NordVPN vs StrongVPN 2019

بعد مقارنة هذه الشبكات الافتراضية الخاصة، لدينا رابح!

تقدم NordVPN أكثر السرعات روعة والكثير من الخصائص الممتازة لكل عملائها. باستخدامها، ستستمتع بحزمة حماية رائعة فضلا عن خوادم مخصصة في أكثر من 60 دولة. وتعد StrongVPN خيار آخر جيد إذا كنت تبحث عن خدمة موثوقة معقولة السعر يمكنك الاعتماد عليها. أحد أكبر العوائق أنها تقع في الولايات المتحدة، على الرغم من زعمها أنها تتبع سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات.

ما الذي قد تتوقع أن تجده أيضا في تلك الخدمتين الرائعتين؟ فيما يلي مقارنة مفصلة توضح المزايا والعيوب الرئيسية. الق نظرة!
المزيد من المعلومات

أي VPN أفضل؟

السرعة

قدمت StrongVPN أداء جيد خلال اختبارات السرعة. ولكن، كان هناك بعض التعارض عندما اتصلنا بخوادم مختلفة . كانت NordVPN سريعة كذلك إضافة إلى مستوى التباطؤ المنخفض الذي أتاح لنا بث وتنزيل المحتوى بدون أي صعوبات تقريبا. بشكل عام، شعرنا بارتياح أكبر عند استخدام NordVPN مقارنة بـ Strong VPN .

مزود VPN NordVPN StrongVPN
تخفيض سرعة التحميل 19% (UK) 41% (UK)
تخفيض سرعة الرفع 17% (FRA) 38% (FRA)
زمن البينج على Google.com 25ms 83ms
متوسط الوقت اللازم للاتصال (ثانية) 9ms 11ms
ينجح في فك حجب Netflix-logo Hulu-logo Kodi-logo Espn-logo Youtube-logo Bbc-logo Netflix-logo Hulu-logo Bbc-logo
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم

تقدم StrongVPN تغطية جيدة نسبيا بـ 238 هادم في 26 دولة و47 مدينة . ولكن، على خلاف Nord، لن تجد أي خوادم لأنشطة التورنت ولكن على الأقل الخوادم لديها تقدم مستوى كافي من الخدمات بسرعات جيدة. بالنسبة لـ NordVPN، فستستمتع باختيار أكثر من الخوادم (أكثر من 4600 في أكثر من 60 دولة). حتى أن لديها خوادم تورنت لمن يحبون أنشطة تنزيل التورنت.

مزود VPN NordVPN StrongVPN
موقع الخوادم 59 650
بلدان الخوادم 60 20
عنوان آي بي 2819 59000
التغيير الديناميكي للخادم
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر عدد الخوادم مهماً؟

لا يهم فقط عدد من الخوادم، بل يهم أيضًا موقعها. إذا كان لديك 30 خادم في ثلاث مدن، فستظل قادرا على الاتصال بهذه المدن الثلاث فقط. وعلاوة على ذلك، من المهم أن ننظر إلى نسبة عدد الخوادم إلى المستخدمين. المزيد من الخوادم عموما يعني سرعات أعلى، ولكن إذا كان مزود VPN يمتلك عددًا قليلًا من الخوادم أكثر من مزود آخر مع ضعف عدد المستخدمين، فإن المزود الأول عادة ما قدم سرعات أبطأ. للأسف، شركات VPN لا تعرض عدد المستخدمين لديهم، ولكنها جميعا تنافس لكسب المزيد من الخوادم. ألق نظرة على عدد عناوين آي بي والمواقع. المزيد من خوادم آي بي يعني خصوصية أفضل، والمزيد من المواقع يعني الوصول بشكل أفضل إلى المحتوى.

الدعم

تمتلك StrongVPN قسم ضخم للأسئلة الشائعة حيث يمكنك العثور على إجابات لأي استفسار تقريبا. ويأتي باللغات الصينية، والانجليزية، والإسبانية والروسية. يمكنك التواصل مع الطاقم في أي وقت من اليوم حيث يعملون طوال الوقت على الاستماع والرد على استفسارات الكثير من عملائهم. وعلاوة على ذلك، يمكنك الوصول إليهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيسبوك.

