NordVPN vs SurfEasy VPN 2019

بعد مقارنة هذه الشبكات الافتراضية الخاصة، لدينا رابح!

فيما يتعلق بمقارنات الشبكات الافتراضية الخاصة بشكل عام، لا يوجد الكثير من العوامل المشتركة بين هاتين الخدمتين. تعد NordVPN واحدة من أكثر خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة موثوقية في العالم وتشتهر بسرعاتها المذهلة والتصميم الجذاب لموقعها الالكتروني فضلا عن العديد من بروتوكولات الحماية والخصائص المذهلة.بينما بوصفها تابعة لـ Symantec، ستقدم لك SurfEasy حماية جيدة للانترنت ولكن لن تستمتع بكل الإضافات التي تأتي مع NordVPN . المزيد من المعلومات

أي VPN أفضل؟

السرعة

تمتلك SurfEasy أكثر من 500 خادم في 28 دولة حول العالم . لذا، بمجرد اختيارها، ستحصل على سرعات غير محدودة وعالية على مدار الساعة. ولكن، اكتشفنا أن الإصدار المجاني بطيء بعض الشيء . ولهذا السبب يجب أن تقبل بأي من باقاتها المدفوعة إذا لم تكن ترغب باي انقطاع أثناء بث أو تنزيل المحتوى.

تمتلك NordVPN الكثير من الخوادم في أكثر من 61 دولة حول العالم . وحيث أن جميعها تأتي بنطاق ترددي غير محدود، ستتوقع سرعات عالية نسبيا عند تصفح الانترنت . ستعتني بكل احتياجات الانترنت الخاصة بك مثل بث الموسم الرابع من مسلسل "من الأفضل الاتصال بسول" على نتفلكس بسهولة. ومن المهم كذلك الإشارة إلى أننا شعرنا بارتياح اكثر عند استخدام NordVPN بدلا من SurfEasy.

مزود VPN NordVPN SurfEasy VPN
تخفيض سرعة التحميل 19% (UK) 42% (UK)
تخفيض سرعة الرفع 17% (FRA) 39% (FRA)
زمن البينج على Google.com 25ms 73ms
متوسط الوقت اللازم للاتصال (ثانية) 9ms 19ms
ينجح في فك حجب Netflix-logo Hulu-logo Kodi-logo Espn-logo Youtube-logo Bbc-logo
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم

تمتلك SurfEasy خوادم في جميع انحاء العالم. وجدنا بعضها في بلدان مثل المملكة المتحدة، والبرازيل، وأستراليا، والنرويج، والولايات المتحدة واليابان، على سبيل الذكر لا الحصر. وكلما دفعت أكثر، زاد عدد الخوادم التي يمكنك الاستمتاع بها . وللأسف، على عكس NordVPN. لم نتمكن من العثور على أي خوادم فردية مثل تلك التي تستخدم لأنشطة التورنت.

بالنسبة لـ Nord، فإن كل الخوادم مجمعة في فئات منفصلة وفقا للتخصص والنوع. ستجد خوادم للمهام التالية:


  • لاتصالات Tor

  • للشبكة الافتراضية الخاصة المزدوجة

  • لعناوين IPs مخصصة

  • P2P

  • مشفرة


مزود VPN NordVPN SurfEasy VPN
موقع الخوادم 59 28
بلدان الخوادم 60 28
عنوان آي بي 2819 1000
التغيير الديناميكي للخادم
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر عدد الخوادم مهماً؟

لا يهم فقط عدد من الخوادم، بل يهم أيضًا موقعها. إذا كان لديك 30 خادم في ثلاث مدن، فستظل قادرا على الاتصال بهذه المدن الثلاث فقط. وعلاوة على ذلك، من المهم أن ننظر إلى نسبة عدد الخوادم إلى المستخدمين. المزيد من الخوادم عموما يعني سرعات أعلى، ولكن إذا كان مزود VPN يمتلك عددًا قليلًا من الخوادم أكثر من مزود آخر مع ضعف عدد المستخدمين، فإن المزود الأول عادة ما قدم سرعات أبطأ. للأسف، شركات VPN لا تعرض عدد المستخدمين لديهم، ولكنها جميعا تنافس لكسب المزيد من الخوادم. ألق نظرة على عدد عناوين آي بي والمواقع. المزيد من خوادم آي بي يعني خصوصية أفضل، والمزيد من المواقع يعني الوصول بشكل أفضل إلى المحتوى.

