PureVPN vs VyprVPN 2019

بعد مقارنة هذه الشبكات الافتراضية الخاصة، لدينا رابح!

تعد Vypr VPN واحدة من افضل الخدمات في العالم، ولكن بها بعض أوجه القصور. ولكن هل هذا يجعل PureVPN خيارا أفضل؟ ربما لا.

تتواجد Vypr VPN منذ فترة طويلة إلى حد ما، مما منحها الوقت لتحسين خدماتها. فيما يتعلق بالتشفير، يستخدم كلا من PureVPN و Vypr تشفير 256-بت، ويتشاركون في اختيار بروتوكولات OpenVPN و L2TP/IPSec . تقدم PureVPN بعض البروتوكولات الأخرى المعروفة، بينما تمتلك Vypr ما يعرف بـ Chameleon. اقرأ ما يلي لمعرفة مدى أهمية هذا الامر.
المزيد من المعلومات

أي VPN أفضل؟

السرعة

تقدم PureVPN قدرات تنزيل وتحميل متوسطة، مما يضعها في مكانة متوسطة بين الشبكات الافتراضية الخاصة الأخرى. تعد Vypr VPN أسرع كثيرا، لتضمن بث عالي الجودة بدون تأخيرات، وتنزيل الملفات الكبيرة بدون الكثير من التعطيل.

مزود VPN PureVPN VyprVPN
تخفيض سرعة التحميل 40% (UK) 33% (UK)
تخفيض سرعة الرفع 37% (FRA) 33% (FRA)
زمن البينج على Google.com 41ms 30ms
متوسط الوقت اللازم للاتصال (ثانية) 11ms 10ms
ينجح في فك حجب Netflix-logo Hulu-logo Netflix-logo Hulu-logo Espn-logo Youtube-logo Bbc-logo
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم

تعد أكبر نقاط قوة PureVPN هي قائمة الخوادم، بأكثر من 140 دولة، تحتوي معظمها على العديد من الخاودم. بينما تمتلك Vypr VPN خوادم في 65 دولة، بإجمالي 73 اختيار – ليس الأفضل، ولكنها بالتأكيد ليست في القاع.

مزود VPN PureVPN VyprVPN
موقع الخوادم 180 73
بلدان الخوادم 141 65
عنوان آي بي 750 200000
التغيير الديناميكي للخادم
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر عدد الخوادم مهماً؟

لا يهم فقط عدد من الخوادم، بل يهم أيضًا موقعها. إذا كان لديك 30 خادم في ثلاث مدن، فستظل قادرا على الاتصال بهذه المدن الثلاث فقط. وعلاوة على ذلك، من المهم أن ننظر إلى نسبة عدد الخوادم إلى المستخدمين. المزيد من الخوادم عموما يعني سرعات أعلى، ولكن إذا كان مزود VPN يمتلك عددًا قليلًا من الخوادم أكثر من مزود آخر مع ضعف عدد المستخدمين، فإن المزود الأول عادة ما قدم سرعات أبطأ. للأسف، شركات VPN لا تعرض عدد المستخدمين لديهم، ولكنها جميعا تنافس لكسب المزيد من الخوادم. ألق نظرة على عدد عناوين آي بي والمواقع. المزيد من خوادم آي بي يعني خصوصية أفضل، والمزيد من المواقع يعني الوصول بشكل أفضل إلى المحتوى.

الدعم

تمتلك كل من PureVPN و Vypr دعم مميز للعملاء على كل المستويات. كلاهما لديه قاعدة معرفية كبيرة على موقعهم الالكتروني، ونظام تذاكر الدعم عبر البريد الالكتروني للمشكلات المعقدة، وهناك خيار دردشة مباشرة متاح دائما على مدار الساعة.

مزود VPN PureVPN VyprVPN
زمن الاستجابة للبريد الإلكتروني 7 8
دعم 24/7
الدردشة الحية
قاعدة المعلومات
الفيديوهات التوضيحية
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

سهولة الإستخدام

PureVPN
تطبيق PureVPN سهل بما يكفي لاستخدامه بواسطة مستخدمي الشبكات الافتراضية الخاصة الجدد وتقديم إعدادات كافية لتبدو كخدمة عريقة. الواجهة الأساسية بسيطة وعليك فقط اختيار الخادم ثم النقر على اتصال. يتم اختيار البروتوكول الافتراضي تلقائيا ولكن يمكنك اختيار خيار آخر من القائمة. هناك بعض الخانات تتيح للمستخدم تغيير الإعدادات وتخصيص التطبيق وفقا لاحتياجاتهم.

