مراجعة Trust.Zone 2021: هل يستحق الشراء؟

ما الذي ننظر إليه؟

الإفشاء:
مراجعاتنا

يحتوي WizCase على مراجعات أعدها مراجعونا المجتمعيون وفقًا لفحصهم المستقل والاحترافي للمنتجات.

الملكية

شركة Kape Technologies PLC المالكة لـ WizCase تمتلك برامج CyberGhost وZenMate وPrivate Internet Access وIntego، والتي قد نراجعها على هذا الموقع.

رسوم الإحالة

قد يحصل WizCase على عمولة شراكة عندما يشتري أحد المستخدمين منتجًا من خلال روابطنا، لكن هذا لا يؤثر على محتوى المراجعات التي ننشرها أو المنتجات والخدمات التي نراجعها. وقد يحتوي محتوانا على روابط مباشرة لشراء منتجات تنتمي إلى برامج شراكة.

معايير المراجعات

جميع المراجعات المنشورة على WizCase تخضع لمعاييرنا الصارمة للمراجعة لضمان أن تقوم كل مراجعة على الرأي المستقل الأمين للمراجع وعلى فحص احترافي للمنتج/الخدمة. وتُلزِم هذه المعايير المراجع بمراعاة الخصائص والسمات التقنية للمنتج إلى جانب قيمته التجارية للمستخدمين، وهو ما من شأنه أن يؤثر على تصنيف المنتج في الموقع.

نظرة عامة على Trust.Zone يوليو 2021

صحيح أن Trust.Zone برنامج VPN جيد، لكن بإمكانك الحصول على برامج VPN أخرى تضمن أن تعمل معك عندما تحتاجها. لديك على سبيل المثال ExpressVPN الذي يحدث خصائصه الأمنية وقدراته بصفة مستمرة ليقدم لك أفضل خدمة. فلماذا ترضى بـ “الجيد” بينما تستطيع أن تأخذ الأفضل؟

إذا كنت تبحث عن VPN يمكن الاعتماد عليه بسعر معقول جدا، Trust.Zone هنا من أجلك.
هذا المزود لا يأتي مليئًا بالمزايا، كما أنه لا يتفوق في أي شيء على وجه الخصوص – ويمكننا أن نقول بثقة أن هذه نقطة قوته. ما ستجده هنا هو أداة مستقرة، لا توجد بها عيوب من شأنها أن تشفير حركة المرور الخاصة بك، وتبقي هويتك مجهولة مع سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات، وتعطيك كل ما تتوقعه من VPN – سرعة غير محدودة، عرض النطاق الترددي غير محدود، واطمئنان إلى كونك آمن على الإنترنت.

وبصرف النظر عن مفتاح القفل التلقائي لمستخدمي ويندوز، لا يوجد أي شيء مبهر هنا. قسم الأسئلة الشائعة منظم بشكل جيد يعطيك الكثير من النصائح حول كيفية حماية نفسك من الخارج، وكذلك داخليا.
في حين قد يكون Trust.Zone شاحب بالمقارنة مع الشبكات الافتراضية الخاصة التي تأتي بتجهيزات أفضل، ما زلنا نوصي به كمزود VPN ممتازة للمستخدمين الجدد. وسيحب المستخدمين المبتدئين الواجهة المنظمة، البديهية والبسيطة التي يعمل بها العميل.

هل هناك مناطق ضعف؟ بالتأكيد: تنوع الخوادم ليس كبيراً، ودعم العملاء الفعلي متاح فقط عبر البريد الإلكتروني، وبالتأكيد لن يتم تجاوز حجب VPN من نيتفليكس. ولكن Trust.Zone لا يدعي أن يكون أي شيء أكثر مما هو عليه – هو ببساطة VPN يمكنك الاعتماد عليها. ونحن نقدر المزود الصادق.

لذلك، فإن المستخدمين الذين يبحثون عن مزيد من الإبهار من مزوديهم سيبحثون على الأرجح عن VPN آخر. ولكن يمكن للمبتدئين والمستخدمين العاديين أن يجدوا كل ما يبحثوا عنه في Trust.Zone – إذا كان لديك أي شك، يمكن أن تستفيد دائما من التجربة المجانية لمدة 3 أيام (على الرغم من انها محدودة إلى حد ما)، فضلا عن 10- أيام ضمان استعادة الاموال.

