إفصاح إعلاني

تأسس Wizcase عام 2018 موقعًا مستقلًا لمراجعة خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة وتغطية الأخبار المتعلقة بالخصوصية. واليوم، يواصل فريقنا المؤلف من مئات الباحثين والكاتبين والمحررين في مجال الأمن السيبراني مساعدة قرائنا في النضال من أجل حريتهم على الإنترنت بالشراكة مع شركة Kape Technologies PLC، التي تمتلك أيضًا المنتجات التالية: ExpressVPN، وCyberGhost، وZenMate، وPrivate Internet Access والتي قد تنشر تصنيفاتها ومراجعاتها على هذا الموقع. نؤمن بمصداقية المراجعات المنشورة على موقع Wizcase ودقتها حتى تاريخ نشر كل مقال، وأنها مكتوبة وفقًا لمعاييرنا الصارمة لإجراء المراجعات والتي تعطي الأولوية دائمًا للاختبارات المستقلة والصادقة والاحترافية للمراجعين، مع الأخذ في الاعتبارات قدرات وخصائص كل منتج تقنيًا إلى جانب قيمته التجارية للمستخدمين. قد تأخذ التصنيفات والمراجعات التي ننشرها في الاعتبار أيضًا الملكية المشتركة المذكورة أعلاه، وعمولات الإحالة التي نحصل عليها مقابل عمليات الشراء التي تتم عبر الروابط الموجودة على موقعنا. لا نراجع جميع خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة ونعتقد أن المعلومات الواردة في كل مراجعة دقيقة وصحيحة حتى تاريخ نشر كل مقال.

إفصاح إعلاني

تأسس Wizcase عام 2018 موقعًا مستقلًا لمراجعة خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة وتغطية الأخبار المتعلقة بالخصوصية. واليوم، يواصل فريقنا المؤلف من مئات الباحثين والكاتبين والمحررين في مجال الأمن السيبراني مساعدة قرائنا في النضال من أجل حريتهم على الإنترنت بالشراكة مع شركة Kape Technologies PLC، التي تمتلك أيضًا المنتجات التالية: ExpressVPN، وCyberGhost، وZenMate، وPrivate Internet Access والتي قد تنشر تصنيفاتها ومراجعاتها على هذا الموقع. نؤمن بمصداقية المراجعات المنشورة على موقع Wizcase ودقتها حتى تاريخ نشر كل مقال، وأنها مكتوبة وفقًا لمعاييرنا الصارمة لإجراء المراجعات والتي تعطي الأولوية دائمًا للاختبارات المستقلة والصادقة والاحترافية للمراجعين، مع الأخذ في الاعتبارات قدرات وخصائص كل منتج تقنيًا إلى جانب قيمته التجارية للمستخدمين. قد تأخذ التصنيفات والمراجعات التي ننشرها في الاعتبار أيضًا الملكية المشتركة المذكورة أعلاه، وعمولات الإحالة التي نحصل عليها مقابل عمليات الشراء التي تتم عبر الروابط الموجودة على موقعنا. لا نراجع جميع خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة ونعتقد أن المعلومات الواردة في كل مراجعة دقيقة وصحيحة حتى تاريخ نشر كل مقال.

تحميل Instagram النسخة: 2022.234.1.0

  • نظام التشغيل: ويندوز
  • الترخيص: مجانًا
  • اسم المطور: Meta
  • إجمالي التنزيلات: 2,722,688
  • الفئة: أدوات تعديل الصور والفيديو, أدوات منصات التواصل
Share on: X
  • احصل على أحدث نسخة رسمية من البرنامج
  • نظيف من الفيروسات وآمن للتحميل
  • تحميل سريع ومجاني من الموقع الرسمي
  • دليل تثبيت يوضح كل التفاصيل اللازمة