تمتلك PureVPN تطبيقات لكل المنصات المعروفة. بالإضافة لذلك، فإنها تقدم امتدادات للمتصفح كذلك. يعمل التطبيق بشكل سلسل ويتصل خلال ثواني معدودة. هناك مجموعة كبيرة من الخوادم والخوادم الخاصة لبث المحتوى، والبث الرياضي والمشاركة المجهولة للملفات وحماية ثبات البيانات. أو يمكنك الاتصال فحسب بأسرع خادم في دولة معينة.

تعمل PureVPN على أجهزة الهواتف، وتصل بشكل ناجح بخدمات نتفلكس وHulu، وتعمل قطعا في الصين.
VyprVPN
لا حاجة لتخصيص VyprVPN لتعمل بشكل صحيح على أجهزة الكمبيوتر. بالنسبة لغير المهتمين بالأمور التقنية، هذه ميزة كبيرة. ولكننا سنسعد أكثر بوجود قائمة للخيارات تتيح لنا إجراء بعض التعديلات في حالة الحاجة إليها. فمحبي التقنية سيستمتعون بقدرتهم على تخصيص إعدادات DNS.

قمنا باختبار العديد من المواقع الالكترونية لنرى مدى جودة تحميلها باستخدام الشبكة الافتراضية الاخصة. وكانت الأسرع هي VYPR، حيث كان تحميل الصفحات أسرع. أتاحت لنا الخوادم في الولايات المتحدة ببث نتفلكس وبي بي سي أمريكا. بينما الخوادم خارج الولايات المتحدة أعطتنا خطأ بالبروكسي، مما منعنا من المشاهدة. خلال اختبارنا للعديد من الخوادم الأمريكية المختلفة لم تواجهنا أي مشاكل بالتحميل عند مشاهدة برامجنا على نتفلكس. ولكن للأسف، لم نتمكن من مشاهدة Hulu، حيث يقوم Hulu بحظر كل خوادم البروكسي.

كان الأمر محبطا بعض الشيء أن نرى أننا عندما حاولنا استخدام تطبيق Outlook ، حظر جيميل الاتصال بسبب الشبكة الافتراضية الخاصة. ومع ذلك، إذا قمنا بتسجيل الدخول باستخدام موقع جوجل الالكتروني، لم نستلم أي إشعارات بمحاولة تسجيل دخول غير معروف.

تعمل Vypyr في الصين، بفضل بروتوكول Chameleon ، والذي يقوم بعمل اتصال نفقي لعنوان IP الخاص بك باستخدام بروتوكول OpenVPN، ولكن بدون إثارة انتباه خوادم الحكومة الصينية.

الأسعار

السعر المبدئي في الشهر: $ 2.88
الأجهزة حسب الترخيص: 5
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 7
السعر المبدئي في الشهر: $ 3.75
الأجهزة حسب الترخيص: 5
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 30

الرابح هو

زيارة موقع الويب VyprVPN

حان الوقت لاختيار ما يناسبك

ببساطة تمتلك Vypr VPN الكثير من المزايا عن PureVPN. وعلى الرغم من ان كلاهما لديه ماضي سيء مع الاحتفاظ بالسجلات، إلا ان Vypr خدمة أكثر تقدما بفضل قدرتها على تجاوز حظر محتوى أكثر، وسرعاتها الأعلى، وبروتوكول Chameleon الذي يمكنه التهرب حتى من أكثر تقنيات الرقابة الحكومية صرامة. المزيد من المعلومات

المشاركة والدعم

ادعم WizCase: ساعدنا لضمان الحصول على نصائح آمنة وحيادية وشارك موقعنا لدعمنا.

PureVPN vs VyprVPN 2019

We put these VPNs to the test to find out which is the best!

Vypr VPN is considered one of the best in the world, but it does have some deficiencies. Does that make PureVPN a better choice? Probably not.

