PureVPN vs Zenmate VPN 2019

بعد مقارنة هذه الشبكات الافتراضية الخاصة، لدينا رابح!

تمتلك كل من PureVPN و Zenmate نهجا مختلفا تماما لخدماتهما. تعد PureVPN جيدة على كل المستويات، ولكن هل المزايا الفريدة لـ Zenmate تجعلها أفضل؟

تعد Zenmate واحدة من الشبكات الافتراضية الخاصة التي تقدم خدمة مجانية، ولكن هذه المقارنة تستند إلى الإصدار المدفوع. تستخدم كل من PureVPN و Zenmate تشفير 256-بت، ولكن مع فارق بير في البروتوكولات، حيث لا تقدم Zenmate إلا LS 1.2 (RFC 5246,) بينما تقدم PureVPN كل شيء من OpenVPN إلى PPTP، L2TP، و IKEv2. هذا بسبب تركيز Zenmate على البساطة والجانب الجمالي، والتي تعد ميزة وعيبا. اقرأ لتعرف السبب.
المزيد من المعلومات

أي VPN أفضل؟

السرعة

تعد PureVPN خدمة متوسطة فيما يتعلق بالسرعة، وتشبههاZenmate كثيرا، على الرغم من امتلاكها خوادم أقل بكثير. كلا الخدمتين لا تقتربان بأي حال من خدمات مثل NordVPN و ExpressVPN، ولكنها تظل مناسبة للبث بدون أي تحميل أو تأخيرات مزعجة.

مزود VPN PureVPN Zenmate VPN
تخفيض سرعة التحميل 40% (UK) 81% (UK)
تخفيض سرعة الرفع 37% (FRA) 151% (FRA)
زمن البينج على Google.com 41ms 439.84ms
متوسط الوقت اللازم للاتصال (ثانية) 11ms 17ms
ينجح في فك حجب Netflix-logo Hulu-logo Netflix-logo
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم

تعد PureVPN واحدة من أفضل الخدمات فيما يتعلق باختيار الخوادم، بخوادم في أكثر من 140 دولة، بإجمالي 180.لا تقترب Zenmate من هذه الكمية، بتقديم إجمالي 30 خادم في 30 دولة. ولحسن الحظ، معظم هذه الخوادم تنتشر لتمنح المستخدمين خيارات كافية لتجاوز حظر المحتوى.

مزود VPN PureVPN Zenmate VPN
موقع الخوادم 180 30
بلدان الخوادم 141 30
عنوان آي بي 750 30
التغيير الديناميكي للخادم
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر عدد الخوادم مهماً؟

لا يهم فقط عدد من الخوادم، بل يهم أيضًا موقعها. إذا كان لديك 30 خادم في ثلاث مدن، فستظل قادرا على الاتصال بهذه المدن الثلاث فقط. وعلاوة على ذلك، من المهم أن ننظر إلى نسبة عدد الخوادم إلى المستخدمين. المزيد من الخوادم عموما يعني سرعات أعلى، ولكن إذا كان مزود VPN يمتلك عددًا قليلًا من الخوادم أكثر من مزود آخر مع ضعف عدد المستخدمين، فإن المزود الأول عادة ما قدم سرعات أبطأ. للأسف، شركات VPN لا تعرض عدد المستخدمين لديهم، ولكنها جميعا تنافس لكسب المزيد من الخوادم. ألق نظرة على عدد عناوين آي بي والمواقع. المزيد من خوادم آي بي يعني خصوصية أفضل، والمزيد من المواقع يعني الوصول بشكل أفضل إلى المحتوى.

الدعم

تمتلك PureVPN خدمة عملاء بمستوى متوسط، حيث تقدم خاصية الدردشة المباشرة في أي وقت من اليوم، ونظام تذاكر الدعم عبر البريد الالكتروني للمشاكل المعقدة، وقاعدة معرفية معقولة الحجم على موقعهم الالكتروني ليستفيد منها المستخدمين. تقدم Zenmate خدمة باهتة، بتقديم الدعم عبر البريد الالكتروني فقط مع بعض مواد المساعدة على الموقع الالكتروني.

