مراجعة My Expat Network 2021: هل يستحق الشراء؟

ما الذي ننظر إليه؟

الإفشاء:
مراجعاتنا

يحتوي WizCase على مراجعات أعدها مراجعونا المجتمعيون وفقًا لفحصهم المستقل والاحترافي للمنتجات.

الملكية

شركة Kape Technologies PLC المالكة لـ WizCase تمتلك برامج CyberGhost وZenMate وPrivate Internet Access وIntego، والتي قد نراجعها على هذا الموقع.

رسوم الإحالة

قد يحصل WizCase على عمولة شراكة عندما يشتري أحد المستخدمين منتجًا من خلال روابطنا، لكن هذا لا يؤثر على محتوى المراجعات التي ننشرها أو المنتجات والخدمات التي نراجعها. وقد يحتوي محتوانا على روابط مباشرة لشراء منتجات تنتمي إلى برامج شراكة.

معايير المراجعات

جميع المراجعات المنشورة على WizCase تخضع لمعاييرنا الصارمة للمراجعة لضمان أن تقوم كل مراجعة على الرأي المستقل الأمين للمراجع وعلى فحص احترافي للمنتج/الخدمة. وتُلزِم هذه المعايير المراجع بمراعاة الخصائص والسمات التقنية للمنتج إلى جانب قيمته التجارية للمستخدمين، وهو ما من شأنه أن يؤثر على تصنيف المنتج في الموقع.

نظرة عامة على My Expat Network أكتوبر 2021

على الرغم أن My Expat Network انطلق في عام 2011، فإنه قد اكتسب شهرة واسعة في حاضرنا وكُتبت عنه مراجعات إيجابية كثيرة، إلا أنني شعرت بخيبة أمل شديدة بعدما قارنته بـ أفضل برامج الـ VPN أداءً في السوق من خلال اختبارات دقيقة.

إن My Expat Network خيار مثالي في حال احتجت إلى تجاوز القيود الجغرافية المفروضة على خدمات البث، لكن بكل أسف، لن تتمكن من تخطي حجب سوى المحتوى المتوفر في 12 دولة: المملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، وأستراليا، وكندا، والدنمارك، وفرنسا، وألمانيا، والسويد، والنرويج، وهولندا، وإيطاليا، وأسبانيا.

بالنسبة للجانب الأمني، فأنا لست واثقًا إن كان البرنامج حقًا يُحافظ على هويتك مجهولة نظرًا إلى أنه يُسجِّل معلومات من شأنها أن تكشف عن هويتك مثل عنوان الـ IP الخاص بك (الذي يكشف عن موقعك الحقيقي)

من حسن الحظ أن My Expat Network يُقدِّم ضمان استرداد الأموال خلال 30 يومًا بحيُث تتمكن من تجربته بنفسك وحسم قرارك النهائي.

ليس لديك وقت؟ إليك ملخص في دقيقة واحدة

تخطى My Expat Network حجب منصات البث الشهيرة مثل منصة نتفليكس، وHulu، وديزني بلس، وHBO (غير أنه لم يتمكن من الوصول إلى Amazon Prime Video)

يرتكز عمل My Expat Network على تخطي حجب منصات البث المتوفرة في 12 دولة وقد أبلى بلاءً حسنًا في ذلك، غير أن السرعات كانت بطيئة جدًا لدرجة لا تسمح بمشاهدة البث بجودة Full HD إلا لو كان لديك إنترنت فائق السرعة.

يحتوي الموقع الإلكتروني على دليل التلفاز بالإضافة إلى روابط منصات البث التي يستطيع My Expat Network الوصول إليها، تخطى البرنامج حجب المنصات التي اختبرت البرنامج عليها باستثناء منصة Amazon Prime Video، بالإضافة إلى أن خوادم الولايات المتحدة الأمريكية واجهت صعوبات لبعض الوقت أثناء الوصول إلى ديزني بلس لكنها واصلت العمل بعد إعادة تحديث الاتصال عدة مرات.

نتفليكس (بما في ذلك نتفليكس الأمريكي): نجح تخطي الحجب

تخطى My Expat Network حجب نتفليكس في 12 دولة. تجاوزت الخوادم الأساسية والمتخفية على حد سواء القيود الجغرافية لنتفليكس

لقطة شاشة من شبكة المغتربين الخاصة بي لإلغاء حظر Netflix الولايات المتحدة

شاهدتُ مسلسل مناورة الملكة (The Queen’s Gambit) على نتفليكس الأمريكي عبر My Expat Network بجودة منخفضة جدًا

ديزني بلس (بما في ذلك المكاتب الأمريكية): نجح تخطي الحجب

تخطى My Expat Network حجب ديزني بلس في 11 دولة من أصل 12 دولة مدعومين — لم تعمل خوادم الدنمارك بسبب عدم توفر منصة ديزني بلس في الدولة.

فشل الاتصال بمنصة ديزني بلس عبر الخوادم الأساسية 9 مرات من أصل 10 مرات، بينما تجاوزت الخوادم المتخفية الحجب الجغرافي في جميع المرات.

