NordVPN vs PureVPN 2019

بعد مقارنة هذه الشبكات الافتراضية الخاصة، لدينا رابح!

بغض النظر عن الوصول للمحتوى المحظور جغرافيا، ستوفر لك NordVPN القدرة على الوصول لكل شيء تريده تقريباً، بما في ذلك نتفلكس أمريكا والمواقع المحظورة في الصين. وبالرغم من قدرة PureVPN على تجاوز جدار الحماية الصيني أيضا، ووصولها لخدمات البث المحظورة مثل Hulu و BBC iPlayer، فهي لا تتجاوز حظر نتفلكس.
إذا كان اهتمامك الرئيسي هو الخصوصية، اختر NordVPN بكل تأكيد. فهي لا تكتفي بعدم الاحتفاظ بالسجلات، بل تقع كذلك في دولة بنما المناصرة للخصوصية. بينما PureVPN، على الجانب الآخر، تزعم عدم احتفاظها بالسجلات، ولكن هناك دليل على أنها تقوم بذلك.
بالنسبة للحماية، تقدم PureVPN بعض الخصائص الممتازة، مثل تشفير 256-بت، ومفتاح الإيقاف التلقائي، وجدار حماية NAT؛ ولكن، لاحظنا بعض تسربات لعناوين IP. بينما NordVPN تقدم أعلى مستوى للحماية، بكل الخصائص التي تقدمها PureVPN بالإضافة إلى حماية تسرب IP وحماية لمكافحة الفيروسات وحظر الإعلانات وتشفير شبكة افتراضية خاصة مزدوجة. المزيد من المعلومات

أي VPN أفضل؟

السرعة

تقدم PureVPN سرعات جيدة، ولكن لا يمكن مقارنتها بـ NordVPN. لذا إذا كنت تستخدم الشبكة الافتراضية الخاصة للبث أو تنزيل التورنت، ستكون NordVPN اختيار أفضل .

مزود VPN NordVPN PureVPN
تخفيض سرعة التحميل 19% (UK) 40% (UK)
تخفيض سرعة الرفع 17% (FRA) 37% (FRA)
زمن البينج على Google.com 25ms 41ms
متوسط الوقت اللازم للاتصال (ثانية) 9ms 11ms
ينجح في فك حجب Netflix-logo Hulu-logo Kodi-logo Espn-logo Youtube-logo Bbc-logo Netflix-logo Hulu-logo
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم

فيما يتعلق بالخوادم، هناك أكثر من 4,000 مقارنة بأكثر من 750، لتمتلك بذلك NordVPN خوادم أكثر من PureVPN. ومع ذلك، تقع خوادم PureVPN في دول أكثر، في 140 دولة مقارنة بـ 62.

مزود VPN NordVPN PureVPN
موقع الخوادم 59 180
بلدان الخوادم 60 141
عنوان آي بي 2819 750
التغيير الديناميكي للخادم
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر عدد الخوادم مهماً؟

لا يهم فقط عدد من الخوادم، بل يهم أيضًا موقعها. إذا كان لديك 30 خادم في ثلاث مدن، فستظل قادرا على الاتصال بهذه المدن الثلاث فقط. وعلاوة على ذلك، من المهم أن ننظر إلى نسبة عدد الخوادم إلى المستخدمين. المزيد من الخوادم عموما يعني سرعات أعلى، ولكن إذا كان مزود VPN يمتلك عددًا قليلًا من الخوادم أكثر من مزود آخر مع ضعف عدد المستخدمين، فإن المزود الأول عادة ما قدم سرعات أبطأ. للأسف، شركات VPN لا تعرض عدد المستخدمين لديهم، ولكنها جميعا تنافس لكسب المزيد من الخوادم. ألق نظرة على عدد عناوين آي بي والمواقع. المزيد من خوادم آي بي يعني خصوصية أفضل، والمزيد من المواقع يعني الوصول بشكل أفضل إلى المحتوى.

الدعم

تقدم كلا من NordVPN و PureVPN خدمة عملاء مميزة، عبر الدردشة المباشرة سريعة الاستجابة على مدار الساعة. كما تقدم كلاهما عدد ضخم من إرشادات الإعداد لكل منصة تقريباً .

