ما الذي ننظر إليه؟
المحتويات: نقاطنا:
السرعة 2.0 / 10
الخوادم 3.0 / 10
تجربة المستخدم 5.0 / 10
الدعم 2.0 / 10
الأسعار 5.0 / 10
زيارة موقع الويب Avira Phantom VPN

مراجعة Avira Phantom VPN 2024: هل يستحق الشراء؟

نظرة عامة على Avira Phantom VPN 2024

إن Avira Phantom VPN شركة VPN صغيرة لا تضاهي العلامات التجارية الكبيرة مثل ExpressVPN. فشركات الـ VPN الكبيرة تقدم خصائص وخدمات أفضل بأسعار مماثلة أو حتى أرخص. فماذا يدفعك إلى الاشتراك في خدمة VPN من شركة صغيرة؟

من شركةAvira يأتي Phantom VPN وهو أداة بسيطة وأنيقة لوقت آمن ومجهول على الإنترنت – إلا أنها رغم بساطتها تمتلك بعض الخصائص الجيدة في جعبتها.

لن تجد المئات من مواقع الخوادم هنا – وفقًا لتحديث أفيرا الأخير فإن عدد المواقع هو 36 ، مع المزيد ضمن الخطة المستقبلية (أو هكذا تدعي أفيرا). التركيز على أوروبا والولايات المتحدة ، دون أي خيارات في إفريقيا أو الشرق الأوسط ، راجع جدولنا للحصول على قائمة كاملة.

على الرغم من أن التشفير قوي، إلا أنه يحدث عبر بروتوكول OpenVPN فقط (ويندوز وأندرويد) و L2TP / IPSec (MacOS و iOS. لا تتوفر ميزة إعادة توجيه المنفذ ، ولا توجد أي إعدادات متقدمة أخرى.

لا تشكّل معدات Avira Phantom VPN شيئًا سيئًا بالضرورة – نعتبرها مثالية للمستخدم العادي الذي يهتم بوقت آمن وخصوصية على الإنترنت ، وليس أكثر من ذلك.

ومع ذلك ، يمكنك الحصول على مفتاح قتل (أفيرا تسميه فشل الأمن وحماية تسرب DNS ، وهي ميزة رائعة. الكثير من شبكات VPN تتخلى عن هذه الميزات الأمنية الحاسمة ، لكن Avira Phantom VPN قامت بواجبها على خير ما يرام.

كما توجد أيضًا نسخة مجانية متاحة. عرض النطاق الترددي هو 500 ميغابايت في الشهر بحد أقصى – ولكنها مجانية ولا تتطلب التسجيل. إذا قررت التسجيل ، فستحصل على ما مجموعه 1 غيغابايت من النطاق الترددي المجاني شهريًا.

ومن الجدير بالذكر أن نسخة Avira Phantom VPN المجانية تأتي بدون وظيفة مفتاح فشل الأمن. ومع ذلك ، يمكنك تجربة مجموعة كاملة من الميزات مجانًا من الناحية الفنية ، وذلك بفضل ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا.

يمكنك أيضًا اختيار تضمين Avira Phantom في مجموعة Avira Prime ، إلى جانب الحماية من الفيروسات ، وأداة التنظيف ومحدِّث للبرامج ، بالإضافة إلى أدوات أخرى مفيدة.

بغض النظر ، هذا VPN رائع كتطبيق مستقل – مع تحذير واحد. إذا كنت تستخدم Avira Phantom VPN في الولايات المتحدة أو كندا ، فستكون خاضعًا للولاية القضائية الأمريكية. بالنسبة لأي شخص آخر ، فهو موجود في ألمانيا. في كلتا الحالتين ، لا يعتبر الموقع مثاليًا للجمهور المهتم بالخصوصية ، وذلك بسبب التشريعات الجائرة وقوانين الاحتفاظ بالبيانات.

ألا تزال مترددًا حول ما إذا كان Avira Phantom VPN هو برنامج الـ VPN الأنسب لك؟ ألق نظرة على أفضل ترشيحاتنا لبرامج الـ VPN لتعرف المزيد.

السرعة

- 2.0 / 10

سرعات Avira Phantom VPN ليست فائقة، ولكنها اجتازت اختباراتنا دون أي مشكلات في التخزين المؤقت أو التأخير الشديد. الاتصال بالخادم سريع وخالي من المتاعب، ولن تواجه أي انقطاع.

خلاصة القول: يمكنك توقع اتصال أسوأ قليلاً ، لكنك لن تشعر بأنه بالغ السوء.

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم

- 3.0 / 10

لدى Avira Phantom VPN خوادم في 36 موقعًا ، موزعة على 25 بلدًا.

تجربة المستخدم

- 5.0 / 10

تأتي Avira Phantom VPN من شركة راسخة، فتنفذ جميع المهام المطلوبة منها لعميل سهل الاستعمال ومباشر.

إن الواجهات بديهية على الدوام عبر جميع الأنظمة المدعومة، ويتم تقديم التحديثات المستمرة لتجربة المستخدم بشكل أفضل.

