مراجعة Shellfire VPN 2021: هل يستحق الشراء؟

ما الذي ننظر إليه؟

الإفشاء:
مراجعاتنا

يحتوي WizCase على مراجعات أعدها مراجعونا المجتمعيون وفقًا لفحصهم المستقل والاحترافي للمنتجات.

الملكية

شركة Kape Technologies PLC المالكة لـ WizCase تمتلك برامج CyberGhost وZenMate وPrivate Internet Access وIntego، والتي قد نراجعها على هذا الموقع.

رسوم الإحالة

قد يحصل WizCase على عمولة شراكة عندما يشتري أحد المستخدمين منتجًا من خلال روابطنا، لكن هذا لا يؤثر على محتوى المراجعات التي ننشرها أو المنتجات والخدمات التي نراجعها. وقد يحتوي محتوانا على روابط مباشرة لشراء منتجات تنتمي إلى برامج شراكة.

معايير المراجعات

جميع المراجعات المنشورة على WizCase تخضع لمعاييرنا الصارمة للمراجعة لضمان أن تقوم كل مراجعة على الرأي المستقل الأمين للمراجع وعلى فحص احترافي للمنتج/الخدمة. وتُلزِم هذه المعايير المراجع بمراعاة الخصائص والسمات التقنية للمنتج إلى جانب قيمته التجارية للمستخدمين، وهو ما من شأنه أن يؤثر على تصنيف المنتج في الموقع.

نظرة عامة على Shellfire VPN أكتوبر 2021

تعد Shellfire VPN خدمة ألمانية قوية مصممة لتقدم لمستخدميها اعلى مستوى من الحماية، والخصوصية والحرية.

توفر Shellfire الحماية لخصوصيتك بامتلاكهم سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات. هذه الشبكة الافتراضية الخاصة تستخدم بروتوكولات OpenVPN، PPTP، L2TP/IPSec مع تشفير 128، 192 و 256-بت لتضمن أمنك وحمايتك طوال الوقت.

أحد عيوب حماية Shellfire أنها تفتقر لخاصية مفتاح الإيقاف التلقائي. وعلى الرغم من أن هذه قد لا تكون مشكلة، حيث لم يتم رصد أي مشاكل بالاتصال بخوادم Shellfire، إلا أنها تظل عيبا كبيرا عند مقارنتها مع الشبكات الافتراضية الخاصة المميزة.

تمتلك Shellfire ميزة كونها متوافقة مع أي جهاز تقريبا ومدعومة على منصات متعددة . كما يساعد العدد الجيد من الخوادم في أن تنعم بحرية الوصول إلى أي محتوى دون أن يؤثر ذلك على سرعتك. وهناك عيب آخر لهذه الشبكة الافتراضية الخاصة وهي أنك ستكون قادرا فقط على الاتصال بجهاز واحد.

وبعيدا عن تلك النقطتين المذكورتين، لم نجد أي عيوب أخرى في Shellfire . ونأمل أن يقوموا بترقية برنامجهم قريبا. ولكننا نثق بأنهم قادرون على التغلب على بعض خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة الكبيرة إذا تغلبوا على تلك المشكلات الصغيرة.

ألا تزال مترددًا حول ما إذا كان Shellfire VPN هو برنامج الـ VPN الأنسب لك؟ ألق نظرة على أفضل ترشيحاتنا لبرامج الـ VPN لتعرف المزيد.

السرعة7.1

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم7.4

موقع الخوادم

أستراليا
ألمانيا
أوكرانيا
أيرلندا
أيسلندا
إسبانيا
إيطاليا
البرازيل
البرتغال
الدنمارك
السويد
المملكة المتحدة
النرويج
النمسا
الهند
اكتشف جميع المواقع المدعومة....

الدعم8.4

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

الأسعار 7.8

عروض المزودين والخطط التالية

معلومات هامة

ألمانيا
2002
لا
1
14 أيام الضمان

معلومات الاتصال

[email protected]
www.Shellfire.net

المشاركة والدعم

WizCase موقع مراجعات محايد يعتمد على دعم قرائه، مما يعني أننا قد نربح نسبة من المال إذا قررت الشراء عبر الروابط التي نضعها على موقعنا، لكنك لن تدفع أي رسوم إضافية على أي شيء تشتريه عبر موقعنا، فنحن نحصل على نسبتنا مباشرةً من الشركة المالكة للمنتج.

Shellfire VPN Reviews and Expert Opinion - November 2019

What do we look at?

Shellfire VPN Overview

Shellfire VPN is a strong German provider that was built to give its users the highest level of security, privacy, and freedom.

Shellfire protects your privacy by having an extremely strict no logs policy. This VPN uses OpenVPN, PPTP, and L2TP/IPSec as its supported protocols with 128, 192, and 256-bit encryption ensuring that you are safe at all times.

One flaw in Shellfire’s security is it’s lack of a kill switch. While this shouldn’t be a problem, as there have been no reported connectivity issues with Shellfire’s servers, it’s still a big disadvantage when comparing it with the premium VPNs.

If you are looking for a stable VPN that you can rely on, we recommend you check out our expert review on NordVPN. It’s a premium service that spares no expense when it comes to your privacy.

Shellfire does have the advantage of being compatible on almost any device and is supported on multiple platforms. Its efficient number of servers also helps you gain the freedom to access any content without compromising your speeds. Yet another downside of this VPN is that you will only be able to connect with one device at a time.

Aside from the two previously mentioned, we found that Shellfire has hardly any flaws. Hopefully they will upgrade these soon as they upgrade their software. However, we have no doubt that they could take on some of the major VPN providers if these small kinks were ironed out.

Pros

  • Wifi Security
  • Accepts Bitcoin among numerous other payment methods
  • Compatible on multiple platforms

Cons

  • Only 1 connection per license
  • Slow connection speeds

Important to know

Germany
2002
No
1
14 days guaranteed

Contact Details

[email protected]
www.Shellfire.net

Speed7.1

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers7.4

Shellfire VPN has 50 servers in 35 countries and 200 IP addresses

Server Locations

Australia
Austria
Belgium
Brazil
Canada
Chile
Czech Republic
Denmark
Finland
France
Germany
Greece
Hong Kong
Hungary
Iceland
See all supported locations...

User Experience8.4

There are two ways you can enjoy using Shellfire on any device you have. You can either download the app compatible with that device (available only for Windows, Mac OS, Android, and iOS) or set up the VPN connection manually on your system. The installation process here varies between different platforms but are all equally easy to download and install.
Setting it up manually on your system is pretty easy. It might even be easier than installing an app and navigating through its functions. Once you’ve created an account on the website and filled in all the information required, just visit the support section to get the step-by-step tutorial on how to setup the VPN connection on your system. Follow the steps carefully and you’re good to go.

Support8.4

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Pricing7.8

Shellfire VPN offers the following plans

Compare with Alternatives

9.9 / 10
Visit
9.8 / 10
Visit
9.6 / 10
Visit
Shellfire VPN
8.2  / 10

Write a Review on Shellfire VPN

Please rate VPN.

Our users' trust is our #1 priority! VPN companies cannot pay to change or delete reviews.

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice and share our site to support us.