تحميل Avira Antivirus مجانًا - أحدث نسخة في 2021

Avira Antivirus
1.0.10.1031
ويندوز, ماك
مجانًا
Avira
1,757,234
مضاد فيروسات
كتبه: شاولي زاكس

تُعتبر شركة Avira من رواد حماية عالم الإنترنت، والآن يُمكنك استخدام برنامجها القوي المضاد للفيروسات مجانًا، بإمكانك جدولة فحوصات يومية أو أسبوعية أو شهرية لحماية جهازك من الفيروسات، والبرمجيات الخبيثة، وبرامج التجسس، والإعلانات المدعومة، وبرامج الفدية، وفيروسات أحصنة طروادة، ودودة الحاسوب، وبرامج روتكيت، والمزيد.

كما يأتي مع البرنامج مجموعة رائعة من أدوات حماية الإنترنت، بما في ذلك أداة VPN مجانية، وبرنامج لإدارة كلمات المرور وذلك لتوفير المزيد من الحماية.

كيفية تحميل برنامج Avira المضاد للفيروسات مجانًا

  1. اضغط على هذا الرابط الخفي للذهاب مباشرة إلى صفحة تحميل برنامج Avira المجاني المضاد للفيروسات.
  2. سيبدأ تحميل ملف التشغيل .exe فورًا بعد الضغط على زر التحميل مجانًا (Download for Free). Download Avira
  3. افتح ملف التشغيل .exe وسيبدأ مُعالج التثبيت، يُمكنك قراءة الشروط والأحكام، ثم اضغط على زر الموافقة والتثبيت (Accept and Install)، سيقوم برنامج Avira المضاد للفيروسات بتثبيت متصفح Opera أيضًا، ليس هناك إمكانية للامتناع عن تثبيته. يتم تعبئة Avirra مع Avira

جرِّب Avira المضاد للفيروسات مجانًا!

كيفية إزالة تثبيت برنامج Avira المضاد للفيروسات

إذا لم تكن النسخة المجانية من برنامج Avira المضاد للفيروسات قوية بما يكفي، أو إذا كنت تبحث عن مميزات أخرى، فإليك بدائل مجانية لبرامج مجانية مضادة للفيروسات، إن إزالة تثبيت برنامج Avira من جهازك عملية يسيرة للغاية، فقط اتَّبع هذه الخطوات:

  1. اكتب إضافة أو إزالة البرامج (Add or Remove Programs) في شريط البحث بويندوز.
  2. تنقَّل عبر قائمة التطبيقات والبرامج المُثبَّتة حتى تجد برنامج Avira Security ثم اضغط على زر إزالة التثبيت (Uninstall)Uninstall Avira
  3. سيفتح أمامك مُعالج إصلاح Avira، اضغط على خيار إزالة التثبيت (Uninstall) وسيُحذف البرنامج. Uninstall Avira Wizard
  4. ستحتاج إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإكمال عملية الإزالة.

نظرة عامة على برنامج Avira المضاد للفيروسات

إن النسخة المجانية من برنامج Avira المضاد للفيروسات هي عبارة عن أداة خفيفة الوزن للحماية أثناء التصفح عبر الإنترنت مع مُحرِّك قوي لاكتشاف الفيروسات والبرمجيات الخبيثة، لا يحتاج برنامج Avira إلى استهلاك قدر كبير من موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك وذلك بفضل ميزة “أمن الحوسبة السحابية” “Protection Cloud” التي لدى البرنامج، فبدلًا من استهلاك موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيتعرَّف البرنامج على البرامج والأقراص على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسيجري عملية تحليلهم على السحابة، هذه الطريقة لها إيجابيات كثيرة، أهمها أن برنامج Avira يُتاح له استخدام موارد أكثر، وبالتالي قدرة أكبر على المعالجة، واستهلاك أكبر لذاكرة الوصول العشوائي عبر السحابة، وذلك مقارنًة بما كان سيكون عليه الوضع إذا استخدم البرنامج الموارد الاعتيادية لجهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول، بالإضافة إلى أن برنامج Avira بإمكانه فحص أي ملف وتقييم درجة خطورته بسرعة كبيرة على السحابة مقارنة بما كان سيكون عليه الوضع إذا أجرى عملية تحليل الملفات على جهازك.