لقطة شاشة لشبكة My Expat التي تعمل على إلغاء حظر Disney + US

شاهدتُ فيلم Maleficent على ديزني بلس عبر خوادم My Expat Network المتخفية.

Hulu: نجح تخطي الحجب

إن مشاهدة Hulu من خارج الولايات المتحدة الأمريكية غير متاح بتاتًا، إلا أن My Expat Network تجاوز فورًا تلك القيود الجغرافية المفروضة، فقد نجحت الخوادم الأساسية والمتخفية على حد سواء في التصدي بصورة جيدة للقيود الجغرافية.

لقطة شاشة لإلغاء حظر شبكة المغتربين الخاصة بي Hulu

شاهدتُ فيلم القتال مع عائلتي Fighting with My Family على Hulu أثناء اتصالي بـ My Expat Network

HBO NOW: نجح تخطي الحجب

تمكَّن My Expat Network من تخطي حجب HBO NOW عبر الخوادم الأساسية والمتخفية على حد سواء. تمكنت من الوصول إلى مكاتب الأفلام في غضون 20 ثانية تقريبًا فقط بعد الاتصال بأيٍ من الخادمين الاثنين، لكن برنامج الـ VPN هذا في غاية البطء إذ لم أستطع مشاهدة الأفلام إلا بجودة منخفضة جدًا. لم يحدث الكثير من الانقطاعات لتحميل الفيديو، لكن لا تتوقع مشاهدة أفلام بجودة عالية عبر My Expat Network.

لقطة شاشة لإلغاء حظر شبكة المغتربين الخاصة بي على HBO الآن

شاهدتُ فيلم الوحوش المذهلة Fantastic Beasts على HBO NOW بجودة منخفضة جدًا بسبب أن My Expat Network كان في غاية البطء.

Amazon Prime Video: لم ينجح تخطي الحجب

لا يتجاوز My Expat Network القيود الجغرافية لـ Prime Video. تمكنت خوارزميات أمازون من رصد استخدامي لوكيل في كل مرة كنت أحاول الاتصال بالمنصة عبر برنامج الـ VPN هذا، لقد جرَّبتُ كافة الـ 24 خادمًا (12 خادمًا أساسيًا، و12 خادمًا متخفيًا) ولم يتجاوز أحد منهم القيود المفروضة.

السرعة4.3

إن سرعات My Expat Network في غاية البطء لدرجة أنني لم أتمكن من مشاهدة البث بجودة عالية الدقة HD على أي منصة من المنصات.

لقد اختبرت السرعات على جميع الخوادم ولاحظت تباطؤ بنسبة 85% في السرعات. إن خادم أستراليا هو أقرب خادم إلى موقعي، لكنني تفاجأت بأنه سجَّل تباطؤ بنسبة 87% في السرعات، على الرغم أن خوادم الولايات المتحدة الأمريكية على مسافة 3 أضعاف تقريبًا وسجَّلت سرعات أكثر بكثير — ومع ذلك فقد حدث تباطؤ بنسبة 60% في السرعات، وحتى لو اتصلت بأسرع اتصالٍ متاح، فلا تزال في حاجة إلى سرعة إنترنت عالية إن كنت تريد مشاهدة بث بلا انقطاع عبر My Expat Network.

كما أن وقت الاستجابة كان مرتفعًا جدًا لدرجة لا يُمكن الاعتماد عليها أثناء اللعب عبر My Expat Network، فقبل الاتصال بالـ VPN كان وقت الاستجابة 8 ملي ثانية، لكنه قفز لأعلى من 200 ملي ثانية عند الاتصال بأي خادم من الخوادم، هذه أخبار غير سارة بالنسبة لك إن كنت من هواة الألعاب لأن الأوامر والأفعال ستستغرق وقتًا طويلًا جدًا للوصول إلى خادم اللعبة ولذا ستضطر إلى الدخول في منافسة مع لاعبين يقومون بحركات أسرع وأكثر سلاسة من حركاتك.

لم أتمكن أثناء اتصالي ببرنامج الـ VPN هذا من الاتصال بـ Ookla لإجراء اختبار للسرعات، لكنني وجدت موقعًا آخرًا مماثلًا وجديرًا بالثقة لاختبار السرعة.

لقطة شاشة لاختبارات سرعة My Expat Network عبر خوادم مختلفة

إن برنامج My Expat Network ليس برنامج الـ VPN المناسب لك إلا إن كنت متصلًا بإنترنت سرعاته فائقة من الأساس

بدلًا من القبول بسرعات بطيئة وأوقات استجابة عالية، فإليك العديد من مزودي خدمات الـ VPN المدفوعة الذين يُقدمون سرعات عالية تكفي للألعاب.

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم3.9

شبكة الخوادم — غير مكافئة للسعر!

يدَّعي My Expat Network أنه يحتوي على 120 خادمًا، وهو عدد محدود جدًا بالنسبة لبرنامج VPN يدَّعي أنه يتخطى حجب المحتوى العالمي، وقد توصلت إلى أن عدد الخوادم أقل بكثير من العدد الذي تتدعي الشركة امتلاكه وذلك بعدما أجريت اختبارات شاملة. يُقدِّم برنامج الـ VPN خدماته في 12 دولة، وكل دولة متاح بها إجراء نوعين اثنين من الاتصال، عبر خادم أساسي أو خادم متخفي. إن الاتصال عبر الخادم المتخفي يُضيف طبقة إضافية من الأمان على عنوان الـ IP الخاص بك مما يُتيح لك تخطي المزيد من المحتوى المُقيَّد جغرافيًا.

