PureVPN vs TunnelBear VPN 2020

بعد مقارنة هذه الشبكات الافتراضية الخاصة، لدينا رابح!

تقدم TunnelBear VPN الكثير بالنسبة لخدمة مجانية، ولكن كما هو الحال مع معظم الخدمات المجانية، لا يعد الإصدار المدفوع أفضل كثيرا، على الأقل عند مقارنته بـ PureVPN.

لنفترض أنك اخترت إصدار TunnelBear VPN المدفوع، لتحصل على بعض خصائص الحماية الرائعة، مثل تشفير 256-بت، ومفتاح إيقاف تلقائي، وشبكة افتراضية خاصة مزدوجة، ولكن تعد سرعات وخيارات الخوادم وخدمة عملاء PureVPN يجعلها شبكة افتراضية خاصة افضل بشكل عام. تمتلك TunnelBear بعض المزايا الرائعة التي قد يجدها البعض مفيدة. اقرأ ما يلي لترى الفوارق بين هاتين الخدمتين.
المزيد من المعلومات

أي VPN أفضل؟

السرعة

سرعاتTunnelBear مذهلة إلى حد ما، وهو الامر الغريب نظرا للعدد القيل من الخوادم. تمتلك PureVPN سرعات تنزيل وتحميل متوسطة، ولكنها تظل قادرة على البث بدون أو بمقدار بسيط من التأخير أو التحميل.

مزود VPN PureVPN TunnelBear VPN
تخفيض سرعة التحميل 40% (UK) 17% (UK)
تخفيض سرعة الرفع 37% (FRA) 17% (FRA)
زمن البينج على Google.com 41ms 321.83ms
متوسط الوقت اللازم للاتصال (ثانية) 11ms 12ms
ينجح في فك حجب Netflix-logo Hulu-logo Netflix-logo Hulu-logo
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم

تقدم PureVPN أكثر من 750 خادم في أكثر من 140 دولة، بما يمنح المستخدمين الكثير من الخيارات لمواقعهم المفضلة. بينما تتخلف TunnelBear عن ذلك كثيرا، بتقديم 20 خادم في 20 دولة، معظمها في نفس القارة.

مزود VPN PureVPN TunnelBear VPN
موقع الخوادم 180 20
بلدان الخوادم 141 20
عنوان آي بي 750 20
التغيير الديناميكي للخادم
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر عدد الخوادم مهماً؟

لا يهم فقط عدد من الخوادم، بل يهم أيضًا موقعها. إذا كان لديك 30 خادم في ثلاث مدن، فستظل قادرا على الاتصال بهذه المدن الثلاث فقط. وعلاوة على ذلك، من المهم أن ننظر إلى نسبة عدد الخوادم إلى المستخدمين. المزيد من الخوادم عموما يعني سرعات أعلى، ولكن إذا كان مزود VPN يمتلك عددًا قليلًا من الخوادم أكثر من مزود آخر مع ضعف عدد المستخدمين، فإن المزود الأول عادة ما قدم سرعات أبطأ. للأسف، شركات VPN لا تعرض عدد المستخدمين لديهم، ولكنها جميعا تنافس لكسب المزيد من الخوادم. ألق نظرة على عدد عناوين آي بي والمواقع. المزيد من خوادم آي بي يعني خصوصية أفضل، والمزيد من المواقع يعني الوصول بشكل أفضل إلى المحتوى.

الدعم

تعد TunnelBear VPN واحدة من أسوأ خدمات دعم العملاء – على الأقل فيما يتعلق بزمن الاستجابة. لديك فقط نظام تذاكر الدعم عبر البريد الالكتروني مع TunnelBear VPN، بينما تمتلك PureVPN خاصية الدردشة على مدار الساعة، وقاعدة معرفية غنية، وقسم للأسئلة الشائعة، ودعم عبر البريد الالكتروني.