واجهة سهلة الاستخدام

أنا من أشد المعجبين بالأشياء سهلة الاستخدام والمحددة بوضوح، سيظهر أمامك في كل مرة تفتح بها البرنامج استعراض عام للحالة الأمنية لجهازك وحالة الخصوصية وعرض الأداء، إذا كنت ترغب في إجراء فحص للتحقق من كل شيء على جهازك، اضغط على زر الفحص الذكي (Smart Scan).

أفيرا سمارت سكان

ستقوم خاصية الفحص الذكي (Smart Scan) بالبحث عن المشاكل، والفيروسات المتعلقة بالخصوصية والأداء، وعن التطبيقات القديمة التي يُمكن أن تكون بمثابة نافذة لإصابة جهازك بالبرمجيات الخبيثة أو الفيروسات في المستقبل بالإضافة إلى الكشف عن التهديدات الشبكية.

Avira Smart Scan

المشكلة الوحيدة في برنامج Avira المجاني المضاد للفيروسات، هو أن بإمكانه فقط إصلاح بعض المشاكل التي يكتشفها، إذا كنت ترغب في الحصول على حماية كاملة فاذهب إلى صفحة العروض الخفية هذه للاشتراك في الخطة المميزة مقابل أفضل سعر ممكن.

مجاني مقابل Prime Aviva

ابق آمنًا مع Avria المجاني المضاد للفيروسات

جرِّب Avira Prime مجانًا!

إذا أجريت فحصًا لجهازك أول مرة وظهر لك الكثير من المشاكل التي لا تستطيع النسخة المجانية إصلاحها، فبإمكانك الحصول على حساب مجاني على Avira Prime لمدة 30 يومًا، مما سيتيح لك مزيدًا من الوقت للاستفادة من جميع الأدوات القوية للحماية أثناء التصفح عبر الإنترنت.

أمثلة على بعض مزايا عضوية Prime

  • إصلاح مشاكل السوفتوير
  • خدمات VPN مع مساحة غير محدودة من البيانات
  • تنظيف الملفات القديمة والتالفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لزيادة مساحة التخزين
  • خدمة عملاء VIP

أنصح باستخدام النسخة المجانية من برنامج Avira المضاد للفيروسات في البداية لمدة شهر، وبذلك سيتاح لك جميع البيانات والإحصائيات المستخرجة من التقارير وستعرف تمامًا ما هو متوقع الحصول عليه عند ترقية البرنامج. ثم ابدأ العمل، أثناء الشهر المجاني، على إصلاح جميع المشاكل، وتفريغ جميع المساحات الممكنة من على القرص الصلب، واجعل جهازك يعمل كما لو كان جديدًا.

جّرب Avira Prime مجانًا لمدة 30 يومًا!

خيارات متعددة للفحص

يُمكنك الاختيار من 3 خيارات للفحص إلى جانب خيار الفحص الذكي.

  1. الفحص الشامل: سيُجري هذا الفحص العميق فحًصا شاملًا لكل مجلد وقرص على جهازك وسيبحث عن الملفات الخبيثة، إنه فحص شامل للغاية ويُمكن أن يستغرق أكثر من ساعة حسب إمكانيات جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. الفحص السريع: سيبحث برنامج Avira في الأماكن المشهورة التي غالبًا ما تصيبها الفيروسات والبرمجيات الخبيثة.
  3. إدارة الفحوصات: يُمكنك تخصيص الملفات التي ترغب في فحصها.

يُمكنك إنشاء جدول زمني لكل خيار من خيارات الفحص هذه، يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا أو في أي وقت.

Avira Scanning Options

خيارات الفحص الثلاثة في برنامج Avira

أفضل المزايا الموجودة في برنامج Avira المجاني المضاد للفيروسات.

