Ultrasurf VPN مراجعات المزودين وآراء الخبراء - نوفمبر 2019

ما الذي ننظر إليه؟

نظرة عامة على Ultrasurf VPN

Ultrasurf هي حالة غريبة إلى حد ما، فهو منتج غامض لا يميز نفسه على أنه VPN أو وكيل بروكسي، ولكنه يعمل بطريقة مماثلة.

ولكن هناك العديد من الخدع الأخرى:

ما تحصل عليه مع Ultrasurf هو عنوان IP جديد، تم الحصول عليه من خوادم Ultrasurf من خلال وكيل، بالإضافة إلى التشفير المتوافق مع معايير الصناعة لحماية حركة المرور الخاصة بك. وهذا ما يعني أنك لن تجد ميزات أمان متقدمة أو واجهة مستخدم رسومية حديثة أو دعم عملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع أو ملقمات بث مخصص.

أنت لن تحصل على ضمان استعادة الأموال أيضًا، ذلك لأن Ultrasurf مجاني تمامًا.

فما هي قصة هذا المزود إذن؟ حسنًا، من أجل الحصول على إجابة على هذا السؤال، تحتاج إلى معرفة خلفية Ultrasurf.

أطلقها الناشطون الصينيون (UltraReach) في عام 2002 ويعتبر وادي السيليكون مقره، كان هدف Ultrasurf الوحيد لأكثر من عقد ونصف من الزمان هو إعطاء المستخدمين وسيلة موثوقة للتعامل مع الرقابة الحكومية. سواء كانت الصين أو الشرق الأوسط أو أي مكان آخر لا يقبل الإنترنت بدون حدود، مهمة هذه الأداة هي القضاء على كل وجميع الحواجز بينك وبين المحتوى الخاضع للرقابة – لا أكثر ولا أقل.

الجمع بين أكبر نقاط القوة في الشبكات الافتراضية الخاصة والوكلاء (التشفير وإخفاء IP ، على التوالي) يوفر Ultrasurf حرية الإنترنت بطريقة سريعة ويمكن الاعتماد عليه. إنها مجردة ، سهلة الاستخدام ، وهي موجودة لهدف واحد مهم وهو مكافحة الرقابة على الإنترنت.

ومع ذلك ، فإنه التصفح لن يكن سريًا أو مجهولًا تمامًا مع Ultrasurf. حركة مرور HTTP غير مشفرة، و “سياسة الاحتفاظ بالسجلات” تنص على “أن الحد الأدنى من المعلومات” يتم الاحتفاظ به لمدة تصل إلى 30 يومًا. في حين أن Ultrasurf لا يتطلب أي تفاصيل شخصية من أجل استخدامه، فإنه قد يقوم بتسليم البيانات المجمعة وفقًا لقوانين الولايات المتحدة.

ومن المفارقات ، ومن المعروف أيضًا أن Ultrasurf يقوم ببعض الحجب هو الآخر. وتشمل أمثلة ذلك ، مجموعة متنوعة من مواقع ويب البالغين وصفحات تحتوي على محتوى “مسيء”.

لذا ، هل نوصي باستخدام Ultrasurf لمشاهدة نتفليكس أو الوصول بأمان إلى حسابك المصرفي؟ لا ، لن نتمكن من ذلك، ولكن هذا ليس ما تم تصميم هذا البرنامج الرائع لأجله. فهو يهدف إلى إبطال القيود القمعية على الإنترنت. ومن هذه الناحية فهو يفي بما يعد به.

المميزات

  • مجاني تماماً
  • لا يحتاج إلى تحميل
  • سرعات رائعة
  • سهل الاستخدام
  • لا يتطلب معلومات شخصية

العيوب

  • وظائف محدودة
  • حركة المرور عبر باستخدام بروتوكول HTTP فقط مشفرة (دون إمكانية تعقب)
  • معروف بكونه يقوم بفلترة المحتوى
  • ينتقد كثيرًا لكونه مغلق المصدر

معلومات هامة

2002
لا
1

معلومات الاتصال

[email protected]
www.ultrasurf.us

السرعة8.9

يعمل Ultrasurf بشكل ممتاز عندما يتعلق الأمر بالسرعة – نظرًا لطبيعة الاتصال الشبيهة بالوكيل ، فلا يكاد يوجد انخفاض في جودة السرعة.

