AirVPN vs PureVPN 2019

بعد مقارنة هذه الشبكات الافتراضية الخاصة، لدينا رابح!

تعمل AirVPN و PureVPN على تعزيز اسميهما بأكثر من طريقة، وكلاهما يهدف ليكون شبكة افتراضية خاصة شاملة بدون أي زخارف او تجميل.

والمتشابهات لا تتوقف عند ذلك، ولكن كلا الخدمتين يستخدمان تشفير 256-بت . وبالتزامها بالنهج المدمج والمختصر،لا تستخدم AirVPN إلا بروتوكول OpenVPN فقط، بيما تقدم PureVPN العديد من البروتوكولات الأخرى. الأمر الفارق بين الخدمتين هو الوظائف والالتزام بالحفاظ على الخصوصية.
المزيد من المعلومات

أي VPN أفضل؟

السرعة

لا تعد كلا الخدمتين مميزتين فيما يتعلق بالسرعة. ولكن تظل كل من PureVPN و AirVPN بسرعة كافية لبث المحتوى بدون أي تحميل، وتتعاملان مع التنزيلات الكبيرة بسهولة نسبية كذلك. إذا كنت تبحث عن خدمة بسرعة NordVPN أو ExpressVPN ، فأنت في المكان الخاطئ.

مزود VPN AirVPN PureVPN
تخفيض سرعة التحميل 43% (UK) 40% (UK)
تخفيض سرعة الرفع 41% (FRA) 37% (FRA)
زمن البينج على Google.com 87ms 41ms
متوسط الوقت اللازم للاتصال (ثانية) 14ms 11ms
ينجح في فك حجب Netflix-logo Hulu-logo Youtube-logo Kodi-logo Netflix-logo Hulu-logo
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم

تعد PureVPN واحدة من أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة في اختيار الخوادم، بتقديمها 180 موقعا في أكثر من 140 دولة. بينما تحتاج AirVPN إلى قطع شوط طويل في هذا الجانب، حيث تقدم خوادم في 20 دولة فقط ، كل دولة بها خادم واحد فقط.

مزود VPN AirVPN PureVPN
موقع الخوادم 20 180
بلدان الخوادم 20 141
عنوان آي بي 219 750
التغيير الديناميكي للخادم
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر عدد الخوادم مهماً؟

لا يهم فقط عدد من الخوادم، بل يهم أيضًا موقعها. إذا كان لديك 30 خادم في ثلاث مدن، فستظل قادرا على الاتصال بهذه المدن الثلاث فقط. وعلاوة على ذلك، من المهم أن ننظر إلى نسبة عدد الخوادم إلى المستخدمين. المزيد من الخوادم عموما يعني سرعات أعلى، ولكن إذا كان مزود VPN يمتلك عددًا قليلًا من الخوادم أكثر من مزود آخر مع ضعف عدد المستخدمين، فإن المزود الأول عادة ما قدم سرعات أبطأ. للأسف، شركات VPN لا تعرض عدد المستخدمين لديهم، ولكنها جميعا تنافس لكسب المزيد من الخوادم. ألق نظرة على عدد عناوين آي بي والمواقع. المزيد من خوادم آي بي يعني خصوصية أفضل، والمزيد من المواقع يعني الوصول بشكل أفضل إلى المحتوى.

الدعم

الميزة الرئيسية لـ PureVPN هي دعم العملاء. حيث لديها خاصية الدردشة المباشرة على مدار الساعة، ونظام تذاكر الدعم عبر البريد الالكتروني، وقاعدة معرفية كبيرة على الموقع الالكتروني. تقدم AirVPN فقط نظام تذاكر الدعم والرد عبر الوسائط الاجتماعية في الوقت الحالي ، ولكن لديهم منتدى مفيد جدا للمستخدمين.

