Mullvad VPN vs NordVPN 2019

بعد مقارنة هذه الشبكات الافتراضية الخاصة، لدينا رابح!

تعد كلا من NordVPN و Mullvad في فئة أفضل خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة. وبسبب ذلك يقضي العديد من المشتركين وقتا صعبا في محاولة التفريق فيما بينهما. إذا كنت تحاول أيضا اتخاذ هذا القرار، فستساعدك المقارنة التالية.

لكن قبل أن نبدأ بالتفاصيل الهامة، هناك بضع الأمور ستحتاج لأن تتذكرها. أولا، تعد Mullvad شبكة افتراضية خاصة من السويد . هدفها الأساسي هو أن تقدم لعملائها تشفيرات قوية وبيئة تصفح آمنة للانترنت بدون سجلات للاتصال .

ثانيا، تعد NordVPN واحدة من أفضل خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة التي قمنا بتقييمها بشكل شامل . فهي تبرع في الحماية، وإخفاء الهوية، والسرعة، وتجاوز الحظر الجغرافي وكل ميزة هامة أخرى قد تريدها في شبكة افتراضية خاصة.
المزيد من المعلومات

أي VPN أفضل؟

السرعة

بعد اختبار Mullvad باستخدام خوادم مختلفة، لاحظنا بعض الأمور. على سبيل المثال، تقدم المواقع الأوروبية سرعات أفضل لنا ، وفي مرحلة ما، نسينا أننا نستخدم شبكة افتراضية خاصة. ولكن عندما انتقلنا إلى الخوادم عبر الأطلنطي، كانت بطيئة بعض الشيء. على الرغم من ذلك، ظللنا قادرين على تنزيل وبث المحتوى بسرعة مناسبة.

هل تحب الألعاب؟ إذا كانت الإجابة نعم، فإن NordVPN خدمتنا المقترحة لك. فإن الإبطاء البسيط شيء سيحبه العديد من محبي الألعاب. التحدي الوحيد مع هذه الشبكة الافتراضية الخاصة هو أن عليك لحوالي 13 ثانية للاتصال بالخادم المناسب .

مزود VPN Mullvad VPN NordVPN
تخفيض سرعة التحميل 41% (UK) 19% (UK)
تخفيض سرعة الرفع 38% (FRA) 17% (FRA)
زمن البينج على Google.com 134ms 25ms
متوسط الوقت اللازم للاتصال (ثانية) 16ms 9ms
ينجح في فك حجب Bbc-logo Youtube-logo Netflix-logo Hulu-logo Kodi-logo Espn-logo Youtube-logo Bbc-logo
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم

تمتلك NordVPN العديد من الخوادم مناسبة لأنشطة التورنت إضافة إلى أن لديها نطاق ترددي غير محدود. لديها أكثر من 4600 خادم في أكثر من 60 دولة، على خلاف Mullvad التي لا تقدم عدد واضح للخوادم التي توفرها لعملائها.

مزود VPN Mullvad VPN NordVPN
موقع الخوادم 32 59
بلدان الخوادم 24 60
عنوان آي بي 328 2819
التغيير الديناميكي للخادم
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر عدد الخوادم مهماً؟

لا يهم فقط عدد من الخوادم، بل يهم أيضًا موقعها. إذا كان لديك 30 خادم في ثلاث مدن، فستظل قادرا على الاتصال بهذه المدن الثلاث فقط. وعلاوة على ذلك، من المهم أن ننظر إلى نسبة عدد الخوادم إلى المستخدمين. المزيد من الخوادم عموما يعني سرعات أعلى، ولكن إذا كان مزود VPN يمتلك عددًا قليلًا من الخوادم أكثر من مزود آخر مع ضعف عدد المستخدمين، فإن المزود الأول عادة ما قدم سرعات أبطأ. للأسف، شركات VPN لا تعرض عدد المستخدمين لديهم، ولكنها جميعا تنافس لكسب المزيد من الخوادم. ألق نظرة على عدد عناوين آي بي والمواقع. المزيد من خوادم آي بي يعني خصوصية أفضل، والمزيد من المواقع يعني الوصول بشكل أفضل إلى المحتوى.