برنامج Avira أكثر بكثير من مجرد برنامج مضاد الفيروسات حيث أنه مُزوَّد بأدوات قوية كثيرة لزيادة مستوى الأمان أثناء التصفح عبر الإنترنت، ولحماية خصوصيتك، وتحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  • خدمات الـ VPN: احصل على سعة مجانية تصل إلى 500 ميجابايت من البيانات لخدمات الـ VPN شهريًا. عند الاتصال بالـ VPN، سيختفي عنوان الـ IP الخاص بك وبالتالي لن يتمكن أي أحد بما في ذلك مزود خدمة الإنترنت الخاص بك أو الجهات الحكومية من معرفة نشاطاتك عبر الإنترنت، يُمكن أن يساعدك ذلك أيضًا على الوصول إلى المواقع المحجوبة أو المحظورة في بلدك.
  • جدار حماية: يجب عليك دائمًا تشغيل جدار الحماية لمنع المستخدمين غير المصرح لهم من الوصول إلى جهازك الشخصي.
  • مُحدِّث البرامج: تُعتبر نسخ البرامج القديمة أو التالفة مُعرضَّة بشكل أكبر للاختراق من قِبل المخترقين ولإصابة جهازك بالبرمجيات الخبيثة، والفيروسات، وفيروسات أحصنة طروادة. سيعرض لك برنامج Avira جميع البرامج التي يجب عليك تحديثها، وعلى الرغم من ذلك، إذا لم تحصل على اشتراك الـ Prime فلن يُجري البرنامج أي تحديث تلقائي للبرامج – بل سيتوجب عليك القيام بذلك يدويًا.
  • أداة تمزيق الملفات: مجرد الاكتفاء بحذف الملفات الحساسة ليس كافيًا لضمان عدم وصول المخترقين إليها واستعادتها والاطلاع عليها، ستعمل أداة تمزيق الملفات على التخلص بشكل تام وتدمير الملفات للتأكد من استحالة استعادة هذه الملفات بواسطة أي شخص.
  • تحسين إعدادات الخصوصية على جهاز الكمبيوتر: في الحقيقة، لا ينتبه كثير من الناس إلى إعدادات الخصوصية على الويندوز، ستتولى ميزة إعدادات الخصوصية ببرنامج Avira مسئولية إرشادك لتعريفك بإعدادات الخصوصية بحيث يُمكنك التحكم فيما يُمكن أن يطلَّع عليه الآخرون وما هي البيانات التي يشاركها الجهاز مع مايكروسوفت ومطوري البرامج والأطراف الخارجية الأخرى، من السهل للغاية اتباع هذه الإرشادات حتى لو لم يكن لديك خلفية تقنية مسبقة.
  • المُحسِّن: استعد السرعة والأداء الأصلي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق مسح ذاكرة التخزين المؤقتة، وحذف الملفات غير الضرورية، وتعطيل البرامج غير الضرورية عن العمل، وأكثر من ذلك أيضًا.
  • موفِّر البطارية: سيساعدك ذلك على التحكم في استخدام الطاقة لإطالة العمر الافتراضي لبطارية الكمبيوتر إلى أقصى درجة ممكنة.

جرِّب Avira المجاني المضاد للفيروسات الآن!

إضافات مجانية للتصفح الآمن عبر الإنترنت.

سيقوم برنامج Avira أيضًا أثناء عملية التثبيت بتحميل إضافتين على المتصفح لرفع مستوى الأمان عند التصفح عبر الإنترنت.

  • مُدير كلمات المرور: ستحتاج إلى تذكر كلمة مرور واحدة فقط عندما تستخدم مدير كلمات المرور الآمن ببرنامج Avira، حيث بإمكانه تعبئة الحقول تلقائيًا، وتأمين محافظك الإلكترونية، وتوليد كلمات المرور، وأكثر من ذلك أيضًا.
  • التسوق الآمن: هذه أكبر من مجرد إضافة للتسوق حيث ستساعدك هذه الإضافة على البحث عن عروض وصفقات أفضل عبر الإنترنت أثناء التسوق، بالإضافة إلى تحذيرك في حال اختراق الموقع بحيث تتجنب الوقوع ضحية الهجمات الاحتيالية، وهجمات فيروسات الفدية، ويُمكنها كذلك حجب ملفات الكوكيز الخاصة بالتتبع، وأكثر من ذلك أيضًا.