من الأفضل لك تجنب الاتصال بالخوادم المتخفية أثناء مشاهدة البث إلا إن كنت تتصدى لقيود جغرافية متطورة تعجز الخوادم الأساسية عن تجاوزها، إن الطبقة الإضافية من الأمان تجعل الخوادم المتخفية أكثر بطء بصورة ملحوظة من الخوادم الأساسية.

الخوادم الأساسية والمتخفية كلاهما سيخصصان لك نفس عنوان الـ IP. هذا أمر يدعو للقلق، فلو أن أحد المنصات رصدت اتصالًا واحدًا منهما فسيتعرض الخادمان معًا للحظر، وقد حاولت أيضًا مرارًا وتكرارًا إعادة تحديث اتصالي بجميع الخوادم لكنني دائمًا كنت أحصل على نفس عنوان الـ IP مما يدل على أن My Expat Network لم يتح لي سوى الوصول إلى 12 موقعًا افتراضيًا مختلفًا.

لقطة شاشة للخوادم الأساسية والخفية لشبكة المغتربين الخاصة بي والتي تعطي نفس عنوان IP

إن الخوادم الأساسية والمتخفية ما هما إلا نفس الاتصال في حقيقة الأمر.

كان هذا نتيجة صادمة ولقد تحدثت مع ممثل دعم العملاء حول هذا الأمر، وأخبروني أن هذا أمر مستبعد تمامًا وأن من المحتمل أن المشكلة ناتجة عن أحد البرامج التي لم تعمل لديهم على نحو صحيح، إلا أن عضوًا آخرًا بفريقي حصل على نفس عناوين الـ IP أثناء إجرائه للاختبارات.

حتى أنني ألغيت اشتراكي واشتريت واحدًا جديدًا لمعرفة إن كانت المشكلة مُرتبطة بحسابي تحديدًا أم لا، ومع ذلك لم يُتح لي الاتصال إلا بـ 12 عنوان IP حتى بعد التغييرات الجديدة.

لقطة شاشة لاستجابة البريد الإلكتروني لشبكة المغتربين الخاصة بي والتي تقدم شرحًا لمشكلة عنوان IP

واصل دعم العملاء إخباري أنه من المفترض أن يُتاح لي الاتصال بأكثر من 12 عنوان IP، لكن ذلك لم يحدث.

إن 120 خادمًا عددٌ محدود جدًا الآن بالنسبة لبرنامج VPN مُعد للبث نظرًا إلى أن ذلك العدد يزيد من احتمالية ازدحام الخوادم وبالتالي حدوث تباطؤ. إن هذه الاستنتاجات توحي بأن عدد الخوادم الفعلي إما أنه أقل من ذلك بكثير، وإما أنك غير متاح لك سوى الاتصال بـ 12 خادمًا مع كل اشتراك، وكلا الاحتمالين يجعلان من التوصية ببرنامج الـ VPN هذا لاستخدامه في أي شيء أمرًا شديد الصعوبة، خصوصًا عندما نضع سعره في عين الاعتبار.

الأمن — مميزات أمنية رائعة إلا أنها تؤثر سلبًا على السرعات

يحتوى برنامج My Expat Network على أفضل المميزات الأمنية المتاحة في السوق حتى يومنا هذا، لكن ذلك يحل على حساب سرعات كافة الخوادم. يستخدم البرنامج تشفير AES-256 والذي يُعتبر أحد أفضل المميزات الأمنية في الوقت الراهن لتعزيز أمان بياناتك.

تستخدم تطبيقات الويندوز والماك بروتوكول OpenVPN وهو بروتوكول موثق توثيقًا جيدًا لحماية بياناتك وإبقائها بعيدًا عن متناول أيدي المخترقين وعن التهديدات الأمنية ذات الصلة بالفضاء الإلكتروني، تستخدم أنظمة الأندرويد بروتوكول IKEv2 الُمكافئ من حيث الفعالية.

من المتوقع حدوث تباطؤ في السرعات لوجود كل طبقات الحماية المتطورة هذه. أغلب برامج الـ VPN المدفوعة تستخدم نفس البروتوكولات الأمنية دون التفريط بشدة في السرعات، لكن Expat Network لم يضبط ذلك الأمر.

علاوة على ذلك، لن يتمكن مستخدمو هواتف الـ iOS إلا من الاتصال بالخوادم الأساسية فقط دون الخوادم المتخفية الأكثر أمانًا، وبالنسبة للهواتف التي تعمل بنظام الويندوز والتي يتعذر تثبيت الـ VPN عليها، سيتحتم الاستعانة بطريقة التثبيت اليدوي التي تدعم فقط بروتوكولات L2TP القديمة.

