EarthVPN vs PureVPN 2019

بعد مقارنة هذه الشبكات الافتراضية الخاصة، لدينا رابح!

تمتلك PureVPN و EarthVPN بعض الأمور المتشابهة، وكلاهما تمتازان بأنهما موفران جدا فيما يتعلق بالأسعار.

ومع ذلك، عند مقارنة الإصدار المدفوع منEarthVPN مع PureVPN، فإن الأفضلية تكون من نصيب PureVPN حيث أنها تتميز بسرعات أفضل وخيارات أفضل للبروتوكولات. كلاهما يقدم خاصية P2P، ولكن يمكنك توقع بعض التأخير من EarthVPN. إذا كان الاحتفاظ بالسجلات مشلكة بالنسبة لك، فستكون EarthVPN هي الخيار الأفضل لك. اقرأ ما يلي لترى كيف نقارن الخدمتين ببعضهما البعض.
المزيد من المعلومات

أي VPN أفضل؟

السرعة

لا تعد أي من EarthVPN أو PureVPN مميزتين فيما يتعلق بالسرعة، ولكن عند البث أو تصفح الانترنت، تكون الخدمة جيدة. ومع ذلك، تبدو هناك مشكلات بخوادم EarthVPN مع السرعات عند استخدامها لأنشطة التورنت او مشاركة P2P.

مزود VPN EarthVPN PureVPN
تخفيض سرعة التحميل 56% (UK) 40% (UK)
تخفيض سرعة الرفع 60% (FRA) 37% (FRA)
زمن البينج على Google.com 554ms 41ms
متوسط الوقت اللازم للاتصال (ثانية) 17ms 11ms
ينجح في فك حجب Netflix-logo Youtube-logo Hulu-logo Netflix-logo Hulu-logo
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم

تقدم PureVPN أكثر من 750 خادم في أكثر من 140 دولة، وهي كمية رائعة لخيارات المواقع. تمتلك EarthVPN 204 خادم في 32 دولة، لذا فهي محدودة بعض الشيء إذا كنت تحتاج إلى مجموعة أكبر من الخوادم.

مزود VPN EarthVPN PureVPN
موقع الخوادم 109 180
بلدان الخوادم 54 141
عنوان آي بي 3000 750
التغيير الديناميكي للخادم
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر عدد الخوادم مهماً؟

لا يهم فقط عدد من الخوادم، بل يهم أيضًا موقعها. إذا كان لديك 30 خادم في ثلاث مدن، فستظل قادرا على الاتصال بهذه المدن الثلاث فقط. وعلاوة على ذلك، من المهم أن ننظر إلى نسبة عدد الخوادم إلى المستخدمين. المزيد من الخوادم عموما يعني سرعات أعلى، ولكن إذا كان مزود VPN يمتلك عددًا قليلًا من الخوادم أكثر من مزود آخر مع ضعف عدد المستخدمين، فإن المزود الأول عادة ما قدم سرعات أبطأ. للأسف، شركات VPN لا تعرض عدد المستخدمين لديهم، ولكنها جميعا تنافس لكسب المزيد من الخوادم. ألق نظرة على عدد عناوين آي بي والمواقع. المزيد من خوادم آي بي يعني خصوصية أفضل، والمزيد من المواقع يعني الوصول بشكل أفضل إلى المحتوى.

الدعم

تظل EarthVPN متأخرة في خدمة ودعم العملاء. يمكنك مراسلتهم عبر البريد الالكتروني في أي وقت من اليوم، ولكنك لن تحصل على رد لساعات، وأحيانا تعمل بنظام الرد الآلي. بينما PureVPN على عكس ذلك، تقدم خدمة الدردشة على مدار الساعة بالإضافة لكل الإجراءات الاعتيادية.