واجهتنا مشكلة واحدة متعلقة بإدارج œبرمجيات مصاحبة أثناء التثبيت ، سيُطلب منك تحديد ما إذا كنت تريد الحصول على بعض المنتجات الأخرى من Avira مع VPN Phantom. ستحتاج إلى الضغط على “تخطي” إذا كنت لا تريد أي برامج إضافية ، لذلك عليك الانتباه لذلك.

بخلاف ذلك ، اتخذت أفيرا نهج الحد الأدنى للإعدادات. يمكنك تمكين التشغيل التلقائي عند بدء التشغيل والحماية التلقائية لشبكات WiFi غير الموثوق بها ، بالإضافة إلى اختيار الخادم اليدوي ، ولكن ليس هناك ما هو أكثر من ذلك. قد يعتبر البعض هذا عيبًا ، ولكننا نحب جانب التخصيص في شبكة VPN بسيطة وفعالة.

الدعم

- 2.0 / 10

تمتلك Avira Phantom VPN دعمًا مناسبًا للعملاء ، ولكن كونها مزودًا واحدًا للعديد من المنتجات ، فهي تأتي بأوقات استجابة طويلة جدًا.

يمكنك إما إرسال بريد إلكتروني أو التحدث عبر الهاتف طلباً للمساعدة – ضع في اعتبارك أن الإصدار المجاني من هذا الـVPN لا يقدم أي دعم فني ، لذا فهو مخصص لمستخدمي المنزل والأعمال فقط.

يمكنك أيضًا استشارة قسم المساعدة بلا اتصال ، حيث يمكنك العثور على العديد من البرامج التعليمية ومقاطع الفيديو التعليمية والأسئلة الشائعة.

وإذا كنت تأمل في الدردشة الحية ، فستخيب آمالك. لا تملك Avira Phantom VPN هذا الخيار ، وهو شيء نود رؤيته في المستقبل.

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

الأسعار

- 5.0 / 10

للحصول على ما تقدم ، فإن Avira Phantom هي خدمة ممتازة و واحدة من أرخص VPN المتاحة.

يمكنك الاختيار بين الخطط الشهرية والسنوية ، بما في ذلك خطة شهرية للجوال فقط. والفرق الوحيد في عدد الاتصالات هو أن خطة الجوال لا تغطي سوى الأجهزة غير المحدودة، مقابل 5 للأجهزة الأخرى.

اختيار الاشتراك السنوي سيمنحك خصم 33٪. هناك أيضًا ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا، مما يسمح لك باختبار شبكة افتراضية خاصة (VPN) واسترداد أموالك إذا لم تكن راضياً.

طرق الدفع محدودة نوعًا ما ، حيث يتم إدراج بطاقات الائتمان وبايبال كخيارين فقط. لسوء الحظ ، لا توجد وسيلة يمكنك من خلالها الدفع عن طريق بيتكوين (أو غيرها من العملات الرقمية).

عروض المزودين والخطط التالية

1-شهر plan
 
$ 10.00
وفّر شهر
 
عرض الخطة
1-شهر plan (Mobile-Only)
$10.00
$ 5.99
وفّر شهر
40% وفّر
عرض الخطة
عرض الخطة
40% وفّر
1-سنة plan
$10.00
$ 6.50
وفّر شهر
35% وفّر
عرض الخطة
عرض الخطة
35% وفّر
مقارنة بالبدائل
9.8
/ 10
زيارة
9.6
/ 10
زيارة
9.4
/ 10
زيارة
3.4  / 10
نراجع الخدمات بناء على اختبارات وبحوث صارمة لكننا نضع في الاعتبار أيضًا ملاحظاتكم وعمولات الإحالة مع تلك الخدمات. كما تمتلك شركتنا الأم بعض الخدمات. اعرف المزيد

تأسس Wizcase عام 2018 موقعًا مستقلًا لمراجعة خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة وتغطية الأخبار المتعلقة بالخصوصية. واليوم، يواصل فريقنا المؤلف من مئات الباحثين والكاتبين والمحررين في مجال الأمن السيبراني مساعدة قرائنا في النضال من أجل حريتهم على الإنترنت بالشراكة مع شركة Kape Technologies PLC، التي تمتلك أيضًا المنتجات التالية: ExpressVPN، وCyberGhost، Intego وPrivate Internet Access والتي قد تنشر تصنيفاتها ومراجعاتها على هذا الموقع. نؤمن بمصداقية المراجعات المنشورة على موقع Wizcase ودقتها حتى تاريخ نشر كل مقال، وأنها مكتوبة وفقًا لمعاييرنا الصارمة لإجراء المراجعات والتي تعطي الأولوية دائمًا للاختبارات المستقلة والصادقة والاحترافية للمراجعين، مع الأخذ في الاعتبارات قدرات وخصائص كل منتج تقنيًا إلى جانب قيمته التجارية للمستخدمين. قد تأخذ التصنيفات والمراجعات التي ننشرها في الاعتبار أيضًا الملكية المشتركة المذكورة أعلاه، وعمولات الإحالة التي نحصل عليها مقابل عمليات الشراء التي تتم عبر الروابط الموجودة على موقعنا. لا نراجع جميع خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة ونعتقد أن المعلومات الواردة في كل مراجعة دقيقة وصحيحة حتى تاريخ نشر كل مقال.