الزوّار الآخرون حمّلوا التطبيقات التالية أيضًا

  • Adobe Photoshop Adobe Photoshop

    يبرز Photoshop باعتباره برنامج تحرير الصور الأول والأكثر فعالية المتاح اليوم. فهو يوفر مجموعة شاملة من الأدوات القادرة على الارتقاء بالصورة العادية لتصبح تحفة فنية حقيقية. هناك مجموعة كاملة من الأدوات التي تشمل تغيير الخلفيات، وضبط ملامح الوجه، وإنشاء صور ثلاثية الأبعاد، وتحرير الفيديو، وغير ذلك الكثير. يعد Photoshop جزءًا من مجموعة تطبيقات Adobe Creative Cloud، وبالتالي يمكنه التكامل بسلاسة

    اقرأ المزيد
  • Microsoft Word Microsoft Word

    إيجاد نسخة مجانية من وورد قد يكون مهمة صعبة. أعرف ذلك لأني جربت مرات عديدة، فقط لأكتشف أن مايكروسوفت لا تقدم أداتها القوية لمعالجة الكلمات مجانًا. ما وجدته هو إما نسخ مقرصنة أو برمجيات خبيثة، وفي معظم الحالات حتى النسخ المقرصنة مصابة بالبرمجيات الخبيثة. الحل الآمن الوحيد الذي وجدته هو النسخة المحدودة عبر الإنترنت من وورد، والتي استطعت استخدامها مجانًا

    اقرأ المزيد
  • Adobe Illustrator Adobe Illustrator

    Adobe Illustrator برنامج رائع لإنشاء وتعديل وإنتاج الرسوميات الشعاعية التي يُمكن التحكم في مقاسها. قد يبدو برنامج Illustrator للوهلة الأول برنامجًا في غاية التعقيد لكنه يمتلك ورشة عمل بأدوات كثيرة، كما يُمكنك الاستعانة بالفيديوهات التعليمية والشروحات للتعرف على خيارات البرنامج المتنوعة وتخصيص شرائط أدواتك لعرض الأدوات التي تستخدمها. يُمكنك تحميل نسخة تجريبية مجانية من برنامج Illustrator إمَّا بتحميل التطبيق منفردًا

    اقرأ المزيد

غيَّر إنستجرام من طريقتنا في التقاط الصور ومشاركتها عبر الإنترنت، فشبكة التواصل الاجتماعي هذه قد سهَّلت عليك إضافة الفلاتر والإطارات والملصقات والنصوص وغيرهم على صورك. بإمكانك مشاركة صورك وإنشاء مقاطع فيديو قصيرة أو قصص أو الخروج على متابعيك في بث حي على إنستجرام لتُريهم لحظات من يومياتك.

أصبح التطبيق أداة ذات أهمية على مدار السنين القليلة الماضية عند المسوِّقين وأصحاب الأعمال التجارية الذين يسعون وراء اكتشاف طرق جديدة للتواصل والتفاعل مع جماهيرهم.

رغم أن الشبكة كانت متاحة فقط كتطبيق على الهاتف فقط، يُمكنك الآن تحميل تطبيق إنستجرام على حاسوبك.

اتَّبع الخطوات التالية وسأريك طريقة تحميل إنستجرام على حاسوبك مجَّانًا.

كيفية تحميل إنستجرام على الحاسوب مجَّانًا

  1. اضغط على زر تحميل (Download) الموجود بالشريط الجانبي للتوجه مباشرة للصفحة الرسمية على مايكروسوفت لتحميل إنستجرام.
  2. اضغط على “الحصول على Get” داخل صفحة تطبيق المتجر، وسيظهر لك مربع حوار يطلب منك الإذن لفتح متجر مايكروسوفت. اضغط على زر “فتح متجر مايكروسوفت Open Microsoft Store”، وسيفتح التطبيق تلقائيًّا صفحة تحميل إنستجرام على حاسوبك.
  3. اضغط على زر “الحصول على Get” لبدء تحميل وتثبيت إنستجرام على حاسوبك، ويُمكنك بعد اكتمال التحميل أن تضغط على زر “فتح Open” لتشغيل التطبيق.
  4. يُمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك على إنستجرام أو تسجيل حساب جديد مباشرة عبر تطبيق الحاسوب.

