Mullvad VPN مراجعات المزودين وآراء الخبراء - يناير 2020

ما الذي ننظر إليه؟

نظرة عامة على Mullvad VPN

صحيح أن Mullvad برنامج VPN جيد، لكن بإمكانك الحصول على برامج VPN أخرى تضمن أن تعمل معك عندما تحتاجها. لديك على سبيل المثال ExpressVPN الذي يحدث خصائصه الأمنية وقدراته بصفة مستمرة ليقدم لك أفضل خدمة. فلماذا ترضى بـ “الجيد” بينما تستطيع أن تأخذ الأفضل؟

Mullvad هي خدمة VPN بسيطة وقوية. في حين أن VPN الخاص بهم موثوق، فإن موقع الويب الخاص بهم مصمم أيضًا مع مراعاة خصوصية المستخدم وتخزين الحد الأدنى من ملفات تعريف الارتباط على نظامك. يقع Mullvad في السويد، حيث أن الحكومة ليست متطفلة للغاية.

تطبيق Mullvadâ € ™ سهل الاستخدام ويوفر سرعات لائقة. لديه حماية تسرب DNS ويوفر فقط بروتوكول OpenVPN، ولكن يمكن تكوين بروتوكولات WireGuard و SOCKS5 يدويًا. لا يقدم Mullvad بروتوكولات أمان منخفض مثل PPTP.

دعونا نناقش حزم الاشتراك. توجد قيود طفيفة حيث أنه لا يقدم سوى حزمة شهرية مقابل 5 يورو شهريًا.

إذا كنت مستخدمًا نشطًا للتورنت، فستحب Mullvad لأنه يسمح باستخدام بروتوكول النظائر ويستخدم تشفير بيانات AES 256-bit. يتم إعادة ضبط OpenVPN بعد كل 60 دقيقة، مما يجعل البيانات غير قابلة للاختراق.

لدى Mullvad طريقة فريدة لإنشاء حساب. لا يطلب حتى عنوان بريد إلكتروني. عندما تزور موقع الويب، فإنك تنشئ رقم حساب، ويصبح هو معرفك الدائم. يمكنك إجراء دفعة على هذا الرقم وسيتم إيداع المبلغ في حسابك لخدمة VPN بقيمة شهر واحد.

يسمح لك Mullvad بتوصيل 5 أجهزة لكل ترخيص واحد. يمكنك الدفع للشركة عن طريق بيتكوين والحصول على خصم. كما أنهم يقبلون الدفع النقدي إذا كنت لا ترغب في الاحتفاظ بأي سجلات للمعاملة.

المميزات

  • سرعات عالية
  • تطبيقات سهلة
  • يقبل الدفع النقدي والدفع بالبيتكوين
  • يدعم بروتوكول OpenVPN
  • عملية تسجيل آمنة
  • أسعار منخفضة
  • لا يخزن موقع الويب الكثير من ملفات تعريف الارتباط

العيوب

  • حزم شهرية فقط
  • لا يتجاوز حجب نتفليكس

معلومات هامة

2008
لا
3

معلومات الاتصال

[email protected]
www.Mullvad.com

السرعة7.8

يوفر Mullvad سرعات لائقة، ولكن هناك انخفاض ملحوظ في السرعة. نظرًا لأن OpenVPN آمن جدًا، تكون الاتصالات أبطأ. تختلف السرعات على الخوادم المختلفة، لذا إذا كنت غير راضٍ عن سرعة خادم معين، يمكنك الاتصال بالخادم الأقرب إليك.

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم7.4

يمتلك Mullvad أكثر من 160 خادمًا في أكثر من 24 دولة.

موقع الخوادم

أستراليا
ألمانيا
إسبانيا
إيطاليا
البرتغال
الدنمارك
السويد
المملكة المتحدة
النرويج
النمسا
الولايات المتحدة الامريكانية
اليابان
اليونان
بلجيكا
بلغاريا
اكتشف جميع المواقع المدعومة....

تجربة المستخدم8.4

Mullvad سهل الاستخدام. كما يسمح ببروتوكول النظائر، والتي تعتبر ميزة كبيرة لمحبي التورنت. وفقًا لاحتياجاتك ك، يمكن أن يكون Mullvad VPN الأمثل بالنسبة لك. على سبيل المثال، إذا كنت تريد الاتصال بمشغل بي بي سي آيبلاير من خارج المملكة المتحدة، فيمكن لـ Mullvad مساعدتك. ومع ذلك، نظرًا لأنه لا يمكنه فك حجب نتفليكس، فقد ترغب في تجربة خدمة أخرى له.

إن تجربة زيارة الموقع الإلكتروني لإنشاء حساب للدفع واستخدام التطبيق سهلة للغاية. لا يريد Mullvad تخزين أي من بياناتك. حتى أنه لا يطلب عنوان بريد إلكتروني للتسجيل. وخيارات الدفع مرنة للغاية، يمكنك الدفع نقدًا إذا كنت ترغب في ذلك.

الدعم8.4

ليس لدى Mullvad ميزة الدردشة المباشرة، ولكنه يوفر عنوان بريد إلكتروني والعنوان الفعلي الحقيقي. لن يكون العنوان الفعلي مفيدًا إلا إذا كنت تعيش في السويد (أو كنت ترغب في السفر لأميال لمجرد مقابلتهم). إحدى الطرق العملية للاتصال بهم هي عبر البريد الإلكتروني.

كما أنهم نشطون بشكل كبير على تويتر ويمكنك طرح سؤال من خلال @mullvadnet.

يقومون عمومًا بالرد في غضون يوم عمل واحد بإجابات مفيدة للغاية. إذا كنت ترغب في الحصول على إجابات سريعة، فيمكنك الانتقال إلى قسم الأسئلة الشائعة على موقع الويب الخاص بهم والذي يتناول المشكلات الأكثر شيوعًا.

