IPVanish VPN vs PureVPN 2019

بعد مقارنة هذه الشبكات الافتراضية الخاصة، لدينا رابح!

تعد كل من IPVanish و PureVPN اثنين من أشهر الشبكات الافتراضية الخاصة، وكلاهما به نفس مشكلة الاحتفاظ بالسجلات. ومع ذلك، تزعم IPVanish الآن أنها لم تعد تحتفظ بأي منها.

تمتلك IPVanish بعض المزايا الإضافية عما تقدمه الخدمة الشهيرة. مع أن كلا الخدمتين تمتلكان تشفير AES الراقي، وخيارات بروتوكولات متشابهة ( OpenVPN، PPTP، L2TP،) وخاصية مفتاح الإيقاف التلقائي، و حماية تسربDNS ، إلا أن IPVanish تقدم أداء أفضل، وتمتلك قابلة أفضل للاستخدام. ولكن هل هي أفضل بكثير من PureVPN؟ دعونا نلقي نظرة.
المزيد من المعلومات

أي VPN أفضل؟

السرعة

لا توجد في سرعات IPVanish و PureVPN ما يثير الدهشة والإعجاب ولكنها ليست سيئة كذلك. تمتلك PureVPN سرعات جيدة، ولكن سرعاتIPVanish أفضل قليلا. إذا كنت تخطط للقيام بالكثير من أنشطة البث، فستعمل أي منهما بشكل جيد، بتجنب أي تحميل أو إبطاء، أو التسبب في إبطاء تنزيل الملفات الكبيرة اكثر من اللازم.

مزود VPN IPVanish VPN PureVPN
تخفيض سرعة التحميل 37% (UK) 40% (UK)
تخفيض سرعة الرفع 30% (FRA) 37% (FRA)
زمن البينج على Google.com 363.25ms 41ms
متوسط الوقت اللازم للاتصال (ثانية) 10ms 11ms
ينجح في فك حجب Kodi-logo Espn-logo HBO-logo Netflix-logo Netflix-logo Hulu-logo
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم

تقدم PureVPN أكثر من 750 خادم في أكثر من 140 دولة، بحيث تمتلك الكثير من الخيارات فيما يتعلق بالمواقع. تمتلك IPVanish خوادم في 60 دولة، غالبا بمدن متعددة ومختلفة للاختيار من بينها، لذا على الرغم من أن عدد الدول الفعلي أقل، إلا انه يظل لديك كمية مناسبة من المواقع.

مزود VPN IPVanish VPN PureVPN
موقع الخوادم 1000 180
بلدان الخوادم 60 141
عنوان آي بي 40000 750
التغيير الديناميكي للخادم
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر عدد الخوادم مهماً؟

لا يهم فقط عدد من الخوادم، بل يهم أيضًا موقعها. إذا كان لديك 30 خادم في ثلاث مدن، فستظل قادرا على الاتصال بهذه المدن الثلاث فقط. وعلاوة على ذلك، من المهم أن ننظر إلى نسبة عدد الخوادم إلى المستخدمين. المزيد من الخوادم عموما يعني سرعات أعلى، ولكن إذا كان مزود VPN يمتلك عددًا قليلًا من الخوادم أكثر من مزود آخر مع ضعف عدد المستخدمين، فإن المزود الأول عادة ما قدم سرعات أبطأ. للأسف، شركات VPN لا تعرض عدد المستخدمين لديهم، ولكنها جميعا تنافس لكسب المزيد من الخوادم. ألق نظرة على عدد عناوين آي بي والمواقع. المزيد من خوادم آي بي يعني خصوصية أفضل، والمزيد من المواقع يعني الوصول بشكل أفضل إلى المحتوى.

الدعم

تعد PureVPN واحدة من أفضل الخدمات في دعم العملاء، بتقديم خيار الدردشة على مدار الساعة، واستجابات عبر البريد الالكتروني، وقاعدة معرفية كبيرة، والكثير من فيديوهات الشرح. بينما لا تتخلف IPVanish عن ذلك كثيرا، بتقديمها كل تلك الخيارات، وغالبا تكون سريعة ومفيدة في حل المشكلات.