Vypr VPN has been around for awhile now at this point, taking time to refine their service in some ways. Encryption-wise, both PureVPN and Vypr use 256-bit, and share the choices of OpenVPN and L2TP/IPSec protocols. PureVPN offers a handful of other common protocols, while Vypr has something called Chameleon. Read below to see why that matters. More Info

How do these VPNs Compare?

Speed

PureVPN offers average download and upload reductions, placing them somewhere in the middle of other VPNs out there. Vypr VPN is much faster, ensuring high-quality streaming with no lags, and large file downloads without much drop off.

VPN vendor PureVPN VyprVPN
Download speed reduction 40% (UK) 33% (UK)
Upload speed reduction 37% (FRA) 33% (FRA)
Ping time to google.com 41ms 30ms
Average time to connect (sec.) 11ms 10ms
Unblock successful for Netflix-logo Hulu-logo Netflix-logo Hulu-logo Espn-logo Youtube-logo Bbc-logo
  Visit Site Visit Site

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers

PureVPN’s biggest strength may be its server list, with over 140 countries being offered, most of which have several servers within. Vypr VPN has servers in 65 countries, with 73 total choices — not the best, but definitely not towards the bottom.

VPN vendor PureVPN VyprVPN
Server Locations 180 73
Server Countries 141 65
IP Addresses 750 200000
Dynamic Server Switching
  Visit Site Visit Site

The Big Mistake When Comparing Number of Servers and What to Really Look For

The ratio of servers to countries is an important factor to look at when choosing a VPN. Only paying attention to location or number of servers can get you in trouble. More servers generally means faster speeds, but if VPN X has a few more servers than VPN Y but twice as many users, VPN X will typically have slower speeds. Ideally, you want a VPN that has a lot of servers in every location. This way you won’t have to worry that server/country that you want will be overburdened and running slow

Support

Both PureVPN and Vypr have excellent customer support on all levels. They both have a sizable knowledge base on their websites, use email ticketing for complex troubleshooting, and always have a 24/7 live chat available.

VPN vendor PureVPN VyprVPN
Email Response Time 7 8
24/7 Support
Live Chat
Knowledge Base
Video Tutorials
  Visit Site Visit Site

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Ease of Use

PureVPN
PureVPN app is easy enough to be used by novice VPN users and offers enough settings to appeal to a seasoned player. The basic interface is simple and you just have to select a server and click on Connect. The default protocol is automatic but you can pick another option from the list. There are some tabs that let users change the settings and customize the app according to their needs.

PureVPN has apps for all major platforms, and has browser extensions as well. There is a large selection of servers and special servers for online streaming, sports streaming, anonymous file sharing, and data retention security. Or you can just connect to the fastest server of a particular country.

PureVPN works on mobile devices, and is generally successful accessing Netflix and Hulu, and definitely works in China.
VyprVPN
There is no need to customize VyprVPN for it to run correctly on your computer. For the less than tech-savvy, it’s a blessing. However, we were pleased to find in the options menu the ability to make quite a few adjustments if we needed. Tech gurus will enjoy being able to customize DNS settings.

We tested several websites to see how well they loaded using the VPN. The fastest, according to VYPR, did load pages quickly. The servers in the United States allowed us to stream for Netflix and BBC America. Servers outside the United States gave us a proxy error, blocking us from viewing. The various US servers we tested did not give us any buffering issues when watching our shows on Netflix. Unfortunately, we could not watch Hulu, as Hulu blocks all proxy servers.

It was a little frustrating to see that when we tried to use our Outlook application, Gmail blocked connection due to the VPN. However, if we logged in using Google’s website, we received no notification of an unknown login attempt.

Vypyr does work in China, thanks to their Chameleon protocol, which is able to tunnel your IP with OpenVPN, but without triggering a red flag from Chinese government servers.

Pricing

STARTING PRICE PER MONTH: $2.88
DEVICE PER LICENSE: 5
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 7
STARTING PRICE PER MONTH: $3.75
DEVICE PER LICENSE: 5
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 30

THE WINNER IS

Visit VyprVPN Website

Which VPN Will You Choose?

Vypr VPN simply has too many advantages over PureVPN. While they both have a troubling past with log keeping, Vypr is the more superior service thanks to its ability to unblock more content, higher speeds, and the Chameleon protocol that can evade even the most strict government censorship technology. More Info

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice and share our site to support us.