كيفية إزالة تثبيت إنستجرام من حاسوبك

إذا لم تعد ترغب في وجود تطبيق إنستجرام على حاسوبك، فبإمكانك حذفه باتباع الخطوات البسيطة التالية:

  1. اكتب في شريط البحث الخاص بويندوز إضافة أو إزالة البرامج (Add or Remove Programs) ثم اضغط على زر إدخال (Enter).
    Add or Remove Program
  2. اعثر على إنستجرام ضمن قائمة البرامج المُثبَّتة ثم اضغط على زر “إزالة التثبيت Uninstall”.
  3. أكِّد رغبتك في حذف التطبيق لتزيله أداة إزالة التثبيت الخاصة بويندوز من حاسوبك.

لن يؤدي ذلك إلى حذف حسابك على إنستجرام وإنما سيحذف فقط التطبيق من حاسوبك، وسيظل بإمكانك الدخول إلى حسابك عبر التطبيق على المحمول أو متصفحك.

إذا كنت لا تزال تبحث عن شبكة تواصل اجتماعي أخرى، فإليك بالأسفل بدائل مجَّانية لإنستجرام.

نظرة عامة على إنستجرام

ظهر إنستجرام في بداياته على ساحة شبكات التواصل الاجتماعي كمنافس لمنصة فيس بوك؛ وقدَّم تجربة بصرية تهتم أساسًا بالصور بدلًا من المنشورات الطويلة، وسرعان ما ازدادت شعبيته وشهرته بين الناس بسبب فلاتره المضحكة في المقام الأول والتي تُضفي في لحظتها على الصور لمسة جمالية، وتمحو الألوان، وتُعدِّل تباينها، وتُضيف الظلال، وتُغيِّر البعد البؤري، والكثير من المميزات.

اشترى فيس بوك (ميتا) إنستجرام، ورغم أن تجربة المستخدم لم تتغير، فإن ذلك فتح على المسوقين وأصحاب الأعمال بابًا جديدًا بالكلية للوصول والتفاعل مع جماهيرهم، فحينما تروِّج لمنشورٍ، أو تُسوِّق لأحد القصص، أو تُنشئ إعلانًا ممولًا، سيتاح لك خيار نشر إعلانك عبر كافة منصات ميتا لتحقق حملتك الإعلانية أهدافها المرجوة بنجاح باهر.

مميزات إنستجرام

سواء ما إذا كان لديك حسابًا شخصيًّا أو كنت تدير حسابًا تجاريًّا على إنستجرام، فإن إنستجرام يُسهِّل عليك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة لمتابعيك حول العالم، ويُمكنك تنظيم صورك على الموقع حتى يبدو الموقع لك وكأنه موقع إلكتروني صغير يُمكنك مشاركته مع أي أحد.

تجميل صورتك بالفلاتر والتعديلات

يوفِّر إنستجرام الأدوات اللازمة لأي أحد لإضافة الفلاتر أو لإجراء التعديلات على صورهم، فلا تحتاج أن تكون مصورًا محترفًا أو محررًا للصور لتتمكن من إجراء التغييرات التي تريدها. سيُتاح لك خيار إضافة الفلاتر بعد رفع صورك، ويُمكنك التعديل على إعدادات كل فلتر عن طريق تحريك المؤشر يمينًا أو يسارًا لزيادة أو تقليل تأثير الفلتر. إجراء التعديلات هي الخطوة التالية، ومجددًا يُمكنك تحريك المؤشر يمينًا أو يسارًا بكل سهولة، مع العلم أن التعديلات التي تجريها على الصور ليست نهائية؛ إذ يُمكنك في أي وقت التراجع عنها وإعادة ضبط المؤشرات حتى تخرج راضيًا.

