مراجعة Hidester VPN 2021: هل يستحق الشراء؟

ما الذي ننظر إليه؟

الإفشاء:
مراجعاتنا

يحتوي WizCase على مراجعات أعدها مراجعونا المجتمعيون وفقًا لفحصهم المستقل والاحترافي للمنتجات.

الملكية

شركة Kape Technologies PLC المالكة لـ WizCase تمتلك برامج CyberGhost وZenMate وPrivate Internet Access وIntego، والتي قد نراجعها على هذا الموقع.

رسوم الإحالة

قد يحصل WizCase على عمولة شراكة عندما يشتري أحد المستخدمين منتجًا من خلال روابطنا، لكن هذا لا يؤثر على محتوى المراجعات التي ننشرها أو المنتجات والخدمات التي نراجعها. وقد يحتوي محتوانا على روابط مباشرة لشراء منتجات تنتمي إلى برامج شراكة.

معايير المراجعات

جميع المراجعات المنشورة على WizCase تخضع لمعاييرنا الصارمة للمراجعة لضمان أن تقوم كل مراجعة على الرأي المستقل الأمين للمراجع وعلى فحص احترافي للمنتج/الخدمة. وتُلزِم هذه المعايير المراجع بمراعاة الخصائص والسمات التقنية للمنتج إلى جانب قيمته التجارية للمستخدمين، وهو ما من شأنه أن يؤثر على تصنيف المنتج في الموقع.

نظرة عامة على Hidester VPN يوليو 2021

واجه Hidester صعوبات في تجاوز القيود الجغرافية لمختلف أنحاء العالم نظرًا إلى خوادمه التي لا يتجاوز عددها 50 خادمًا. يزعم Hidester أنه يتخطى حجب غالبية منصات البث، لكن شبكة خوادمه المحدودة كانت أبطأ بكثير من أن تتخطى حجب أي مكتبة محتوى.

ومما يبعث على القلق الشديد هو أن محاولة تشغيل التطبيق للاتصال بخوادم Hidester كان أمرًا في غاية الصعوبة، لذا لم أتمكن من اختبار سرعاته ومدى توافق عمله على الأجهزة لما يقرب من أسبوعين منذ أن اشتركت به. تبيَّن لي أنه برنامج VPN لا يُمكن الاعتماد عليه إذ لم أستطع تشغيله لعدة أسابيع حتى مع تدخل الدعم لمساعدتي.

إن Hidester أغلى ثمنًا من برامج الـ VPN المدفوعة التي تُقدِّم مميزات أفضل ولذا شراؤه يُعتبر استثمارًا سيئًا، ولن تحظى بمردود طيب مقابل أموالك التي ستبذلها، إن كنت ترغب في تجاوز القيود الجغرافية لمشاهدة جميع عروضك التلفزيونية المُفضَّلة، فإليك برامج VPN مُخصصة على أكمل وجه لخدمات البث.

ليس لديك وقت؟ إليك ملخص في دقيقة واحدة

  • يَعِدُ بسرعات جيدة، لكنه أخلف وعده: سرعاته البطيئة لم تكن كافية للقيام بأي شيء سوى مجرد التصفح الخفيف. اقرأ المزيد حول سرعاته.
  • مواقع خوادم محدودة للغاية: مع وجود أكثر من 10,000 مشترك بحوالي 40 موقع خادم موزَّعين في أنحاء 35 دولة، فلا تنتظر إلا الكثير من حالات التأخير نتيجة ازدحام الخادم. استعرض المزيد حول خوادم Hidester.
  • يُشارك بياناتك مع جهات خارجية: يستعين بشركة خارجية لديها صلاحية الوصول إلى معلومات كبلد اتصالك، والخادم الذي اتصلت به، وكمية البيانات التي حملتها، وذلك من أجل إصلاح مشاكل شبكته. انظر إلى المزيد حول سياسته للخصوصية.
  • بعض الخوادم تدعم أنشطة التورنت لكن بسرعات ضعيفة للغاية: قرابة نصف خوادم Hidester المحدودة تدعم مشاركة الملفات P2P بسرعات ضعيفة للغاية مما يجعل من تحميل الملفات الكبيرة عملية بطيئة ومثيرة للإحباط. تعلَّم المزيد حول دعمه لمشاركة الملفات P2P وأنشطة التورنت.
  • لم يعد Hidester يعمل في الصين: كان فيما مضى يستطيع تجاوز الرقابة المفروضة في الصين لكنه الآن محجوبٌ بسبب الخوارزميات الصارمة. إليك تجربتي مع محاولة استخدام Hidester في الصين.
  • تكلفة باهظة بالنسبة للمميزات التي يُقدِّمها: لا يُقدِّم خيارات بما فيه الكفاية لمضاهاة برامج الـ VPN المدفوعة المتوفرة بأسعار مماثلة. اكتشف السعر.

