Astrill VPN vs PureVPN 2019

بعد مقارنة هذه الشبكات الافتراضية الخاصة، لدينا رابح!

تشتهر كل من Astrill VPN و PureVPN في عالم الشبكات الافتراضية الخاصة، ولكن لأسباب مختلفة. كلاهما لديه الكثير من نقاط القوة، ولكن أيهما أفضل بشكل عام؟

يعد التشفير هو أكبر أولوليات كلا الخدمتين، حيث تستخدم كلاهما تشفير 256-بت، إلى جانب مجموعة من خيارات البروتوكولات، بما في ذلك OpenVPN، PPTP، L2TP، وIKEv2 - على الرغم من أن Astrill تقدم كذلك StealthVPN و OpenWeb . وهما متاحتان كذلك على المنصات وأنظمة التشغيل المعروفة، بأسعار مناسبة. هل هما حقا مختلفتان؟
المزيد من المعلومات

أي VPN أفضل؟

السرعة

تعد كلا من PureVPN و Astrill متوسطة المستوى فيما يتعلق بالسرعة، حيث تقع في مكانة ما في المنتصف عند مقارنتهما بالخدمات الأخرى. وعلى الرغم من أنهما ليستا فائقتا السرعة، ستظل قادرا على مشاهدة وبث الوسائط بدون أي تحميل، ولن تستغرق التنزيلات الكبيرة الكثير من الوقت كما لو أنك بدون شبكة افتراضية خاصة.

مزود VPN Astrill VPN PureVPN
تخفيض سرعة التحميل 76% (UK) 40% (UK)
تخفيض سرعة الرفع 60% (FRA) 37% (FRA)
زمن البينج على Google.com 540ms 41ms
متوسط الوقت اللازم للاتصال (ثانية) 17ms 11ms
ينجح في فك حجب Netflix-logo Hulu-logo Netflix-logo Hulu-logo
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم

فيما يتعلق بالدول بشكل عام، تعد PureVPN واحدة من الأفضل، بخوادم في أكثر من 140 دولة، وإجمالي 180 خادم.لا تأتي Astrill VPN في هذا المستوى، ولكن لديها خيارات في 49 دولة مختلفة مما يجعلها أفضل من بعض الخدمات، و إجمالي 327 خادما ليس سيئا على الإطلاق.

مزود VPN Astrill VPN PureVPN
موقع الخوادم 324 180
بلدان الخوادم 49 141
عنوان آي بي 324 750
التغيير الديناميكي للخادم
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر عدد الخوادم مهماً؟

لا يهم فقط عدد من الخوادم، بل يهم أيضًا موقعها. إذا كان لديك 30 خادم في ثلاث مدن، فستظل قادرا على الاتصال بهذه المدن الثلاث فقط. وعلاوة على ذلك، من المهم أن ننظر إلى نسبة عدد الخوادم إلى المستخدمين. المزيد من الخوادم عموما يعني سرعات أعلى، ولكن إذا كان مزود VPN يمتلك عددًا قليلًا من الخوادم أكثر من مزود آخر مع ضعف عدد المستخدمين، فإن المزود الأول عادة ما قدم سرعات أبطأ. للأسف، شركات VPN لا تعرض عدد المستخدمين لديهم، ولكنها جميعا تنافس لكسب المزيد من الخوادم. ألق نظرة على عدد عناوين آي بي والمواقع. المزيد من خوادم آي بي يعني خصوصية أفضل، والمزيد من المواقع يعني الوصول بشكل أفضل إلى المحتوى.

الدعم

تعد PureVPN و Astrill خدمات عالية المستوى فيما يتعلق بخدمة العملاء. تقدم PureVPN لمستخدميها خاصية الدردشة المباشرة، ونظام تذاكر الدعم عبر البريد الالكتروني، والكثير من الشروحان والمعلومات الأخرى على الموقع الالكتروني. بينما تقدم Astrill كل ذلك، بالإضافة إلى سكايبي، إلى جانب الكثير من فيديوهات الشرح حول المواضيع المختلفة.