حرِّك المؤشر لإجراء التعديلات على صورك

إنستجرام للأعمال التجارية

إذا كنت مديرًا لأحد الأعمال أو العلامات التجارية، فبإمكانك تسجيل حساب تجاري على إنستجرام وستتمكن من خلاله إضافة بيانات شركتك مثل رابط الموقع الإلكتروني، وساعات العمل، ومقر الشركة، ورقم الهاتف.

وستتمكن كذلك من الوصول إلى الأدوات اللازمة لإدارة حملتك التسويقية، مثل أداة إضافة رابط إلكتروني لأحد قصصك على إنستجرام بحيث تتمكن من إرسال حركة تجارية تستهدف موقعك الإلكتروني أو صفحة الهبوط. تشتمل الحسابات التجارية لإنستجرام على لوحة تحكم بها تحليلات مُفصَّلة عن مدى نجاح منشوراتك وقصصك، وتتبع تفاعلات المستخدمين، ومراقبة فعالية إعلاناتك الممولة.

بدائل مجَّانية لإنستجرام

  • Luminar: يُمكنك إضافة فلاتر عالية الجودة وتطبيق إجراءات مقترحة من الذكاء الاصطناعي على صورك عبر Luminar، ومن السهل كذلك استخدام البرنامج؛ فهو يشتمل على أدوات للتعديل على الصور حتى تتمكن من حذف الصور غير المرغوب بها من الخلفية، وإضافة الملصقات والأيقونات وغيرها.
  • Adobe Lightroom: ارفع صورك مباشرة من هاتفك إلى برنامج Lightroom وتمتع باستخدام مميزات ممتازة للتعديل. يُمكنك بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي أن تُعدِّل على توازن الألوان، وتوضِّح جودة الصور، وتُضيف وتزيل البنيات، وغيرها من المميزات. كما يشتمل على مميزات تنظيمية مثل إنشاء الألبومات وإضافة بيانات وصفية لصورك.

الأسئلة الشائعة حول

هل إنستجرام مجَّاني؟

نعم! اتَّبع الخطوات المذكورة بالأعلى وسأريك طريقة تحميل تطبيق إنستجرام مجَّانًا. ستتمكن من رفع عدد غير محدود من الصور، واستخدام كافة الفلاتر والتعديلات، ويُمكنك مشاركة كافة صورك مع الأصدقاء، كما يُمكنك الاشتراك في حساب تجاري مجَّاني على إنستجرام كي تتمكن من الترويج لعلامتك التجارية، وتسويق منشوراتك، وإنشاء الإعلانات.

هل إنستجرام آمن؟

يُطبِّق إنستجرام العديد من المميزات الأمنية لمنع القراصنة من الوصول إلى حسابك، فهو يشتمل على وسائل أمنية آلية للتحقق من حسابك بحثًا عن أي سلوكيات تشير إلى سوء الاستخدام أو وجود الثغرات، بل وتنصحك من حين إلى آخر بتغيير كلمة مرورك، وتستخدم خاصة المصادقة متعددة الخطوات. تأكد من اتباعك للخطوات المذكورة بالأعلى لتحميل التطبيق الرسمي لإنستجرام على كافة أجهزة لتضمن أن حسابك في أمان. وغير ذلك، فأنت تُعرِّض نفسك لعمليات الاحتيال التي تستخدم نسخًا مُقلَّدة من التطبيق في محاولة لاختراق بياناتك الشخصية.

هل يمكنني جني المال من إنستجرام؟

يُقدِّم إنستجرام العديد من الطرق التي تمكنك من ربح المال عبر حسابك على إنستجرام. يُمكنك مثلًا إنشاء محتوى مرتبط بعلامة تجارية عبر حسابك التجاري كي تتمكن من إنشاء الإعلانات وإضافة أدوات التسوق إلى منشوراتك.