بدائل مجانية لبرنامج Avira المضاد للفيروسات

  • Panda Dome: هذا البرنامج المجاني المضاد للفيروسات يتوافق مع جميع المنصات الرئيسية، يتميز البرنامج بمُحرِّك قوي لمكافحة الفيروسات مع معدل اكتشاف للفيروسات شبه مثالي، وبالإضافة إلى خيارات الفحص المتعددة، فإن برنامج باندا (Panda) بإمكانه فحص الأجهزة الخارجية مثل فلاشات الـ USB لمنع تثبيت الملفات المصابة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • Sophos: برنامج مضاد للفيروسات مع حماية في الوقت الحقيقي، بإمكان برنامج Sophos حمايتك من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة وفيروسات أحصنة طروادة ودودة الكمبيوتر وأكثر من ذلك أيضًا. عندما تقوم بتحميل برنامج Sophos المجاني المضاد للفيروسات، ستتمكن من استخدام تصفيات المراقبة الأبوية، حماية الويب، وإدارة الجهاز الكمبيوتر الخاص بك عن بعد.

الأسئلة الشائعة

🤑 هل برنامج Avira مجاني فعلًا؟

الإجابة نعم ولا، اتَّبع الخطوات المذكورة بالأعلى لتحميل برنامج Avira المجاني المضاد للفيروسات 100%. هذه ليست نسخة تجريبية مجانية، بل يُمكنك استخدامها مجانًا للأبد، لكن هناك بعض المميزات المغلقة أو تعمل بشكل جزئي إلا إذا حصلت على اشتراك Avira Prime.

😊 هل برنامج Avira المجاني المضاد للفيروسات آمن؟

ما دام أنك قمت بتحميل النسخة الرسمية لبرنامج Avira، فإن النسخة آمنة 100%، لا تستخدم نسخ “مكركة” أو النسخ الموجودة على المواقع العشوائية حيث قد تكون هذه النسخ مُلغمة ببرمجيات خبيثة أو فيروسات، يحاول المخترقون خداع الأشخاص عند تحميلهم لنسخ مزيفة من البرنامج حتى يتمكنوا من الوصول إلى بياناتك الشخصية.

🤩 ما الذي يتضمنه Avira Prime؟

Avira Prime هو عبارة عن خطة اشتراك تشتمل على فترة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا. وتتيح لك الوصول إلى مميزات أمنية أكثر من الموجودة في برنامج Avira العادي. أحد أكبر مشاكلي مع النسخة المجانية، هي أنه على الرغم من أنها تُقدِّم مجموعة مذهلة من المميزات، فإن أغلبها عبارة عن معلومات. تحتاج إلى حساب Prime لإصلاح المشاكل إلا إذا كنت تعرف كيف تُجري التغييرات يدويًا. 

😎 هل أداة الـ VPN ببرنامج Avira جيدة بأي شكل من الأشكال؟

يعتمد ذلك بشدة على سبب استخدامك للـ VPN، إن أداة الـ VPN المُلحقة ببرنامج Avira استخدامها محدود للغاية مع سعة 500 ميجابايت فقط من البيانات شهريًا، ستؤدي الغرض إذا كنت ستستخدمها من حين إلى آخر للاتصال بشبكة Wifi عامة أو للتصفح بشكل مجهول مرة أو مرتين بالشهر.

على الرغم من ذلك، إذا كنت ترغب في استخدام VPN يوفِّر سعة بيانات غير محدودة لمشاهدة نتفليكس، ويُقدِّم لك مجموعة مختارة من الدول للاتصال بها، فستسعد كثيرًا باختيار أحد البرامج الموجودة في هذا القائمة، قائمة بأفضل برامج الـ VPN.

🤔 لماذا يقوم برنامج Avira بتثبيت متصفح Opera؟

يعتقد الجانب الناقد من شخصيتي أن Avira وOpera متعاقدان مع بعضهما البعض ولذلك فإن برنامج Avira المجاني يفرض تثبيت متصفح Opera معه.

ومن الناحية الرسمية، فإن Avira تُعلن أن متصفح Opera متصفح آمن من شأنه أن يرفع من مستوى الامان أثناء التصفح عبر الإنترنت بجانب استخدامك لبرنامج Avira المجاني المضاد للفيروسات.

زيارة موقع الويب Avira Antivirus

المشاركة والدعم

WizCase موقع مراجعات محايد يعتمد على دعم قرائه، مما يعني أننا قد نربح نسبة من المال إذا قررت الشراء عبر الروابط التي نضعها على موقعنا، لكنك لن تدفع أي رسوم إضافية على أي شيء تشتريه عبر موقعنا، فنحن نحصل على نسبتنا مباشرةً من الشركة المالكة للمنتج.

