تحميل Google Hangouts مجانًا - أحدث نسخة في 2021

Google Hangouts
2019.411.420.3
ويندوز, iOS, أندرويد
مجانًا
Google
830,455
أدوات التواصل
كتبه: محمد مجاهد آخر التحديثات: سبتمبر 24, 2021

تواصل مع أصدقائك وأفراد عائلتك وزملائك في العمل والدراسة من مختلف أنحاء العالم مجَّانًا عبر Google Hangouts. إن تطبيق المراسلات الآمن هذا يحتوي على مميزات ممتعة كثيرة ستُمكِّنك من الاتصال بأي شخص عبر حسابك على Google.

يُمكنك استخدام Hangouts للتحدث مع شخص على انفراد أو إنشاء غرفة والتحدث مع جماعة من الناس في آن واحد، ويُمكنك كذلك إجراء مكالمات فيديو أو مكالمات فيديو جماعية مع ما يصل إلى 10 أفراد مجَّانًا، ويُمكنك أيضًا مشاركة المحتوى المعروض على شاشتك مع بقية الحضور، وإضافة الفلاتر أو الخلفيات الافتراضية.

كيفية تحميل وتثبيت Google Hangouts مجَّانًا

  1. اضغط على زر التحميل (Download) الموجود بالشريط الجانبي وستفتح صفحة تطبيق Hangouts على متجر إضافات كروم.
  2. اضغط على زر إضافة إلى Chrome (Add to Chrome).
  3. ستفتح نافذة منبثقة تحتوي على الصلاحيات التي سيحتاجها تطبيق Hangouts حتى يعمل على النحو الصحيح: صلاحيات مثل إمكانية استخدام ميكروفون جهازك وعرض الإشعارات. إن كنتَ موافقًا على ذلك، فاضغط على زر إضافة المُلحق (Add Extension) وسيجري إضافة تطبيق Hangouts كملحق على متصفحك.
    قم بتنزيل Google Hangouts

كيفية إزالة تثبيت Google Hangouts

إن لم يعد أصدقاؤك ومعارفك يستخدمون Google Hangouts بعد اليوم، فبإمكانك العثور على مزيد من التطبيقات المجانية للمراسلة في فقرة البدائل المجانية بالأسفل. يُمكنك بكل سهولة إزالة مُلحق Hangouts من متصفحك كروم عبر بضع خطوات بسيطة.

  1. اضغط على زر التحميل (Download) الموجود بالشريط الجانبي للعودة مجددًا إلى صفحة إضافة Hangouts.
  2. اضغط على زر إزالة من (Remove From Chrome) Chrome. قم بإزالة Hangouts من Chrome
  3. ستظهر نافذة منبثقة تطلب منك التأكيد، فاضغط على زر إزالة (Remove).
  4. سيحذف جوجل الإضافة من متصفحك.

مراجعة Google Hangouts

لا عجب أنَّ شركة كشركة جوجل تطور تطبيق مشهور مجاني للمراسلة ومتوافق مع أغلب الأجهزة؛ فهي أحد شركات تطوير الويب الأكثر شهرة وتقديرًا في العالم. إن برنامج Google Hangouts خفيف المساحة ولا يأتي معه الكثير من البرامج الشرهة للمساحة، أو الإعلانات، أو الألعاب غير الضرورية مثل التي تجدها بأغلب برامج المراسلة.

يوجد وسائل عدة مختلفة للحصول على برنامج Google Hangouts غير تحميل المُلحق من متجر كروم، فهو متاح مباشرة عبر صفحتك على Gmail، ويُمكنك كذلك تحميله على الأجهزة المحمولة من جوجل بلاي أو App Store، ويتوفر منه نسخة منفصلة في وقتنا الحالي لنظام الويندوز رغم أنَّ هناك نية لإيقافها عما قريب.

طالما أنك سجلت دخولك عبر حسابك نفسه على جوجل من أجهزتك المختلفة، فستتمكن من الاطلاع على رسائلك وسجِّل رسائلك السابق وإرسال واستقبال الملفات عبر كافة أجهزتك.