الدعم

تمتلك SurfEasy فريق مخصص لدعم العماء جاهز لمساعدتك إذا كان لديك أي سؤال أو مشكلة . ولكننا اكتشفنا أنها غير متاحة دائما على مدار اليوم. مع ذلك، يمكنك تصفح المدونة او قسم الفيديو لتجد الإجابات التي تحتاج إليها.

على الجانب الآخر، تمتلك NordVPN فريقا احترافيا سيساعدك في أي وقت من اليوم . يمكنك كتابتها عبر البريد الالكتروني أو التحدث إليهم عبر خاصية الدردشة المباشرة. والأكثر من ذلك، أن لديهم قسم شامل للأسئلة الشائعة!

مزود VPN NordVPN SurfEasy VPN
زمن الاستجابة للبريد الإلكتروني 3 8
دعم 24/7
الدردشة الحية
قاعدة المعلومات
الفيديوهات التوضيحية
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

سهولة الإستخدام

NordVPN
مثل SurfEasy تماما، فإن تثبيت NordVPN مباشر جدا والاتصال بالخادم المناسب لا يحتاج إلا لنقرة واحدة. هل وجدت نفسك تجتهد كثيرا لاختيار خادم سريع وموثوق؟ فإن الأمر المثير بشأن NordVPN أنها تقدم لك أيضا الاحصائيات التي تحتاج إليها لاختيار الخادم المناسب . وجدنا ذلك مفيدا جدا حيث أتاح لنا اتخاذ قرارات مدروسة.

وبخلاف SurfEasy، تمتاز NordVPN بالشفافية في بروتوكولات الحماية. هنا، يمكنك الاختيار بين خصائص التشفير مثل L2TP، PPTP، OpenVPN من بين بروتوكولات أخرى. وتمتلك كذلك خاصية مفتاح الإيقاف التلقائي لحمايتك عند "انقطاع" الاتصال.
SurfEasy VPN
تنزيل وتثبيت هذه الشبكة الافتراضية الخاصة مباشر جدا. للتسجيل، ستحتاج لإعداد حساب باستخدام عنوان بريدك الالكتروني. ولكن بمجرد التثبيت، ستستمتع بمجموعة كبير من المميزات. إنه تطبيق سهل الاستخدام وبديهي. كل الخيارات بسيطة في الوصول إليها واستخدامها. على سبيل المثال، استخدام خاصية حظر الإعلانات، يمكنك حظر إعلانات التتبع المزعجة التي تظهر أثناء التصفح .

ماذا عن بروتوكولات الحماية؟ الآن، هذه الشبكة الافتراضية الخاصة لا تتمتع بالشفافية فيما يتعلق ببروتوكولات التشفير التي تستخدمها . على الرغم من ذلك، نعتقد أنها تستخدم تشفير البنوك ، والذي يجعل بياناتك غير قابلة للتعقب أو القراءة. والأكثر أهمية، لا تحتفظ SurfEasy بأي سجلات أو معلومات للعملاء. وبهذه الطريقة، تكون قادرة على الحفاظ على خصوصيتك تواجدك على الانترنت بالكامل.

الأسعار

السعر المبدئي في الشهر: $ 3.49
الأجهزة حسب الترخيص: 6
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 30
السعر المبدئي في الشهر: $ 6.49
الأجهزة حسب الترخيص: 5
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 7

الرابح هو

زيارة موقع الويب NordVPN

حان الوقت لاختيار ما يناسبك

على الرغم من أن SurfEasy شبكة افتراضية خاصة مرموقة، إلا أننا ننصحكم باختيار NordVPN لأمرين. أولا، SurfEasy غير كافية تماما فيما يتعلق بدعم العملاء . ثانيا، تمتلك NordVPN مجموعة كبيرة من بروتوكولات الحماية القوية والتي ستحافظ على حمايتك بشكل جيد عند التصفح. بشكل عام، يمكنك أن تتوقع سرعات رائعة وخدمات خفيفة عند استخدامك أي من هاتين الخدمتين. المزيد من المعلومات

المشاركة والدعم

ادعم WizCase: ساعدنا لضمان الحصول على نصائح آمنة وحيادية وشارك موقعنا لدعمنا.

NordVPN vs SurfEasy VPN 2019

We put these VPNs to the test to find out which is the best!

When it comes to overall VPN comparisons, there isn’t a lot in common between these two providers. NordVPN is one of the most reliable VPNs in the world and is known for its impressive speeds and attractive website layout as well multiple security protocols and amazing features. As a subsidiary of Symantec, SurfEasy will provide you with good internet protection but you won’t get to enjoy all the extras that come with NordVPN. More Info

How do these VPNs Compare?