الخصوصية — سياسات خصوصية غير جديرة أبدًا بالثقة

يُسجِّل My Expat Network معلومات شخصية أكثر من اللازم، وليس واضحًا تمامًا كيف يستخدم تلك البيانات أو الحالات التي سيشارك بها تلك المعلومات مع أطراف خارجية.

أكثر شيء وجدته يبعث على القلق هو حقيقة أن My Expat Network يُسجِّل عنوان الـ IP الخاص بك. إنه أيضًا يُجمِّع اسمك ومعلومات الاتصال الخاصة بك أثناء تسجيل الاشتراك وإتمام عملية الدفع.

ينص My Expat Network في سياسته للخصوصية على ما هي المعلومات التي يجمعها، وعلى الرغم أنه دقيق جدًا بشأن المعلومات التي لا يُجمعها، فبوسعك الافتراض أنه يُجمِّع معلومات مثل الطوابع الزمنية أو معلومات أخرى كالمعلومات التي من شأنها أن تكشف عن هويتك، إن هذا الإيضاح المنصوص عليه في سياسة الخصوصية من الطبيعي والمفترض أن يجعل أي مُستخدم لبرنامج الـ VPN قلقًا.

لقطة شاشة لسياسة الخصوصية الخاصة بشبكة My Expat Network

يُخزِّن My Expat Network بعض معلومات العملاء الواردة من موقعهم الإلكتروني

لكي أكون مُنصفًا، لا يبدو أن My Expat Network يُروج لنفسه بقدراته على إخفاء الهوية، لكن بالأحرى قدراته على البث، لذا إن كنت تبحث عن الخصوصية، فيجدر بك أن تبحث في مكان آخر.

أنشطة التورنت — خوادم هولندا هي الخوادم الوحيدة التي تدعم مُشاركة الملفات P2P وأنشطة التورنت.

تُتيح الخوادم الموجودة في هولندا ممارسة أنشطة التورنت، إلا أن السرعات كانت بطيئة جدًا لدرجة لا تسمح بتحميل الملفات الكبيرة.

لقطة شاشة لخوادم التورنت الهولندية البطيئة على My Expat Network

إن كنت تتطلع إلى تحميل الملفات الكبيرة المُتشاركة عبر P2P، فإن My Expat Network لن يكون سريعًا بما فيه الكفاية.

هل يعمل برنامج My Expat Network في الصين؟ أمر مستبعد جدًا (لم يُختبر إلا في مدينة شيان)

تدَّعي خدمة دعم العملاء أن برنامج الـ VPN يتجاوز الخوارزميات التقييدية المُطبَّقة في الصين، إلا أنه لم يستطع تحديد أحد تلك المواقع، وبما أنني لا أقيم فعليًا في الصين، طلبت من عضو بالفريق مُقيم في مدينة شيان إن كان بوسعه تجربة أداء My Expat Network، وبعد أن أجرى اختبارات شاملة للبرنامج، لم يتمكن من تجاوز الرقابة المفروضة في الصين عبر استخدام برنامج My Expat Network.

كُنت سأتفاجأ لو نجح My Expat Network في العمل إذ أن الصين تمتلك خوارزميات متقدمة للغاية لتقييد الوصول إلى الإنترنت والتحكم به، بل حتى البرامج المدفوعة تواجه صعوبات أمام هذه القيود المفروضة على الوصول إلى الإنترنت، وعلى الرغم من ذلك، فثمة العديد من برامج الـ VPN المدفوعة التي تتجاوز الجدران النارية الصينية بنجاح وتوفِّر خدمة أمنية من المنطقة.

موقع الخوادم

أستراليا
ألمانيا
إسبانيا
إيطاليا
الدنمارك
السويد
المملكة المتحدة
النرويج
الولايات المتحدة الامريكانية
فرنسا
كندا
هولندا

تجربة المستخدم5.9

 اتصالات متزامنة للأجهزة — مسموح فقط باتصال 5 أجهزة في نفس الوقت وستتأثر السرعات سلبًا مع كل اتصال إضافي

إن برنامج My Expat Network بطيء أصلًا، لكن على الرغم من ذلك ما زال يحدث حالات تباطؤ ملحوظة بينما كانت جميع أجهزتي متصلة — جهاز كمبيوتر شخصي يعمل بنظام الويندوز، وهاتف آيفون، وجهاز ماك باك برو، وهاتف أندرويد.

أسرع اتصالٍ لي كان عبر الخادم الأساسي بالولايات المتحدة الأمريكية، ومع ذلك فقد تباطأت سرعات بنسبة تتجاوز 75% أثناء اتصال الـ 4 أجهزة معً. إن الاتصال عبر جهاز واحد كان بالفعل يؤدي إلى تباطؤ في السرعة بنسبة 60% تقريبًا. إن سرعة الإنترنت الخاص بي ليست عالية للغاية، لذا لم أتمكن من التصفح أثناء اتصال أكثر من جهاز واحد إلا بسرعة أقل بكثير.