مراجعة Google Hangouts

  • تحدث مع معارفك: إن Hangouts تطبيق للمراسلة في المقام الأول سواء ما إذا كنت ترغب في التحدث مع أصدقائك أو أفراد عائلتك وجهًا لوجه، أو إذا كنت ترغب في إنشاء محادثة جماعية، فطالما أن لديهم جميعًا تطبيق Hangouts على أجهزتهم، فبإمكانهم الانضمام إلى المحادثة. يُمكنك تزيين المحادثات بصور الإيموجي، وGIFS، ولاصقات الصور، ومقاطع الفيديو.
  • مكالمات فيديو عالية الجودة: إن كان التحدث بالكتابة مع أحد الأشخاص ليس معبرًا بما فيه الكفاية، فبإمكانك الضغط على أيقونة كاميرا الفيديو وتحويل المحادثة إلى محادثة فيديو، وبمجرد أن تبدأ محادثة الفيديو، يُمكنك اللعب بالفلاتر المضحكة وإضافة القبعات والنظارات وعناصر الواقع المعزز لفيديوهاتك، ويُمكنك أيضًا إضافة حتى 10 أشخاص لغرف المحادثة الجماعية عبر الفيديو.
  • إجراء مكالمات صوتية مجَّانًا: يُمكنك استخدام Hangouts لإجراء مكالمات مجانية مع مستخدمي Hangout حول العالم سواء ما إذا كنت تستخدم التطبيق على حاسوبك أو الأندرويد أو iOS، كما يُمكنك الاتصال بأرقام هواتف عادية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.
  • تطبيق آمن: يتميز تطبيق Google Hangouts بالأمان الذي يضمن لك تشفير كافة المحادثات ومكالمات الفيديو لمنع الغرباء غير المُصرَّح لهم من الاستماع أو مشاهدة أحد محادثاتك أو سرقة نسخة من المحادثة.
  • إجراء اتصالات للمدعوين فقط: قبل أن تتمكن من إرسال رسالتك الأولى إلى أحد الأشخاص على Hangout، سيتعين على المُرسل إليه الموافقة أولًا على دعوتك للمحادثة، ورغم أنَّ انتظار الرد قد يبدو مزعجًا لك، فإنه يحمي المستخدمين من مرسلي السبام الذين يرسلون الرسائل المزعجة أو مجرمي الإنترنت الذي يرسلون ملفات مُلغَّمة بالبرمجيات الخبيثة.

بدائل مجانية لـ Google Hangouts

  • WhatsApp: أحد تطبيقات المراسلة المجانية التي تحظى بشهرة واسعة حوال العالم، إذ وصل عدد مستخدمي تطبيق الواتس آب التابع لشركة فيسبوك إلى أكثر من مليار مستخدم حول العالم. فبالإضافة إلى إمكانية إجراء محادثات ومكالمات فيديو، فيُمكنك كذلك الانضمام إلى مجموعات واتساب، وإرسال الرسائل الجماعية لجميع معارفك، وإرسال الملفات، أو حتى مشاركة موقعك الحالي. كافة الرسائل المُرسلة عبر واتساب محمية بتشفير شامل بين الطرفين.
  • Skype: أول تطبيق مجاني لرسائل الفيديو، إنَّه Skype الذي يُصبح أفضل كلما طال عليه الزمن. يُمكنك إجراء المحادثات ومكالمات الفيديو والاتصالات في الولايات المتحدة الأمريكية مجَّانًا، أمَّا بالنسبة لإجراء المكالمات الدولية فسيلزمك شراء نقاط غير مكلفة لفتح هذه الخاصية. قامت Skype في الآونة الأخيرة بإدخال خاصية مكالمات الفيديو الجماعية مجَّانًا ضمن خطة اشتراكها Skype for Business.

الأسئلة الشائعة

هل Google Hangouts مجَّاني؟

نعم. اتَّبع الخطوات المذكورة بالأعلى وسأبين لك طريقة تحميله دون مقابل لكنك ستحتاج إلى شراء نقاط داخل التطبيق إن كنت ترغب في إجراء مكالمات دولية عبر Hangouts.

 هل Google Hangouts تطبيق آمن؟

تُطبِّق شركة جوجل تدابير أمنية عديدة، بما في ذلك تشفير مكالمات وسجل محادثاتك لتضمن سريتها.

هل تستطيع تطبيقات الرقابة الأبوية مراقبة محادثات طفلي عبر Google Hangouts؟

يوجد أنواع مختلفة عديدة من تطبيقات الرقابة الأبوية، وكل واحد منهم يعمل بطريقة مختلفة عن الآخر شيئًا قليلًا، أنصحك باستخدام Norton Family لمراقبة أطفالك ومعرفة مع من يتحدثون والمدة التي يقضونها على أجهزتهم.

هل هناك نية لإيقاف Google Hangouts؟

خرجت إشاعات منذ فترة تقول إنَّ جوجل ستقوم بإيقاف تطبيق Hangouts وستحول وجهتها إلى تطبيقات أخرى بديلة، لكن لا يوجد حتى وقتنا الحالي أي إعلان رسمي عن ذلك، مع ذلك، فإنَّ شركة جوجل قد طوَّرت تطبيقات أخرى للمراسلة مثل Meet، وChat، وهي تطبيقات قد تحل محل Hangouts بمرور الوقت.

 ما الفارق بين Google Hangouts وGoogle Meet؟

رغم أنَّ Google Hangouts يوجد به خاصية إجراء المحادثات ومكالمات الفيديو، فإن Meet هو أقرب ما يكون لتطبيقات مؤتمرات الفيديو ولا يوجد به خيار لإجراء المحادثات.

زيارة موقع الويب Google Hangouts

المشاركة والدعم

WizCase موقع مراجعات محايد يعتمد على دعم قرائه، مما يعني أننا قد نربح نسبة من المال إذا قررت الشراء عبر الروابط التي نضعها على موقعنا، لكنك لن تدفع أي رسوم إضافية على أي شيء تشتريه عبر موقعنا، فنحن نحصل على نسبتنا مباشرةً من الشركة المالكة للمنتج.