مزود VPN EarthVPN PureVPN
زمن الاستجابة للبريد الإلكتروني X 7
دعم 24/7
الدردشة الحية
قاعدة المعلومات
الفيديوهات التوضيحية
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

سهولة الإستخدام

EarthVPN
بشكل عام، EarthVPN سهلة الإعداد والاستخدام، وتقدم بديل جيد لخدمات الشبكات الافتراضية الخاصة الكبرى الأخرى في السوق. هذه الخدمة مباشرة في الاستخدام وتقدم تطبيقات مسبقة التهيئة لكل من أجهزة ماك وويندوز. إذا كانت تناسبك التهيئة اليدوية للشبكة الافتراضية الخاصة، يمكنك استخدام فيديوهات الشرح المفصلة على الموقع الالكتروني لـ EarthVPN.

إذا كنت تريد تجربة هذه الشبكة الافتراضية الخاصة، انتبه لأنها لا تقدم إصدار تجريبي. ولكن يمكنك الاستفادة من ضمان استعادة المال خلال 7 أيام والذي يرد مبلغ الاشتراك إذا لم تكن راضيا عن الخدمة خلال الأسبوع الأول.

بالنسبة لمعظم المستخدمين، ستكون EarthVPN قادرة على إلغاء حظر المحتوى على نتفلكس، Hulu ويوتيوب. وهي كذلك واحدة من أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة التي يمكن استخدامها لتجاوز جدار الحماية الصيني، لذا تذكر ذلك وضعه في حسبانك.
PureVPN
تطبيق PureVPN سهل بما يكفي لاستخدامه بواسطة مستخدمي الشبكات الافتراضية الخاصة الجدد وتقديم إعدادات كافية لتبدو كخدمة عريقة. الواجهة الأساسية بسيطة وعليك فقط اختيار الخادم ثم النقر على اتصال. يتم اختيار البروتوكول الافتراضي تلقائيا ولكن يمكنك اختيار خيار آخر من القائمة. هناك بعض الخانات تتيح للمستخدم تغيير الإعدادات وتخصيص التطبيق وفقا لاحتياجاتهم.

تمتلك PureVPN تطبيقات لكل المنصات المعروفة. بالإضافة لذلك، فإنها تقدم امتدادات للمتصفح كذلك. يعمل التطبيق بشكل سلسل ويتصل خلال ثواني معدودة. هناك مجموعة كبيرة من الخوادم والخوادم الخاصة لبث المحتوى، والبث الرياضي والمشاركة المجهولة للملفات وحماية ثبات البيانات. أو يمكنك الاتصال فحسب بأسرع خادم في دولة معينة.

تعمل PureVPN على أجهزة الهواتف، وتصل بشكل ناجح بخدمات نتفلكس وHulu، وتعمل قطعا في الصين.

الأسعار

السعر المبدئي في الشهر: $ 3.33
الأجهزة حسب الترخيص: 3
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 7
السعر المبدئي في الشهر:  2.88
الأجهزة حسب الترخيص: 5
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 7

الرابح هو

زيارة موقع الويب PureVPN

حان الوقت لاختيار ما يناسبك

تجمع EarthVPN بين الجيد والعادي، خاصة فيما يتعلق بدعم العملاء. تمتلك PureVPN مستوى أفضل في الأداء بشكل عام، وتقدم دعم جيد للعملاء، وسعر رخيص. وعلى الرغم من أنها قد تواجه بعض المشكلات مع نتفلكس في بعض الأحيان، إلا أنها تظل أفضل للبث، والتصفح ومشاركة P2P، ولكن سياسة الاحتفاظ بالسجلات تعد سلبية كبيرة. ومع ذلك، عند مقارنة الإصدار المدفوع من EarthVPN مع PureVPN، فستتفوق PureVPN بفارق كبير. المزيد من المعلومات

المشاركة والدعم

ادعم WizCase: ساعدنا لضمان الحصول على نصائح آمنة وحيادية وشارك موقعنا لدعمنا.

EarthVPN vs PureVPN 2019

We put these VPNs to the test to find out which is the best!

PureVPN and EarthVPN have some similarities, and both are very economical in terms of price.

However, when comparing the paid version of EarthVPN with PureVPN, the advantage goes to PureVPN when it comes to better speeds and protocol options. Both can handle P2P, but do expect some lags with EarthVPN. If logging is an issue for you though, EarthVPN is the better option. Read below to see how these two fared against each other. More Info

How do these VPNs Compare?

