Smart DNS Proxy مراجعات المزودين وآراء الخبراء - نوفمبر 2019

ما الذي ننظر إليه؟

نظرة عامة على Smart DNS Proxy

تم إنشاء Smart DNS Proxy بواسطة Global Stealth Inc والذين يتمتعون بسمعة طيبة لكونهم مزود أمن إنترنت موثوق. وهو يوفر حاليًا للمستخدمين كل من Smart DNS Proxy و SmartVPN و VPN. والفرق الرئيسي بين DNS Proxy و VPN هو أنه بينما يعمل Smart DNS Proxy ببساطة على إخفاء عناوين بروتوكول الإنترنت الأصلية للمستخدمين عند الوصول إلى المواقع المقيدة جغرافيًا ، فإن VPN يشفر حركة مرور البيانات وبيانات المستخدمين بالإضافة إلى إخفاء عناوين الآي بي الخاصة بهم.

أيًا كان الخيار الذي تختاره من Smart DNS Proxy ، فإن لديهم خوادم مخصصة للوصول إلى مجموعة من خدمات البث مثل Netflix و HBO و BBC وأكثر من 400 قناة أخرى مقيدة جغرافيًا. خوادم VPN هذه سريعة ولا تتأخر عند المشاهدة المباشرة.

يحتوي Smart DNS Proxy VPN على تطبيقات مخصصة لنظامي التشغيل Windows و Mac وهي سهلة الاستخدام للغاية. هناك أيضًا تطبيق لنظام التشغيل iOS و Android. يمكن للمستخدمين تهيئة VPN يدويًا على أجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة التوجيه وأي أجهزة أخرى قادرة على الوصول إلى الإنترنت. يحتوي Smart DNS Proxy أيضًا على برامج تعليمية تفصيلية حول كيفية إعداد الخدمة على أجهزة ومنصات محددة.

يقدم Smart DNS Proxy VPN سياسة استرداد الأموال لمدة 30 يومًا على اشتراكه السنوي. كما يوفر الإصدار التجريبي المجاني لمدة 14 يومًا حتى تتمكن من استخدامه لتحديد ما إذا كان مناسبًا لك أم لا. إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدام الشبكة الظاهرية الخاصة بعد ذلك ، فستحتاج إلى الاشتراك في الخطط الشهرية أو السنوية أو نصف السنوية والتي تأتي جميعها بأسعار منخفضة.

المميزات

  • عرض نطاق ترددي غير محدود
  • فك حجب إتش بي أو ونتفليكس وأكثر من 400 قناة أخرى
  • متوافق مع بت تورنت ومشاركة الملفات ببروتوكول الند للند
  • يدعم PPTP, L2TP & OpenVPN
  • أكثر من 90 خادم في 39 دولة
  • خوادم سريعة مناسبة للمشاهدة المباشرة
  • 14 يوم تجربة مجانية (بروكسي فقط)
  • لطيف لمستخدمي كل من ماك وويندوز وأي أو إس وأندرويد، مع مفتاح للقفل التلقائي

العيوب

  • تتأخر بعض الخوادم عند المشاهدة المباشرة
  • يسجل بعض الأنشطة

معلومات هامة

1995
نعم
5
30 أيام الضمان

معلومات الاتصال

[email protected]
www.smartdnsproxy.com

السرعة8.0

يوفر Smart DNS Proxy VPN سرعات فائقة للخدمة بسرعة عند البث على BBC و Netflix. على الرغم من أنك قد تواجه تأخير أثناء استخدام بعض الخوادم ، إلا أن التبديل إلى خادم آخر يحل هذه المشكلة بسرعة. بوجهٍ عام ، تعد شبكة VPN هذه رائعة للمشاهدة المباشرة حتى على أجهزة مثل Chromecast وبلاي ستيشن 4.