مزود VPN AirVPN PureVPN
زمن الاستجابة للبريد الإلكتروني 9 7
دعم 24/7
الدردشة الحية
قاعدة المعلومات
الفيديوهات التوضيحية
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

سهولة الإستخدام

AirVPN
فيما يتعلق بالاستخدام الفعلي لـ AirVPN، يمكنها تجاوز الحظر الجغرافي والرقابة بكفاءة كبيرة من أماكن مختلفة حول العالم بما في ذلك الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا. ولديها تطبيقات مخصصة لأنظمة ويندوز وماك سهلة الاستخدام، ويمكن إعدادها بسهولة بدون مساعدة. إذا كانت لديك العديد من الأجهزة، يمكنك الاتصال بسهولة حتى خمسة أجهزة في نفس الوقت بنفس اشتراك AirVPN .

تجربة استخدام AirVPN ليست وردية بالكامل. فليس لديها تطبيقات مخصصة لأنظمة iOS وأندرويد، ولذلك فستحتاج للتهيئة اليدوية باستخدام تطبيق OpenVPN - والذي قد يكون صعبا للمستخدمين غير المهتمين بالأمور التقنية.

بالنسبة لتجاوز الحظر، تعمل AirVPN بكفاءة كبيرة مع معظم خدمات البث باستثناء نتفلكس. كما أثبتت قدرتها على تجاوز جدار الحماية الصيني بنجاح، ولكنك قد تحتاج إلى استخدام خيارات اتصال SSH، SSL، أو Tor لذلك.
PureVPN
تطبيق PureVPN سهل بما يكفي لاستخدامه بواسطة مستخدمي الشبكات الافتراضية الخاصة الجدد وتقديم إعدادات كافية لتبدو كخدمة عريقة. الواجهة الأساسية بسيطة وعليك فقط اختيار الخادم ثم النقر على اتصال. يتم اختيار البروتوكول الافتراضي تلقائيا ولكن يمكنك اختيار خيار آخر من القائمة. هناك بعض الخانات تتيح للمستخدم تغيير الإعدادات وتخصيص التطبيق وفقا لاحتياجاتهم.

تمتلك PureVPN تطبيقات لكل المنصات المعروفة. بالإضافة لذلك، فإنها تقدم امتدادات للمتصفح كذلك. يعمل التطبيق بشكل سلسل ويتصل خلال ثواني معدودة. هناك مجموعة كبيرة من الخوادم والخوادم الخاصة لبث المحتوى، والبث الرياضي والمشاركة المجهولة للملفات وحماية ثبات البيانات. أو يمكنك الاتصال فحسب بأسرع خادم في دولة معينة.

تعمل PureVPN على أجهزة الهواتف، وتصل بشكل ناجح بخدمات نتفلكس وHulu، وتعمل قطعا في الصين.

الأسعار

السعر المبدئي في الشهر: $ 3.05
الأجهزة حسب الترخيص: 3
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 3
السعر المبدئي في الشهر: $ 2.88
الأجهزة حسب الترخيص: 5
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 7

الرابح هو

زيارة موقع الويب AirVPN

حان الوقت لاختيار ما يناسبك

على الرغم من أن PureVPN قد تكون شبكة افتراضية خاصة شالة تقدم الكثير من الأمور بشكل جيد، إلا أن الغموض المتعلق باحتفاظها بالسجلات يعد عيبا كبيرا. تقوم AirVPN بعمل جيد في إلغاء حظر المحتوى، بواجهة بسيطة، وأسعار أفضل، مع تقديم سرعات جيدة وخيارات كافية للخوادم. لذا سنعطي AirVPN الأفضلية هنا. المزيد من المعلومات

المشاركة والدعم

ادعم WizCase: ساعدنا لضمان الحصول على نصائح آمنة وحيادية وشارك موقعنا لدعمنا.

AirVPN vs PureVPN 2019

We put these VPNs to the test to find out which is the best!

AirVPN and PureVPN live up their respective names in more ways than one, and both of them aim to be well-rounded VPNs without any gimmicks.

The similarities don’t stop there, however, as both of these VPNs use 256-bit encryption. In sticking with its more minimized and compact approach, AirVPN only uses OpenVPN for a protocol, while PureVPN offers that and several others. Functionality and commitment to privacy is what ultimately separates these two More Info

How do these VPNs Compare?