لا يستطيع Hidester تخطي حجب أغلب خدمات البث بشكل يُعتمد عليه.

لا يمتلك Hidester عددًا كافيًا من الخوادم لتخطي حجب منصات البث الرئيسية بشكل يُعتمد عليه، ولهذا لم أتمكن من مشاهدة نتفليكس، وHulu، وHBO، وديزني بلس بأي حال من الأحوال، والسبب في ذلك أن قائمة خوادم Hidester محدودة مما يجعل من تجاوز خوارزميات القيود الجغرافية أمرًا عسيرًا، إذ إن مواقع البث تستخدم هذه الخوارزميات للتعرف على الوكلاء وعناوين الـ IP التي تستعملها برامج الـ VPN لتجاوز القيود الجغرافية.

لدى برامج الـ VPN المدفوعة عمومًا موارد كافية لمنع خدمات البث كخدمة نتفليكس من حجب اتصالك، كما يُمكنها تجاوز رسالة خطأ الوكيل والبث بنتفليكس.

السرعة6.5

لا تتوقع سرعات عالية

إنه برنامج VPN في غاية البطء بسبب عدد خوادمه المحدود وطبقة التشويش الإضافية إلى جانب OpenVPN.

تُزيد محدودية خوادم Hidester من احتمالية ازدحام الخوادم مما يزيد من حالات الانقطاع والتباطؤ في السرعات، لذا أوصيك بالحصول على برنامج VPN مدفوع للتمتع بسرعات عالية يُعتمد عليها وتُمكِّنكُ من ممارسة أنشطة التورنت، أو لعب الألعاب، أو مشاهدة محتوى البث بجودة HD.

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم4.2

شبكة الخوادم — محدودة للغاية (أكثر من 40 خادمًا فقط حول العالم)

إن شبكة خوادم Hidester محدودة للغاية بالنسبة لما هو متوقع من مزود خدمات يُروج لنفسه كبرنامج VPN يُعتمد عليه لمشاهدة البث، ولذا من المرجح أن تزدحم خدمة Hidester بالمستخدمين نظرًا إلى خوادمه القليلة جدًا، إلى جانب أن خوادمه التي يزيد عددها عن 40 خادمًا موزعة على 35 دولة، إذ يوجد 8 خوادم في الولايات المتحدة الأمريكية وخادمان في فرنسا بينما لا يوجد سوى خادم واحد في سائر الـ 33 دولة مما يعني أنك قد تضطر للاتصال بأحد الخوادم التي ربما تكون بطيئة ومزدحمة بالمستخدمين الآخرين، أضف إلى ذلك أنك إذا كنت تسكن في منطقة مُكتظة بالسكان كالمملكة المتحدة، أو اليابان، أو أستراليا، فلن يكون أمامك سوى خادم محلي واحد للاتصال به.

إن كنت تبحث عن برنامج VPN لتسجيل الدخول إلى حسابك البنكي من خارج البلاد، فسيخيب Hidester آمالك، إذ تعرَّض حسابي بالبنك الملكي الكندي (RBC) للحظر حينما حاولت تسجيل الدخول إلى بوابته الإلكترونية عبر Hidester، واُعتبر الاتصال عملًا مشبوهًا وأُبلغت بأن عنوان الـ IP الذي خصصه الخادم الوحيد لي قد استخدمه عدة مستخدمين للوصول إلى حساباتهم، لذا فإن احتمالية مُشاركتك لنفس عنوان الـ IP مع مستخدمين آخرين أثناء وصولك إلى أحد المؤسسات المالية أمُر وارد الحدوث بسبب تغطية خوادم Hidester المحدودة.