لقطة شاشة لاختبارات السرعة أثناء الاتصال بشبكة المغتربين الخاصة بي

لم أتمكن سوى من التصفح الخفيف أثناء اتصال عدة أجهزة بـ My Expat Network

التوافق مع الأجهزة — يتوافق مع كافة المنصات الشائعة بما في ذلك نظام لينكس ويُمكن أيضًا تثبيته على أجهزة راوتر مُختارة

يُتيح My Expat Network تطبيقات مخصصة للعمل على نظام الويندوز، والأندرويد، ونظام الماك، وiOS، ولينكس، Ubuntu، وAmazon Fire TV.

كما يُمكن تثبيت برنامج الـ VPN هذا مباشرة على أجهزة راوتر DD-WRT التي يُمكن شراؤها ويأتي معها برنامج الـ VPN مُثبتًا مسبقًا من قِبل الشركة. عبر تثبيته على الراوتر، ستحصل على اتصالات غير محدودة للأجهزة وستتمكن أيضًا من الاستفادة من الـ VPN على أجهزة الوسائط غير المدعومة مثل البلايستيشن 4، والإكس بوكس، وNintendo Switch، وApple TV.

سهولة الإعداد & التثبيت — عملية تثبيت في غاية السهولة

تتميز عملية التثبيت بكونها في غاية السهولة — فكل ما كان علي فعله هو تسجيل الدخول إلى حسابي الشخصي ومنه توجهت إلى صفحة التثبيت ثم منها حمَّلتُ البرنامج. كان مُساعد التثبيت خير مُعين، وانتهيت من عملية الإعداد في أقل من 5 دقائق.

لقطة شاشة للخطوة الأولى لتثبيت My Expat Network

يحتوي حساب العميل على روابط تحميل برنامج My Expat VPN على جميع المنصات.

لقطة شاشة لاختيار My Expat Network للأنظمة الأساسية المدعومة

يعمل برنامج My Expat Network على جميع المنصات المشهورة بما في ذلك أجهزة راوتر مُختارة

لقطة شاشة للخطوة الأخيرة لتثبيت My Expat Network

إن مُساعد تثبيت برنامج My Expat Network واضح جدًا

لم يكن استخدام سهلًا My Expat Network كبقية برامج الـ VPN من حيث سهولة الاستخدام، فبدلًا من توفير واجهة مستخدم رسومية على سطح المكتب تتسم بالبساطة، سيتوجب عليك التوجه إلى صينية النظام ومن ثم العثور على أيقونة البرنامج المُصغَّرة للوصول إلى قائمة الخوادم، وعندئذ ستستطيع اختيار الخادم التي ترغب في الاتصال به من ضمن قائمة الخوادم. إن ذلك كله أمر مُربك بعض الشيء في البداية، غير أنني اعتدت عليه في نهاية الأمر.

لقطة شاشة لواجهة سطح المكتب لشبكة المغتربين الخاصة بي

يجب عليك فتح قائمة خوادم برنامج My Expat Network من صينية النظام.

الدعم7.5

لا يُوفِّر My Expat Network خدمة المحادثة المباشرة أو رقم هاتف لتلقي المساعدة الفورية. إن خدمة دعم العملاء مُتاحة فقط عبر البريد الإلكتروني وغالبًا سيجيبون في غضون ساعة. تلقيت إشعارًا برسالة بريد إلكتروني فورًا بعدما قدَّمت بطاقة دعم، وتواصل معي أحد ممثلي خدمة العملاء بعد حوالي 45 دقيقة.

لدى البرنامج قاعدة معرفة محدودة تحتوي على إرشادات التثبيت لمساعدتك على إعداد My Expat Network على مُختلف الأجهزة، كما يتوفر أيضًا خدمة التثبيت المجاني حيث يستطيع العملاء الاستعانة بأحد ممثلي الدعم الفني لمنحهم صلاحية الوصول إلى أجهزتهم افتراضيًا وتثبيت برنامج الـ VPN نيابة عنهم.

كُنت مقدرًا لتوفر خدمة العملاء بـ 9 لغات لتلبية الحاجة إلى التحدث باللهجات الوطنية للبلدان الـ 12 التي يتوفر بها خدمات البرنامج: اللغة الإنجليزية، والدنماركية، والفرنسية، والألمانية، والألمانية، والإيطالية، والهولندية، والنرويجية، والسويدية، والأسبانية.

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

الأسعار 6.3

على الرغم أن My Expat Network يدعم الدفع عبر 3 وسائل (بطاقات الخصم المباشر، والبطاقات الائتمانية، وبايبال)، فلا تزال تكلفته عالية نسبيًا مقارنة بالبرامج المتوسطة، إذ يوجد العديد من مزودي خدمات الـ VPN المدفوعة التي تُقدِّم أداءً مماثلًا مقابل أسعار تنافسية، بالإضافة إلى مميزات أمنية أكثر قوة، ومميزات أمنية أقوى، وسرعات أعلى، وخوادم أكثر.

ضمان استرداد الأموال — حقيقي وسريع

يُقدِّم My Expat Network ضمان استرداد الأموال في خلال 30 يومًا دون طرح أي أسئلة. لقد تحققت من ذلك في البداية عبر إلغاء اشتراكي عبر إعدادات الحساب، لكن الإلغاء أوقَّف الدفعات المتكررة فقط ولم يُنشئ طلبًا لاسترداد الأموال تلقائيًا.