مزود VPN PureVPN TunnelBear VPN
زمن الاستجابة للبريد الإلكتروني 7 6
دعم 24/7
الدردشة الحية
قاعدة المعلومات
الفيديوهات التوضيحية
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

سهولة الإستخدام

PureVPN
تطبيق PureVPN سهل بما يكفي لاستخدامه بواسطة مستخدمي الشبكات الافتراضية الخاصة الجدد وتقديم إعدادات كافية لتبدو كخدمة عريقة. الواجهة الأساسية بسيطة وعليك فقط اختيار الخادم ثم النقر على اتصال. يتم اختيار البروتوكول الافتراضي تلقائيا ولكن يمكنك اختيار خيار آخر من القائمة. هناك بعض الخانات تتيح للمستخدم تغيير الإعدادات وتخصيص التطبيق وفقا لاحتياجاتهم.

تمتلك PureVPN تطبيقات لكل المنصات المعروفة. بالإضافة لذلك، فإنها تقدم امتدادات للمتصفح كذلك. يعمل التطبيق بشكل سلسل ويتصل خلال ثواني معدودة. هناك مجموعة كبيرة من الخوادم والخوادم الخاصة لبث المحتوى، والبث الرياضي والمشاركة المجهولة للملفات وحماية ثبات البيانات. أو يمكنك الاتصال فحسب بأسرع خادم في دولة معينة.

تعمل PureVPN على أجهزة الهواتف، وتصل بشكل ناجح بخدمات نتفلكس وHulu، وتعمل قطعا في الصين.
TunnelBear VPN
تركز TunnelBear VPN بشكل ما على المستخدمين الجدد، حيث تعكس الواجهة ذلك. عملية التثبيت سهلة، وبإمكان معظم المستخدمين الجدد التعرف على واجهة التطبيق أو البرنامج من اول استخدام.

هناك خريطة خوادم تفاعلية تتيح لك اختيار موقعك، وخلفية الدب في كل مكان، والتي قد تجدها مسلية. (لقد وجدناها كذلك)

يتم استخدام بروتوكول OpenVPN بواسطة TunnelBear لأنظمة ويندوز، ماك وأندرويد – وهي شيء يجب وضعه في الحسبان لمن لديهم بروتوكولات مفضلة مختلفة. بالنسبة لأجهزة iOS، فإنها تستخم إصدار مفتاح تبديل انترنت 2 (IKEv2) أو بروتوكول حماية الانترنت (IPsec).

فيما يتعلق بتجاوز حظر نتفلكس للشبكات الافتراضية الخاصة، لا تتمكن TunnelBear من تجاوز ذلك. ففي أفضل أحوالها ستتمكن من الوصول لنتفلكس أمريكا، لذا لا ننصح باستخدام TunnelBear إذا كانت نتفلكس أولوية لك. خاصية الشبكة الافتراضية الخاصة المزدوجة GhostBear من TunnelBear يمكنها تجاوز جدار الحماية الصيني، وهو ما سيقدره الكثير من المستخدمين.

الأسعار

السعر المبدئي في الشهر: $ 1.32
الأجهزة حسب الترخيص: 5
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 7
السعر المبدئي في الشهر: $ 0.00
الأجهزة حسب الترخيص: 5
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 0

الرابح هو

زيارة موقع الويب PureVPN

حان الوقت لاختيار ما يناسبك

تعد TunnelBear VPN شبكة افتراضية خاصة مجانية رائعة، وتعد تمهيد جيد للمستخدمين الجدد لاختبار هذا النوع من الخدمات. ولكن، تقدم PureVPN تجربة أفضل بشكل عام، حيث تمتلك الكثير من الخوادم، وباستجابة عالية لخدمة اللعملاء. إذا كنت مستعد للدفع لترقية خدمة TunnelBear VPN ، يمكنك التفكير باستخدام PureVPN بدلا منها. المزيد من المعلومات

المشاركة والدعم

إن WizCase موقع مراجعات محايد يقوم على دعم قرائه، مما يعني أننا قد نربح نسبة من المال إذا قررت الشراء من خلال الروابط التي نضعها على موقعنا، لكنك لن تدفع أي مبلغ إضافي على أي شيء تشتريه من على موقعنا، بل تأتي نسبتنا مباشرة من الجهة المالكة للمنتج.

ادعم WizCase لتساعدنا على تقديم نصائح أمينة ومحايدة. شارك موقعنا مع أصدقائك لتدعمنا!

PureVPN vs TunnelBear VPN 2019

We put these VPNs to the test to find out which is the best!

TunnelBear VPN offers a lot for a free service, but as with most free VPNs, the paid version is not really that much better, at least when compared to PureVPN.