تمتلك NordVPN قسم مبهر للأسئلة الشائعة يغطي أي سؤال قد يكون لديك. وإذا لم تجد ما تبحث عنه، يمكنك الوصول إليهم باستخدام خاصية الدردشة المباشرة، ومواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال البريد الالكتروني . تذكر أن كل تلك الخدمات متاحة على مدار الساعة 24/7!

مزود VPN NordVPN StrongVPN
زمن الاستجابة للبريد الإلكتروني 3 8
دعم 24/7
الدردشة الحية
قاعدة المعلومات
الفيديوهات التوضيحية
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

سهولة الإستخدام

NordVPN
هذه الخدمة متوافقة مع معظم أنظمة التشغيل والمنصات المعروفة. والتي تتضمن Mac OS X، iOS، لينوكس، وأندرويد. إلى جانب ذلك، يمكنك استخدامها إذا كان لديك جهاز راوتر مثل Tomato، Asus، DD-WRT. ومن خلالها، يمكنك الاتصال بـ 6 أجهزة في نفس الوقت . ويتضمن ذلك الأجهزة اللوحية او الهواتف الذكية او أجهزة الكمبيوتر الشخصية.

كما أنها تقدم تشفير قوي من خلال العديد من بروتوكولات الحماية مثل تشفير OpenVPN المزدوج القوي 256-بت AES . حتى أن هناك قائمة مجانية من البروكسي (3000)، وعناوين IP مخصصة، وملاحظات سرية لإخفاء أفضل للهوية. وأخيرا، لديها خاصية مفتاح الإيقاف التلقائي لحماية أنشطة الانترنت في حال "انقطع" الاتصال بالشبكة الافتراضية الخاصة.
StrongVPN
هذه الخدمة أيضا مدعومة على كل أنظمة التشغيل والأجهزة المعروفة . ستجدعا تعمل بشكل جيد على جهاز الأندرويد، ولينوكس، وSymbian، وBada، وChromium، و iOS فضلا عن الكثير من أجهزة التوجيه "الراوتر". وتقدم اتصالات متزامنة أقل (5) مقارنة بـ Nord، ولكن جميعها ستقدم لك الخدمات التي تحتاج إليها.

بصفتك عميل، يمكنك الاختيار بين بروتوكولات PPTP، L2TP، IPsec و SSTP لحماية أفضل أثناء بث المحتوى أو التصفح خلال الانترنت. وأخيرا، مثل Nord تماما، لديها مفتاح إيقاف تلقائي لحماية اتصالك من التسرب غير المتوقع.

الأسعار

السعر المبدئي في الشهر: $ 3.49
الأجهزة حسب الترخيص: 6
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 30
السعر المبدئي في الشهر: $ 5.83
الأجهزة حسب الترخيص: 12
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 5

الرابح هو

زيارة موقع الويب NordVPN

حان الوقت لاختيار ما يناسبك

علينا الاعتراف بأن هناك فوارق بسيطة جدا بين هاتين الخدمتين . ولكن بعد الكثير من الاختبارات، يمكننا أن نرشح Nord لأنها تقدم خدمة بسيطة، وسرعات عالية ومجموعة شاملة اكثر من الخوادم . ومن خلالها، يمكنك الوصول لمحتوى الوسائط بسهولة من أي مكان في العالم! المزيد من المعلومات

المشاركة والدعم

ادعم WizCase: ساعدنا لضمان الحصول على نصائح آمنة وحيادية وشارك موقعنا لدعمنا.

NordVPN vs StrongVPN 2019

We put these VPNs to the test to find out which is the best!

NordVPN has some of the most fantastic speeds and plenty of excellent features for all its clients. With it, you’ll enjoy an excellent security suite as well as other dedicated servers in over 60 countries. StrongVPN is another good option if you’re looking for trustworthy, affordable and dependable VPN service. One of their biggest obstacles is that they are located in the US, although do claim to have a strict zero-logs policy.

What else should you expect to find in these two fantastic VPN services? Below are detailed comparisons explaining their key advantages and disadvantages. Take a look! More Info

How do these VPNs Compare?