مزود VPN IPVanish VPN PureVPN
زمن الاستجابة للبريد الإلكتروني 0.2 7
دعم 24/7
الدردشة الحية
قاعدة المعلومات
الفيديوهات التوضيحية
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

سهولة الإستخدام

IPVanish VPN
إذا قمت بالتسجيل قبل تنزيل البرنامج، فسيحدد الموقع أفضل خيار لجهازك الذي تستخدمه. يمكنك استخدام حتى10 أجهزة متزامنة (عدد كبير جدا)، بحيث يمكنك دائما العودة واختيار التطبيق الصحيح لأجهزتك الأخرى لاحقا.

لا يوجد الكثير من الإعدادات التي تحتاج للضبط، لذا قد يجد الأشخاص غير الخبراء بالأمور التقنية خدمة IPVanish بسيطة الاستخدام. يعجبنا أن نكون قادرين على اختيار الخادم. فإذا كان أحد الخوادم بطيئا، يمكننا تبديل الخوادم بدون الحاجة لقطع الاتصال بالشبكة الافتراضية الخاصة أولا.

للأسف، في هذا الوقت لا توجد خوادم تتيح لك بث Hulu بسبب إعدادات البروكسي في موقع Hulu نفسه. ولكن عندما قمنا بتجربة نتفلكس، وجدنا أننا قادرين على الوصول إليها وليس من خادم أمريكي فقط، ولكن من خوادم في لندن وجلاسكو أيضا في بريطانيا. يمكن كذلك تجاوز حظر HBO و ESPN أيضا، وتعمل IPVanish في الصين.
PureVPN
تطبيق PureVPN سهل بما يكفي لاستخدامه بواسطة مستخدمي الشبكات الافتراضية الخاصة الجدد وتقديم إعدادات كافية لتبدو كخدمة عريقة. الواجهة الأساسية بسيطة وعليك فقط اختيار الخادم ثم النقر على اتصال. يتم اختيار البروتوكول الافتراضي تلقائيا ولكن يمكنك اختيار خيار آخر من القائمة. هناك بعض الخانات تتيح للمستخدم تغيير الإعدادات وتخصيص التطبيق وفقا لاحتياجاتهم.

تمتلك PureVPN تطبيقات لكل المنصات المعروفة. بالإضافة لذلك، فإنها تقدم امتدادات للمتصفح كذلك. يعمل التطبيق بشكل سلسل ويتصل خلال ثواني معدودة. هناك مجموعة كبيرة من الخوادم والخوادم الخاصة لبث المحتوى، والبث الرياضي والمشاركة المجهولة للملفات وحماية ثبات البيانات. أو يمكنك الاتصال فحسب بأسرع خادم في دولة معينة.

تعمل PureVPN على أجهزة الهواتف، وتصل بشكل ناجح بخدمات نتفلكس وHulu، وتعمل قطعا في الصين.

الأسعار

السعر المبدئي في الشهر: $ 3.25
الأجهزة حسب الترخيص: 10
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 7
السعر المبدئي في الشهر: $ 2.88
الأجهزة حسب الترخيص: 5
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 7

الرابح هو

زيارة موقع الويب IPVanish VPN

حان الوقت لاختيار ما يناسبك

تتساوى كل من PureVPN و IPVanish في العديد من الفئات، ولكن تعد IPVanish خيارا أفضل بفضل سرعاتها العالية، وسهولة الاستخدام، وعدد الاتصالات التي تقدمها مقابل السعر. تعد PureVPN خيارا جيدا بكل تأكيد، ولكن IPVanish تعمل بشكل أفضل من البداية، وتمتلك ما يكفي من المزايا الإضافية المفيدة. خريطة الخوادم سهلة التنقل خلالها، والقوائم تشرح نفسها بشكل جيد، لذا فإن هذه الشبكة الافتراضية الخاصة جيدة للمبتدئين والخبراء على حد السواء. المزيد من المعلومات

المشاركة والدعم

ادعم WizCase: ساعدنا لضمان الحصول على نصائح آمنة وحيادية وشارك موقعنا لدعمنا.

IPVanish VPN vs PureVPN 2019

We put these VPNs to the test to find out which is the best!

IPVanish and PureVPN are two of the more well-known VPNs out there, and both have had their issues with keeping logs. Still, IPVanish now claims to keep none whatsoever.