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم7.4

TorGuardيمتلك 89 خادم في 39 دولة

موقع الخوادم

أستراليا
ألمانيا
أنغولا
أوكرانيا
أيرلندا
إسبانيا
إيطاليا
البرازيل
الدنمارك
السويد
الصين
المكسيك
المملكة العربية السعودية
المملكة المتحدة
النرويج
اكتشف جميع المواقع المدعومة....

تجربة المستخدم8.5

يعد تثبيت تطبيقات Android و iOS وتشغيلها أمرًا سهلًا ومباشرًا. بمجرد تثبيت التطبيق ستجده سهل الاستخدام للغاية وبديهي بما يكفي للمبتدئين ليتمكنوا من فهمه دون مساعدة. يتيح لك التطبيق تشغيل شبكة VPN المشفرة وإيقافها ، وكذلك التبديل بين الخوادم بسلاسة.

كما أن تطبيقات Windows و Mac هي أيضاً بديهية وسهلة للتنقل للسماح للمستخدمين باختيار خوادمهم المفضلة ومعرفة الخوادم المثالية للخدمات مثل Hulu و HBO. كيفية الترقية إلى النسخة المدفوعة أيضا واضحة جدا ويمكن القيام بها على الموقع الرسمي لـ Smart DNS Proxy VPN.

الدعم8.5

سواء أكنت بحاجة إلى الاستفسار حول الدفع الخاص بك للحصول على ترقية ، أو تلقي مساعدة فنية أو تقديم شكوى بشأن سوء الخدمة ، يمكنك القيام بذلك عن طريق الاتصال بـ Smart DNS Proxy VPN من خلال قناة دعم العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. للأسف ، قد يكون خيار الدردشة المباشرة غير متاح في بعض الأحيان ، لذلك عليك إرسال بريد إلكتروني إليهم وتوقع استجابة في غضون ساعات قليلة إلى يوم واحد.

وعلاوة على ذلك ، يمكن العثور على أدلة تقنية مفصلة على موقع Smart DNS Proxyâ € ™ s بشأن كيفية إعداد VPN على منصات مختلفة وأيضًا استكشاف حلول لبعض المشاكل الشائعة.

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

الأسعار 7.9

إذا كنت تتطلع إلى التجربة قبل الشراء ، يقدم Smart DNS Proxy إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 14 يومًا يوفر لمحة عما يمكن أن تتوقع تجربته عند الترقية. تكون الخوادم أبطأ بكثير خلال هذه الفترة ، لذا إذا كنت راضيًا عن الخدمة ، يمكنك بسهولة اختيار خطة ترقية للاشتراك بها.

يمكنك الاختيار من بين الخطط الشهرية و 3 أشهر و 12 شهرًا و 24 شهرًا والتي تأتي بأسعار لائقة. يمكن الدفع باستخدام إما بطاقة الائتمان الخاصة بك أو Paypal. في حالة عدم رضاك عن Smart DNS Proxy بعد الترقية إلى خطط الـ 12 أو 24 شهرًا ، فإنه يقدم أيضًا ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا.

عروض المزودين والخطط التالية

اكتب تقييما عن Smart DNS Proxy

قم بتقييم VPN

يثق مستخدمونا في ترتيبنا! شركات VPN لا يمكنها تغيير أو مسح مراجعاتنا

المشاركة والدعم

ادعم WizCase: ساعدنا لضمان الحصول على نصائح آمنة وحيادية وشارك موقعنا لدعمنا.

Smart DNS Proxy Reviews and Expert Opinion - December 2019

What do we look at?

Smart DNS Proxy Overview

If you’re in a hurry, here’s the bottom line — You can get more servers globally, better VPN features, and 24/7 customer support with Surfshark for the same price or less. So why bother reading on?!

Smart DNS Proxy was created by Global Stealth Inc who have a reputation for being a reliable internet security provider. They currently offer users the Smart DNS Proxy, SmartVPN and VPN all in one. The main difference between the DNS Proxy and the VPN is that while the Smart DNS Proxy simply hides users’ original IP addresses when accessing geo-restricted sites, the VPN encrypts users’ traffic and data in addition to masking their IP addresses.