مزود VPN PureVPN Zenmate VPN
زمن الاستجابة للبريد الإلكتروني 7 24
دعم 24/7
الدردشة الحية
قاعدة المعلومات
الفيديوهات التوضيحية
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

سهولة الإستخدام

PureVPN
تطبيق PureVPN سهل بما يكفي لاستخدامه بواسطة مستخدمي الشبكات الافتراضية الخاصة الجدد وتقديم إعدادات كافية لتبدو كخدمة عريقة. الواجهة الأساسية بسيطة وعليك فقط اختيار الخادم ثم النقر على اتصال. يتم اختيار البروتوكول الافتراضي تلقائيا ولكن يمكنك اختيار خيار آخر من القائمة. هناك بعض الخانات تتيح للمستخدم تغيير الإعدادات وتخصيص التطبيق وفقا لاحتياجاتهم.

تمتلك PureVPN تطبيقات لكل المنصات المعروفة. بالإضافة لذلك، فإنها تقدم امتدادات للمتصفح كذلك. يعمل التطبيق بشكل سلسل ويتصل خلال ثواني معدودة. هناك مجموعة كبيرة من الخوادم والخوادم الخاصة لبث المحتوى، والبث الرياضي والمشاركة المجهولة للملفات وحماية ثبات البيانات. أو يمكنك الاتصال فحسب بأسرع خادم في دولة معينة.

تعمل PureVPN على أجهزة الهواتف، وتصل بشكل ناجح بخدمات نتفلكس وHulu، وتعمل قطعا في الصين.
Zenmate VPN
تقدم ZenMate تجربة سهلة للمستخدم بسرعات عالية وقدرة على تجاوز حظر نتفلكس. سواء كنت ترغب بمشاهدة الأفلام أو برامج التليفزيون، يمكنك الوصول لمكتبة بث كاملة وعملاقة باستخدام ZenMate.

التطبيقات متاحة لأنظمة ويندوز، وماك وiOS وأندرويد. لا يوجد ملف تطبيق أو تهيئة لأنظمة لينوكس ولكن لديها امتدادات لمتصفحات كروم وفايرفوكس وأوبرا. وكذلك لديها القدرة على الاتصال بـ 5 أجهزة في نفس الوقت بترخيص واحد، لتتمكن من تأمين كل أجهزتك بحساب واحد.

تقدم الخدمة خاصية مفتاح الإيقاف التلقائي تسمى Ever Secure، والتي ستحميك في حالة انقطاع الاتصال بالشبكة الافتراضية الخاصة. وحيث يقع المقر الرئيسي لـ ZenMate في ألمانيا، حيث تتمتع قوانين خصوصية صارمة، فإن ملايين المستخدمين حرفيا يضعون ثقة كبيرة في هذه الخدمة.

وفيما يتعلق بالشأن الصيني، فإن Zenmate لم تعد تعمل هناك، لذا ستحتاج لاختيار خدمة مختلفة. لخدمات البث، تتمكن Zenmate حاليا من تجاوز حظر نتفلكس، ولكن ليس أي خدمة أخرى.

الأسعار

السعر المبدئي في الشهر: $ 2.88
الأجهزة حسب الترخيص: 5
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 7
السعر المبدئي في الشهر: $ 1.75
الأجهزة حسب الترخيص: 5
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 14

الرابح هو

زيارة موقع الويب PureVPN

حان الوقت لاختيار ما يناسبك

تعد Zenmate خدمة مجانية جيدة، والخدمة المدفوعة أفضل قليلا . ومع ذلك، يجعل اختيار بروتوكول واحد فقط الأمور بسيطة، ولكنه يحد القدرة على تجاوز حظر المحتوى والحفاظ على اتصالات P2P. قد لا تكون PureVPN الأفضل في الأسواق، ولكنها تظل خدمة شبكة افتراضية شاملة وجيدة قد يسعد بها الكثير من المستخدمين، لذا فهي الفائز في هذه المقارنة. المزيد من المعلومات

المشاركة والدعم

ادعم WizCase: ساعدنا لضمان الحصول على نصائح آمنة وحيادية وشارك موقعنا لدعمنا.

PureVPN vs Zenmate VPN 2019

We put these VPNs to the test to find out which is the best!

PureVPN and Zenmate have very different approaches with their services. PureVPN is definitely solid on all levels, but does Zenmate’s unique features and aspects make it better?