Speed

StrongVPN performed well during our speed tests. However, there were some inconsistencies as we connected to different servers. NordVPN was also fast plus its low latency level allowed us to stream and download content with hardly any challenge. Overall, we felt more comfortable when using the NordVPN as compared to Strong VPN.

VPN vendor NordVPN StrongVPN
Download speed reduction 19% (UK) 41% (UK)
Upload speed reduction 17% (FRA) 38% (FRA)
Ping time to google.com 25ms 83ms
Average time to connect (sec.) 9ms 11ms
Unblock successful for Netflix-logo Hulu-logo Kodi-logo Espn-logo Youtube-logo Bbc-logo Netflix-logo Hulu-logo Bbc-logo
  Visit Site Visit Site

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers

StrongVPN has relatively good coverage of servers with 238 of them in 26 countries and 47 cities. However, unlike Nord, you won’t find any torrenting servers but at least the ones it has provide sufficient level of services and favorable speeds. As for NordVPN, you’ll enjoy a more extensive selection of servers (more than 4,600 in over 60 countries) . It even has torrenting servers for those who love downloading torrents.

VPN vendor NordVPN StrongVPN
Server Locations 59 650
Server Countries 59 20
IP Addresses 5201 59000
Dynamic Server Switching
  Visit Site Visit Site

The Big Mistake When Comparing Number of Servers and What to Really Look For

The ratio of servers to countries is an important factor to look at when choosing a VPN. Only paying attention to location or number of servers can get you in trouble. More servers generally means faster speeds, but if VPN X has a few more servers than VPN Y but twice as many users, VPN X will typically have slower speeds. Ideally, you want a VPN that has a lot of servers in every location. This way you won’t have to worry that server/country that you want will be overburdened and running slow

Support

StrongVPN has an extensive FAQ section where you can find answers to almost any query. It comes in Chinese, English, Spanish, and Russian languages. You can even contact their staff any time of the day as they work throughout listening and answering queries from their many clients. Furthermore, you can reach out to them through their social media websites like Twitter and Facebook.

NordVPN has an impressive FAQ section which covers any question you might have. However, if you don’t get what you’re looking for here, feel free to reach out to them using their live chat feature, social media sites, and through e-mail. Remember that all these services are available 24/7!

VPN vendor NordVPN StrongVPN
Email Response Time 3 8
24/7 Support
Live Chat
Knowledge Base
Video Tutorials
  Visit Site Visit Site

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Ease of Use

NordVPN
This service is compatible with most operating systems and major platforms. Such include Mac OS X, iOS, Linux, and Android. Besides, you can use it if you have a router such as Tomato, Asus, DD-WRT. With it, you can connect it to 6 devices all at the same time. These include your tablet, smartphone, or personal computer.

It’s also heavily encrypted with several security protocols like a robust OpenVPN 256-bit AES double encryption. There’s even a free list of proxies (3000), dedicated IPs, and secret notes for better anonymity. Lastly, it has an automatic kill switch to protect your internet activities once your VPN connection ‘breaks.’
StrongVPN
This VPN service is also supported on all popular operating systems and devices. You’ll find it working correctly on your Android device, Linux, Symbian, Bada, Chromium, and iOS as well as in several routers. It has fewer simultaneous connections (5) as compared to Nord, but all of them will provide you with just the services you need.

As a customer, you can choose between PPTP, L2TP, IPsec and SSTP protocols for proper security while streaming content or browsing through the internet. Finally, just like Nord, it has an automatic kill switch to safeguard your VPN connection from unforeseen leaks.

Pricing

STARTING PRICE PER MONTH: $3.49
DEVICE PER LICENSE: 6
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 30
STARTING PRICE PER MONTH: $5.83
DEVICE PER LICENSE: 12
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 5

THE WINNER IS

Visit NordVPN Website

Which VPN Will You Choose?

We have to admit that there’s very little that separates these two essential VPN services. However, after a lot of tests, we would recommend Nord only because it offers simple services, high speeds, and a more comprehensive selection of servers. With it, you can access media content seamlessly from any corner of the world! More Info

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice and share our site to support us.