الأمن — مميزات أمنية مذهلة بالنسبة لبرنامج VPN مستجد

بياناتك آمنة مع Hidester عبر تشفير AES 256-bit لحمايتك من تجسس الشركات الخارجية، كما يتوافق عمله مع بروتوكول OpenVPN، وهو بروتوكول VPN قياسي معمول به في المجال لتميزه بخوارزميات أمنية متقدمة.

يحميك بروتوكول وكيل CamoWev المُلحق ببرنامج Hidester من تهديدات الاختراق الإلكترونية أثناء تصفحك. يُمكنك أيضًا استخدام CamoVPN للحصول على طبقة إضافية من التعتيم إلى جانب OpenVPN وبالتالي ضمان حماية أكبر لأنشطتك على الإنترنت، لكنَّ درع الوكيل هذا قد يسبب تباطؤ في السرعات نظرًا إلى أن المعلومات سيلزم مرورها عبر مسار تشفيري إضافي قبل وصولها لوجهتها الرقمية.

يتوفر أيضًا خاصية زر القفل التلقائي المسئولة عن قطع اتصالك بالإنترنت لمواصلة حماية خصوصيتك في حال توقف اتصالك الآمن بالـ VPN، كما يدعم خوارزميات الحماية المتقدمة ضد تسرب WebRTC بالإضافة إلى وحدة رصد تسرب الـ DNS لضمان أن هويتك ستظل مخفية.

يبدو أن وحدات رصد عنوان الـ IP على الموقع الإلكتروني لم تكن تعمل إذ إنه خُصص لي عنوان IP خاطئ في كل مرة كنت أتحقق منه. حينما يعجز برنامج VPN عن القيام بمهمة ثانوية كرصد عنوان الـ IP رصدًا دقيقًا، فليس من الصواب الوثوق به ولا بحمايته الأمنية بالغة التعقيد.

الخصوصية — سياسة ضعيفة للغاية

يُطبِّق Hidester سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات، لكنها سياسة ليست صارمة بما فيه الكفاية لائتمانها على المعلومات الحساسة. إنه لا يُسجِّل عنوان الـ IP الخاص بك، ولا طلبات الـ DNS، ولا سائر مُحددات هوية نشاطك على الإنترنت، لكنه يُجمِّع معلومات حول دولة اتصالك، والخادم المستخدم، وتاريخ الاتصال، وكمية البيانات التي حمَّلتها، والحقيقة الأكثر إزعاجًا هي مُشاركته لبعضٍ من هذه المعلومات مع جهات خارجية أثناء قيام هذه الجهة بحل أي أخطاء في الاتصال.

أنشطة التورنت — بعض الخوادم تدعم مشاركة الملفات P2P وممارسة أنشطة التورنت لكن بسرعات قد تُخيِّب آمالك

يدعم Hidester ممارسة أنشطة التورنت عبر خوادمه بل إنه يُعزز من قوة بروتوكولاته الأمنية على هذه الخوادم عبر بروتوكوله CamoVPN، إلا أن ازدحام الخوادم بالمستخدمين قد يؤثر سلبًا على السرعات إذ إن ممارسة أنشطة التورنت غير مدعومة إلا عبر حوالي نصف خوادم Hidester.

هل يعمل Hidester في الصين؟ (أمر مستبعد جدًا)

يزعم Hidester VPN أنه يتجاوز جدار الحماية الصيني العظيم، لكنني لم أتمكن من إجراء اتصال أثناء زيارتي الأخيرة للدولة، إذ يصعبُ حتى على برامج الـ VPN المدفوعة التي لديها آلاف الخوادم تجاوز جدران الحماية الصينية الصارمة، ومما يزيد الطين بلَّة أن التقنيات والخوادم المحدودة لـ Hidester قدمت أداءً سيئًا.

استطاع البرنامج تخطي جدار الحماية نظرًا إلى أن Hidester برنامج VPN مُستجد في عام 2018، لذا لم ترصده خوارزميات الصين الصارمة، لكن يبدو أن Hidester ليس لديه الموارد الكافية لمواصلة تقديم هذا الأداء، لذا ينبغي عليك أن تضع في الحسبان استخدام أحد برامج الـ VPN المدفوعة عند محاولة تجاوز جدران حماية الحكومات أثناء سفرك أو تواجدك خارج البلاد إذ إنها تمتلك الموارد الكافية لضمان استقرار وأمان اتصالك.