كما يُمكن للمستخدمين العاديين الذين لديهم متابعين كثر أن يربحوا أموالًا من المنشورات حول يومياتهم.

اقرأ المزيد

الأسئلة الشائعة

هل إنستجرام مجَّاني؟

نعم! اتَّبع الخطوات المذكورة بالأعلى وسأريك طريقة تحميل تطبيق إنستجرام مجَّانًا. ستتمكن من رفع عدد غير محدود من الصور، واستخدام كافة الفلاتر والتعديلات، ويُمكنك مشاركة كافة صورك مع الأصدقاء، كما يُمكنك الاشتراك في حساب تجاري مجَّاني على إنستجرام كي تتمكن من الترويج لعلامتك التجارية، وتسويق منشوراتك، وإنشاء الإعلانات.

هل إنستجرام آمن؟

يُطبِّق إنستجرام العديد من المميزات الأمنية لمنع القراصنة من الوصول إلى حسابك، فهو يشتمل على وسائل أمنية آلية للتحقق من حسابك بحثًا عن أي سلوكيات تشير إلى سوء الاستخدام أو وجود الثغرات، بل وتنصحك من حين إلى آخر بتغيير كلمة مرورك، وتستخدم خاصة المصادقة متعددة الخطوات. تأكد من اتباعك للخطوات المذكورة بالأعلى لتحميل التطبيق الرسمي لإنستجرام على كافة أجهزة لتضمن أن حسابك في أمان. وغير ذلك، فأنت تُعرِّض نفسك لعمليات الاحتيال التي تستخدم نسخًا مُقلَّدة من التطبيق في محاولة لاختراق بياناتك الشخصية.

هل يمكنني جني المال من إنستجرام؟

يُقدِّم إنستجرام العديد من الطرق التي تمكنك من ربح المال عبر حسابك على إنستجرام. يُمكنك مثلًا إنشاء محتوى مرتبط بعلامة تجارية عبر حسابك التجاري كي تتمكن من إنشاء الإعلانات وإضافة أدوات التسوق إلى منشوراتك.

كما يُمكن للمستخدمين العاديين الذين لديهم متابعين كثر أن يربحوا أموالًا من المنشورات حول يومياتهم.

المشاركة والدعم

WizCase موقع مراجعات محايد يعتمد على دعم قرائه، مما يعني أننا قد نربح نسبة من المال إذا قررت الشراء عبر الروابط التي نضعها على موقعنا، لكنك لن تدفع أي رسوم إضافية على أي شيء تشتريه عبر موقعنا، فنحن نحصل على نسبتنا مباشرةً من الشركة المالكة للمنتج.

Advertising Disclosure

Wizcase was established in 2018 as an independent site reviewing VPN services and covering privacy-related stories. Today, our team of hundreds of cybersecurity researchers, writers, and editors continues to help readers fight for their online freedom in partnership with Kape Technologies PLC, which also owns the following products: ExpressVPN, CyberGhost, ZenMate, and Private Internet Access which may be ranked and reviewed on this website. The reviews published on Wizcase are believed to be accurate as of the date of each article, and written according to our strict reviewing standards that prioritize the independent, professional and honest examination of the reviewer, taking into account the technical capabilities and qualities of the product together with its commercial value for users. The rankings and reviews we publish may also take into consideration the common ownership mentioned above, and affiliate commissions we earn for purchases through links on our website. We do not review all VPN providers and information is believed to be accurate as of the date of each article.

Advertising Disclosure

Wizcase was established in 2018 as an independent site reviewing VPN services and covering privacy-related stories. Today, our team of hundreds of cybersecurity researchers, writers, and editors continues to help readers fight for their online freedom in partnership with Kape Technologies PLC, which also owns the following products: ExpressVPN, CyberGhost, ZenMate, and Private Internet Access which may be ranked and reviewed on this website. The reviews published on Wizcase are believed to be accurate as of the date of each article, and written according to our strict reviewing standards that prioritize the independent, professional and honest examination of the reviewer, taking into account the technical capabilities and qualities of the product together with its commercial value for users. The rankings and reviews we publish may also take into consideration the common ownership mentioned above, and affiliate commissions we earn for purchases through links on our website. We do not review all VPN providers and information is believed to be accurate as of the date of each article.