لاسترداد أموالك، سيتحتم عليك تقديم طلب عبر بطاقة البريد الإلكتروني دون أن تُسال عن سبب الإلغاء. جرت الموافقة على طلبي لاسترداد الأموال في غضون ساعة من تقديم طلبي وظهرت الأموال المُستردة في حسابي على بايبال في أقل من 48 ساعة.

لقطة شاشة لعمليةa استرداد الأموال الخاصة بشبكة المغتربين الخاصة بي

استرددتُ أموالي 3 خطوات بسيطة!

عروض المزودين والخطط التالية

My Expat Network Review 2021: Before You Buy, Is It Worth It?

What do we look at?

Disclosures:
Our Reviews

WizCase includes reviews written by our experts. They evaluate the products/services in accordance with their professional standards.

Ownership

Kape Technologies PLC, the parent company of Wizcase, owns CyberGhost, ZenMate, Private Internet Access, and Intego, which may be reviewed on this website.

Referral fees

Wizcase may earn an affiliate commission when a purchase is made using our links. However, this has no influence on the content of the reviews we publish or on the products/services reviewed. Our content may include direct links to buy products that are part of affiliate programs.

Reviews standards

All reviews published on Wizcase meet our strict reviewing standards, in order to ensure that each review is based on the reviewer's independent, honest, and professional examination of the product/service. Such standards require the reviewer to consider the technical qualities and characteristics of the product alongside its commercial value for users, which may affect the product's ranking on the website.

My Expat Network Overview June 2021

Even though My Expat Network just started in 2011, it’s already very popular and has plenty of positive reviews. However, after comparing it to top performing VPNs on the market through rigorous tests, I was pretty disappointed.

My Expat Network is ideal if you want to bypass geo-restrictions on streaming services. But sadly, you can only unblock content in 12 countries: the UK, the US, Australia, Canada, Denmark, France, Germany, Sweden, Norway, Netherlands, Italy, and Spain.

In terms of security, I’m not confident that it really keeps you anonymous as it logs identifying information like your IP address (which gives away your real location).

Luckily, My Expat Network offers a 30-day money-back guarantee so you can test it for yourself and make the final call.

Don’t Have Time? Here’s a 1-Minute Summary

My Expat Network Unblocks Popular Streaming Platforms Like Netflix, Hulu, Disney+, and HBO (But Can’t Access Amazon Prime Video)

My Expat Network is focused on unblocking streaming platforms in 12 countries and did a pretty good job, but the speeds are too low to allow full HD streaming unless you have super-fast internet.

The website has a TV Guide with links to the streaming platforms My Expat Network can access. It unblocked all the platforms I tested it on except for Amazon Prime Video. The US servers also struggled for a while with Disney+ but worked after refreshing the connection a few times.

Netflix (Including Netflix US): Unblocked

My Expat Network unblocked Netflix in all 12 countries. Both primary and stealth servers bypass Netflix’s geo-restrictions.

Screenshot of My Expat Networking unblocking Netflix US

I watched The Queen’s Gambit on Netflix US with My Expat Network in very low quality

Disney+ (Including US Libraries): Unblocked

My Expat Network unblocks Disney+ on 11 of the 12 countries it serves — Denmark servers don’t work because Disney+ isn’t available in the country.

For Disney+, the primary servers failed to connect to the platform 9 out of 10 times, but stealth servers always bypassed the geo-block.

Screenshot of My Expat Network unblocking Disney+ US

I watched Maleficent on Disney+ using My Expat Network’s US stealth servers

Hulu: Unblocked

Hulu is strictly not available outside the US, but My Expat Network quickly bypassed its restrictions. Both stealth and primary servers fared well against the geo-blocks.

Screenshot of My Expat Network unblocking Hulu

I watched Fighting with My Family on Hulu while connected to My Expat Network

HBO NOW: Unblocked

My Expat Network was able to unblock HBO NOW using both primary and stealth servers. Just about 20 seconds after connecting to either server, I was able to access the movie library. This VPN is very slow though. I could only watch movies in grainy standard quality. There wasn’t too much buffering, but don’t expect to watch high quality movies through My Expat Network.

Screenshot of My Expat Network unblocking HBO NOW

I watched Fantastic Beasts on HBO NOW in very low quality because My Expat Network was very slow

Amazon Prime Video: Blocked

My Expat Network doesn’t bypass Prime Video’s geo-restrictions. Amazon’s algorithms could detect that I was using a proxy every time I tried to connect to the platform using this VPN. I tested all 24 servers (12 primary and 12 stealth) and nothing got past the restrictions.

Speed4.3

My Expat Network’s speeds are very low, and I couldn’t stream in HD on any platform.

I tested speeds across all servers and noticed an average 85% drop in speeds. The closest server to me was Australia, which surprisingly recorded an 87% speed decrease. The US servers were about triple the distance but were much faster — they still had a 60% drop in speeds though. Even with the fastest connection, you’ll still need high-speed internet if you want bufferless streaming with My Expat Network.

