Hotspot Shield vs PureVPN 2019

بعد مقارنة هذه الشبكات الافتراضية الخاصة، لدينا رابح!

إذا كنت تبحث عن خدمة شبكة افتراضية خاصة مصغرة، فقد تناسب Hotspot Shield اختيارك، ولكن PureVPN تقدم أكثر بكثير في مقابل سعر اعلى قليلا.

في الحقيقة، البساطة هل كل ما تسعى إليه Hotspot Shield . تشفيرها 128-بت يأتي أقل من تشفير 256-بت لدىPureVPN ، ولا تقدم إلا بروتوكول Catipult Hydra فقط، في مقابل 5 بروتوكولات أساسية تقدمهاPureVPN ، مثل OpenVPN، PPTP، IKEv2، الخ. تأتي Hotspot Shield بسعر أقل وواجهة سهلة، ولكن هل يعوضها ذلك عن أوجه القصور الأخرى؟ اقرأ لتعرف.
المزيد من المعلومات

أي VPN أفضل؟

السرعة

تمتلك Hotspot Shield سرعات أعلى قليلا وهي الميزة الوحيدة الفعلية التي تتفوق بها على PureVPN. بينما كلتا الخدمتين ليستا سريعتين مثل NordVPN و ExpressVPN، ولكنها يقومان بعمل جيد، ويمكنهما العمل بشكل مناسب مع منصات البث وعمليات التنزيل الكبيرة.

مزود VPN Hotspot Shield PureVPN
تخفيض سرعة التحميل 40% (UK) 40% (UK)
تخفيض سرعة الرفع 38% (FRA) 37% (FRA)
زمن البينج على Google.com 107ms 41ms
متوسط الوقت اللازم للاتصال (ثانية) 12ms 11ms
ينجح في فك حجب Bbc-logo Netflix-logo Youtube-logo Netflix-logo Hulu-logo
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم

تقدم PureVPN أكثر من 750 خادم في أكثر من 140 دولة، بما يمنح المستخدمين الكثير من الخيارات لمواقعهم المفضلة. بينما تتأخر Hotspot Shield عن ذلك كثيرا، حيث تقدم 27 موقعا فقط في 27 دولة. وهذا يقلص بشكل الكبير قدرتها على تجاوز الحظر الجغرافي.

مزود VPN Hotspot Shield PureVPN
موقع الخوادم 27 180
بلدان الخوادم 27 141
عنوان آي بي 27 750
التغيير الديناميكي للخادم
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر عدد الخوادم مهماً؟

لا يهم فقط عدد من الخوادم، بل يهم أيضًا موقعها. إذا كان لديك 30 خادم في ثلاث مدن، فستظل قادرا على الاتصال بهذه المدن الثلاث فقط. وعلاوة على ذلك، من المهم أن ننظر إلى نسبة عدد الخوادم إلى المستخدمين. المزيد من الخوادم عموما يعني سرعات أعلى، ولكن إذا كان مزود VPN يمتلك عددًا قليلًا من الخوادم أكثر من مزود آخر مع ضعف عدد المستخدمين، فإن المزود الأول عادة ما قدم سرعات أبطأ. للأسف، شركات VPN لا تعرض عدد المستخدمين لديهم، ولكنها جميعا تنافس لكسب المزيد من الخوادم. ألق نظرة على عدد عناوين آي بي والمواقع. المزيد من خوادم آي بي يعني خصوصية أفضل، والمزيد من المواقع يعني الوصول بشكل أفضل إلى المحتوى.

الدعم

يمتلك كل من PureVPN و Hotspot Shield دعم عملاء جيد. حيث يقدم كلاهما دردشة مباشرة على مدار الساعة، واستجابة متعمقة عبر البريد الالكتروني في وقت قليل، وهناك الكثير من القواعد المعرفية المكثفة على موقعها الالكتروني والكثير من فيديوهات الشرح.

مزود VPN Hotspot Shield PureVPN
زمن الاستجابة للبريد الإلكتروني 9 7
دعم 24/7
الدردشة الحية
قاعدة المعلومات
الفيديوهات التوضيحية
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

سهولة الإستخدام

Hotspot Shield
بعد التسجيل واختيار المنصة، تستغرق عملية التثبيت والإعداد أقل من دقيتين.