Whichever option you choose from Smart DNS Proxy, they have dedicated servers for accessing a host of streaming services such as Netflix, HBO, BBC and over 400 other geographically restricted channels. This VPN’s servers are fast and do not lag when streaming.

Smart DNS Proxy VPN has dedicated apps for Windows and Mac which are very user friendly. There’s also an app for iOS and Android. Users can manually configure this VPN on their Smart TVs, routers, and any other internet capable devices. Smart DNS Proxy also has detailed tutorials on how to set up the service on specific devices and platforms.

Smart DNS Proxy VPN offers a 30-day refunds policy on its annual subscription. It also offers a 14-day free trial so you can use this to determine whether it’s right for you. If you wish to continue using the VPN afterwards, you’ll need to either subscribe to the monthly, annual or biannual plans which are all lowly priced.

Pros

  • Unlimited bandwidth
  • Unblocks HBO, Netflix and 400+ more channels
  • Compatible with BitTorrent and P2P file sharing
  • Supports PPTP, L2TP & OpenVPN
  • Over 90 Server locations in 39 countries
  • Fast servers for streaming
  • 14-day free trial (proxy only)
  • User-friendly Mac, Windows, iOS and Android apps with kill switch

Cons

  • Some server lag while streaming
  • Logs some activities

Important to know

1995
Yes
5
30 days guaranteed
windows mac linux android ios router

Contact Details

[email protected]
www.smartdnsproxy.com

Speed8.0

Smart DNS Proxy VPN offers really fast server speeds when streaming on BBC and Netflix. Although you may experience lags while using some servers, switching to another should quickly resolve this problem. Overall, this VPN is great for streaming even on devices like Chromecast and PS4.

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers7.4

Smart DNS Proxy VPN has 89 servers in 39 countries.

Server Locations

Angola
Australia
Austria
Bolivia
Brazil
Canada
China
Denmark
France
Germany
Greece
Hong Kong
India
Ireland
Italy
See all supported locations...

User Experience8.5

Installing and running the Android and iOS apps is really easy and straightforward. Once installed, the app is very user friendly and intuitive enough for a beginner to understand without assistance. The app allows you turn the encrypted VPN on and off and also switch between servers seamlessly.

The apps for Windows and Mac are also very intuitive and easy to navigate around allowing users to select their preferred servers and see which servers are ideal for services like Hulu and HBO. Upgrading to the paid version is also very straightforward and can be done on the official website of Smart DNS Proxy VPN.

Before you make a final decision, we highly recommend you check out some alternative VPNs which may offer better features and prices.

Support8.5

Whether you need to make a query regarding your payment for an upgrade, receive technical assistance or complain about poor service, you can do so by contacting Smart DNS Proxy VPN through their 24/7 customer support channel. Unfortunately the live chat option may sometimes be unavailable so you’ll have to send them an email and expect a response within a few hours to a day.

Furthermore, detailed technical guides can be found on Smart DNS Proxy’s website regarding how to setup the VPN on various platforms and also troubleshoot some common challenges.

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Pricing7.9

If you’re looking to try before you buy, Smart DNS Proxy offers a 14-day free trial which provides a glimpse of what you can expect to experience with an upgrade. Servers are much slower during this period so if you’re happy with the service, you can easily select an upgrade plan to subscribe to.

You can choose from the monthly, 3 months, 12 months, and 24 months plans which are all decently priced. Payments can be made using either your credit card or Paypal. In the event that you’re unhappy with Smart DNS Proxy after upgrading to either the 12 or 24 months plans, they also offer a 30-day money back guarantee.

Smart DNS Proxy offers the following plans

Compare with Alternatives

9.9 / 10
Visit
9.8 / 10
Visit
9.6 / 10
Visit
Smart DNS Proxy
8.5  / 10

Write a Review on Smart DNS Proxy

Please rate VPN.

Our users' trust is our #1 priority! VPN companies cannot pay to change or delete reviews.

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice and share our site to support us.