IPVanish does have some additional advantages than just this major fact, however. While both VPNs have top-tier AES encryption, and similar protocol options (OpenVPN, PPTP, L2TP,) a kill switch, and DNS leak protection, IPVanish performs better, and has a better sense of usability. But is it that much better than PureVPN? Let’s take a look. More Info

How do these VPNs Compare?

Speed

IPVanish and PureVPN’s speeds are nothing to get overly excited about but they aren’t bad either. PureVPN has decent speeds, but IPVanish is a little better. If you are planning on doing a lot of streaming, either one will work well, avoiding any annoying buffering, or causing large file downloads to lag too much.

VPN vendor IPVanish VPN PureVPN
Download speed reduction 37% (UK) 40% (UK)
Upload speed reduction 30% (FRA) 37% (FRA)
Ping time to google.com 363.25ms 41ms
Average time to connect (sec.) 10ms 11ms
Unblock successful for Kodi-logo Espn-logo HBO-logo Netflix-logo Netflix-logo Hulu-logo
  Visit Site Visit Site

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers

PureVPN offers 750+ servers in over 140 countries, so you have numerous options when it comes to locations. IPVanish has servers in 60 countries, often with several different cities to choose from, so while the actual country amount is lower, you still have a solid amount of locations.

VPN vendor IPVanish VPN PureVPN
Server Locations 1000 180
Server Countries 60 141
IP Addresses 40000 750
Dynamic Server Switching
  Visit Site Visit Site

The Big Mistake When Comparing Number of Servers and What to Really Look For

The ratio of servers to countries is an important factor to look at when choosing a VPN. Only paying attention to location or number of servers can get you in trouble. More servers generally means faster speeds, but if VPN X has a few more servers than VPN Y but twice as many users, VPN X will typically have slower speeds. Ideally, you want a VPN that has a lot of servers in every location. This way you won’t have to worry that server/country that you want will be overburdened and running slow

Support

PureVPN is one of the best for customer support, offering a 24/7 chat, email responses, a large knowledge base, and plenty of tutorials. With that said, IPVanish is not far behind, offering all of these options, and often just as quick and helpful in resolving issues.

VPN vendor IPVanish VPN PureVPN
Email Response Time 0.2 7
24/7 Support
Live Chat
Knowledge Base
Video Tutorials
  Visit Site Visit Site

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Ease of Use

IPVanish VPN
If you sign up before you download the software, the site determines which is the best option for the machine you are using. You can use up to 10 devices simultaneously (a very high amount,) so you can always go back and choose the correct application for other devices later.

There aren’t many settings to adjust, so those who aren’t technically savvy should find IPVanish simple to use. We liked that we could choose our server. If one ran slow, we could switch servers without having to disconnect from the VPN first.

Sadly, at this time there are no servers that allow you to stream Hulu due to proxy settings within Hulu itself. However, when we tried Netflix, we found that we could access it from not just any US based server, but also from London and Glasgow servers in the UK. HBO and ESPN can be unblocked as well, and IPVanish works in China.
PureVPN
PureVPN app is easy enough to be used by novice VPN users and offers enough settings to appeal to a seasoned player. The basic interface is simple and you just have to select a server and click on Connect. The default protocol is automatic but you can pick another option from the list. There are some tabs that let users change the settings and customize the app according to their needs.

PureVPN has apps for all major platforms, and has browser extensions as well. There is a large selection of servers and special servers for online streaming, sports streaming, anonymous file sharing, and data retention security. Or you can just connect to the fastest server of a particular country.

PureVPN works on mobile devices, and is generally successful accessing Netflix and Hulu, and definitely works in China.

Pricing

STARTING PRICE PER MONTH: $6.49
DEVICE PER LICENSE: 10
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 7
STARTING PRICE PER MONTH: $2.88
DEVICE PER LICENSE: 5
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 7

THE WINNER IS

Visit IPVanish VPN Website

Which VPN Will You Choose?

PureVPN and IPVanish are evenly matched in many categories, but IPVanish is the best choice due to its faster speeds, ease of use, and sheer number of connections offered for the price. PureVPN is certainly a solid choice, but IPVanish works better from the start, and has just enough helpful added features. The server map is easy to navigate, and the menus are self-explanatory as well, so this VPN is good for beginners and experts alike. More Info

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice and share our site to support us.