الدعم

هذه جزئية أخرى تكافح فيها Mullvad بشكل كبير. ليس لديها نظام دردشة مباشرة، أو موقع الكتروني رسمي، والطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها الوصول لطاقم الدعم عبر البريد الالكتروني. علاوة على ذلك، فإن وقت التفاعل بطيء إلى حد ما. بالنسبة لـNord، لديك الكثير من خدمات التواصل للاختيار من بينها. يمكنك التحدث لطاقم الدعم عبر البريد الالكتروني أو من خلال الدردشة المباشرة على مدار الساعة 24/7. حتى ان بإمكانك الذهاب إلى الأسئلة الشائعة، وبشكل كبير ستجد حل مناسب لمشكلتك.

مزود VPN Mullvad VPN NordVPN
زمن الاستجابة للبريد الإلكتروني 9 3
دعم 24/7
الدردشة الحية
قاعدة المعلومات
الفيديوهات التوضيحية
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

سهولة الإستخدام

Mullvad VPN
تعد Nord شبكة افتراضية خاصة موثوقة لا تقم بحفظ سجلات التصفح. كما تمتلك تصميم جذاب وتصميم فريد للموقع الالكتروني. من خلالها، يمكنك إلغاء الحظر الجغرافي على مواقع البث مثل نتفلكس بدون رسوم إضافية .

كما تعمل بشكل مثالي على أنظمة التشغيل المختلفة سواء كنت تستخدم كمبيوتر محمول، جهاز لوحي، جهاز مكتبي أو هواتف ذكية للوصول لأي محتوى . يجب أن نشير كذلك لحقيقة استخدامها لتشفيرات قوية وبروتوكولات حماية قوية مثل OpenVPN، و التشفير المزدوج AES 256-بت.
NordVPN
مثل Nord تماما، هذه الشبكة الافتراضية الخاصة لا تحتفظ بسجلات لاتصالاتك أو تتعقب أنشطتك على الانترنت. كما تستخدم بروتوكول OpenVPN وهو أسرع خدمة حماية متاحة اليوم. وقيمتها بالنسبة للخصوصية تعني أن لديها بعض أفضل خصائص الحماية مقارنة بـ Nord.

تعمل الخدمة على تأمين اتصالك بـ مصافحة RSA-4096 ، ومصادقة HMAC SHA-1 ، وتشفير AES-256-GCM . حتى أن لديها مفتاح تبديل DNE-4096 لحماية أفضل وإعادة التعيين على فترات كل 60 دقيقة. وللأسف، وعلى الرغم من بروتوكولات الحماية الرائعة، لا يمكنه الوصول إلى المحتوى من المواقع الشهيرة مثل نتفلكس .

الأسعار

السعر المبدئي في الشهر: $ 5.65
الأجهزة حسب الترخيص: 3
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 0
السعر المبدئي في الشهر:  3.49
الأجهزة حسب الترخيص: 6
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 30

الرابح هو

زيارة موقع الويب NordVPN

حان الوقت لاختيار ما يناسبك

المشاركة والدعم

ادعم WizCase: ساعدنا لضمان الحصول على نصائح آمنة وحيادية وشارك موقعنا لدعمنا.

Mullvad VPN vs NordVPN 2019

We put these VPNs to the test to find out which is the best!

NordVPN and Mullvad both fall in the top VPN service provider’s categories. It’s because of this that many subscribers have a tough time trying to distinguish between the two. If you’re also struggling to make this decision, the following comparisons will go a long way in helping you out.

However, before we get to the essential details, there are a few things which you’ll need to remember. First, Mullvad is a privacy-based VPN from Sweden. Its primary aim is to provide its clients with solid encryptions and a safe online environment with no connection logs.

