries. I was especially impressed with the fast speeds and steady connections of its servers. During my tests, I easily unblocked Netflix, Disney+, Amazon Prime Video, and Hulu on multiple US servers, and I had zero buffering or connection errors. Nearly every server supports P2P traffic as well, with the exception of 4 locations.

Hide.me protects its users by keeping no activity logs, and providing leak protection and AES-256-bit encryption. I’m happy to see that hide.me even offers the latest WireGuard protocol, alongside the industry-standard OpenVPN, IKEv2, SoftEther, and SSTP protocols.

There are 2 plans available: free and premium. The free version restricts you to 10GB per month, 1 device connection, and 5 server locations. In addition, you can’t unblock any restricted streaming services like Netflix or Disney+. If you want to try the VPN without any restrictions (and still for free!), I recommend signing up for the Premium plan with the 30-day money-back guarantee.

You’ll have unlimited bandwidth, the ability to unblock any streaming service, and access to the entire global server network. You can even share your plan with friends and family, as you’ll be able to use hide.me on up to 10 devices at once. If you don’t want to pay to use the premium version, make sure you ask for a refund within the first 30 days after you’ve signed up.

You can install and use hide.me on every major device and operating system. It has custom apps for Windows, Mac, Android, iOS, Windows Phone, Amazon Fire Stick and Amazon Fire TV. There are even browser extensions for Chrome and Firefox. I found the software is easy to install and straightforward to use.

Important to know

2011
No
10
30 days guaranteed
windows mac linux android ios router

Contact Details

[email protected]
www.Hide.me

Speed6.5

The speeds that could be achieved with this VPN were little short of amazing, in fact with some connections, we found that surfing and downloading was actually quicker than without the VPN. There was no lag during streaming and speeds were consistent during the tests.

Thanks to a recent upgrade, even the free accounts can enjoy faster speeds, thanks to dedicated servers that are running at full speed.

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers7.4

Hide.me has 1,800+ dedicated servers in 46 countries.

Server Locations

Australia
Austria
Belgium
Brazil
Bulgaria
Canada
Czech Republic
Denmark
Finland
France
Germany
Greece
Hong Kong
Hungary
Iceland
See all supported locations...

User Experience8.4

Hide.me is a simple VPN to use. Sign up is as easy as picking your level of subscription, entering your details and payment details, and entering an email address. If you are signing up for the free account, you are not presented with the payment screen. Once you have verified your email, you simply create a user name and password, set your communication preferences and click create account.

If you are downloading for Windows, Mac, Android, or iOS, then you click on the right OS and let the install wizard do the rest. For other OS, there are set up guides and support to get you started.

You are automatically connected to the best available server, meaning you are ready to surf anonymously with no further action required on your part. Your server can be changed by clicking on the ‘change’ button but remember to disable the VPN first. Other options can be accessed through the settings icon on the right-hand side of the connection screen.

Support8.4

Rarely have we seen a support system that responds to messages as quickly as the team at hide.me do. They answered the question we sent on live chat less than a minute after the question was sent.

The information was clear, useful, and in line with the details on their site and our experience to that point.

As well as live chat there is a ticket system available and a forum style community to raise questions and search for answers. There are detailed set up guides for different operating systems and FAQ pages, which are a little limited in their scope.

However, with 24/7 support available this is not the biggest problem ever.

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Pricing7.8

Hide.me has packages and payment options to suit most budgets. You can get a premium plan for less than $5 a month when you sign up for a 2-year subscription. The free version is great for light users as it only offers 10GB of data each month and access to a handful of server locations.

Hide.me accepts credit and debit cards, including American Express, Diners Club, PayPal, wire transfer, and BitCoin.

You can cancel your plan within 30 days — no questions asked. However, you must cancel in writing via email. There was previously a requirement that your bandwidth usage had to be under 500MB, but this no longer applies. Refunds, where applicable, should be received within 10 days of the request being made.

Free accounts do not automatically renew, and therefore no action is required on the side of the user if you decide the service is not for you.

Hide.me might offer a good service at a reasonable price, but does it match up with other top VPNs? We find it hard to say “yes”. To be sure you’re choosing the right VPN for your needs, review this list of top recommended VPNs.

Hide me VPN offers the following plans

Compare with Alternatives

9.9 / 10
Visit
9.8 / 10
Visit
9.6 / 10
Visit
Hide me VPN
8.2  / 10

Write a Review on Hide me VPN

Please rate VPN.

Our users' trust is our #1 priority! Companies cannot pay to change or delete reviews.

Share & Support

WizCase is an independent review site. We are reader-supported so we may receive a commission when you buy through links on our site. You do not pay extra for anything you buy on our site — our commission comes directly from the product owner.

Support WizCase to help us guarantee honest and unbiased advice. Share our site to support us!