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

الأسعار 7.8

على الرغم من أنه لا يمكنك الدفع إلا شهريًا، فإن 5 يورو شهريًا سعر مناسب جدًا لخدمة VPN شهرية.

هناك العديد من طرق الدفع مثل بطاقات الائتمان، و بايبال، و بيتكوين، وسويش، ويعد بيتكوين طريقة الدفع هو الأكثر أمانًا ويشجعه Mullvad. إذا كنت تدفع باستخدام بيتكوين، فستحصل على خصم 10٪. هذا هو الخصم الوحيد المقدم من قبلهم فقط، لذلك إذا كنت تبحث عن حزمة سنوية (أو أطول)، فيجب عليك التحقق من بعض خدمات VPN الأخرى.

ربما يقدم Mullvad VPN خدمة جيدة بسعر معقول، ولكن هل يرقى مستواه إلى خدمات VPN الأخرى المميزة؟ يصعب علينا أن نجيب بنعم. لتتأكد من أنك تختار برنامج VPN المناسب لاحتياجاتك، راجع هذه القائمة بأفضل ترشيحاتنا لبرامج VPN.

عروض المزودين والخطط التالية

اكتب تقييما عن Mullvad VPN

قم بتقييم VPN

يثق مستخدمونا في ترتيبنا! شركات VPN لا يمكنها تغيير أو مسح مراجعاتنا

المشاركة والدعم

إن WizCase موقع مراجعات محايد يقوم على دعم قرائه، مما يعني أننا قد نربح نسبة من المال إذا قررت الشراء من خلال الروابط التي نضعها على موقعنا، لكنك لن تدفع أي مبلغ إضافي على أي شيء تشتريه من على موقعنا، بل تأتي نسبتنا مباشرة من الجهة المالكة للمنتج.

ادعم WizCase لتساعدنا على تقديم نصائح أمينة ومحايدة. شارك موقعنا مع أصدقائك لتدعمنا!

Mullvad VPN Reviews and Expert Opinion

What do we look at?

Mullvad VPN Overview

Mullvad is a simple and strong VPN service. While their VPN is reliable, their website is also designed with user privacy in mind and stores minimum cookies on your system. Mullvad is located in Sweden, where the government is not too intrusive.

Mullvad’s app is really easy to use and it offers decent speeds. It has DNS leak protection only provides OpenVPN, but WireGuard and SOCKS5 can be configured manually. Mullvad doesn’t offer low-security protocols such as PPTP.

Let’s discuss their packages. There is a slight limitation as they only offer a monthly package of €5 per month.

If you are an active torrent user, you’ll love Mullvad because it allows P2P and uses AES 256-bit data encryption. Their OpenVPN is re-keyed after every 60 minutes, making the data practically un-hackable.

Mullvad has a unique way of creating an account. It doesn’t even ask for an email address. When you visit the website, you generate an account number, and it becomes your permanent identifier. You can make a payment on that number and your account will be credited with one month’s worth of VPN service.

Mullvad lets you connect 5 devices on one license. You can pay the company via Bitcoin and get a discount. They also accept cash payments if you don’t want to keep any records of the transaction.

Pros

  • Fast speeds
  • Easy apps
  • Accepts Bitcoin and cash
  • Supports OpenVPN
  • Secure registration process
  • Low prices
  • Website doesn't store a lot of cookies

Cons

  • Only monthly package
  • Doesn't bypass Netflix VPN ban

Compare with Alternatives

9.9 / 10
9.8 / 10
9.6 / 10
8.2  / 10

Write a Review on Mullvad VPN

Please rate VPN.

Our users' trust is our #1 priority! VPN companies cannot pay to change or delete reviews.

Speed7.8

Mullvad offers decent speeds, but there is a noticeable speed drop. Because OpenVPN is so secure, connections are slower. Speeds vary on different servers so if you’re unhappy with a particular server’s speed, you can connect to the server closest to you.

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers7.4

Mullvad has 200+ servers in 24+ countries.

Server Locations

United States
Austria
Australia
Belgium
Bulgaria
Canada
Switzerland
Czech Republic
Germany
Denmark
Spain
Finland
France
United Kingdom
Hong Kong
See all supported locations...

User Experience8.4

Mullvad is pretty easy to use. It allows P2P, which is great for torrent lovers. Depending on your requirements, Mullvad can be the perfect VPN for you. For example, if you want to connect to BBC iPlayer from outside the UK, Mullvad can help you out. However, since it cannot bypass Netflix restrictions, you might want to try another service for it.

The entire experience of visiting the website to creating an account to payment and to using the app is very user friendly. Mullvad doesn’t want to store any of your details. It doesn’t even ask for an email address for registration. And the payment options are so flexible, you can pay via cash if you want.

Support8.4

Mullvad does not have a live chat feature, but they provide their email address and the real physical address. The physical address won’t be of much help unless you live in Sweden (or are willing to travel miles just to meet them). One practical way to contact them is through email.

They are also active on Twitter and you can ask them a question @mullvadnet.

They generally reply within one business day and are very helpful. If you want quick answers, you can go through their FAQ section on their website that addresses the most common problems.

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Pricing7.8

Even though you can only pay monthly, €5 per month is a pretty decent price for a monthly VPN service.

There are several payment methods such as credit cards, PayPal, Bitcoin, and Swish. Bitcoin is the most secure and is encouraged by Mullvad. If you pay using Bitcoin, you’ll get a 10% discount. This is the only savings they offer, so if you’re looking for a yearly (or a longer) package, you should probably check out some other VPN services.

Mullvad VPN offers the following plans

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice and share our site to support us.