PureVPN vs VPNArea 2019

بعد مقارنة هذه الشبكات الافتراضية الخاصة، لدينا رابح!

بينما تعتبر PureVPN أكثر عراقة وخبرة، إلا أن VPNArea تبدو أنها تستكشف بعض الأمور، وقد تصل إلى أعلى المستويات خلال بضع سنوات.

تمتلك كلا الخدمتين مجموعة كبيرة من المزايا المفيدة، إلى جانب السرعات الجيدة، وبروتوكولات الحماية العالية، والوصول إلى المحتوى المحظور. وعلى الرغم من بعض الأمور المتشابهة، إلا أن PureVPN قد تكون الخيار الأفضل للمستخدم العادي في الوقت الحالي. اقرأ ما يلي للتعرف على الأسباب.
المزيد من المعلومات

أي VPN أفضل؟

السرعة

تعد PureVPN متوسطة فيما يتعلق بالسرعة؛ ليست بطيئة، ولكنها ليست سريعة. تقدم VPNArea سرعات أفضل، خاصة عند استخدام IKEv2 بدلا من OpenVPN. وتزعم VPNArea بأنها الأسرع باستخدام IKEv2، ولكن لا يمكننا التحقق من ذلك حتى الآن.

مزود VPN PureVPN VPNArea
تخفيض سرعة التحميل 40% (UK) 56% (UK)
تخفيض سرعة الرفع 37% (FRA) 74% (FRA)
زمن البينج على Google.com 41ms 475ms
متوسط الوقت اللازم للاتصال (ثانية) 11ms 16ms
ينجح في فك حجب Netflix-logo Hulu-logo Youtube-logo Netflix-logo Bbc-logo Hulu-logo Kodi-logo Espn-logo
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم

تتفوق PureVPN بعدد أكبر من الدول والمواقع المستضيفة للخوادم، ولكن بعدد 191 خادم في 51 دولة مختلفة، ولا تبعد VPNArea عن ذلك كثيرا، وتتيح لك اختبار سرعة كل منهم قبل التبديل.

مزود VPN PureVPN VPNArea
موقع الخوادم 180 70
بلدان الخوادم 141 68
عنوان آي بي 750 209
التغيير الديناميكي للخادم
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر عدد الخوادم مهماً؟

لا يهم فقط عدد من الخوادم، بل يهم أيضًا موقعها. إذا كان لديك 30 خادم في ثلاث مدن، فستظل قادرا على الاتصال بهذه المدن الثلاث فقط. وعلاوة على ذلك، من المهم أن ننظر إلى نسبة عدد الخوادم إلى المستخدمين. المزيد من الخوادم عموما يعني سرعات أعلى، ولكن إذا كان مزود VPN يمتلك عددًا قليلًا من الخوادم أكثر من مزود آخر مع ضعف عدد المستخدمين، فإن المزود الأول عادة ما قدم سرعات أبطأ. للأسف، شركات VPN لا تعرض عدد المستخدمين لديهم، ولكنها جميعا تنافس لكسب المزيد من الخوادم. ألق نظرة على عدد عناوين آي بي والمواقع. المزيد من خوادم آي بي يعني خصوصية أفضل، والمزيد من المواقع يعني الوصول بشكل أفضل إلى المحتوى.

الدعم

تتمتع كل من PureVPN و VPNArea بدعم عملاء رائع. بذلت VPNArea جهدا لمعالجة خدمة العملاء السيئة السابقة، وتقدم الآن دعم على مدار الساعة، عبر الدردشة وسكايبي. ويتساوى نظام تذاكر الدعم لديهم مع PureVPN كذلك، ولكن كلاهما في نفس فئة القاعدة المعرفية تقريبا.

مزود VPN PureVPN VPNArea
زمن الاستجابة للبريد الإلكتروني 7 3
دعم 24/7
الدردشة الحية
قاعدة المعلومات
الفيديوهات التوضيحية
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

سهولة الإستخدام

PureVPN
تطبيق PureVPN سهل بما يكفي لاستخدامه بواسطة مستخدمي الشبكات الافتراضية الخاصة الجدد وتقديم إعدادات كافية لتبدو كخدمة عريقة. الواجهة الأساسية بسيطة وعليك فقط اختيار الخادم ثم النقر على اتصال. يتم اختيار البروتوكول الافتراضي تلقائيا ولكن يمكنك اختيار خيار آخر من القائمة. هناك بعض الخانات تتيح للمستخدم تغيير الإعدادات وتخصيص التطبيق وفقا لاحتياجاتهم.

تمتلك PureVPN تطبيقات لكل المنصات المعروفة. بالإضافة لذلك، فإنها تقدم امتدادات للمتصفح كذلك. يعمل التطبيق بشكل سلسل ويتصل خلال ثواني معدودة. هناك مجموعة كبيرة من الخوادم والخوادم الخاصة لبث المحتوى، والبث الرياضي والمشاركة المجهولة للملفات وحماية ثبات البيانات. أو يمكنك الاتصال فحسب بأسرع خادم في دولة معينة.

تعمل PureVPN على أجهزة الهواتف، وتصل بشكل ناجح بخدمات نتفلكس وHulu، وتعمل قطعا في الصين.
VPNArea
سهولة الاستخدام تبدو أنها أكبر عيوب VPNArea. بينما سيتمكن خبراء الشبكات الافتراضية الخاصة من الاستفادة من المزايا والخيارات العديد والمتقدمة، إلا أنها قد تكون مربكة للمستخدمين الجدد على الشبكات الافتراضية الخاصة.

