ExpressVPN vs TunnelBear VPN 2019

بعد مقارنة هذه الشبكات الافتراضية الخاصة، لدينا رابح!

تقدم كلاً من Tunnelbear و ExpressVPN حماية ممتازة من خلال خصائص مثل تشفير AES 256-بت، وحماية تسرب DNS/IP ، ومفتاح إيقاف تلقائي. بالإضافة لذلك، كلاهما توجّه بياناتك خلال خادمين، بدلا من واحد، مما يوفر طبقة إضافة من الحماية حيث لا تقوم معظم الشبكات الافتراضية الخاصة الأخرى بذلك.
وفيما يتعلق بالقدرة على الوصول للمحتوى المحظور جغرافياً، بإمكان كلا من Tunnelbear و ExpressVPN تجاوز جدار الحماية الصيني العظيم، ولكن ExpressVPN فقط هي من ستتمكن من تجاوز حظر مواقع البث مثل نتفلكس أمريكا، BBC iPlayer، وHulu . المزيد من المعلومات

أي VPN أفضل؟

السرعة

فيما يتعلق بالسرعات، من الصعب على أي خدمة التغلب على ExpressVPN. لديها شبكة ضخمة من الخوادم حول العالم وتقدم نطاق ترددي غير محدود وكلاهما عناصر هامة لتزويد المستخدمين بتجربة بث انسيابية وسلسة على الإنترنت.

مزود VPN ExpressVPN TunnelBear VPN
تخفيض سرعة التحميل 18% (UK) 17% (UK)
تخفيض سرعة الرفع 20% (FRA) 17% (FRA)
زمن البينج على Google.com 24ms 321.83ms
متوسط الوقت اللازم للاتصال (ثانية) 11ms 12ms
ينجح في فك حجب Netflix-logo Hulu-logo Kodi-logo Espn-logo Youtube-logo Bbc-logo Netflix-logo Hulu-logo
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم

الرقم الفعلي لخوادم Tunnelbear غير معروف، ولكنها تقع في 20 دولة فقط. بينما ExpressVPN، لديها شبكة ضخمة من 2,000 خادم في 94 دولة تنتشر حول العالم.

مزود VPN ExpressVPN TunnelBear VPN
موقع الخوادم 148 20
بلدان الخوادم 94 20
عنوان آي بي 1500 20
التغيير الديناميكي للخادم
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر عدد الخوادم مهماً؟

لا يهم فقط عدد من الخوادم، بل يهم أيضًا موقعها. إذا كان لديك 30 خادم في ثلاث مدن، فستظل قادرا على الاتصال بهذه المدن الثلاث فقط. وعلاوة على ذلك، من المهم أن ننظر إلى نسبة عدد الخوادم إلى المستخدمين. المزيد من الخوادم عموما يعني سرعات أعلى، ولكن إذا كان مزود VPN يمتلك عددًا قليلًا من الخوادم أكثر من مزود آخر مع ضعف عدد المستخدمين، فإن المزود الأول عادة ما قدم سرعات أبطأ. للأسف، شركات VPN لا تعرض عدد المستخدمين لديهم، ولكنها جميعا تنافس لكسب المزيد من الخوادم. ألق نظرة على عدد عناوين آي بي والمواقع. المزيد من خوادم آي بي يعني خصوصية أفضل، والمزيد من المواقع يعني الوصول بشكل أفضل إلى المحتوى.

الدعم

تفوز ExpressVPN بشكل واضح فيما يتعلق بدعم العملاء. بالرغم من تقديم Tunnelbear الكثير من الإجابات على موقعها الإلكتروني، إذا كنت تريد التواصل معهم فإن خيارك الوحيد هو نظام تذاكر الدعم ، والذي قد يستغرق حتى 24 ساعة للرد. وعلى النقيض، تمتلك ExpressVPN قنوات عديدة لدعم العملاء، توفر الدردشة المباشرة على مدار الساعة، والتي أثبتت أنها عالية الاستجابة ومفيدة.

مزود VPN ExpressVPN TunnelBear VPN
زمن الاستجابة للبريد الإلكتروني 3 6
دعم 24/7
الدردشة الحية
قاعدة المعلومات
الفيديوهات التوضيحية
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

سهولة الإستخدام

ExpressVPN homepage screenshot
تمتاز Tunnelbear بسهولة التثبيت وتقدم للمستخدمين واجهة بديهية رائعة وجذابة. (تحقق من شعار الدب). وخصائص الحماية على أعلى مستوى، حتى أنها أحضرت مراجعين خارجيين لتقييمها؛ وهو أمر لا تقوم به الكثير من الشبكات الافتراضية الخاصة. بالنسبة للعديدين، فإن أكثر الخصائص جاذبية هي الإصدار المجاني، والذي يقدم كل مزايا الإصدار المجاني تقريباً، باستثناء حد استخدام البيانات إلى 500ميجابايت شهرياً.
بشكل عام، لا تسمح بأنشطة P2P ، لذا، لا تعتبر Tunnelbear خياراً رائعاً لأنشطة التورنت. بالإضافة لذلك، فهي تحتفظ بالسجلات جزئياً، وتقع في كندا، التي لا تمتلك سجلاً مثالياً فيما يتعلق بخصوصية الإنترنت.
TunnelBear VPN
تعتبر ExpressVPN واحدة من أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة في السوق اليوم. وهي بسيطة التثبيت والاستخدام، ولديها سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات، ولا يؤثر ذلك على الحماية والخصوصية. السرعات فائقة السرعة، والاتصالات مستقرة، مما يجعلها خيار مثالي للبث وأنشطة التورنت.