Latency was also too high for reliable gaming with My Expat Network. Before I connected to the VPN, latency was 8 ms, but it jumped to over 200 ms with every server. This is bad news if you’re a gamer because it will take too much time for commands and actions to reach the game server, so you have to compete against people whose movements are much faster and smoother than yours.

I couldn’t connect to Ookla for speed tests while connected to this VPN, but I found another equally trustworthy speed testing site.

Screenshot of My Expat Network speed tests across different servers

My Expat Network isn’t the VPN for you unless you have super-fast internet speeds to begin with

Instead of settling for high latency and low speeds, there are several premium VPN providers that have speeds fast enough for gaming.

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers3.9

Server Network — Not Enough for the Price!

My Expat Network claims to have 120 servers, which is too limited for a VPN that claims to unblock content worldwide. After thorough testing, the server numbers are far lower than what the company claims. This VPN serves 12 countries, and each has 2 connections, a primary server, and a stealth server. The stealth server adds an extra layer of obfuscation to your IP, allowing you to unblock more geo-restricted content.

You should avoid stealth servers when streaming unless you’re facing advanced geo-blocks that the primary servers can’t bypass. The extra security layer makes stealth servers significantly slower than their primary counterparts.

Both primary and stealth servers assign you the same IP address. This is worrying if a platform flags either connection, since both servers will be blocked. I also repeatedly tried to refresh my connection across all servers and I was always assigned the same IP addresses. This suggests that My Expat Network allowed me access to only 12 different virtual locations.

Screenshot of My Expat Network's primary and stealth servers giving the same IP address

Primary and stealth servers are basically the same connection

This was a shocking find and I took it up with the help desk. They told me that it was highly unlikely and that the issue was probably caused by a program on their end that didn’t load properly. nother member of my team got the exact same IPs during testing.

I even canceled my subscription and paid for a new one to see if it was a problem with my specific account, but I still had access to only 12 IP addresses even with the new details.

Screenshot of My Expat Network email response providing an explanation for an IP address issue

Customer support still held that I should have access to more than 12 IP addresses, but I didn’t

120 servers are already too limited for a streaming VPN because they increase the risk of overcrowding, which leads to downtimes. These findings suggest that the server number is either far lower than that, or you only get access to 12 servers with each subscription. Both scenarios make it very difficult to recommend this VPN for anything, especially given the price.

Security — Commendable Security Features But It Affects Speeds Drastically

My Expat Network employs some of the industry’s best security features to date, but that comes at the expense of speed across all servers. It uses AES-256 encryption, which is one of the best security features today to enhance your data security.

Windows and macOS apps use OpenVPN protocol, which is well-documented to secure data and keep it off the hands of hackers and other cybersecurity threats. Android systems use the equally powerful IKEv2 protocol.

With these advanced layers of security, a slowdown is to be expected. Most premium VPNs employ these security protocols without losing too much on speed, but My Expat Network couldn’t manage.

Also, iOS users can only access primary servers and not the more secure stealth servers. Windows phones that can’t install the VPN require manual installation, which only accommodates the outdated L2TP protocols.

Privacy — Very Poor Privacy Policies

My Expat Network logs too much personal information, and it isn’t very clear about how it uses the data or under what circumstances it would divulge the info to a third-party.

What I found most worrying was the fact that My Expat Network logs your IP address. It also collects your name and contact information during the sign-up and payment process.

In its Privacy Policy, My Expat Network specifies what information it collects. While it is very specific on what it doesn’t collect, you can assume that it collects information like timestamps or other identifiable information. This specificity in a policy naturally should make any VPN customer wary.

Screenshot of My Expat Network's privacy policy

My Expat Network stores some customer information from their website

To be fair, My Expat Network doesn’t seem to market itself on anonymity but rather streaming capability. If you’re after privacy, you should look elsewhere.

Torrenting — Only the Servers in the Netherlands Support P2P Sharing and Torrenting

The servers in the Netherlands allow torrenting, but the speeds are too slow for you to download large files.

Screenshot of My Expat Network's slow torrenting Netherlands servers

If you’re looking to download large P2P shares, My Expat Network won’t be fast enough

Does My Expat Network Work in China? Highly Unlikely (But Only Tested in Xi’an)

Customer support insists that the VPN bypasses the restrictive algorithms in China, but couldn’t specify where. Since I’m not physically located in China, I asked a team member in Xi’an if they could test My Expat Network’s performance. After thorough testing, they couldn’t bypass the censorship in China using My Expat Network.

I would have been surprised if My Expat Network worked because China has very advanced algorithms to restrict and regulate internet access, and even premium VPNs struggle with these barriers to internet access. However, there are several premium VPNs that successfully get around China’s firewalls and provide secure service from the region.

Server Locations

Australia
Canada
Denmark
France
Germany
Italy
Netherlands
Norway
Spain
Sweden
United Kingdom
United States

User Experience5.9

Simultaneous Device Connections — Only 5 at a Time and Speeds Suffer With Each New Connection

My Expat Network VPN is already slow, but I still noticed significant drops when I connected all my devices ­— 1 Windows PC, 1 iPhone, 1 MacBook Pro, and 1 Android phone.