مزود VPN Astrill VPN PureVPN
زمن الاستجابة للبريد الإلكتروني 0.1 7
دعم 24/7
الدردشة الحية
قاعدة المعلومات
الفيديوهات التوضيحية
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

سهولة الإستخدام

Astrill VPN
تمتلك Astrill VPN تطبيقات لأنظمة iOS، وأندرويد وماك ولينوكس وويندوز، وجميعها سهلة الاستخدام، ويمكن تثبيتها وإعدادها خلال دقائق. كما لا توجد الكثير من متطلبات التهيئة قبل الاستخدام. بمجرد تسجيل الدخول، يكن اختيار الخادم سلسا والتنقل خلال التطبيق مباشر.

الواجهة نفسها ذاتية الشرح، ويمكن توجيه أي أسئلة للمستخدمين الجدد بسرعة إلى صفحة الدعم. لأنشطة البث، بإمكان Astrill تجاوز حظر المحتوى لمعظم الخدمات المعروفة، مثل نتفلكس، ويوتيوب، وBBC Player، و Hulu. كما يقدم التطبيق مسرع للفيديو لتجربة بث أفضل.

بالنسبة لتجاوز جدار الحماية الصيني، تعد Astrill واحدة من أفضل الخدمات وأكثر موثوقية لعدة سنوات، وتستمر في ذلك.
PureVPN
تطبيق PureVPN سهل بما يكفي لاستخدامه بواسطة مستخدمي الشبكات الافتراضية الخاصة الجدد وتقديم إعدادات كافية لتبدو كخدمة عريقة. الواجهة الأساسية بسيطة وعليك فقط اختيار الخادم ثم النقر على اتصال. يتم اختيار البروتوكول الافتراضي تلقائيا ولكن يمكنك اختيار خيار آخر من القائمة. هناك بعض الخانات تتيح للمستخدم تغيير الإعدادات وتخصيص التطبيق وفقا لاحتياجاتهم.

تمتلك PureVPN تطبيقات لكل المنصات المعروفة. بالإضافة لذلك، فإنها تقدم امتدادات للمتصفح كذلك. يعمل التطبيق بشكل سلسل ويتصل خلال ثواني معدودة. هناك مجموعة كبيرة من الخوادم والخوادم الخاصة لبث المحتوى، والبث الرياضي والمشاركة المجهولة للملفات وحماية ثبات البيانات. أو يمكنك الاتصال فحسب بأسرع خادم في دولة معينة.

تعمل PureVPN على أجهزة الهواتف، وتصل بشكل ناجح بخدمات نتفلكس وHulu، وتعمل قطعا في الصين.

الأسعار

السعر المبدئي في الشهر: $ 8.33
الأجهزة حسب الترخيص: 10
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 7
السعر المبدئي في الشهر: $ 2.88
الأجهزة حسب الترخيص: 5
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 7

الرابح هو

زيارة موقع الويب PureVPN

حان الوقت لاختيار ما يناسبك

لدى Astrill VPN الكثير من العمل المطلوب، ولديها بعض الخصائص المميزة التي تجذب نوعا معينا من المستخدمين. ولكن، تظل PureVPN تقدم تجربة أفضل بشكل شامل بفضل قاعدة خوادمها الضخمة، وواجهتها البسيطة، وثباتها بشكل عام على أساس يومي. هذه المقارنة متقاربة جدا، ولكننا سنختار PureVPN . المزيد من المعلومات

المشاركة والدعم

ادعم WizCase: ساعدنا لضمان الحصول على نصائح آمنة وحيادية وشارك موقعنا لدعمنا.

Astrill VPN vs PureVPN 2019

We put these VPNs to the test to find out which is the best!

Astrill VPN and PureVPN are well known in the VPN world, but likely for different reasons. Both of these VPNs have a lot of strengths, but which one is the best overall?