Speed

Both of these VPNs are not standouts when it comes to speed. With that said, PureVPN and AirVPN are still fast enough for streaming content without any buffering, handling large downloads with relative ease as well. If you’re looking for something as fast as NordVPN or ExpressVPN however, you won’t get it here.

VPN vendor AirVPN PureVPN
Download speed reduction 43% (UK) 40% (UK)
Upload speed reduction 41% (FRA) 37% (FRA)
Ping time to google.com 87ms 41ms
Average time to connect (sec.) 14ms 11ms
Unblock successful for Netflix-logo Hulu-logo Youtube-logo Kodi-logo Netflix-logo Hulu-logo
  Visit Site Visit Site

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers

PureVPN is one of the better VPNs for server choices, providing 140+ countries and 180 locations overall. AirVPN has a ways to go in this area, as they only offer 20 server countries, each with just one location.

VPN vendor AirVPN PureVPN
Server Locations 20 180
Server Countries 20 141
IP Addresses 219 750
Dynamic Server Switching
  Visit Site Visit Site

The Big Mistake When Comparing Number of Servers and What to Really Look For

The ratio of servers to countries is an important factor to look at when choosing a VPN. Only paying attention to location or number of servers can get you in trouble. More servers generally means faster speeds, but if VPN X has a few more servers than VPN Y but twice as many users, VPN X will typically have slower speeds. Ideally, you want a VPN that has a lot of servers in every location. This way you won’t have to worry that server/country that you want will be overburdened and running slow

Support

PureVPN’s main advantage in this instance is with its customer support. They have live chat available 24/7, an email ticketing system, and a large knowledge base on their site. AirVPN only offers email ticketing and social media responses at the moment, but they do have a very helpful user forum.

VPN vendor AirVPN PureVPN
Email Response Time 9 7
24/7 Support
Live Chat
Knowledge Base
Video Tutorials
  Visit Site Visit Site

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Ease of Use

AirVPN
In terms of actually using AirVPN, it’s very effective in bypassing geo-blocks and censorship from different corners of the world including the US, UK and France. Its dedicated clients for Windows and MacOS are user-friendly, and can be easily setup without assistance. If you have several devices, you can easily connect up to five simultaneously with the same AirVPN subscription.

The experience with AirVPN is not entirely rosy. It has no dedicated apps for iOS and Android, and as a result you’ll need to manually configure it using the OpenVPN client — which can be intimidating for non-technical users.

For unblocking, AirVPN is very effective with most streaming services except for Netflix. It’s also proven to be successful when bypassing China’s firewall as well, but you may need to use SSH, SSL, or Tor connection options to do so.
PureVPN
PureVPN app is easy enough to be used by novice VPN users and offers enough settings to appeal to a seasoned player. The basic interface is simple and you just have to select a server and click on Connect. The default protocol is automatic but you can pick another option from the list. There are some tabs that let users change the settings and customize the app according to their needs.

PureVPN has apps for all major platforms, and has browser extensions as well. There is a large selection of servers and special servers for online streaming, sports streaming, anonymous file sharing, and data retention security. Or you can just connect to the fastest server of a particular country.

PureVPN works on mobile devices, and is generally successful accessing Netflix and Hulu, and definitely works in China.

Pricing

STARTING PRICE PER MONTH: $3.05
DEVICE PER LICENSE: 3
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 3
STARTING PRICE PER MONTH: $2.88
DEVICE PER LICENSE: 5
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 7

THE WINNER IS

Visit AirVPN Website

Which VPN Will You Choose?

While PureVPN may be a well-rounded VPN that does a lot of things well, their ambiguity towards keeping logs is a big disadvantage. AirVPN does a better job unblocking content, has a minimal interface, and better pricing, all while offering decent speeds and just enough server choices to get the job done. We’ll give AirVPN the edge here. More Info

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice and share our site to support us.