Speed

SurfEasy has over 500 servers in 28 countries across the world. So, once you choose it, you’ll get unlimited and fast speeds 24/7. However, we discovered that its free version was quite slow. That’s why you should accept any of its paid plans if you don’t want any interference when streaming or downloading content.

NordVPN has a lot of servers in more than 61 countries across the world. Since all of them come with unlimited bandwidth, you should expect relatively fast speeds as you browse through the internet. It will take care of all your internet requests like streaming season 4 of Better Call Saul on Netflix with ease. It’s also important to highlight that we felt more comfortable using the NordVPN instead of SurfEasy.

VPN vendor NordVPN SurfEasy VPN
Download speed reduction 19% (UK) 42% (UK)
Upload speed reduction 17% (FRA) 39% (FRA)
Ping time to google.com 25ms 73ms
Average time to connect (sec.) 9ms 19ms
Unblock successful for Netflix-logo Hulu-logo Kodi-logo Espn-logo Youtube-logo Bbc-logo
  Visit Site Visit Site

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers

SurfEasy has got servers all over the world. We found some in countries such as the United Kingdom, Brazil, Australia, the United States, Japan, and Norway, to mention a few. The more you pay, the more the number of servers you’ll enjoy. Unfortunately, unlike the NordVPN, we didn’t find any individual servers like those used for torrenting.

As for Nord, well all servers are grouped into separate categories according to their specialization and type. You’ll find servers for the following roles:


  • For Tor

  • Double VPN

  • Dedicated IPs

  • P2P

  • Obfuscated

VPN vendor NordVPN SurfEasy VPN
Server Locations 59 28
Server Countries 59 28
IP Addresses 5201 1000
Dynamic Server Switching
  Visit Site Visit Site

The Big Mistake When Comparing Number of Servers and What to Really Look For

The ratio of servers to countries is an important factor to look at when choosing a VPN. Only paying attention to location or number of servers can get you in trouble. More servers generally means faster speeds, but if VPN X has a few more servers than VPN Y but twice as many users, VPN X will typically have slower speeds. Ideally, you want a VPN that has a lot of servers in every location. This way you won’t have to worry that server/country that you want will be overburdened and running slow

Support

SurfEasy has a dedicated customer support team that’s ready to assist you if you have any question or problem. However, we discovered that it’s not always available throughout the day. Even so, you can browse through their blog or video section to get the answers you need.

On the other hand, NordVPN has a professional team of staff who will help you at any time of the day. You can write to them via email or talk to them on their live chat feature. What’s more, they have a comprehensive FAQ section!

VPN vendor NordVPN SurfEasy VPN
Email Response Time 3 8
24/7 Support
Live Chat
Knowledge Base
Video Tutorials
  Visit Site Visit Site

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Ease of Use

NordVPN
Just like SurfEasy, installing the NordVPN is also pretty straightforward and connecting to a suitable server is only one click away. Do you find yourself struggling to choose a reliable and fast server? The exciting thing with NordVPN is that it also provides you with the statistics you need to pick the right one. We found this to be quite helpful as it allowed us to make informed decisions.

Unlike SurfEasy, NordVPN is transparent in its security protocols. Here, you can choose between encryption features such as L2TP, PPTP, OpenVPN among many others. It also has an automatic kill switch to protect you when you ‘loose’ your connection.
SurfEasy VPN
Downloading and installing this VPN service is pretty straightforward. To sign up though, you have to set up an account by using your email address. But once it’s fully installed, you’ll surely enjoy its wide range of features. It’s an app that’s user-friendly and quite intuitive. All its options are simple to access and use. For instance, using its ad-blocking feature, you can block those annoying tracking cookies that pop up as you browse.

How about its security protocols? Now, this VPN is not transparent on the VPN encryptions protocols it uses. Despite this, we realized that it uses bank-grade encryptions, which make your data untraceable and unreadable. Most importantly, SurfEasy does not store any customer logs or information. This way, it’s able to keep your online presence completely private.

Pricing

STARTING PRICE PER MONTH: $3.49
DEVICE PER LICENSE: 6
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 30
STARTING PRICE PER MONTH: $6.49
DEVICE PER LICENSE: 5
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 7

THE WINNER IS

Visit NordVPN Website

Which VPN Will You Choose?

Although SurfEasy is a remarkable VPN, we would recommend you to choose NordVPN because of a couple of issues. First, SurfEasy is entirely insufficient when it comes to customer support. Second, NordVPN has a vast selection of robust security protocols which keep you well protected as you browse. All in all, you can expect to find great speeds and lightweight services when using either of these VPNs. More Info

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice and share our site to support us.