السرعة8.1

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم8.3

موقع الخوادم

أستراليا
ألمانيا
أندونيسيا
أوكرانيا
إسبانيا
إيطاليا
البرازيل
الدنمارك
السويد
المملكة المتحدة
النرويج
النمسا
الهند
الولايات المتحدة الامريكانية
اليابان
اكتشف جميع المواقع المدعومة....

تجربة المستخدم9.8

لن يواجه المستخدمين الجدد لـ VPN والمستخدمين المحترفين على حد سواء أية مشاكل عند تثبيت وتكوين Trust.Zone. في تجربتنا، تم تعيين كل شيء خلال دقيقتين تقريبا.

العميل نفسه ليس أنيقًا جدا، ولكنه وظيفي وسهل للتنقل. كل شيء موضوع بدقة، لن تجد الكثير من الفرق بين سطح المكتب وإصدارات الهواتف المحمولة – وهذه الأخيرة مضبوطة بعناية أيضًا.

كما ذكرنا، Trust.Zone ليس غنيا بالمزايا، ولكن هذا يعمل لصالح المستخدمين العاديين الذين غالبا لا يحتاجون أكثر من سهولة الإعداد وإمكانية التنقل بسهولة بين الخوادم. Trust.Zone يتمتع بمفتاح القفل التلقائي، ولكن نود أن نراه يعمل على أنظمة التشغيل الأخرى كذلك.

الدعم9.8

على الرغم من كون هذا الـ VPN يعمل بشكل كافي يضمن إنشاء محادثة صغيرة بين المستخدم والدعم، إلا أن هذا ليس عذرا لرداءة خدمة العملاء. في هذا الصدد، Trust.Zone لا يتمتع بأية مزايا – رسائل البريد الإلكتروني هي وسيلة الاتصال الوحيدة، ونصائحنا أن تتسلح بالصبر.

في الواقع، دعم العملاء Trust.Zone لا يستح الحديث عنه، ولكن هناك قسم أسئلة وأجوبة شاملة تغطي معظم الأخطاء / المشاكل، فضلا عن دليل استكشاف الأخطاء وإصلاحها.

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

الأسعار 9.4

هناك أيضا فترة تجريبية لمدة 3 أيام، والتي تمكنك من اختبار الخدمة مجانا. ومع ذلك، فإنه يقتصر على 1 غيغابايت من عرض النطاق الترددي، وهذا هو شأن ضمان استعادة الأموال لمدة 10 أيام. نصيحتنا: إذا كنت مشتركا ولديك شكوك حول هذا المزود فتأكد من أنك لا تتجاوز الحد الأقصى حتى تتمكن من استرداد الأموال.

يمكنك دفع ثمن Trust.Zone ببطاقة الائتمان (فيزا، ماستركارد)، باي بال، أو بيتكوين. هناك أيضا خيارات أخرى عبر أفانغات و بايبرو.

ربما يقدم Trust.Zone VPN خدمة جيدة بسعر معقول، ولكن هل يرقى مستواه إلى خدمات VPN الأخرى المميزة؟ يصعب علينا أن نجيب بنعم. لتتأكد من أنك تختار برنامج VPN المناسب لاحتياجاتك، راجع هذه القائمة بأفضل ترشيحاتنا لبرامج VPN.

عروض المزودين والخطط التالية

معلومات هامة

سيشيل
2014
لا
3
10 أيام الضمان
windows mac linux android ios

معلومات الاتصال

[email protected]
www.Trust.Zone

المشاركة والدعم

WizCase موقع مراجعات محايد يعتمد على دعم قرائه، مما يعني أننا قد نربح نسبة من المال إذا قررت الشراء عبر الروابط التي نضعها على موقعنا، لكنك لن تدفع أي رسوم إضافية على أي شيء تشتريه عبر موقعنا، فنحن نحصل على نسبتنا مباشرةً من الشركة المالكة للمنتج.

Trust.Zone Reviews and Expert Opinion

What do we look at?

Speed

Servers

User Experience

Support

Pricing

Trust.Zone Overview

If you’re looking for a dependable VPN at a very reasonable price, Trust.Zone is right up your alley.