لن تواجهك مشكلة في المشاهدة المباشرة لفيديوهات عالية الدقة. أو عند تحميل الملفات – ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن Ultrasurf غير مناسب لتحميل التورنت أو أي أنشطة ذات عرض نطاق ترددي كبير بشكل عام.

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم6.9

لا يكشف Ultrasurf بشكل رسمي عن خوادمه أو مواقعه ، ولا يمكنك رؤية قائمة في أي مكان في العميل أو على موقع الويب. كانت المعلومات الوحيدة التي نجحنا في الحصول عليها هي أن عناوين آي بي يتم تغييرها عدة مرات خلال فترات زمنية قصيرة.

موقع الخوادم

Ultrasurf VPN

تجربة المستخدم7.8

Ultrasurf لا يتطلب أي تثبيت من أجل التشغيل. ما عليك سوى تنزيل ملف قابل للتنفيذ من موقعه على الويب، وإطلاقه، وستكون جاهزًا لاستخدامه.

تبدو الواجهة وكأنها قادمة مباشرة من أواخر التسعينيات – إنها مكثفة ومليئة ومثيرة للاهتمام، ولكن فقط لأنها تبدو قديمة جدًا.

نود أن نقول أن واجهة المستخدم الرسومية هذه قد أنجزت المهمة، ولكن بالنظر إلى الأداء الوظيفي الفقير لـ Ultrasurf، فلا يوجد الكثير للحديث عنه. نظرًا لعدم وجود أي ميزات، فإن جميع الإعدادات تهدف إلى البقاء والعمل فقط.

Ultrasurf يعمل على المتصفح ، مع تعيين إنترنت إكسبلورر كمتصفح افتراضي. يمكنك اختيار التوقف عن استخدامه واختيار فايرفوكس بدلاً منه. هناك أيضًا إضافة كروم (حاليًا في الإصدار التجريبي)، بالإضافة إلى تطبيق أندرويد الذي تم تصنيفه فعليًا على أنه VPN.

يبدأ الملف التنفيذي بالعمل تلقائيًا، لذا لا تحتاج إلى تهيئة أي شيء. ومع ذلك، هناك إعداد وكيل يدوي متاح.

الدعم7.6

دعم العملاء في Ultrasurf يقدم الحد الأدنى، حيث لا توجد كلمة أفضل لوصفه. وسائل الاتصال الوحيدة التي ستجدها هي عبر البريد الإلكتروني – لا توجد دردشة مباشرة. ومجددًا نحن لا نتوقع أن يتم ذلك من خلال هذه الأداة المجانية.

على الجانب المشرق، هناك دروس تثبيت موجزة على موقع Ultrasurf، بالإضافة إلى قسم الأسئلة الشائعة. يمكنك أيضًا العثور على الكثير من الأدلة على يوتيوب والمصادر الأخرى.

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

الأسعار 7.0

Ultrasurf مجاني تمامًا. لا توجد إصدارات مدفوعة.

وبالطبع ، تعد هذه ميزة رائعة، ولكنك ستفتقد إلى تشفير الوقت الكامل، والخوادم ذات النطاق الترددي العالي، والوظائف الأخرى التي ستجدها في شبكات VPN عالية المستوى. ومع ذلك، لا يمكنك توقع هذا المستوى من هذه الخدمة، فالهدف الأساسي لـ Ultrasurf هو السماح بتجاوز الرقابة.

والخبر السار هو أن Ultrasurf هي واحدة من أفضل البرامج المجانية التي يمكنك استخدامها، مع عدم الكشف عن معلوماتك الشخصية وسجل سابق حافل بالنجاح في تقديم الخدمة.

عروض المزودين والخطط التالية

اكتب تقييما عن Ultrasurf VPN

قم بتقييم VPN

يثق مستخدمونا في ترتيبنا! شركات VPN لا يمكنها تغيير أو مسح مراجعاتنا

المشاركة والدعم

ادعم WizCase: ساعدنا لضمان الحصول على نصائح آمنة وحيادية وشارك موقعنا لدعمنا.

Ultrasurf VPN Reviews and Expert Opinion - November 2019

What do we look at?

Ultrasurf VPN Overview

Ultrasurf is a rather curious case — it’s a mysterious product that doesn’t label itself as a VPN or proxy, yet it works in an identical manner.

But there are many other quirks:

What you get with Ultrasurf is a new IP address, obtained from Ultrasurf’s servers via a proxy, in addition to industry-standard encryption to safeguard your traffic. And that’s about it — you won’t find advanced security features, state-of-the-art GUIs, 24/7 customer support, or custom streaming servers.