مزود VPN NordVPN PureVPN
زمن الاستجابة للبريد الإلكتروني 3 7
دعم 24/7
الدردشة الحية
قاعدة المعلومات
الفيديوهات التوضيحية
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

سهولة الإستخدام

10
تمتاز PureVPN ببساطة التثبيت والاستخدام، ولكن إذا واجهتك مشكلة، لديهم خيارات دعم رائعة. وهي تسمح بالاتصال بخمسة أجهزة بترخيص واحد ، لذا فهي خيار رائع للأسر الصغيرة. كما أنها توفر ضمان 7 أيام لاسترداد المال، بحيث يمكنك تجربتها لترى إذا كانت تعجبك قبل الالتزام بفترة الاشتراك كاملة.
9.4
لن تواجهك أي مشكلة عند تثبيت واستخدام NordVPN، ولكن إذا كان لديك أي مشكلة، بإمكانك اللجوء إلى الدعم الذي سيساعدك في أي مشكلة. كما تتيح لك الاتصال حتى ستة أجهزة في نفس الوقت، ولديها ضمان 30 يوم لاسترداد المال.

الأسعار

السعر المبدئي في الشهر: $ 2.99
الأجهزة حسب الترخيص: 6
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 30
السعر المبدئي في الشهر: $ 2.88
الأجهزة حسب الترخيص: 5
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 7

الرابح هو

زيارة موقع الويب NordVPN

حان الوقت لاختيار ما يناسبك

كانت PureVPN في الماضي تسلم السجلات للحكومة الأمريكية، هذا الأمر وحده جدير بأن يجعلك تختار الخدمة فائقة الحماية من بنما، NordVPN . المزيد من المعلومات

المشاركة والدعم

ادعم WizCase: ساعدنا لضمان الحصول على نصائح آمنة وحيادية وشارك موقعنا لدعمنا.

NordVPN vs PureVPN 2018

We put these VPNs to the test to find out which is the best!

Regarding unblocking geo-restricted content, NordVPN will give you access to basically everything you could want, including US Netflix and censored websites in China. While PureVPN also bypasses the Chinese Firewall, and successfully gets passed blocks on streaming sites like Hulu and BBC iPlayer, it doesn’t unblock Netflix.
If your main concern is privacy, definitely go with NordVPN. Not only do they not keep logs, but they’re based in the privacy-friendly Panama. PureVPN, the other hand, claims not to keep logs, but there’s evidence that they do.
As for security, PureVPN offers some excellent features, like 256-bit encryption, a kill switch, and NAT firewall; however, we have observed some IP leaks. NordVPN, on the other hands, has top notch security, with all the features PureVPN does, plus IP leak protection, antivirus protection, an ad-blocker, and double VPN. More Info

How do these VPNs Compare?

Speed

PureVPN has decent speeds, but can’t compete with NordVPN. So if you’re using your VPN for streaming or downloading torrents, NordVPN is a better bet.

VPN Vendor
Download speed Reduction 19% (UK) 40% (UK)
Upload speed Reduction 17% (FRA) 37% (FRA)
Ping time to google.com 25ms 41ms
Average time to connect (sec.) 9ms 11ms
Unblock successful for
  Visit Site Visit Site

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers

When it comes to servers, at 4,000+ compared to 750+, NordVPN has way more than PureVPN. However, PureVPN has servers in more countries, with 140 countries compared to 62.

VPN Vendor
Server Locations 59 180
Server Countries 60 141
IP Addresses 3197 750
Dynamic Server Switching
  Visit Site Visit Site

The Big Mistake When Comparing Number of Servers and What to Really Look For

The ratio of servers to countries is an important factor to look at when choosing a VPN. Only paying attention to location or number of servers can get you in trouble More servers generally means faster speeds, but if VPN X has a few more servers than VPN Y but twice as many users, VPN X will typically have slower speedsIdeally, you want a VPN that has a lot of servers in every location. This way you won’t have to worry that server/country that you want will be overburdened and running slow.

Support

NordVPN and PureVPN both offer stellar customer service, with fast responses via 24/7 live chat. And both provide a huge number of setup guides for basically every platform out there.

VPN Vendor
Email Response Time 3 7
24/7 Support
Live Chat
Knowledge Base
Video Tutorials
  Visit Site Visit Site

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Ease of Use

10
PureVPN is really simple to install and use, but if you run into trouble, they have great customer support options. They allow up to five devices to be used on one license, so it’s a great choice for couples and families. Plus, they have a 7-day money back guarantee, so you can try it out and see if you like it before committing.
9.4
You shouldn’t have any trouble installing and using NordVPN, but if you do, you’ll definitely find the support you need to troubleshoot any issues. They allows up to six devices to connect simultaneously, and have a 30-day money back guarantee.

Pricing

STARTING PRICE PER MONTH: $6.99
DEVICE PER LICENSE: 6
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 30
STARTING PRICE PER MONTH: $3.54
DEVICE PER LICENSE: 5
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 7

THE WINNER IS

Visit NordVPN Website

Which VPN Will You Choose?

PureVPN has been caught in the past giving logs over to the US government, that alone should convince you to go with the Panama based, super secure NordVPN. More Info

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice. Share our site or donate to support us.