Download Instagram Version: 2022.234.1.0

  • Operating System: Windows
  • License: Free
  • Developer Name: Meta
  • Total Downloads: 2,722,688
  • Category: Photos and Video Editing Tools, Social Media Tools
Share on: X
  • Get the latest official version of the software.
  • Clean from viruses and safe to download.
  • Fast and free download from the official website
  • Guided installation with all the needed details

Other people also downloaded this

  • Adobe Photoshop Adobe Photoshop

    Photoshop stands out as the premier and most potent image editing software available today. It provides a comprehensive set of tools capable of elevating an ordinary photograph into a true masterpiece. There’s a whole host of tools that include changing backgrounds, adjusting facial features, creating 3D images, video editing, and much more. Photoshop is a part of the Adobe Creative

    Read More
  • Microsoft Word Microsoft Word

    Finding a free version of Word can be a tough mission. I know it because I tried so many times, just to find out that Microsoft isn’t giving away its most powerful word-processing tool for free. What I did find is either a pirated version or malware and in most cases, even the pirated version is infected with malware. The

    Read More
  • Adobe Illustrator Adobe Illustrator

    Adobe Illustrator proves to be an excellent application for crafting, modifying, and generating scalable vector graphics. Initially, Illustrator might appear daunting due to its abundance of tools. To ease into it, you can leverage video tutorials to acquaint yourself with the various features. Moreover, you have the option to tailor your toolbars, displaying only those tools that you find

    Read More

Instagram revolutionized the way we take and share pictures online. The social media network made it easy to add filters, frames, stickers, text overlay, and more to your photos. In addition to sharing pictures, you can create short video clips or stories and go on Instagram Live to give your followers a glimpse of your life.

Over the past few years, it has become a valuable tool for marketers and businesses as they seek new ways to connect and engage with their audience.

While it started as a mobile-only app, you can now download an Instagram app for your computer.

Follow the instructions below, and I’ll show you how to download Instagram to your PC for free.

How to Download Instagram on PC for Free

  1. Press the Download button on the sidebar to open Microsoft’s official Instagram download page.
  2. Press the Get in Store App button, and a dialogue box will open asking for permission to open the Microsoft Store. When you press the Open Microsoft Store button, the app will automatically open to the Instagram download page on your computer.
  3. Press the Get button, and Instagram will download and install on your computer. When the installation is complete, you can press the Open button to launch the app. 
  4. You can log in to your Instagram account or sign up for a new account directly through the PC app.

How to Uninstall Instagram from a PC

If you don’t want the Instagram app on your computer, it can be removed by following these simple steps:

  1. Type Add or Remove Programs in the Windows search bar and press the Enter key.
    Add or Remove Program
  2. Locate Instagram with the installed programs, and press the Uninstall button.
  3. Confirm that you want to delete the application, and the Windows installer will remove it from your PC.

This will not delete your Instagram account; it will simply remove the app from your PC. You will still be able to access your account via the mobile apps or your web browser.

If you’re looking for another social media network, check out the Instagram alternatives below.

Instagram Overview

Instagram first burst onto the social media scene as a competition to Facebook. Instead of long posts, it provided a visual experience, with a strong focus on pictures. Its quick rise in popularity was due mainly to fun filters that could instantly give a photo an antique look, remove colors, adjust contrast, add vignettes, change the focus, and much more.

Instagram was purchased by Facebook (Meta). While the user experience didn’t change, it gave businesses and marketers a whole new way to reach and engage with their audience. When you boost a post, promote a story, or create an ad, you’ll be able to push the ad across all Meta’s platforms for a very targeted ad campaign.