Google Hangouts Download for Free - 2021 Latest Version

Google Hangouts
2019.411.420.3
Windows, iOS, Android
Free
Google
830,384
Communication Tool
Written by: Shauli Zacks

Communicate with friends, family, co-workers, and colleagues around the world with Google Hangouts for free. The secure messenger app has a host of fun features that help connect you with anyone with a Google account.

You can use Hangouts to chat with one person or open a room and chat with a group of people at once. Similarly, you can make video calls or group video calls with up to 10 people for free. You can also share your screen with the other participants, add filters or virtual backgrounds.

How to Download and Install Google Hangouts for Free

  1. Click on the Download button on the sidebar, and the Chrome extension store will open directly to the Hangouts page.
  2. Press the Add to Chrome button.
  3. A pop-up window will appear with the permissions that Hangouts would need to work properly; access to your microphone and notification displays. If you’re OK with this, press the Add Extension button, and hangouts will be added as a browser extension.Download Google Hangouts

How to Uninstall Google Hangouts

If your friends and contacts aren’t using Google Hangouts anymore, you can find more free messenger apps in the Free Alternatives section below. You can easily remove the Hangouts chrome extension from your browser in a few simple steps.

  1. Click on the Download button on the sidebar to return to the Hangouts extension page.
  2. Press the Remove From Chrome button.
    Remove Hangouts from Chrome
  3. A pop-up window will appear asking you to confirm. Press the Remove button.
  4. Google will delete the extension from your browser.

Google Hangouts Overview

As one of the most well-respected web development companies, it’s no surprise that Google has created a popular free messenger app that is compatible with most devices. Google Hangouts is a lightweight program that doesn’t come with much of the unnecessary bloatware, ads, or games that are found on many messenger platforms.

In addition to downloading the Chrome extension, there are many different ways to use Google Hangouts. It’s available directly from your Gmail page, you can download apps from Google Play or the App Store for mobile devices, and for now, there is a standalone app for Windows, although it’s being discontinued in the near future.

As long as you’re signed in with the same Google account on your different accounts, you will be able to access your messages, see your chat history, and send and receive files on all your devices.

Google Hangout Features

  • Chat with your contacts: Hangouts is first and foremost a messaging app. Whether you’re talking to friends or family one-on-one or you’re having a group chat, as long as everyone else has Hangouts, they can join the conversation. Spice up the conversation with emojis, GIFS, stickers, and video clips.
  • High-quality video calls: When typing to someone just isn’t enough, you can click on the video camera icon and turn a chat into a video call. Once you’re on video, take advantage of the fun filters and add hats, glasses, and other AR elements to your video. There is also the option for group video chats with up to 10 people in a room.
  • Make free voice calls: Whether you’re on your desktop, Android, or iOS device, you can use Hangouts to make free calls to other Hangout users worldwide. You can also make free phone calls to regular telephone numbers in the US and Canada.
  • Secure app: Google Hangouts is a secure app that encrypts all conversations and video chats to prevent any unauthorized people from listening or watching a conversation or stealing the chat transcripts.
  • Connections are by invite only: Before you can send your first Hangout message to someone, they have to accept your invitation to chat. While it may seem annoying as you wait for a response, it protects users from spammers sending junk messages or cybercriminals sending malware-infected files.

Free Alternatives to Google Hangouts

  • WhatsApp: One of the most popular free messenger apps in the world, the Facebook-owned WhatsApp has well over a billion users worldwide. In addition to chats and video calls, you can join WhatsApp groups, send out broadcast messages to all your contacts, send files, and even your live location. All chats on WhatsApp are secured with end-to-end encryption.
  • Skype: The original free video message app, Skype has only gotten better with age. Chat, make video calls, and calls in the US for free, while international calls can be made by purchasing inexpensive credits. Skype recently introduced free group video chats as part of its Skype for Business plan.

FAQ

?Is Google Hangouts free?

Yes. Follow the directions above, and I’ll show you how to download it at no cost. However, you will need to purchase credits if you want to use Hangouts to make international calls. 

?Is Google Hangouts safe to use?

Google has several safety features, including encrypting your calls and chat history to ensure that it remains private.

?Can a parental control app monitor my kids’ Google Hangouts conversation?

There are many different types of parental control apps, and each one works a little differently. I recommend Norton Family for monitoring who your kids are chatting with and how much time they spend on their devices. 

?Is Google Hangouts being discontinued?

There have been rumors for a while about Google’s discontinuing Hangouts and moving on to other apps, but there has never been an official announcement. However, Google has developed other messenger platforms, such as Meet and Chat, that could eventually replace Hangouts.

?What is the difference between Good Hangouts and Google Meet?

While Google Hangouts has both chat and video call options, Meet is more of a videoconference application, with no dedicated chat option. 

Visit Google Hangouts Website

Share & Support

WizCase is an independent review site. We are reader-supported so we may receive a commission when you buy through links on our site. You do not pay extra for anything you buy on our site — our commission comes directly from the product owner.

Support WizCase to help us guarantee honest and unbiased advice. Share our site to support us!