موقع الخوادم

ألمانيا
أوكرانيا
أيسلندا
إسبانيا
إسرائيل
إيطاليا
البرازيل
البرتغال
السويد
المغرب
المكسيك
المملكة المتحدة
النمسا
الهند
الولايات المتحدة الامريكانية
اكتشف جميع المواقع المدعومة....

تجربة المستخدم4.5

يدعم الاتصال المتزامن لـ 5 أجهزة — كلما زاد عدد الأجهزة كلما تباطأت السرعة.

اتصلتُ بـ Hidester عبر جهازي الماك، والآيفون، والـ iPad، وهاتفي الأندرويد، وحاسوب يعمل بنظام الويندوز، لكنَّ السرعات تباطأت بنسبة تفوق 85%. يوجد العديد من برامج الـ VPN المدفوعة التي تتيح لك الاتصال بعدد لا محدود من الأجهزة دون المساس بالسرعة، لذا قد يكون ذلك خيارٌ أفضل لك إن كنت ترغب في التأكد من أن جميع أجهزتك محمية.

التوافق مع الأجهزة — ربما يعمل على معظم الأجهزة، لكنه قد يكون في غاية البطء أثناء اللعب على البلايستيشن 4

يتوافق عمل Hidester مع جميع منصات الأجهزة الشائعة (الويندوز، نظام الماك، واللينكس، والأندرويد، وiOS)، كما يوفِّر خدمة الوكيل المجاني عبر موقعه الإلكتروني على جوجل كروم، إلا أنه لا يوفِّر دعمًا مُخصصًا لأجهزة Amazon Fire، ولا التلفزيونات الذكية، ولا أجهزة ألعاب الفيديو مثل البلايستيشن، أو الإكس بوكس، لذا ستحتاج إلى جهاز راوتر متوافق مع برامج الـ VPN لاستخدام Hidester على هذه الأجهزة وبمجرد اتصالك بخوادم الـ VPN عبر جهاز الراوتر، ستصبح جميع الأجهزة المتصلة محمية.

سهولة الإعداد & التثبيت — سهل الاستخدام لكن التطبيق لا يعمل دائمًا

على الرغم أن تصميم موقع Hidester في غاية الإتقان وعملية تثبيته كانت يسيرة، فإن جميع الخوادم كانت مُعطَّلة لأكثر من أسبوعين.

لقطات من عملية تثبيت Hidester

تمكنتُ من تثبيت Hidester عبر 5 خطوات بسيطة فحسب

أثناء عملية التثبيت، سيسألك مساعد التثبيت عن موقعك الجغرافي (أفريقيا، آسيا، إلخ) وأين تريد استخدام Hidester، وسيعرض لك البرنامج أفضل الخوادم المتاحة التي تتناسب مع احتياجاتك إن جرت الأمور بصورة مثالية، وعلى الرغم أنني تمنيتُ أن يُذهلني برنامج الـ VPN، لكنه لم يعمل بعد التثبيت.

لقطة شاشة لـ Hidester غير قادر على الاتصال

كانت خوادم Hidester مُعطَّلة لأكثر من أسبوعين أثناء إجراء اختباراتي

لم أتمكن من الاتصال بخوادم Hidester عبر التطبيق لذا توجهت لخدمة دعم العملاء فأخبروني أن مزود خدمة الإنترنت الخاص بي يحجب عني الاتصال.

لقطة شاشة لـ Hidester تم حظره بواسطة ISP

من الواضع أن مزود خدمة الإنترنت الخاص بي قد حجب برنامج Hidester!

حاول أعضاء فريقي الاتصال من كندا، والصين، ومصر، لكن ظهر لهم جميعًا نفس رسالة الخطأ، لذا يُمكنني القول بكل ثقة إن هذه المشكلة مشكلة عامة وليس لها علاقة بمزود خدمة الإنترنت الخاص بي لأنني جربتُ برامج VPN أخرى مثل CyberGhost ونجحت في العمل جيدًا.

اتصلتُ بالخوادم بعد حوالي أسبوعين دون أي مشاكل، لذا يبدو أن خوادم Hidester كانت مُعطَّلة عند جميع المستخدمين ولم يكن الأمر له علاقة بحجب مزودي خدمة الإنترنت.