Avira Antivirus Download for Free - 2022 Latest Version

Avira Antivirus
1.0.10.1031
Windows, Mac
Free
Avira
1,760,737
Antivirus
Written by: Shauli Zacks

Avira is one of the leaders in the online security world, and now you can use its powerful antivirus software for free. Create daily, weekly, or monthly scans and protect yourself from viruses, malware, spyware, adware, ransomware, Trojans, worms, rootkits, and more.

It also comes with an impressive collection of online security tools, including a free VPN and password manager, for added protection.

How to Download Avira Antivirus for Free

  1. Click on this hidden link to go directly to the free Avira Antivirus download page.
  2. When you click the Download for Free button, the .exe file will instantly download to your computer. Download Avira
  3. Open the .exe file, and the Setup Wizard will begin. You can read the Terms and Condition and then press the Accept and Install button. Avira Antivirus will also install the Opera Browser, and there is no option to refuse the installation.
    Avirra is packaged with Avira

Secure Your Computer with Avria Antivirus for Free! 

How to Uninstall Avira Antivirus

If the free version of Avira Antivirus isn’t powerful enough or you’re looking for different features, check out the free antivirus alternatives below. Removing Avira from your computer is an easy process. Just follow these steps:

  1. Type Add or Remove Programs in the Windows search bar.
  2. Scroll through the list of programs until you find Avira Security and click Uninstall.
    Uninstall Avira
  3. The Avira Repair Wizard will open, select the Uninstall option, and the software will be deleted.
    Uninstall Avira Wizard
  4. You will need to restart your computer to complete the removal process.

Avira Antivirus Overview

The free version of Avira Antivirus is a lightweight online security tool with a powerful virus and malware detection engine. Thanks to its “‘Protection Cloud” feature, Avira doesn’t require a lot of your computer’s resources. Instead, it identifies the programs and drivers on your computer and analyzes them on the cloud. There are several advantages to this method. Most importantly, Avira can use more resources, has stronger processing power, and access to more RAM on its cloud than it would on the average computer or mobile phone. Additionally, Avira can scan any file and assess its threat level significantly faster on the cloud than it would if it had to analyze the files on your device.

User-Friendly Interface

I’m a big fan of things that are easy to use and laid out very clearly. Each time you open the program, you’ll see an overview of your security, privacy, and performance. If you want to run a scan that checks everything, click on the Smart Scan button.

Avira Smart Scan

The Smart Scan will look for privacy and performance issues, viruses, outdated apps that could be a window for malware or viruses to come through in the future, and network threats.

Avira Smart Scan

The only trouble with the free Avira antivirus is that it can only fix some of the issues it finds. If you want complete protection, check out this hidden deals page to get the premium plan for the best price available.

Free vs Prime Aviva

Improve your Online Security with Avira Free Antivirus

Try Avira Prime for Free

If, after you run your first scan and see that there are a whole lot of issues that the free version won’t fix, you can get a free Avira Prime account for 30 days. This will give you plenty of time to take full advantage of all the powerful online security tools.

Some of the Prime member benefits include:

  • Fix flaws in your software
  • VPN with unlimited data
  • Cleans old and broken files from your computer to increase storage space
  • VIP customer support

I recommend starting out with the free Avira Antivirus and use it for a month. This way, you’ll have all the data and statistics from the reports, and you’ll know exactly what to expect if you upgrade. Then, during your free month, clean up all the issues, free up all the possible space on your hard, and get your computer running like new again.

Try Avira Prime Free for 30 Days!

Multiple Scanning Options

In addition to the Smart Scan, you can choose from 3 different scanning options.

  1. Full Scan: This in-depth scan will go through each folder and driver on your device and search for malicious files. It is very thorough and can take over an hour, depending on your computer.
  2. Quick Scan: Avira will look in the common areas that viruses and malware are often found.
  3. Manage Scans: You can customize which folders are scanned.

You can create a schedule for each of the scanning options, whether it’s daily, weekly, monthly, and what time it should start.