You don’t get a money-back guarantee, either. That’s because Ultrasurf is completely free.

So what’s the deal with this “VPN”? Well, in order to get an answer to this question, you need to know Ultrasurf’s background.

Launched by Chinese activists (UltraReach) in 2002 and calling Silicon Valley its home, Ultrasurf’s one and only goal for over a decade and a half has been to give users a reliable means of dealing with government censorship. Whether it’s China, the Middle East, or any other place that finds an Internet without borders unacceptable, this tool’s mission is to eliminate any and all barriers between you and censored content — nothing more, nothing less.

Combining the biggest strengths of VPNs and proxies (encryption and IP masking, respectively) Ultrasurf delivers Internet freedom in fast and dependable fashion. It’s barebones, it’s dead-simple to use, and it exists for one important purpose — to combat online censorship.

That said, it’s not a fully private or anonymous experience with Ultrasurf. HTTP traffic isn’t encrypted, and the “logging policy” does state that “bare minimum information” is kept for up to 30 days. While Ultrasurf doesn’t require any personal details in order to use it, it may hand over gathered data in compliance with US laws.

Ironically, Ultrasurf is also known to do some blocking of its own. Examples include a variety of adult websites and pages containing “offensive” content.

So, would we recommend Ultrasurf for watching Netflix or securely accessing your bank account? No, we wouldn’t — but that’s not what this excellent piece of freeware was designed for. It aims to make oppressive online restrictions a non-factor. And on that front, it delivers.

Pros

  • Absolutely free
  • No installation needed
  • Great speeds
  • Easy to use
  • Doesn't ask for personal information

Cons

  • Limited functionality
  • Only HTTPS traffic is encrypted (without interception)
  • Known to filter content
  • Criticized for being closed-source

Important to know

2002
No
1
windows android

Contact Details

[email protected]
www.ultrasurf.us

Speed8.9

Ultrasurf performs excellently when it comes to speeds — due to the proxy-like nature of the connection, there is barely a decrease in speed quality.

Streaming in HD is not an issue. Neither is downloading files — however, keep in mind that Ultrasurf isn’t suitable for torrenting or any bandwidth-heavy activities in general.

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers6.9

Ultrasurf doesn’t officially disclose its servers or locations, nor can you see a list anywhere in the client or on the website. The only piece of information we managed to obtain was that IP addresses are changed numerous times in short intervals.

Server Locations

Ultrasurf VPN

User Experience7.8

Ultrasurf doesn’t require any installation in order to run. You simply download an executable from their website, launch it, and you’re all set.

The interface looks like something straight of the late 90s — it’s blocky, compact, and attention-grabbing, but only because it looks so outdated.

We’d say this GUI gets the job done, but given the spartan functionality of Ultrasurf, there isn’t much to tinker around with. Since there aren’t any features to speak of, all settings are aimed at quality-of-life.

Ultrasurf is browser-based, with Internet Explorer set as default. You can choose to stop using it and opt for Firefox instead. There’s also a Chrome extension (currently in beta), as well as an Android app which actually is labeled as a VPN.

The executable starts working automatically, so you don’t need to configure anything. That said, there is a manual proxy setting available.

Support7.6

Ultrasurf’s customer support is minimalist, for lack of a better word. Your only means of direct contact is via email — no live chat. Then again, that’s to be expected from this free, hands-off tool.

On the upside, there are concise installation tutorials on Ultrasurf’s website, in addition to an FAQ section. You can also find plenty of guides on YouTube and other sources.

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Pricing7.0

Ultrasurf is completely free. There are no paid versions.

Of course, this is a huge plus, but you are missing out on full-time encryption, high-bandwidth servers, and other functionality you’ll find in top-tier VPNs. That said, you can’t expect this level of service, either — Ultrasurf’s primary objective is to allow censorship bypassing.

The good news is that Ultrasurf is one of the better pieces of freeware you can use, with zero exposure of your personal info and a proven track record.

Ultrasurf VPN offers the following plans

Compare with Alternatives

9.9 / 10
Visit
9.8 / 10
Visit
9.6 / 10
Visit
Ultrasurf VPN
7.6  / 10

Write a Review on Ultrasurf VPN

Please rate VPN.

Our users' trust is our #1 priority! VPN companies cannot pay to change or delete reviews.

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice and share our site to support us.