الدعم3.8

إن خدمة دعم العملاء متاحة فقط عبر البريد الإلكتروني كما أن ممثلي الخدمة عادة ما يستغرقون أكثر من ساعتين للرد على الأسئلة. أنا أقوم بالعديد من الرحلات وأحتاج في أحيانٍ كثيرة إلى الدخول إلى حساباتي البنكية أثناء تواجدي بالخارج ولذلك أنا في حاجة إلى أن يوفِّر لي برنامج الـ VPN الذي أستخدمه خدمة دعم سريعة الاستجابة، لكن بسبب ردود Hidester المتأخرة، لا أستطيع أن أتصور أنه يُمكنني الاعتماد عليه في الوصول إلى حساباتي البنكية بأسرع وقت ممكن.

ضمان استرداد الأموال — حقيقي فعلًا وإجراءاته تتم فورًا

إن كنت تود تجربة Hidester بنفسك، فبإمكانك الانتفاع من ضمانه لاسترداد الأموال خلال 7 أيام، فقد استرددتُ أموالي على حسابي ببايبال في خلال 3 أيام من تقديمي لطلب الاسترداد.

أشار علي ممثل خدمة دعم العملاء بطلب استرداد الأموال حينما لم أستطع الاتصال بخوادم Hidester رغم محاولاتي المتكررة، ولم تحدث أي محاولات لتأجيل الإجراءات أو لإقناعي بمواصلة استخدام الخدمة، واستلمتُ أموالي على حسابي بعد حوالي 60 ساعة.

لقطة شاشة لدعم Hidester للموافقة على استرداد الأموال

ستسترد أموالك على حسابك في خلال دقائق من تقديمك لطلب استرداد الأموال من Hidester.

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

الأسعار 4.0

إن أسعار خطط الشهر الواحد، والـ 6 أشهر، والـ 12 شهر التي يوفرها Hidester معقولة. تُقدِّم خطة الاشتراك الأطول زمنًا أقل تكلفة شهريًا، لكن سعرها لا يزال أكثر تكلفة من بعض برامج الـ VPN المدفوعة.

يُمكنك تسديد ثمن اشتراكك بـ Hidester عبر أحد البطاقات الائتمانية، أو بايبال، أو عبر أحد محافظ العملات المشفرة، لكن إن كنت تهتم في المقام الأول بالحصول على هوية مجهولة أثناء استخدامك للإنترنت، فإن خيار الدفع عبر محفظة العملات المشفرة وسيلة رائعة للحفاظ على سرية هويتك.

عروض المزودين والخطط التالية

الحكم النهائي

إن أسعار Hidester معقولة كما يضمن استرداد الأموال خلال 7 أيام، لكن لا يبدو أنه يعمل على النحو المطلوب. لا أستطيع أن أوصي به على الإطلاق نظرًا إلى افتقاره لسياسة صارمة بعدم الاحتفاظ بالسجلات، وامتلاكه شبكة خوادم محدودة، إذ يُمكنك مقابل تكلفة شهرية أقل الحصول على أحد برامج الـ VPN المدفوعة التي تتيح لك سرعات أعلى ومميزات أمنية أفضل، وتتخطى حجب كافة منصات خدمات البث الأكثر شهرة.

الأسئلة الشائعة

هل Hidester VPN جيدُ بأي شكل من الأشكال؟

لا، لم تعمل خوادم Hidester في 4 دول (كينيا، وكندا، والصين، ومصر) خلال أول أسبوعين من اشتراكي وعندما حاولت إعداده للعمل أثناء التثبيت، زعمت خدمة الدعم أن السبب هو أن مزود خدمة الإنترنت الخاص بي يحجب الخدمة، كما أن تكلفته مرتفعة بعض الشيء بالنسبة للخدمات التي يُقدِّمها، إذ يُمكنك التمتع بمميزات أفضل بكثير (بما في ذلك تطبيقات أصلية باللغة العربية عبر استخدام برنامج VPN آخر كبرنامج CyberGhost مقابل أيضًا تكلفة أقل.

هل يمكنني استخدام Hidester مجانًا؟

إن ضمان Hidester لاسترداد الأموال خلال 7 أيام يكفل لك حقًا تجربة كافة مميزاته مجانًا لمدة 7 أيام كما أن عملية استرداد الأموال سهلة وتُعد واحدة من أسرع العمليات التي اختبرتها من أي وقت مضى، فقد استرددتُ أموالي على حسابي ببايبال في أقل من 3 أيام بعد تقديمي لطلب الاسترداد.

