مراجعة VPN Monster 2020 - لا تشتر هذه الشبكة الافتراضية الخاصة قبل أن تقرأ ما يلي

ما الذي ننظر إليه؟

نظرة عامة على VPN Monster أكتوبر 2020

صحيح أن VPN Monster برنامج VPN جيد، لكن بإمكانك الحصول على برامج VPN أخرى تضمن أن تعمل معك عندما تحتاجها. لديك على سبيل المثال ExpressVPN الذي يحدث خصائصه الأمنية وقدراته بصفة مستمرة ليقدم لك أفضل خدمة. فلماذا ترضى بـ “الجيد” بينما تستطيع أن تأخذ الأفضل؟

تعد VPN Monster خدمة رائع تعمل من سيشل. والأمر الهام الذي يجب الانتباه إليه بشأن هذه الشبكة الافتراضية الخاصة أنها تستهدف قاعدة عملاء روسية بشكل خاص.

إذا كان لا يمكنك قراءة الأبجدية السيريلية، يمكنك التحقق من بعض المراجعات الأخرى حيث أن هذه الشبكة الافتراضية الخاصة ليس لديها ترجمة بالانجليزية على موقعها الالكتروني. هناك بعض البدائل الرائعة التي يمكننا اقتراحها مثل NordVPN و ExpressVPN، واللتان يعتبران خدمات مميزة باللفة الإنجليزية.

لا تزال مهتما؟ حسنا ستحب أن VPN Monster تقدم خدمة رائعة. بتشفير AES-256 على بروتوكول OpenVPN، بأكثر من 100 خادم حول العالم، ودعم P2P، وخصائص متقدمة مثل الشبكة الافتراضية الخاصة المزدوجة وهي أكثر ما يميز هذه الشبكة الافتراضية الخاصة. ستطمئن تماما إلى أن عنوان IP الخاص بك سيكون محميا مع VPN Monster.

على الرغم من أنها لا تحفظ بأي سجلات لأنشطة المستخدم او بيانات الاتصال، إلا أننا لا نوافق على عدم وجود سياسة خصوصية مخصصة. وهناك خيار للترقية لـ باقة الشركات، والتي تتيح لك إدارة سجلاتك الخاصة. في رأينا، هذه هي الشهادة النهاية لالتزام الشبكة الافتراضية الخاصة بالخصوصية.

خلاصة القول أن VPN monster خدمة متميزة للمتحدثين بالروسية، وسيسعدنا أن نرى توسعها إلى جمهور عالمي آخر قريبا. ووفقا لنا، فإنها تستوفي كل المتطلبات بما في ذلك سعر مناسب جدا. ولكن لا تأخذ كلامنا مسلم به، حيث تقدم VPN monster إصدار تجريبي مجاني 14 يوم لذا نعتقد أن عليك تجربة خدماتهم بنفسك.

ربما يقدم VPN Monster خدمة جيدة بسعر معقول، ولكن هل يرقى مستواه إلى خدمات VPN الأخرى المميزة؟ يصعب علينا أن نجيب بنعم. لتتأكد من أنك تختار برنامج VPN المناسب لاحتياجاتك، راجع هذه القائمة بأفضل ترشيحاتنا لبرامج VPN.

معلومات هامة

سيشيل
2015
لا
6

معلومات الاتصال

[email protected]
www.vpnmonster.ru

السرعة7.5

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم7.5

موقع الخوادم

ألمانيا
أوكرانيا
أيسلندا
إسبانيا
إسرائيل
إيطاليا
البرازيل
السويد
المملكة المتحدة
النرويج
النمسا
الهند
الولايات المتحدة الامريكانية
اليونان
بلجيكا
اكتشف جميع المواقع المدعومة....

الدعم8.4

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

الأسعار 7.8

عروض المزودين والخطط التالية

اكتب تقييما عن VPN Monster

قم بتقييم VPN

يثق مستخدمونا في ترتيبنا! شركات VPN لا يمكنها تغيير أو مسح مراجعاتنا

المشاركة والدعم

إن WizCase موقع مراجعات محايد يقوم على دعم قرائه، مما يعني أننا قد نربح نسبة من المال إذا قررت الشراء من خلال الروابط التي نضعها على موقعنا، لكنك لن تدفع أي مبلغ إضافي على أي شيء تشتريه من على موقعنا، بل تأتي نسبتنا مباشرة من الجهة المالكة للمنتج.

ادعم WizCase لتساعدنا على تقديم نصائح أمينة ومحايدة. شارك موقعنا مع أصدقائك لتدعمنا!

VPN Monster Reviews and Expert Opinion - November 2019

What do we look at?

VPN Monster Overview

VPN Monster is a great service that operates out of the Seychelles. An important thing to note about this VPN is that it is specifically targeting a Russian client base.

If you can’t read Cyrillic script, feel free to check out some of our other reviews as this VPN doesn’t have an English translation on their website. A few great alternatives we would suggest include NordVPN and ExpressVPN, which are both premium services that are in English.

Still interested? Well you’ll love that VPN Monster does provide a great service. AES-256 encryption on OpenVPN, over 100 servers worldwide, P2P support, and advanced features like Double VPN are the highlights of this VPN. You’ll get full peace of mind that your IP address will be protected with VPN Monster.

While it doesn’t keep any logs on user activity or connection data, we didn’t approve of their lack of a dedicated privacy policy. However, they do have the option for you to upgrade to a Business package, which allows you to manage your own logs. In our opinion, this is the ultimate testimony to a VPN’s pledge to privacy.

The bottom line is that VPN monster is an outstanding service for Russian speakers, and we would love to see it expand to an international audience soon. By our count, it ticks all the right boxes including a very affordable price tag. But don’t take our word for it, as VPN monster offers a 14 day free trial so we believe you should test out their services for yourself.

Pros

  • 256-bit AES encryption and OpenVPN support
  • Works great for streaming, torrenting
  • Wide range of payment methods (including PayPal, Bitcoin)

Cons

  • Suitable for Russian speakers only
  • A kill switch would come in handy

Important to know

Seychelles
2015
No
6

Contact Details

[email protected]
www.vpnmonster.ru

Speed7.5

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers7.5

VPN Monster has 106 servers in 34 countries.

Server Locations

Austria
Belgium
Brazil
Bulgaria
Canada
Chile
Czech Republic
Finland
France
Germany
Hong Kong
Hungary
Iceland
India
Isle of Man
See all supported locations...

User Experience8.2

Installing VPN Monster is straightforward if you’re on Windows/Android, but a bit more complicated on other platforms.

The Windows client isn’t anything special, but it gets the job done. After entering your activation code (or email if you’re using the trial), a small window will let you choose a server before establishing a connection. After that, you can switch locations or access settings from the minimized icon in the system tray.

Android has a well-optimized app, too. iOS, however, requires third-party software for configuration, as do MacOS and Linux.

VPN Monster provides a ticket system for direct questions. The FAQ has heaps of useful info as well.

Support8.4

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Pricing7.8

VPN Monster offers the following plans

Compare with Alternatives

9.9 / 10
Visit
9.8 / 10
Visit
9.6 / 10
Visit
VPN Monster
8.5  / 10

Write a Review on VPN Monster

Please rate VPN.

Our users' trust is our #1 priority! VPN companies cannot pay to change or delete reviews.

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice and share our site to support us.