Avira Scanning Options

The three scanning options with Avira

Best Features Included with the Avira Free Antivirus

Avira is much more than just antivirus software. It comes with several powerful tools that will increase your online security, protect your privacy, and improve your computer’s performance.

  • VPN: Get up to 500 MB of data free each month. When the VPN is connected, your IP address is hidden, so nobody, including your ISP and government agencies, will know what you’re doing online. It can also be helpful if you want to access blocked or restricted websites in your country.
  • Firewall: You should always have a firewall enabled to prevent unauthorized users from gaining access to your device.
  • Software Updater: Old or outdated versions of software can be exploited by hackers to place malware, viruses, and trojans on your device. Avira will list all programs that you should update. However, unless you purchase the Prime subscription, it won’t automatically update the software – you’ll have to do it manually.
  • File Shredder: Simply deleting sensitive documents isn’t enough to guarantee that hackers won’t have a way to restore and look at the file. The File Shredder completely destroys files to make sure that it will be impossible for someone to recover it.
  • Improve Computer Privacy Settings: Most people don’t really pay attention to their Windows privacy settings. The Avira Privacy Setting feature will walk you through the privacy settings to give you control over what others can see, what data will be shared with Microsoft and other third-party software developers. This is really easy to follow, even if you have no technical knowledge.
  • Optimizer: Restore your computer to its original speed and performance by clearing the cache, removing unnecessary files, stopping unnecessary programs from running, and more.
  • Battery Saver: This will adjust your energy usage to maximize battery life for your computer.

Improve your Online Security with Avira Free Antivirus

Free Online Security Extensions

During the installation process, Avira will also download two browser extensions that can improve your online security.

  • Password Manager: You will only need to remember one password when you use the secure Avira Password Manager. It auto-fills forms, secures your digital wallet, has a password generator, and more.
  • Safe Shopping: This is more than a shopping extension. It will help scour the web for better deals while you’re shopping and alert you if the website is infected, so you avoid phishing and ransomware attacks, blocks tracking cookies, and more.

Free Alternatives to Avira Antivirus

  • Panda Dome: The free antivirus software is compatible with all major platforms. It has a powerful antivirus engine with a near-perfect detection rate. In addition to multiple scanning options, Panda will also scan external devices, such as a USB stick, to prevent infected files from being installed on your computer.
  • Sophos: An antivirus with real-time protection, Sophos can protect you from viruses, malware, trojans, worms, and more. When you download the Sophos free antivirus, you’ll get access to parental control filters, web protection, and remote management of your PC.

FAQ

?Is Avira really free?

Yes and no. Follow the steps above and download the 100% free Avira antivirus software. It’s not a free trial; you can use it for free forever. However, there are some features that are locked or only partially work unless you purchase an Avira Prime subscription.

?Is the Avira free antivirus secure?

As long as you download an official version of Avira it is 100% secure. Don’t use a “cracked” version or one you find on a random website because it could be infected with malware or viruses. Hackers try to trick people into downloading fake versions of the software so they can get access to your personal data.

?What is included in Avira Prime?

Avira Prime is a subscription plan that includes a free 30-day trial. It gives you access to even more security features with Avira. One of my biggest complaints with the free version is, while it includes an impressive range of features, they are mostly informational. To fix the problems, you need a Prime account unless you know how to make the changes manually.

?Is the Avira Free VPN any good?

It really depends on why you want a VPN. The Avira free VPN is extremely limited, with just 500MB of data a month. If you only need it occasionally to connect to public wifi or anonymous browsing once or twice a month, it will do the job.

However, if you want a VPN with unlimited data, can work with Netflix, and give you a selection of countries to connect with, you’ll be much happier by selecting from this list of the best VPNs.

? Why does Avira install the Opera browser?

The cynical side of me believes that Avira and Opera have an agreement, and therefore it forces an Opera installation with the free Avira.

Officially, Avira states that Opera is a secure browser that will increase your online security along with Avira free antivirus.

Get the Free Avira Antivirus Software Today!

Visit Avira Antivirus Website
Share & Support

WizCase is an independent review site. We are reader-supported so we may receive a commission when you buy through links on our site. You do not pay extra for anything you buy on our site — our commission comes directly from the product owner.

Support WizCase to help us guarantee honest and unbiased advice. Share our site to support us!