ما مدى أمان Hidester؟

لن تحظى بأفضل المميزات الأمنية مع Hidester كما أن سياسته للخصوصية محل تساؤل، لعله لا يُسجِّل عنوان الـ IP الخاص بك ولا طلبات عنوان الـ DNS، لكنه لا يزال بإمكانه استغلال المعلومات التي يُسجِّلها من أجل تعقبك والأسوأ من كل ذلك، أنه يُشارك بياناتك مع جهات خارجية لحل مشاكل الشبكة مما يكشف عن هويتك بشكل أكبر.

جرِّب Hidester بنفسك

معلومات هامة

هونغ كونغ
2017
لا
5
7 أيام الضمان
windows mac linux android ios

معلومات الاتصال

[email protected]

المشاركة والدعم

WizCase موقع مراجعات محايد يعتمد على دعم قرائه، مما يعني أننا قد نربح نسبة من المال إذا قررت الشراء عبر الروابط التي نضعها على موقعنا، لكنك لن تدفع أي رسوم إضافية على أي شيء تشتريه عبر موقعنا، فنحن نحصل على نسبتنا مباشرةً من الشركة المالكة للمنتج.

Hidester VPN Review 2021: Before You Buy, Is It Worth It?

What do we look at?

Disclosures:
Our Reviews

WizCase includes reviews written by our experts. They evaluate the products/services in accordance with their professional standards.

Ownership

Kape Technologies PLC, the parent company of Wizcase, owns CyberGhost, ZenMate, Private Internet Access, and Intego, which may be reviewed on this website.

Referral fees

Wizcase may earn an affiliate commission when a purchase is made using our links. However, this has no influence on the content of the reviews we publish or on the products/services reviewed. Our content may include direct links to buy products that are part of affiliate programs.

Reviews standards

All reviews published on Wizcase meet our strict reviewing standards, in order to ensure that each review is based on the reviewer's independent, honest, and professional examination of the product/service. Such standards require the reviewer to consider the technical qualities and characteristics of the product alongside its commercial value for users, which may affect the product's ranking on the website.

Hidester VPN Overview June 2021

With less than 50 servers, Hidester struggled to bypass geoblocks around the world. While Hidester claims it unblocks most streaming platforms, its limited servers were too slow and laggy to unblock a single content library.

Most worrying is the fact that it was very difficult to get the app to connect to Hidester’s servers. I couldn’t test it for speeds and compatibility for about 2 weeks into my subscription. I found it to be an unreliable VPN as I couldn’t get it to work for weeks even with the help of support.

Hidester is pricier than premium VPNs with better features, which makes it a bad investment with no value for your money. If you’re looking to get around geoblocks to watch all your favorite shows, check out VPNs optimized for streaming.

Don’t Have Time? Here’s a 1-Minute Summary

  • Promises fast speeds, but didn’t deliver: Slow speeds couldn’t do more than basic browsing. Read more on its speeds.
  • Very limited server locations: With over 10,000 subscribers in about 40 server locations across 35 nations, expect a lot of lag due to server overcrowding. See more on Hidester’s servers.
  • Shares your data with third parties: Uses an external company to fix its network problems that has access to information like your country of connection, the server you used, and the amount of data you downloaded. Jump ahead to see more about its privacy policy.
  • Torrenting allowed on some servers but very poor speeds: About half of Hidester’s limited servers support P2P sharing at very low speeds that make it frustratingly slow to download large files. Learn more about its P2P sharing and torrenting.
  • Hidester no longer works in China: It previously bypassed censorship in the country but is now blocked by the restrictive algorithms. Here’s my experience trying to use Hidester in China.
  • Too expensive for the features it offers: Doesn’t offer enough options to match similarly priced premium VPNs. Find out the price.

Hidester Can’t Reliably Unblock Most Streaming Services

Hidester VPN doesn’t have enough servers to reliably unblock main streaming platforms and I wasn’t able to access Netflix, Hulu, HBO, and Disney+ at all. This is because Hidestar has a limited server list that struggles to bypass geo-restricting algorithms. Streaming sites use these algorithms to identify IP addresses and proxies used by VPNs to get around geoblocks.

Generally, only premium VPNs have enough resources to stop streaming services like Netflix from flagging your connection, which can bypass the dreaded Netflix proxy and streaming error.