تقوم Hotspot Shield بتوصيلك تلقائيا بأقرب خادم لموقعك. ولكن يمكنك مع ذلك تغيير موقعك الافتراضي يدويا باستخدام البلد التي تريدها من القائمة المنسدلة. لا يمكنك اختيار خادم معين في الدولة – وإنما تختار لك Hotspot .

عندما قمنا بتشغيل Hotspot Shield، كنا نبث نتفلكس بالفعل، واستمر البث بدون مشاكل. ولكن، عندما حاولنا استخدام Hulu، واجهنا عطل. يجب أن يكون لديك حساب مدفوع لبث نتفلكس، ولا يعمل إلا باختيار الموقع الافتراضي في الولايات المتحدة.

لا توجد عمليات تهيئة كثيرة لـ Hotspot Shield، وهو امر مناسب لمن ليسوا خبراء بالأمور التقنية. يمكنك تشغيل/إيقاف التشغيل التلقائي وتشغيل خيار مفتاح الإيقاف التلقائي. وبخلاف تلك الإعدادات القليلة، لا يوجد الكثير من الأمور القابلة للتخصيص.
PureVPN
تطبيق PureVPN سهل بما يكفي لاستخدامه بواسطة مستخدمي الشبكات الافتراضية الخاصة الجدد وتقديم إعدادات كافية لتبدو كخدمة عريقة. الواجهة الأساسية بسيطة وعليك فقط اختيار الخادم ثم النقر على اتصال. يتم اختيار البروتوكول الافتراضي تلقائيا ولكن يمكنك اختيار خيار آخر من القائمة. هناك بعض الخانات تتيح للمستخدم تغيير الإعدادات وتخصيص التطبيق وفقا لاحتياجاتهم.

تمتلك PureVPN تطبيقات لكل المنصات المعروفة. بالإضافة لذلك، فإنها تقدم امتدادات للمتصفح كذلك. يعمل التطبيق بشكل سلسل ويتصل خلال ثواني معدودة. هناك مجموعة كبيرة من الخوادم والخوادم الخاصة لبث المحتوى، والبث الرياضي والمشاركة المجهولة للملفات وحماية ثبات البيانات. أو يمكنك الاتصال فحسب بأسرع خادم في دولة معينة.

تعمل PureVPN على أجهزة الهواتف، وتصل بشكل ناجح بخدمات نتفلكس وHulu، وتعمل قطعا في الصين.

الأسعار

السعر المبدئي في الشهر: $ 2.99
الأجهزة حسب الترخيص: 5
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 30
السعر المبدئي في الشهر: $ 2.88
الأجهزة حسب الترخيص: 5
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 7

الرابح هو

زيارة موقع الويب PureVPN

حان الوقت لاختيار ما يناسبك

تعد Hotspot Shield مناسبة لمن يحتاجون إلى متطلبات الشبكة الافتراضية الخاصة الأساسية فقط، ولكن لا يوجد سبب حقيقي لاستخدام تلك الخدمة حيث يمكنك الحصول على أكثر بكثير من الخدمات الأخرى مقابل زيادة بسيطة جدا في السعر. تتفوق PureVPN في هذه المقارنة، ويرجع ذلك بشكل رئيسي إلى القدرة على اختيار الخوادم، والتشفير الأفضل، وبروتوكولات أكثر، إلى جانب مزايا مفيدة مثل الانقسام النفقي. المزيد من المعلومات

المشاركة والدعم

ادعم WizCase: ساعدنا لضمان الحصول على نصائح آمنة وحيادية وشارك موقعنا لدعمنا.

Hotspot Shield vs PureVPN 2019

We put these VPNs to the test to find out which is the best!

If you are looking for a minimal VPN service, Hotspot Shield is a suitable choice, but PureVPN offers much more for a small bump in price.