This VPN isn’t feature-packed, nor does it excel at anything in particular — and we dare say this is its biggest strength. What you have here is a stable, no-frills tool that will encrypt your traffic, keep you anonymous with its zero-logging policy, and give you everything you’d expect from a VPN — unlimited speed, unlimited bandwidth, and the peace of mind that you’re safe on the Internet.

Apart from a kill switch for Windows users, there aren't many bells and whistles. A well-organized FAQ section will give you plenty of tips on how to protect yourself externally, as well as internally.

While Trust.Zone may pale in comparison to better-equipped VPNs, we still recommend it as an excellent VPN for first-timers. Novice users will appreciate the tidy, intuitive interface and the simplicity with which the client operates.

Are there weak areas? Sure: server variety isn’t all that great, actual customer support is only available via email, and you certainly won’t be bypassing the Netflix VPN block. But Trust.Zone doesn’t claim to be anything more than it is — simply a VPN you can rely on. And we appreciate an honest provider.

So, users looking for a bit more bang out of their VPN will most likely search for greener pastures. But beginners and casual users may just find everything they’re looking for in Trust.Zone — if there’s any doubt, one can always make use of the 3-day free trial (even though it’s somewhat limited), as well as the 10-day money-back guarantee.

Pros

  • Tidy, easy-to-use interface
  • No-logs policy
  • Supports OpenVPN encryption
  • Unlimited bandwidth comes standard
  • Servers in over 30 countries
  • Cheap
  • Has a free trial and a 10-day money-back guarantee

Cons

  • Lacking in advanced security features
  • Fails to unblock tricky platforms (e.g. Netflix)
  • Free trial and money-back guarantee are limited to 1 GB of bandwidth

Compare with Alternatives

8.7  / 10
8.1  / 10
8.3  / 10
8.1  / 10
7.0  / 10
9.3  / 10

Write a Review on Trust.Zone

Please rate VPN.

Our users' trust is our #1 priority! VPN companies cannot pay to change or delete reviews.

Speed8.1

Speed is standard, but it is not as fast as other VPNs.

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers8.3

Trust.Zone has 128 servers in 31 countries.

Server Locations

AustriaAustria
AustraliaAustralia
BelgiumBelgium
BulgariaBulgaria
BrazilBrazil
CanadaCanada
SwitzerlandSwitzerland
Czech RepublicCzech Republic
GermanyGermany
DenmarkDenmark
SpainSpain
FinlandFinland
FranceFrance
United KingdomUnited Kingdom
Hong KongHong Kong
See all supported locations...

User Experience8.1

VPN newcomers and veterans alike should expect no trouble with installing and configuring Trust.Zone. In our experience, everything was set in just over 2 minutes.
The client itself is not the prettiest one out there, but it’s functional and easy to navigate. Everything is neatly packed, and you won’t find much of a difference between desktop and mobile versions — the latter are well-optimized, too.

As mentioned, Trust.Zone isn’t feature-rich, but that works to the benefit of casual users who often don’t need more than an easy set-up and hassle-free server switching. Trust.Zone has both — the kill switch is also great, but we’d like to see it make an appearance on other operating systems as well.

Support7.0

Although this VPN works well enough to warrant little discussion between user and support, this is no excuse for poor customer service. In that regard, Trust.Zone doesn’t win any awards — emails are your only means of contact, and our advice is to arm yourself with some patience.

Indeed, Trust.Zone’s customer support is nothing to write home about, but there is an exhaustive FAQ section which covers most errors/issues, as well as a troubleshooting guide.

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Pricing9.3

Trust.Zone is a very affordable VPN — users on a budget will be happy to know that there is a cheap, yet capable solution for their online privacy and security. On top of that, regular discounts can net you a great deal.

There’s also a 3-day trial, which lets you test the service for free. That said, it’s limited to 1 GB of bandwidth, and so is the 10-day money-back guarantee. Our advice: if you’ve subscribed and have second thoughts about this VPN, make sure you don’t exceed the cap so you can get refunded.

You can pay for Trust.Zone with a credit card (VISA, MasterCard), PayPal, or Bitcoin. There are also other options via Avangate and PayPro.

Trust.Zone offers the following plans

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice. Share our site or donate to support us.