Speed6.5

Don’t Expect Fast Speeds

With a limited number of servers and an extra layer of obfuscation on top of OpenVPN, this is a very slow VPN.

Hidester’s limited number of servers increases the likelihood of overcrowding, which increases buffering and downtime. I recommend that you get a premium VPN for reliably high speeds that you can use for torrenting, gaming, or streaming content in HD.

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers4.2

Server Network – Very Small (Only 40+ Servers Worldwide)

Hidester’s network is very limited, especially for a service that markets itself as a reliable streaming VPN.

Since there are so few servers, Hidester’s service is likely to get overcrowded. Its 40+ servers are distributed in 35 countries. The US and France have 8 and 2 servers respectively, while the other 33 nations only have one server. That means you might have to connect to a server that might already be slow and overloaded with other users. Further, if you’re in a highly populated area like the UK, Japan, or Australia, you only have one local server to pick from.

If you’re looking for a VPN to log into your bank from abroad, Hidester will disappoint you. My account with the Royal Bank of Canada (RBC) was blocked when I attempted to log into the portal using Hidester. The connection was flagged as suspicious and I was notified that the IP address I was assigned from the only server had been used to access multiple accounts. The likelihood that you’ll share an IP address with other users when accessing a financial institution is very high due to Hidester’s limited coverage.

Security – Impressive Security Features for a New VPN

Your data is secure with Hidester’s AES 256-bit encryption to protect you from third-party snooping. It’s also compatible with OpenVPN, which is the industry-standard VPN protocol for its advanced security algorithms.

Hidester’s proprietary CamoWeb proxy protocol shields you against any online hacking threats while you browse. You can also use CamoVPN to get an extra layer of obfuscation for OpenVPN, securing your online activity further. However, this proxy shield can cause slow speeds, as information needs to be routed through additional encryption before arriving at the digital destination.

There’s also an automated kill switch for terminating your internet connection in case your secure VPN connection drops to further protect your privacy. It also features advanced WebRTC leak protection algorithms and a DNS leak detection module to ensure your identity is kept hidden.

The website’s IP detection modules didn’t seem to work since I was assigned the wrong IP address every time I tested it. When a VPN fails to handle a minor task like IP detection accurately, it isn’t advisable to trust them with the much more complex security protection.

Privacy – Very Weak Privacy Policy

Hidester VPN has a zero-log policy, but it’s not strict enough to be trusted with sensitive information. It doesn’t record your IP address, your DNS requests, and other identifiers of online activity. However, it collects information about your connection country, the server used, the date of connection, and the amount of data you download. More troubling is the fact that it shares some of this information with third parties while troubleshooting any connection errors.

Torrenting – P2P and Torrenting Allowed on Some Servers, but Speeds May Be Disappointing

Hidester supports torrenting on its servers, and even strengthens the security protocols on those servers with its CamoVPN protocol. However, overcrowding may affect speeds given that only about half of Hidester servers allow torrenting.

Does Hidester Work in China? (Highly Unlikely)

Hidester VPN claims to bypass the Great Firewall of China, but I couldn’t connect the last time I was in the country. Even premium VPNs with thousands of servers struggle with China’s restrictive firewalls, Hidester’s limited technology and servers fared far worse.

It was able to bypass the firewall because Hidester was a relatively new VPN in 2018, so China’s restrictive algorithms hadn’t detected it. However, it seems that Hidester didn’t have enough resources to maintain this performance. You should consider using a premium VPN when trying to get around government firewalls while traveling or abroad, as they have the resources to ensure your connection is reliable and safe.

Server Locations

Austria
Belgium
Brazil
Canada
France
Germany
Greece
Hong Kong
Hungary
Iceland
India
Israel
Italy
Japan
Luxembourg
See all supported locations...

User Experience4.5

5 Simultaneous Device Connections – Slower With More Devices

Hidester connected my Mac, iPhone, iPad, Android phone, and a Windows PC, but the speeds dropped by over 85%. There are several premium VPNs that allow you to connect unlimited devices without sacrificing speeds, which may be a better option for you if you want to make sure you’re protected on all your devices.

Device Compatibility – Might Work With Most Devices, but May Too Slow for PS4 Gaming

Hidester is compatible with all the major device platforms (Windows, MacOS, Linux, Android, and iOS). It also offers a free proxy service for Chrome through its website. However, it doesn’t have dedicated support for Amazon Fire devices, Smart TVs, or gaming consoles like PlayStation, or Xbox.