In fact, the simplicity is all Hotspot Shield really has going for it. Its 128-bit encryption is inferior to PureVPN’s 256-bit encryption, and it offers only Catipult Hydra for its protocol, versus 5 of the core protocols that PureVPN offers, such as OpenVPN, PPTP, IKEv2, etc. While Hotspot Shield has a lower price and easy interface, can it make up for its deficiencies elsewhere? Read on to see. More Info

How do these VPNs Compare?

Speed

Hotspot Shield’s slightly faster speeds are the only real advantage over PureVPN. While both these VPN’s aren’t as fast as services like NordVPN and ExpressVPN, they still get the job done, and can work just fine with streaming platforms and large downloads.

VPN vendor Hotspot Shield PureVPN
Download speed reduction 40% (UK) 40% (UK)
Upload speed reduction 38% (FRA) 37% (FRA)
Ping time to google.com 107ms 41ms
Average time to connect (sec.) 12ms 11ms
Unblock successful for Bbc-logo Netflix-logo Youtube-logo Netflix-logo Hulu-logo
  Visit Site Visit Site

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers

PureVPN offers 750+ servers in over 140 countries, giving users plenty of choices for their desired location. Hotspot Shield is far behind in this category, offering just 27 locations in 27 countries total. This greatly reduces your ability to get around geo-blocking.

VPN vendor Hotspot Shield PureVPN
Server Locations 27 180
Server Countries 27 141
IP Addresses 27 750
Dynamic Server Switching
  Visit Site Visit Site

The Big Mistake When Comparing Number of Servers and What to Really Look For

The ratio of servers to countries is an important factor to look at when choosing a VPN. Only paying attention to location or number of servers can get you in trouble. More servers generally means faster speeds, but if VPN X has a few more servers than VPN Y but twice as many users, VPN X will typically have slower speeds. Ideally, you want a VPN that has a lot of servers in every location. This way you won’t have to worry that server/country that you want will be overburdened and running slow

Support

Both PureVPN and Hotspot Shield have good customer support. They both offer 24/7 live chat, in-depth email responses in a small amount of time, expansive knowledge bases on their websites, and plenty of tutorials.

VPN vendor Hotspot Shield PureVPN
Email Response Time 9 7
24/7 Support
Live Chat
Knowledge Base
Video Tutorials
  Visit Site Visit Site

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Ease of Use

Hotspot Shield
After signing up and choosing the platform, installation and setup took less than two minutes.

Hotspot Shield connects automatically to the closest server to your location. You can, however, change your virtual location manually by selecting the country you desire from the dropdown list. You cannot choose which server in the country — Hotspot picks for you.

When we turned on Hotspot Shield, we were already streaming Netflix, and it continued to stream without issue. However, when we tried to use Hulu, we experienced an error. You must have a premium account to stream Netflix, and it only works with the virtual US location selected.

There isn’t much configuration to Hotspot Shield, which is suitable for those who aren’t technically savvy. You can turn on/off automatic startup and turn on the kill switch option. Other than these few settings, there is not a lot to personalize.
PureVPN
PureVPN app is easy enough to be used by novice VPN users and offers enough settings to appeal to a seasoned player. The basic interface is simple and you just have to select a server and click on Connect. The default protocol is automatic but you can pick another option from the list. There are some tabs that let users change the settings and customize the app according to their needs.

PureVPN has apps for all major platforms, and has browser extensions as well. There is a large selection of servers and special servers for online streaming, sports streaming, anonymous file sharing, and data retention security. Or you can just connect to the fastest server of a particular country.

PureVPN works on mobile devices, and is generally successful accessing Netflix and Hulu, and definitely works in China.

Pricing

STARTING PRICE PER MONTH: $2.99
DEVICE PER LICENSE: 5
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 30
STARTING PRICE PER MONTH: $2.88
DEVICE PER LICENSE: 5
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 7

THE WINNER IS

Visit PureVPN Website

Which VPN Will You Choose?

Hotspot Shield is fine for those with the most basic of VPN needs, but there’s really no reason to go with it when you can get so much more from other services for a small increase in price. PureVPN has the edge here, mainly due to server choices, better encryption, and more protocols, along with helpful features like split tunneling. More Info

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice and share our site to support us.