Instagram Features

Whether you have a personal account or you’re managing an Instagram for Business account, Instagram makes it easy to share your photos and short video clips to a global audience. You can organize your pictures on the site, so it can act as a small website that you can share with anyone.

Enhance your Pictures with Filters and Adjustments

Instagram gives anyone the tools to add filters or make adjustments to their pictures. You don’t need to be a professional photographer or digital editor to make the changes you want. After you upload your picture, you’ll be given the option to add a filter. Each of the filters is customizable; just move the slider to the left or right to increase or decrease the effect of the filter. The next step is to make adjustments. Once again, it’s as easy as moving a slider to the left or right. The changes you make are not permanent, and you can always go back and readjust the sliders until you’re satisfied.

Move the slider to make adjustments to your picture

Instagram for Business

As an entrepreneur or someone responsible for overseeing a brand, you possess the choice to establish an Instagram for Business profile. This decision grants you the capability to incorporate vital details regarding your company, such as a direct hyperlink to your website, your operational hours, physical address, and contact phone number.

It will also give you access to the tools needed to run an ad campaign, such as adding a URL in your Instagram Story so you can send targeted traffic to your website or landing page. Instagram for Business accounts has a dashboard that includes detailed analytics of how your posts and stories are performing, tracking engagement, and monitoring the performance of your paid ads.

Free Alternatives to Instagram

  • Luminar: Add high-quality filters and AI adjustments to your pictures with Luminar. It is an easy to use program and also includes editing tools so you can remove unwanted images from the background, add stickers, emojis, and more.
  • Adobe Lightroom: Upload your pictures directly from your phone to Lightroom and get access to top-notch editing features. Using AI technology, you can quickly adjust the color balance, sharpen images, add or remove texture, and more. It also has an organizational feature for creating albums and adding metadata to your images.

FAQ:

Is Instagram free?

Yes! Follow the instructions above, and I’ll show you how to download the free Instagram app. You’ll have unlimited uploads, access to all the filters and adjustments, and you can share all your pictures with friends. You can also set up a free Instagram for Business account, which allows you to promote your brand, push posts, and create advertisements.

Is Instagram secure? 

Instagram has several security features to prevent hackers from accessing your account. It has automatic security checks that scan your account for misuse or vulnerabilities, recommends changing your password, and has multi-factor authorization. To ensure that your account is safe, make sure that you follow the instructions above and download the official Instagram app for all your devices. Otherwise, you might be a victim of a phishing scam, which uses copycat apps to get your personal information.  

Can I make money using Instagram?

Instagram has several ways to monetize your Instagram account. You can create a branded Instagram for Business account, which allows you to create ads and add Shopping widgets to your posts.

There is also an opportunity for regular users with a large following to monetize their timeline.

Read More

Frequently Asked Questions

Is Instagram free?

Yes! Follow the instructions above, and I’ll show you how to download the free Instagram app. You’ll have unlimited uploads, access to all the filters and adjustments, and you can share all your pictures with friends. You can also set up a free Instagram for Business account, which allows you to promote your brand, push posts, and create advertisements.

Is Instagram secure? 

Instagram has several security features to prevent hackers from accessing your account. It has automatic security checks that scan your account for misuse or vulnerabilities, recommends changing your password, and has multi-factor authorization. To ensure that your account is safe, make sure that you follow the instructions above and download the official Instagram app for all your devices. Otherwise, you might be a victim of a phishing scam, which uses copycat apps to get your personal information.  

Can I make money using Instagram?

Instagram has several ways to monetize your Instagram account. You can create a branded Instagram for Business account, which allows you to create ads and add Shopping widgets to your posts.

There is also an opportunity for regular users with a large following to monetize their timeline.

Share & Support

WizCase is an independent review site. We are reader-supported so we may receive a commission when you buy through links on our site. You do not pay extra for anything you buy on our site — our commission comes directly from the product owner.

Support WizCase to help us guarantee honest and unbiased advice. Share our site to support us!