Seed4me VPN مراجعات المزودين وآراء الخبراء - يناير 2020

ما الذي ننظر إليه؟

نظرة عامة على Seed4me VPN

صحيح أن Seed4me VPN برنامج VPN جيد، لكن بإمكانك الحصول على برامج VPN أخرى تضمن أن تعمل معك عندما تحتاجها. لديك على سبيل المثال ExpressVPN الذي يحدث خصائصه الأمنية وقدراته بصفة مستمرة ليقدم لك أفضل خدمة. فلماذا ترضى بـ “الجيد” بينما تستطيع أن تأخذ الأفضل؟

تعد Seed4me VPN شركة صغيرة تأتي بنفس الخصائص والقدرات لدى بعض الشركات الأكبر في سوق الشبكات الافتراضية الخاصة . تأسست في تايوان عام 2012 وقطعت شوطا طويلا منذ بداياتها. بدأت الشبكة الافتراضية الخاصة في الظهور على رادارات مختلف مناطق العالم حيث واصلت النمو وبدأت تصبح منافسا حقيقيا في هذا المجال.

هناك بعض العيوب لهذه الشبكة الافتراضية الخاصة. بالنسبة لأي مستخدم يأمل في ان تلبي هذه الشبكة الافتراضية الخاصة متطلبات التورنت وP2P، فللأسف سوف تخيب Seed4me آمالك، حيث كما يشير اسمها، فإنها خدمة لك انت فقط. كما يعد عدم وجود قنوات دعم كافية للعملاء، مثل عدم وجود خاصية الدردشة المباشرة، وموقعهم الالكتروني المبهم من السلبيات الأخرى لهذه الشبكة الافتراضية الخاصة.

ولشبكة افتراضية خاصة أقل تقييدا نقترح التحقق من مراجعتنا حول ExpressVPN ، خدمة مميزة مدفوعة تمتلك كل الخصائص التي تقدمها Seed4me VPN إلى جانب خوادم P2P وتورنت ونظام سهل الإعداد.

هناك بعض المزايا الرائعة لـ Seed4me وعندما نبحث بعمق أكبر في خصائص الحماية لديهم، أذهلنا ان نكتشف أن لديهم تشفير بدرجة عسكرية يصل إلى 2048-بت ودعم لأغلب بروتوكولات الحماية المعروفة مثل OpenVPN، L2TP/IPSec ، و PPTP. كما أن لديها مفتاح إيقاف تلقائي للمستخدمين الذين يبحثون عن خدمة اكثر حماية مع وضعية الظل التي صممت خصيصا للدول الأكثر تقييدا مثل الصين وايران .

بشكل عام، تمتلك Seed4me VPN بعض الخصائص الرائعة التي يمكنها إتمام العمل على اكمل وجه. ومع ذلك، إذا كنت تريد بعض الخصائص الإضافية فإننا نقترح عليك أن تبحث بين بعض خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة الأكثر تميزا.

ربما يقدم Seed4me VPN خدمة جيدة بسعر معقول، ولكن هل يرقى مستواه إلى خدمات VPN الأخرى المميزة؟ يصعب علينا أن نجيب بنعم. لتتأكد من أنك تختار برنامج VPN المناسب لاحتياجاتك، راجع هذه القائمة بأفضل ترشيحاتنا لبرامج VPN.

المميزات

  • إصدار تجريبي مجاني 7 أيام
  • نطاق ترددي غير محدود
  • تدعم منصات عديدة

العيوب

  • لا توجد دردشة مباشرة
  • لا تدعمIPv6

معلومات هامة

تايوان
2012
نعم
1

معلومات الاتصال

support@seed4.me
www.seed4.me

السرعة8.0

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم7.3

موقع الخوادم

ألمانيا
أوكرانيا
إسبانيا
إيطاليا
المملكة المتحدة
الولايات المتحدة الامريكانية
روسيا
سنغافورة
فرنسا
كندا
هولندا
هونغ كونغ

الدعم8.5

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

الأسعار 7.9

عروض المزودين والخطط التالية

اكتب تقييما عن Seed4me VPN

قم بتقييم VPN

يثق مستخدمونا في ترتيبنا! شركات VPN لا يمكنها تغيير أو مسح مراجعاتنا

المشاركة والدعم

إن WizCase موقع مراجعات محايد يقوم على دعم قرائه، مما يعني أننا قد نربح نسبة من المال إذا قررت الشراء من خلال الروابط التي نضعها على موقعنا، لكنك لن تدفع أي مبلغ إضافي على أي شيء تشتريه من على موقعنا، بل تأتي نسبتنا مباشرة من الجهة المالكة للمنتج.

ادعم WizCase لتساعدنا على تقديم نصائح أمينة ومحايدة. شارك موقعنا مع أصدقائك لتدعمنا!

Seed4me VPN Reviews and Expert Opinion - November 2019

What do we look at?

Seed4me VPN Overview

Seed4me VPN is a small provider that comes with the same features and capabilities as some of the bigger players in the VPN market. It was born in Taiwan in 2012 and has come a long way since it’s beginning. The VPN has started to pop up on worldwide radars as it continues to rapidly expand and has begun to present as a real competitor in the industry.

There are a few downsides to this VPN. For any users hoping that this VPN caters to P2P and torrenting, Seed4me will unfortunately disappoint you, as like it’s name suggests, this is a service just for you. The lack of customer support channels, such as no live chat feature, and their cryptic website are other negatives for this VPN.

For a VPN with less restriction we suggest checking out our review on ExpressVPN, a premium service that has all of the features offered by Seed4me VPN and includes P2P and torrenting servers and an easy set up system.

There are some great benefits to Seed4me and when we looked deeper into their security features, we were impressed to discover that they have military grade encryption that can reach up to 2048-bit and support most of the major security protocols including OpenVPN, L2TP/IPSec, and PPTP. They also have a kill switch available to those users looking for a more secure service along with a shadow mode specifically made for highly restricted countries such as China and Iran.

All in all, Seed4me VPN has some brilliant features and can do its job well. However, if you want all the bells and whistles then we’d recommend looking at some of the more premium VPN services out there.

Pros

  • 7-day free trial
  • Unlimited bandwidth
  • Multiple platforms supported

Cons

  • No live chat
  • Doesn’t support IPv6

Important to know

Taiwan
2012
Yes
1

Contact Details

[email protected]
www.seed4.me

Speed8.0

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers7.3

Seed4me has 22 servers in 12 countries.

Server Locations

Canada
France
Germany
Hong Kong
Italy
Netherlands
Russia
Singapore
Spain
Ukraine
United Kingdom
United States

User Experience8.5

Seed4me’s registration process is very simple. All you need to do is enter your email, choose a password, confirm that password, and finally confirm your email address through the confirmation mail that you’ll receive instantly. Since Seed4me has a 7-day free trial, you don’t need to go through the payment process right away to use the client. You can first try it out and if you like it, you can finalize the financials in no time.

Once you’ve got your account created just select to download the client for your operating system and just follow through with the brief installation process. It only takes less than two minutes to finish.

The interface itself takes up only the corner of your screen, if you’re using the Windows. All the features and configurations in it are clearly displayed and easily navigated through.

Support8.5

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Pricing7.9

Seed4me VPN offers the following plans

Compare with Alternatives

9.9 / 10
Visit
9.8 / 10
Visit
9.6 / 10
Visit
Seed4me VPN
8.5  / 10

Write a Review on Seed4me VPN

Please rate VPN.

Our users' trust is our #1 priority! VPN companies cannot pay to change or delete reviews.

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice and share our site to support us.