Encryption is a big priority for these VPNs, as the both utilize 256-bit encryption, along with a slew of protocol choices, including OpenVPN, PPTP, L2TP, and IKEv2 — although Astrill also offers StealthVPN and OpenWeb. They are also available on all the major platforms and operating systems, and have reasonable prices. So are they really that different? More Info

How do these VPNs Compare?

Speed

PureVPN and Astrill are about average in terms of speeds, ranking somewhere in the middle when compared to other services. Even though they are not incredibly fast, you’ll still be able to watch streaming media without any buffering, and larger downloads shouldn’t take much longer than when not using a VPN.

VPN vendor Astrill VPN PureVPN
Download speed reduction 76% (UK) 40% (UK)
Upload speed reduction 60% (FRA) 37% (FRA)
Ping time to google.com 540ms 41ms
Average time to connect (sec.) 17ms 11ms
Unblock successful for Netflix-logo Hulu-logo Netflix-logo Hulu-logo
  Visit Site Visit Site

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers

When it comes to overall countries, PureVPN is one of the best, with servers in over 140+ countries, and 180 overall. Astrill VPN is not on this level, but their choice of 49 different countries is better than some, and the 327 total servers is not bad at all.

VPN vendor Astrill VPN PureVPN
Server Locations 324 180
Server Countries 49 141
IP Addresses 324 750
Dynamic Server Switching
  Visit Site Visit Site

The Big Mistake When Comparing Number of Servers and What to Really Look For

The ratio of servers to countries is an important factor to look at when choosing a VPN. Only paying attention to location or number of servers can get you in trouble. More servers generally means faster speeds, but if VPN X has a few more servers than VPN Y but twice as many users, VPN X will typically have slower speeds. Ideally, you want a VPN that has a lot of servers in every location. This way you won’t have to worry that server/country that you want will be overburdened and running slow

Support

PureVPN and Astrill are at the top with their levels of customer service. PureVPN offers their users live chat, email ticketing, and plenty of walkthroughs and other info on their website. Astrill offers all of these, and also Skype chat, along with lots of video tutorials on a variety of subjects.

VPN vendor Astrill VPN PureVPN
Email Response Time 0.1 7
24/7 Support
Live Chat
Knowledge Base
Video Tutorials
  Visit Site Visit Site

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Ease of Use

Astrill VPN
Astrill VPN’s apps for iOS, Android, Mac, Linux, and Windows are very user-friendly, and can be installed and setup in minutes. There are also pretty much no requirements for any configurations before use. Once you log in, server selection is seamless and it’s very straightforward to navigate the app.

The interface itself is very self-explanatory, and any questions new user may have can be quickly addressed on their support page. For streaming, Astrill can unblock content from most of the popular services, such as Netflix, YouTube, BBC Player, and Hulu. The app also offers a video accelerator for better streaming quality.

As for bypassing China’s firewall, Astrill has been one of the best and most reliable for years, and continues to be.
PureVPN
PureVPN app is easy enough to be used by novice VPN users and offers enough settings to appeal to a seasoned player. The basic interface is simple and you just have to select a server and click on Connect. The default protocol is automatic but you can pick another option from the list. There are some tabs that let users change the settings and customize the app according to their needs.

PureVPN has apps for all major platforms, and has browser extensions as well. There is a large selection of servers and special servers for online streaming, sports streaming, anonymous file sharing, and data retention security. Or you can just connect to the fastest server of a particular country.

PureVPN works on mobile devices, and is generally successful accessing Netflix and Hulu, and definitely works in China.

Pricing

STARTING PRICE PER MONTH: $8.33
DEVICE PER LICENSE: 10
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 7
STARTING PRICE PER MONTH: $2.88
DEVICE PER LICENSE: 5
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 7

THE WINNER IS

Visit PureVPN Website

Which VPN Will You Choose?

Astrill VPN has a lot going for it, and has some specialized features that appeal to a certain type of users. However, PureVPN still offers a better all-around experience thanks to its massive server reach, simple interface, and overall stability on a daily basis. This one was extremely close, but we’ll have to go with PureVPN. More Info

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice and share our site to support us.