Speed

Neither EarthVPN nor PureVPN excels when it comes to speeds, but when streaming or web surfing, they are fine. EarthVPN’s servers seem to have trouble with speeds when torrenting or using P2P, however.

VPN vendor EarthVPN PureVPN
Download speed reduction 56% (UK) 40% (UK)
Upload speed reduction 60% (FRA) 37% (FRA)
Ping time to google.com 554ms 41ms
Average time to connect (sec.) 17ms 11ms
Unblock successful for Netflix-logo Youtube-logo Hulu-logo Netflix-logo Hulu-logo
  Visit Site Visit Site

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers

PureVPN offers 750+ servers in over 140 countries, which is a nice amount for location choices. EarthVPN has 204 servers in 32 countries, so it is somewhat limited if you require an array of servers to utilize.

VPN vendor EarthVPN PureVPN
Server Locations 109 180
Server Countries 54 141
IP Addresses 3000 750
Dynamic Server Switching
  Visit Site Visit Site

The Big Mistake When Comparing Number of Servers and What to Really Look For

The ratio of servers to countries is an important factor to look at when choosing a VPN. Only paying attention to location or number of servers can get you in trouble. More servers generally means faster speeds, but if VPN X has a few more servers than VPN Y but twice as many users, VPN X will typically have slower speeds. Ideally, you want a VPN that has a lot of servers in every location. This way you won’t have to worry that server/country that you want will be overburdened and running slow

Support

EarthVPN is still behind the times with its customer support. While you can email them anytime of the day, you won’t get a response for hours, and sometimes there are flaws with the response system. PureVPN is the opposite of this, offering 24/7 chat help in addition to all the usual parameters.

VPN vendor EarthVPN PureVPN
Email Response Time X 7
24/7 Support
Live Chat
Knowledge Base
Video Tutorials
  Visit Site Visit Site

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Ease of Use

EarthVPN
Overall, EarthVPN is easy to set up and use, and offers a decent alternative to other top VPNs in the market. This VPN is pretty straightforward to use and offers pre-configured apps for both Mac and Windows devices. If you’re comfortable with manually configuring the VPN, you can use very detailed tutorials on EarthVPN’s website.

If you simply want to try out this VPN, note that they do not offer a trial version. However, you can do this by taking advantage of their 7-day money-back guarantee which essentially refunds your subscription payment if you’re dissatisfied in your first week of use.

For most users, EarthVPN will be able to unblock content on Netflix, Hulu, and YouTube. It’s also one of the best VPNs to use for bypassing China’s firewall, so keep that in mind.
PureVPN
PureVPN app is easy enough to be used by novice VPN users and offers enough settings to appeal to a seasoned player. The basic interface is simple and you just have to select a server and click on Connect. The default protocol is automatic but you can pick another option from the list. There are some tabs that let users change the settings and customize the app according to their needs.

PureVPN has apps for all major platforms, and has browser extensions as well. There is a large selection of servers and special servers for online streaming, sports streaming, anonymous file sharing, and data retention security. Or you can just connect to the fastest server of a particular country.

PureVPN works on mobile devices, and is generally successful accessing Netflix and Hulu, and definitely works in China.

Pricing

STARTING PRICE PER MONTH: $3.33
DEVICE PER LICENSE: 3
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 7
STARTING PRICE PER MONTH: 2.88
DEVICE PER LICENSE: 5
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 7

THE WINNER IS

Visit PureVPN Website

Which VPN Will You Choose?

EarthVPN has a mix of good and mediocre, especially in the realm of customer support. PureVPN has a better level of all-around performance, offers good customer support, and has a similarly cheap price. While it may have trouble with Netflix at times, it’s still better for streaming, surfing, and P2P use, but the ambiguous logging policy is a glaring negative. Still, when you compare the paid version of EarthVPN to PureVPN, the winner is PureVPN by a slight edge. More Info

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice and share our site to support us.