Zenmate is one of the handful of VPNs offering a free service, but this comparison is based of their paid premium version. Both PureVPN and Zenmate are capable of 256-bit encryption, but protocols are a big difference here, as Zenmate offers just a LS 1.2 (RFC 5246,) while PureVPN has everything from OpenVPN to PPTP, L2TP, and IKEv2. This is due to Zenmate’s minimal aesthetic, which is both a benefit and a disadvantage. Read on to see why. More Info

How do these VPNs Compare?

Speed

PureVPN is average when it comes to speed, and Zenmate is about the same, despite having far less servers. These two VPNs are nowhere close to services like NordVPN and ExpressVPN, but they are still suitable for streaming without any annoying buffering or lags.

VPN vendor PureVPN Zenmate VPN
Download speed reduction 40% (UK) 81% (UK)
Upload speed reduction 37% (FRA) 151% (FRA)
Ping time to google.com 41ms 439.84ms
Average time to connect (sec.) 11ms 17ms
Unblock successful for Netflix-logo Hulu-logo Netflix-logo
  Visit Site Visit Site

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers

PureVPN is one of the best in terms of server choices, with servers in over 140+ countries, and 180 overall. Zenmate doesn’t come close to this amount, offering 30 countries with 30 total servers. Fortunately, most of these servers are spread out to give you adequate options for unblocking content.

VPN vendor PureVPN Zenmate VPN
Server Locations 180 30
Server Countries 141 30
IP Addresses 750 30
Dynamic Server Switching
  Visit Site Visit Site

The Big Mistake When Comparing Number of Servers and What to Really Look For

The ratio of servers to countries is an important factor to look at when choosing a VPN. Only paying attention to location or number of servers can get you in trouble. More servers generally means faster speeds, but if VPN X has a few more servers than VPN Y but twice as many users, VPN X will typically have slower speeds. Ideally, you want a VPN that has a lot of servers in every location. This way you won’t have to worry that server/country that you want will be overburdened and running slow

Support

PureVPN has above average customer support, as they offer live chat any time of day, email ticketing for complicated issues, and a sizable knowledge base on their website for users to benefit from. Zenmate is lackluster, providing only email support and some help materials on their site.

VPN vendor PureVPN Zenmate VPN
Email Response Time 7 24
24/7 Support
Live Chat
Knowledge Base
Video Tutorials
  Visit Site Visit Site

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Ease of Use

PureVPN
PureVPN app is easy enough to be used by novice VPN users and offers enough settings to appeal to a seasoned player. The basic interface is simple and you just have to select a server and click on Connect. The default protocol is automatic but you can pick another option from the list. There are some tabs that let users change the settings and customize the app according to their needs.

PureVPN has apps for all major platforms, and has browser extensions as well. There is a large selection of servers and special servers for online streaming, sports streaming, anonymous file sharing, and data retention security. Or you can just connect to the fastest server of a particular country.

PureVPN works on mobile devices, and is generally successful accessing Netflix and Hulu, and definitely works in China.
Zenmate VPN
ZenMate gives an easy experience with high speeds and the ability to unblock Netflix. Whether you want to watch movies or TV shows, you get to access the streaming giant’s complete library using ZenMate.

Apps are available for Windows, Mac, iOS, and Android. There is no app or configuration file for Linux but they do have extensions for Chrome, Firefox, and Opera. Also, with the ability to connect up to 5 devices simultaneously on one license, you can keep all your devices secure with just one account.

They have a kill switch called Ever Secure, which will protect you in case of VPN connection drops. And since ZenMate has its headquarters in Germany, they have strict privacy laws, so literally millions of people have placed their trust in the service.

As far as China goes, Zenmate no longer works there, so you’ll need to pick a different service. For streaming, at this time Zenmate can unblock Netflix, but no other services.

Pricing

STARTING PRICE PER MONTH: $2.88
DEVICE PER LICENSE: 5
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 7
STARTING PRICE PER MONTH: $1.75
DEVICE PER LICENSE: 5
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 14

THE WINNER IS

Visit PureVPN Website

Which VPN Will You Choose?

Zenmate is a decent free service, and the Premium service is a little better. Still, its choice of only one protocol may keep things simple, but restrains its ability to unblock content and sustain P2P connections. PureVPN may not be the best out there, but it’s still a solid all-around VPN that many users will be perfectly happy with, so it’s the winner. More Info

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice and share our site to support us.