Avira Phantom VPN Reviews and Expert Opinion

What do we look at?

Avira Phantom VPN Overview

Avira’s Phantom VPN is a simple, elegant tool for a secure, anonymous time on the Internet — but it has a couple of (good) tricks up its sleeve.

You won’t find hundreds of server locations here — Avira’s latest update puts them at 36, with more on the way (or so Avira claims). Europe and the US are focused on, without any options in Africa or the Middle East — check our table for a full list.

Encryption, while solid, happens only via OpenVPN (Windows, Android) and L2TP/IPSec (MacOS, iOS). Port forwarding isn’t available, and neither are any other advanced settings.

The spartan-like equipment of Avira Phantom VPN isn’t necessarily a bad thing — we consider it perfect for the casual user who cares about a safe and private time on the Internet, and not much else.

That said, you get a kill switch (Avira calls it “fail-safe”) and DNS leak protection, which are a huge plus. Plenty of boastful VPNs forego these crucial security features, but Avira Phantom VPN has done its homework.

There’s also a free version available. It’s bandwidth-capped at 500MB per month — but hey, it’s free and doesn’t require registration. If you do decide to register, you get a total of 1GB of free bandwidth monthly.

It’s worth noting that Avira Phantom VPN’s free version comes without the fail-safe functionality. However, you can technically try out the full roster of features for free, thanks to the 30-day money-back guarantee.

You can also choose to include Avira Phantom in the Avira Prime suite, along with antivirus protection, a cleanup tool and a software updater, among other handy tools.

Regardless, this VPN is great as a standalone app — with one caveat. If you’re using Avira Phantom VPN in the US or Canada, it will be under US jurisdiction. For everyone else, it’s German-based. In either case, the location isn’t perfect for the privacy-conscious crowd, due to invasive legislation and data retention laws.

Pros

  • Zero-logging policy doesn't store your IP address under any circumstances
  • Stylish, user-friendly interface
  • Kill switch and DNS leak protection
  • Decent speeds
  • Great clients for all supported platforms
  • Has a free version (no kill switch, 500MB data cap without registering)
  • Excellent price-to-quality ratio

Cons

  • US-based (for users in the US and Canada)
  • May store sensitive information as per the privacy policy
  • Not many advanced features
  • Doesn't support Linux

Compare with Alternatives

9.9 / 10
9.8 / 10
9.6 / 10
8.3  / 10

Write a Review on Avira Phantom VPN

Please rate VPN.

Our users' trust is our #1 priority! VPN companies cannot pay to change or delete reviews.

Speed7.7

Avira Phantom VPN doesn’t shine with lightning-fast speeds, but it passed our tests without any buffering issues or extreme latency. Connecting to a server is fast and trouble-free, and you shouldn’t experience any drops.

The bottom line: you can expect a slightly worse connection, but you won’t feel it past the numbers.

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers7.4

Avira Phantom VPN has servers in 36 locations, spread across 25 countries.

Server Locations

United States
Austria
Australia
Belgium
Brazil
Canada
Switzerland
Czech Republic
Germany
Denmark
Spain
Finland
France
United Kingdom
Hong Kong
See all supported locations...

User Experience8.6

Coming from a well-established company, the Avira Phantom VPN checks all the boxes for a user-friendly, straightforward client.

Interfaces are uniformly intuitive across all supported systems, and constant updates are introduced to make the user experience even better.

One gripe we had was related to the inclusion of “bloatware”. During installation, you will be asked if you want a couple of Avira’s other products to go along with the Phantom VPN. You’ll need to press Skip if you don’t want any extra software, so be on the lookout.

Other than that, Avira has taken a minimalistic approach to settings. You can enable auto-launch on startup and automatic protection for untrusted WiFi networks, in addition to manual server selection, but there isn’t much beyond that. Some may consider that a drawback, but we like the hands-off aspect of a simple, yet effective VPN.

Support9.2

Avira Phantom VPN has adequate customer support, but being just one product of many, it comes with rather lengthy response times.

You can either email or phone for help — keep in mind the free version of this VPN doesn’t offer any tech support, so it’s for home and business users only.

You can also consult with the offline help section, where you can find various tutorials, educational videos, and an FAQ.

Oh, and if you were hoping for live chat, we’ll have to disappoint you. Avira Phantom VPN doesn’t have that option, and it’s something we’d love to see in the future.

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Pricing9.0

For what it offers, Avira Phantom is an excellent grab and one of the cheaper VPNs around.

You can choose between monthly and annual plans, including a monthly plan for mobile only. The only difference is in the number of connections — the mobile plan covers only unlimited devices, as opposed to 5 for the others.

Opting for the annual subscription will net you a sweet 33% discount. There’s also a 30-day money-back guarantee at your disposal, allowing you to test the VPN out and get your money back if you aren’t satisfied.

Payment methods are rather limited, with credit cards and PayPal listed as the only options. Unfortunately, there is no way you can pay via Bitcoin (or other cryptocurrency).

Avira Phantom VPN offers the following plans

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice and share our site to support us.