To use the Hidester with these devices, you need to have a router that’s compatible with VPNs. Once you connect to the VPN servers at the router level, all connected devices will be protected.

Ease of Set-Up & Installation – Very Straightforward But the App Doesn’t Always Work

Although Hidester’s website is very well-structured and the installation process was simple, all the servers were down for over 2 weeks.

Screenshots of Hidester's installation process

I was able to install Hidester in just 5 simple steps

During installation, the install wizard requests your location (Africa, Asia, etc.) and where you intend to use Hidester. Ideally, it should then configure you to the best available servers to match your needs. Even though I wanted to be impressed, the VPN just didn’t work after installation.

Hidester’s servers were down for over 2 weeks during testing

When I couldn’t get the application to connect to Hidester’s servers, I reached out to customer care. They told me that my ISP was blocking the connection.

Screenshot of Hidester blocked by ISP

Apparently, my ISP blocked Hidester!

My team tried to connect from Canada, China, and Egypt, but they all got the same error message. I can confidently say that the problem is pretty universal and had nothing to do with my ISP because I tried other VPNs like Surfshark that worked just fine.

After about 2 weeks, the servers connected without any problem. It seems that Hidester’s servers were down for all users and had nothing to do with ISP blocking.

Support3.8

Customer support is only available via email and the agents usually take more than 2 hours to respond to questions. I travel a lot and often need to log into my bank accounts when I’m abroad, so I need responsive customer support from my VPN. With Hidester’s delayed responses, I can’t imagine relying on them when I need to access my online bank ASAP.

Money-Back Guarantee – Actually Works and Processes Quickly

If you want to test Hidester yourself, you can try its valid 7-day money-back guarantee. I received the money in my PayPal account within 3 days of requesting a refund.

Support advised me to request a refund when I couldn’t connect to Hidester’s servers after repeated attempts. There were no attempts to delay the process or make me stay. After about 60 hours, I had received the money in my account.

Screenshot of Hidester support approving refund

Money is released back to your account within minutes of asking for a refund from Hidester

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Pricing4.0

Hidester is moderately priced with 1-month, 6-month, and 12-month subscriptions. The longest plan is the cheapest bundle per month, but it’s still more expensive than some premium VPNs.

You can pay for your Hidester subscription with either a credit card, PayPal, or using a Cryptocurrency wallet. If you prioritize your anonymity online, the cryptocurrency option is a great way to keep your identity a secret.

Hidester VPN offers the following plans

Final Verdict

While Hidester VPN has a decent price and a genuine money-back guarantee for 7 days, it just doesn’t seem to work as it should. With the lack of a strict no-log policy and small server network, I can’t recommend it at all. For a low monthly price, you can get a premium VPN that has better speeds and security features, and unblocks all of the most popular streaming services.

Common FAQs

Is Hidester VPN any good?

No, Hidester didn’t have working servers in 4 country locations (Kenya, Canada, China, and Egypt) during the first 2 weeks of my subscription. When I was trying to set it up during installation, support claimed that it was my ISP blocking the service. The price is also a little steep for the features it offers. You can get much better features with another VPN like Surfshark for even a lower price.

Can I use Hidester for free?

Hidester’s genuine 7-day money-back guarantee allows you to try the features for free for 7 days. The refund process is straightforward and one of the fastest I have ever tested. I had my money back in my PayPal account in under 3 days after requesting my refund.

How safe is Hidester?

You won’t have the best security features with Hidester and its privacy policy is questionable. It may not store your IP address and DNS requests, but the information it stores can still be used to track you. Worse still, it uses the data to troubleshoot network errors with third parties exposing you further.

Try Hidester for yourself

Important to know

Hong Kong
2017
No
5
7 days guaranteed
windows mac linux android ios

Contact Details

[email protected]

Compare with Alternatives

9.9 / 10
Visit
9.7 / 10
Visit
9.6 / 10
Visit
Hidester VPN
4.6  / 10

Share & Support

WizCase is an independent review site. We are reader-supported so we may receive a commission when you buy through links on our site. You do not pay extra for anything you buy on our site — our commission comes directly from the product owner.

Support WizCase to help us guarantee honest and unbiased advice. Share our site to support us!