Second, NordVPN is one of the best overall VPN services that we’ve reviewed. They excel in security, anonymity, speed, bypassing geo blocks and just about every other important feature you might want in a VPN. More Info

How do these VPNs Compare?

Speed

After testing Mullvad using different servers, we noticed a few things. For instance, the European locations gave us excellent rates, and at some point, we forgot we were using a VPN. However, when it came to transatlantic servers, it was quite slow. Despite this, we were still able to download and stream content reasonably fast.

Do you love gaming? If you do, then NordVPN is our recommended service. Its low level of latency is something which many gamers love. The only challenge with this VPN is that you’ll have to wait for maybe 13 seconds for it to connect to a decent server.

VPN vendor Mullvad VPN NordVPN
Download speed reduction 41% (UK) 19% (UK)
Upload speed reduction 38% (FRA) 17% (FRA)
Ping time to google.com 134ms 25ms
Average time to connect (sec.) 16ms 9ms
Unblock successful for Bbc-logo Youtube-logo Netflix-logo Hulu-logo Kodi-logo Espn-logo Youtube-logo Bbc-logo
  Visit Site Visit Site

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers

The NordVPN has several servers which are suitable for downloading torrents plus they also have unlimited bandwidth. It has over 4,600 servers in 60+ countries, unlike Mullvad which is not clear on the number of servers it provides its customers.

VPN vendor Mullvad VPN NordVPN
Server Locations 32 59
Server Countries 24 59
IP Addresses 328 5201
Dynamic Server Switching
  Visit Site Visit Site

The Big Mistake When Comparing Number of Servers and What to Really Look For

The ratio of servers to countries is an important factor to look at when choosing a VPN. Only paying attention to location or number of servers can get you in trouble. More servers generally means faster speeds, but if VPN X has a few more servers than VPN Y but twice as many users, VPN X will typically have slower speeds. Ideally, you want a VPN that has a lot of servers in every location. This way you won’t have to worry that server/country that you want will be overburdened and running slow

Support

Here is another area in which Mullvad struggles a lot. It has no live chat system, no official website, and the only way you can reach out to their support staff is through email. Furthermore, their reaction time is quite slow. As for Nord, you have a lot of communication services to choose from. You can talk to their staff either by email or through their 24/7 live chat system. You can even go through their FAQ, and hopefully, you’ll find a suitable solution to your problem.

VPN vendor Mullvad VPN NordVPN
Email Response Time 9 3
24/7 Support
Live Chat
Knowledge Base
Video Tutorials
  Visit Site Visit Site

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Ease of Use

Mullvad VPN
Nord is a reliable VPN as it doesn’t store your browsing history. It also has an attractive design and unique website layout. With it, you can unblock Geo-restricted streaming sites like Netflix at no additional costs.

It also works perfectly on different operating systems whether you’re using a laptop, tablet, desktop or smartphone to access any content. We should also highlight the fact that it uses strong ciphers and security protocols such as OpenVPN, and the 256-bit AES double encryption.
NordVPN
Just like Nord, this VPN neither keeps your connection logs nor does it track your online activity. It also uses the OpenVPN protocol which is the quickest security service available today. Its value for privacy means that it has some of the best security features as compared to Nord.

The service secures your connection with the RSA-4096 handshake, HMAC SHA-1 hash authentication, and AES-256-GCM. It even has a Hellman DNE-4096 key exchange for better secrecy and is re-sett within intervals of 60-minutes. Sadly though, despite such impressive security protocols, it can’t access content from a popular site like Netflix.

Pricing

STARTING PRICE PER MONTH: $5.65
DEVICE PER LICENSE: 3
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 0
STARTING PRICE PER MONTH: 3.49
DEVICE PER LICENSE: 6
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 30

THE WINNER IS

Visit NordVPN Website

Which VPN Will You Choose?

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice and share our site to support us.