The US primary server was my fastest connection, but the speed dropped by over 45% when all 5 devices were connected. Connecting through a single device had already resulted in an average speed drop of 60%. My internet isn’t very fast, so I could only browse lightly when connected to more than 1 device.

Screenshot of speed tests while connected to My Expat Network

With multiple devices connected to My Expat Network, I could only manage light browsing

Device Compatibility — Compatible With All Major Platforms Including Linux and Can Also Be Installed on Select Routers

My Expat Network has dedicated apps for Windows, Android, macOS, iOS, Linux, Ubuntu, and Amazon Fire TV.

This VPN can also be installed directly into DD-WRT routers, which can be bought preinstalled with the VPN from the company. With the router, you get unlimited device connections and you can use the VPN on unsupported media devices like PS4, Xbox, Nintendo Switch, and Apple TV.

Ease of Set-Up & Installation — Very Easy to Install

Installation is very straightforward — all I had to do was log into my account, which directed me to the install page where I downloaded the software. The Install Wizard was very helpful, and I was through with setup in under 5 minutes.

Screenshot of the first step of My Expat Network's installation

Customer account contains link to download My Expat VPN for all platforms

Screenshot of My Expat Network's choice of supported platforms

My Expat Network works on all popular platforms including select routers

Screenshot of the last step of My Expat Network's installation

My Expat Network’s install wizard is very straightforward

Using My Expat Network isn’t as intuitive as other VPNs. Instead of having a standard desktop GUI, accessing the server list requires you to go into the system tray and find the minimized icon for the software. Then you can select the server you’d like to use on the list of servers. This is a little confusing at first, but I got used to it eventually.

Screenshot of My Expat Network Desktop Interface

You have to open My Expat Network’s server list in the system tray

Support7.5

My Expat Network doesn’t have a live chat or phone number for real-time assistance. Customer help is only accessible via email support, and they typically reply within the hour. I got an email notification immediately I opened a ticket and an agent contacted me after about 45 minutes.

It has a limited knowledge base made up of installation guides to help you set up My Expat Network on a variety of devices. There’s also a Free Installation service, where customers can schedule a technical support representative to remote into their system and install the VPN for them.

I appreciated the help desk because it was available in 9 languages to match the national dialects of the 12 countries it serves: Danish, French, German, Italian, Dutch, Norwegian, Swedish, and Spanish.

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Pricing6.3

Even though My Expat Network offers 3 payment options (debit card, credit card, and PayPal), it still has a relatively high cost for a sub-premium VPN. There are several premium VPN providers that offer similar performance at competitive prices, with stronger security features, faster speeds, and more servers.

Money-Back Guarantee — Genuine and Quick

My Expat Network has a 30-day money-back guarantee with no questions asked. I tested it by first canceling my subscription in the account. Cancellation just stopped the recurring payments but didn’t automatically process my refund.

To get the money back, you have to request it via an email ticket without a reason for cancelling. My refund request was approved within an hour of my request and I had my money back in my PayPal account in under 48 hours.

Screenshot of My Expat Network's refund process

I received my refund in 3 easy steps!

My Expat Network offers the following plans

Final Verdict

My Expat Network does a decent job unblocking most streaming platforms, but it’s far from being the cheapest or most reliable option on the market. The servers are very slow, and you should expect drops in speed of up to 80% when connected to its servers.

This VPN services only 12 countries which is very limited for the price. There are several premium VPNs out there that provide better service for a comparative price.

Common FAQs

🤑 Is My Expat Network worth the cost?

Unfortunately no, My Expat Network offers too few servers and logs too much information for a VPN in its price range. It’s a streaming VPN but you can’t even stream in HD because its servers are too slow. The server numbers are also far lower than the 120 listed on the website. This means you run the risk of working with overcrowded servers which further slow down your internet speed.

🤗 Can I use My Expat Network for free?

My Expat Network doesn’t have a free version but it offers a genuine 30-day no questions asked money-back guarantee. I tested it out by asking for my money back via email and there were no attempts to make me stay.

😉 Does My Expat Network keep my data safe?

Yes, My Expat Network employs top-shelf security features like AES-256 encryption to protect your data from third-party snooping. Unfortunately, it also logs your IP address and other identifying data like your address and contact information — very poor privacy policy for a VPN.

😇 Will I get in trouble for using My Expat Network?

You won’t get in legal trouble for using My Expat Network in countries that allow VPNs. Countries like Belarus ban all VPNs while China and Russia only allow “government approved VPNs” to operate. Using Expat VPN for legal activities should be safe in most countries though.

Try My Expat Network for yourself

Important to know

United Kingdom
2011
Yes
3
30 days guaranteed

Contact Details

[email protected]
www.my-expat-network.com

Compare with Alternatives

9.9 / 10
Visit
9.7 / 10
Visit
9.6 / 10
Visit
My Expat Network
5.6  / 10

Share & Support

WizCase is an independent review site. We are reader-supported so we may receive a commission when you buy through links on our site. You do not pay extra for anything you buy on our site — our commission comes directly from the product owner.

Support WizCase to help us guarantee honest and unbiased advice. Share our site to support us!