الأسعار

السعر المبدئي في الشهر: $ 6.67
الأجهزة حسب الترخيص: 5
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 30
السعر المبدئي في الشهر: $ 0.00
الأجهزة حسب الترخيص: 5
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 0

الرابح هو

زيارة موقع الويب ExpressVPN

حان الوقت لاختيار ما يناسبك

إذا كنت تبحث عن شبكة افتراضية خاصة مجانية محدودة ستكون TunnelBear اختيار جيد. ولكن لا تتوقع التصفح بسرعات عالية أو تجاوز حظر نتفلكس. تعتبر ExpressVPN الاختيار الأمثل لمعظم المستخدمين الذين يبحثون عن أعلى مستوى حماية، ويريدون بث المحتوى المحظور جغرافياً ، ويفضلون السرعات العالية للإنترنت . المزيد من المعلومات

المشاركة والدعم

ادعم WizCase: ساعدنا لضمان الحصول على نصائح آمنة وحيادية وشارك موقعنا لدعمنا.

ExpressVPN vs TunnelBear VPN 2018

We put these VPNs to the test to find out which is the best!

Tunnelbear and ExpressVPN both offer excellent security and feature AES 256-bit encryption, DNS/IP leak protection, and kill switches. Plus, both run your data through two servers, instead of one, providing an extra layer of protection that many other VPNs do not.
Regarding ability to bypass geo-restricted content, both Tunnelbear and ExpressVPN can get passed the Great Firewall of China, but only ExpressVPN consistently unblocks streaming sites like US Netflix, BBC iPlayer, and Hulu. More Info

How do these VPNs Compare?

Speed

When it comes to speeds, it’s hard for any VPN to beat ExpressVPN. They have a huge network of servers located all over the world and offer unlimited bandwidth – both important elements for providing users with a smooth experience while streaming online content.

VPN Vendor
Download speed Reduction 18% (UK) 16.70% (UK)
Upload speed Reduction 20% (FRA) 16.86% (FRA)
Ping time to google.com 24ms 321.83ms
Average time to connect (sec.) 11ms 12ms
Unblock successful for
  Visit Site Visit Site

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers

The precise number of servers Tunnelbear operates is unknown, but they’re only located in 20 countries. ExpressVPN, on the other hand, has a massive network of 2,000 servers in 94 countries spread out around the globe.

VPN Vendor
Server Locations 148 20+
Server Countries 94 20
IP Addresses 1500
Dynamic Server Switching
  Visit Site Visit Site

The Big Mistake When Comparing Number of Servers and What to Really Look For

The ratio of servers to countries is an important factor to look at when choosing a VPN. Only paying attention to location or number of servers can get you in trouble More servers generally means faster speeds, but if VPN X has a few more servers than VPN Y but twice as many users, VPN X will typically have slower speedsIdeally, you want a VPN that has a lot of servers in every location. This way you won’t have to worry that server/country that you want will be overburdened and running slow.

Support

ExpressVPN is the clear winner when it comes to customer support. Although Tunnelbear provides lots of answers on their website, if you want to get in touch with them your only option is a ticketing system, which can take up to 24 hours to respond. In contrast, ExpressVPN has multiple channels for customer support, including a 24/7 live chat, that has proven really responsive and helpful.

VPN Vendor
Email Response Time 3 6
24/7 Support
Live Chat
Knowledge Base
Video Tutorials
  Visit Site Visit Site

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Ease of Use

10
Tunnelbear is really easy to install and provides users with an intuitive, and seriously adorable interface. (Check out their bear motif.) Their security features are top-notch, and they even brought in a third party auditor to assess them – something not a lot of other VPNs have done. For many, their most attractive feature will be their free version, which provides almost all the benefits of the paid one, except your data is limited to 500MB a month.
That said, they don’t allow P2P, so Tunnelbear isn’t a great option for torrenting. Plus, they keep partial logs, and they’re based in Canada, which doesn’t have the best record when it comes to internet privacy.
8.4
ExpressVPN is one of the best VPNs on the market today. It’s super simple to install and use, and with their strict no logs policy, it doesn’t compromise when it comes to security or privacy. The speeds are lightning fast, and connections are incredibly stable, making it a perfect option for streaming and torrenting.

Pricing

STARTING PRICE PER MONTH: $6.67
DEVICE PER LICENSE: 3
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 30
STARTING PRICE PER MONTH: $4.99
DEVICE PER LICENSE: 5
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 0

THE WINNER IS

Visit ExpressVPN Website

Which VPN Will You Choose?

If you’re looking for a limited free VPN than TunnelBear is a decent choice. However, don’t expect to surf with high speeds or bypass the Netflix VPN block. ExpressVPN is the choice for most users who are security conscience, want to stream geo blocked content, and prefer fast internet speeds. More Info

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice. Share our site or donate to support us.