Assuming you opt for the paid TunnelBear VPN, you do get some great security features, such as 256-bit encryption, a kill switch, and a double VPN, but PureVPN’s speed, server choices, and customer service make it a better VPN overall. TunnelBear does have some impressive aspects that some may find beneficial. Read below to see where these VPNs differ. More Info

How do these VPNs Compare?

Speed

TunnelBear’s speeds are rather impressive, which is a little odd considering their low amount of servers. PureVPN has average download and upload speeds, but can still enable streaming with little to no buffering.

VPN vendor PureVPN TunnelBear VPN
Download speed reduction 40% (UK) 17% (UK)
Upload speed reduction 37% (FRA) 17% (FRA)
Ping time to google.com 41ms 321.83ms
Average time to connect (sec.) 11ms 12ms
Unblock successful for Netflix-logo Hulu-logo Netflix-logo Hulu-logo
  Visit Site Visit Site

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers

PureVPN offers 750+ servers in over 140 countries, giving users plenty of choices for their desired location. TunnelBear is far behind, offering 20 servers in 20 countries, many of which are on the same continent.

VPN vendor PureVPN TunnelBear VPN
Server Locations 180 20
Server Countries 141 20
IP Addresses 750 20
Dynamic Server Switching
  Visit Site Visit Site

The Big Mistake When Comparing Number of Servers and What to Really Look For

The ratio of servers to countries is an important factor to look at when choosing a VPN. Only paying attention to location or number of servers can get you in trouble. More servers generally means faster speeds, but if VPN X has a few more servers than VPN Y but twice as many users, VPN X will typically have slower speeds. Ideally, you want a VPN that has a lot of servers in every location. This way you won’t have to worry that server/country that you want will be overburdened and running slow

Support

TunnelBear VPN is one of the worst for customer support — at least when it comes to response time. You only get an email ticket system with TunnelBear VPN, while PureVPN has 24/7 live chat, an expansive knowledge base, an FAQ section, and email support.

VPN vendor PureVPN TunnelBear VPN
Email Response Time 7 6
24/7 Support
Live Chat
Knowledge Base
Video Tutorials
  Visit Site Visit Site

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Ease of Use

PureVPN
PureVPN app is easy enough to be used by novice VPN users and offers enough settings to appeal to a seasoned player. The basic interface is simple and you just have to select a server and click on Connect. The default protocol is automatic but you can pick another option from the list. There are some tabs that let users change the settings and customize the app according to their needs.

PureVPN has apps for all major platforms, and has browser extensions as well. There is a large selection of servers and special servers for online streaming, sports streaming, anonymous file sharing, and data retention security. Or you can just connect to the fastest server of a particular country.

PureVPN works on mobile devices, and is generally successful accessing Netflix and Hulu, and definitely works in China.
TunnelBear VPN
TunnelBear VPN is somewhat geared towards new users, and its interface reflects that. Installation is as easy as it gets, and even the most novice of users can figure out the app or desktop interface upon first use.

An interactive server map lets you choose your location, and the bear theme is prevalent throughout, which many find amusing. (We do too.)

OpenVPN is implemented by TunnelBear for Windows, Mac, and Android devices – something to keep in mind for those who have a different, preferred protocol. For iOS devices, they use either Internet Key Exchange version 2 (IKEv2) or Internet Protocol Security (IPsec).

When it comes to bypassing the Netflix VPN block, TunnelBear is not consistent. On a good day they will get you access to the US Netflix, but we don’t recommend using TunnelBear if Netflix is a priority for you. TunnelBear’s GhostBear double VPN feature can bypass China’s firewall, which many users will appreciate.

Pricing

STARTING PRICE PER MONTH: $2.88
DEVICE PER LICENSE: 5
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 7
STARTING PRICE PER MONTH: $0.00
DEVICE PER LICENSE: 5
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 0

THE WINNER IS

Visit PureVPN Website

Which VPN Will You Choose?

TunnelBear VPN is a great free VPN, and is definitely a good intro for new users testing the waters. However, PureVPN offers the best all-around experience, utilizes a lot more servers, and has very responsive customer support. If you’re willing to pay for the upgraded TunnelBear VPN service, consider using PureVPN instead. More Info

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice and share our site to support us.