التنزيل والتثبيت بسيط، ولكن بمجرد فتح لوحة التحكم، تصبح الأمور غريبة بعض الشيء، وتحتاج إلى الاعتياد عليها. ويصبح الأمر أسهل بكل تأكيد بعد فترة، ولكنها تحتاج إلى الوقت. اتقان المزايا العديدة لـ VPNArea يتيح للمستخدم استخدام تلك المزايا والخصائص بشل أفضل. استخدام خوادم أمريكية أو بريطانية يتيح الوصول لنتفلكس، ولكن هذه الشبكة الافتراضية الخاصة غير مناسبة للاستخدام في الصين حتى الآن.

الأسعار

السعر المبدئي في الشهر: $ 2.88
الأجهزة حسب الترخيص: 5
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 7
السعر المبدئي في الشهر: $ 2.99
الأجهزة حسب الترخيص: 5
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 7

الرابح هو

زيارة موقع الويب PureVPN

حان الوقت لاختيار ما يناسبك

بشكل عام، تبدو PureVPN انها تمتلك مزايا أكثر قليلا في الوقت الحالي، ولكن VPNArea تبدو واعدة بشكل كبير. واجهة افضل وتحسين لفك الحظر عن المحتوى قد يجعلك تفضل VPNArea عن PureVPN، ولكن في الوقت الحالي فإن PureVPN هي الأفضل، وتقدم أداء أكثر تناسقا، إلى جانب حماية تسرب DNS بشكل كامل. المزيد من المعلومات

المشاركة والدعم

ادعم WizCase: ساعدنا لضمان الحصول على نصائح آمنة وحيادية وشارك موقعنا لدعمنا.

PureVPN vs VPNArea 2019

We put these VPNs to the test to find out which is the best!

While PureVPN is a little more established and functional, VPNArea seems to still be figuring a few things out, and could possibly reach the upper tiers a few years down the road.

Both services have a wide range of helpful features, along with decent speeds, high security protocols, and access to unblock content. Despite some similarities, PureVPN is likely the best choice for the average user at the moment. See below to find out why. More Info

How do these VPNs Compare?

Speed

PureVPN is average in regards to speed; not slow, but not the fastest. VPNArea does offer better speeds at times, especially when using IKEv2 instead of OpenVPN. VPNArea claims to be the fastest with IKEv2, but can’t verify this just yet.

VPN vendor PureVPN VPNArea
Download speed reduction 40% (UK) 56% (UK)
Upload speed reduction 37% (FRA) 74% (FRA)
Ping time to google.com 41ms 475ms
Average time to connect (sec.) 11ms 16ms
Unblock successful for Netflix-logo Hulu-logo Youtube-logo Netflix-logo Bbc-logo Hulu-logo Kodi-logo Espn-logo
  Visit Site Visit Site

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers

PureVPN has the edge with a higher number of server countries and locations, but with 191 servers in 51 different countries, VPNArea is not too far behind, and does let you ping test each one before switching over.

VPN vendor PureVPN VPNArea
Server Locations 180 70
Server Countries 141 68
IP Addresses 750 209
Dynamic Server Switching
  Visit Site Visit Site

The Big Mistake When Comparing Number of Servers and What to Really Look For

The ratio of servers to countries is an important factor to look at when choosing a VPN. Only paying attention to location or number of servers can get you in trouble. More servers generally means faster speeds, but if VPN X has a few more servers than VPN Y but twice as many users, VPN X will typically have slower speeds. Ideally, you want a VPN that has a lot of servers in every location. This way you won’t have to worry that server/country that you want will be overburdened and running slow

Support

Both PureVPN and VPNArea have great customer support. VPNArea has made an effort to address their formerly dismal customer service, and now offer 24/7 support, both via chat and Skype. Their email ticketing system is on par with PureVPN’s as well, but both are about the same in the knowledge base category.

VPN vendor PureVPN VPNArea
Email Response Time 7 3
24/7 Support
Live Chat
Knowledge Base
Video Tutorials
  Visit Site Visit Site

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Ease of Use

PureVPN
PureVPN app is easy enough to be used by novice VPN users and offers enough settings to appeal to a seasoned player. The basic interface is simple and you just have to select a server and click on Connect. The default protocol is automatic but you can pick another option from the list. There are some tabs that let users change the settings and customize the app according to their needs.

PureVPN has apps for all major platforms. Plus, it offers browser extensions as well. The app works seamlessly and connects in just a few seconds. There is a large selection of servers and special servers for online streaming, sports streaming, anonymous file sharing, and data retention security. Or you can just connect to the fastest server of a particular country.

PureVPN works on mobile devices, and is generally successful accessing Netflix and Hulu, and definitely works in China.
VPNArea
Ease of use seems to be VPNArea’s biggest flaw. While the VPN experts may be able to take advantage of the many advanced features and options, it can be a little overwhelming to newer users and VPN novices.

Downloading and installation was simple enough, but once you open the dashboard, things get a bit odd, and certainly some getting used to. This obviously gets easier after awhile, but there is a learning curve. Mastering the many facets of VPNArea does allow the user to better utilize its features, to be fair. Using a UK or US server typically allows access to Netflix, but this VPN is not suited for use in China just yet.

Pricing

STARTING PRICE PER MONTH: $2.88
DEVICE PER LICENSE: 5
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 7
STARTING PRICE PER MONTH: $2.99
DEVICE PER LICENSE: 5
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 7

THE WINNER IS

Visit PureVPN Website

Which VPN Will You Choose?

Overall, PureVPN seems to have things a bit more together for now, but VPNArea does show a lot of promise. A better interface and improved content unblocking could eventually push VPNArea past PureVPN, but for now PureVPN is the better choice, and offers more consistent performance, along with DNS leak protection. More Info

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice and share our site to support us.