AirVPN vs NordVPN 2019

بعد مقارنة هذه الشبكات الافتراضية الخاصة، لدينا رابح!

تقع AirVPN في إيطاليا (جزء من حلف العيون الـ 14)، ويعود تأسيسها إلى عام 2010 كخدمة شبكة افتراضية خاصة مجانية. تقوم بحماية خصوصيتك وشبكتك من "المخترقين". وعلى الجانب الآخر، تعد NordVPN شركة تأسست من حوالي عشرة أعوام، تقع في بنما، خارج حلف العيون الخمسة. وتشير لنفسها بأنها خدمة الشبكة الافتراضية الخاصة الأكثر تقدما في العصر الحديث بتركيز قوي على الحماية والخصوصية.

لقد وجدنا العديد من المزايا والعيوب بعد اختبارنا لتلك الخدمتين. وسنستعرض هنا كل منهم بناء على السرعة، وجودة الخوادم، وسهولة الاستخدام والأسعار، ومستوى خدمة العملاء. الق نظرة! المزيد من المعلومات

أي VPN أفضل؟

السرعة

عند مقارنة تلك الخدمتين، لن تستغرق وقتا طويلا لتكتشف أن Nord أكثر موثوقية بمجموعتها الكبيرة من الخوادم (أكثر من 4600 خادم في أكثر من 60 دولة) لتختار من بينها إذا أردت العثور على اتصال سريع. بالنسبة لـ AirVPN، ستكافح من أجل الحصول على اتصال سريع حيث تمتلك عدد محدود من الخوادم في 15 دولة فقط.

مزود VPN AirVPN NordVPN
تخفيض سرعة التحميل 43% (UK) 19% (UK)
تخفيض سرعة الرفع 41% (FRA) 17% (FRA)
زمن البينج على Google.com 87ms 25ms
متوسط الوقت اللازم للاتصال (ثانية) 14ms 9ms
ينجح في فك حجب Netflix-logo Hulu-logo Youtube-logo Kodi-logo Netflix-logo Hulu-logo Kodi-logo Espn-logo Youtube-logo Bbc-logo
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم

على الرغم من وقوعها في إيطاليا، تمتلك AirVPN خوادم في كل أنحاء أوروبا، وكندا، وهونج كونج، وكندا. ليس لديها الكثير من الخوادم مقارنة بـ Nord، ولكن مجددا، لا تقوم بذلك معظم الشبكات الافتراضية الخاصة. بالنسبة لـ Nord، سيكون لديك خيارات استخدام خوادمها العادية أو الاختيار من الخوادم المتخصصة الخمسة، بناء على ما ستقوم به على الانترنت .

مزود VPN AirVPN NordVPN
موقع الخوادم 20 59
بلدان الخوادم 20 60
عنوان آي بي 219 2819
التغيير الديناميكي للخادم
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر عدد الخوادم مهماً؟

لا يهم فقط عدد من الخوادم، بل يهم أيضًا موقعها. إذا كان لديك 30 خادم في ثلاث مدن، فستظل قادرا على الاتصال بهذه المدن الثلاث فقط. وعلاوة على ذلك، من المهم أن ننظر إلى نسبة عدد الخوادم إلى المستخدمين. المزيد من الخوادم عموما يعني سرعات أعلى، ولكن إذا كان مزود VPN يمتلك عددًا قليلًا من الخوادم أكثر من مزود آخر مع ضعف عدد المستخدمين، فإن المزود الأول عادة ما قدم سرعات أبطأ. للأسف، شركات VPN لا تعرض عدد المستخدمين لديهم، ولكنها جميعا تنافس لكسب المزيد من الخوادم. ألق نظرة على عدد عناوين آي بي والمواقع. المزيد من خوادم آي بي يعني خصوصية أفضل، والمزيد من المواقع يعني الوصول بشكل أفضل إلى المحتوى.

الدعم

تقدم NordVPN لكل عملائها نظام دعم على مدار الساعة من خلال قاعدة معرفية ونظام تذاكر الدعم. وتستخدم نهج تقليدي يتضمن المساعدة والدعم. بينما لدى AirVPN نظام الدعم عبر البريد الالكتروني فقط وغالبا تستغرق الاستجابة بضع ساعات. ومع ذلك، فإن AirVPN تستخدم نهج المجتمع ليساعد العملاء بعضهم البعض.

مزود VPN AirVPN NordVPN
زمن الاستجابة للبريد الإلكتروني 9 3
دعم 24/7
الدردشة الحية
قاعدة المعلومات
الفيديوهات التوضيحية
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

سهولة الإستخدام

AirVPN
تمتلك هذه الخدمة للشبكة الافتراضية الخاصة مزايا رائعة قد لا تحصل على بعض منها مع أي شبكة افتراضية خاصة أخرى. إنها تضمن أن تستمتع بإخفاء كامل للهوية وحماية كاملة عند تصفح او بث المحتوى. ومع ذلك، فقد شعرنا أنها تستخدم لغة تقنية صعبة في شرحها وتعليماتها . لذا، إذا كنت تستخدم الخدمة لأول مرة، فقد لا تتمكن من فهم بعض الخدمات والخصائص الهامة.

وعلى الرغم من ذلك، ستحميك هذه الشبكة الافتراضية الخاصة من تسرب DNS بالإضافة إلى إصدار الأندرويد بخاصية مفتاح الإيقاف التلقائي. كما أنها تحمي اتصالاتك من التهديدات من المخترقين، وتسربIPv6 ، وWebRTCز والأكثر أهمية، أن من بين بروتوكولات الحماية التي ستجدها في هذه الخدمة OpenVPN و Diffie Hellman Keys 4096-بت.
NordVPN
تعمل Nord بشكل جيد على كل المنصات وأنظمة التشغيل المعروفة. يمكنك استخدامها على أجهزة iOS، لينوكس أو أندرويد. وهي متوافقة كذلك مع أي جهاز توجيه "راوتر"، على سبيل المثال Asus، DD-WRT، وTomato . وتقدم كذلك ستة اتصالات متزامنة ، ويمكنك استخدامها على الهواتف الذكية، وأجهزة الكمبيوتر الشخصية، أو الأجهزة اللوحية في نفس الوقت!

حتى أنها تقدم بروتوكولات تشفير حماية قوي مثل تشفير OpenVPN المزدوج القوي 256-بت AES. وعلاوة على ذلك، ولتعزيز إخفاء الهوية، تمتلك الخدمة عناوين IP مخصصة، ما يقرب من 3000 قائمة من البروكسي والمذكرات السرية. وأخيرا، لحمايتك من تسرب DNS، يمتلك التطبيق خاصية مفتاح الإيقاف التلقائي .

الأسعار

السعر المبدئي في الشهر: $ 3.05
الأجهزة حسب الترخيص: 3
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 3
السعر المبدئي في الشهر: $ 3.49
الأجهزة حسب الترخيص: 6
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 30

الرابح هو

زيارة موقع الويب NordVPN

حان الوقت لاختيار ما يناسبك

إذا كنت تبحث عن شبكة افتراضية خاصة رائعة تقدم لك الحماية، والسرعة وخوادم حول العالم فإن الاختيار واضح. إذا كنت تبحث في السوق عن شبكة افتراضية خاصة جيدة على المدى القصير، فيمكنك شراء خدمة AirVPN على أساس يومي، وهو أمر فريد ومميز جدا. المزيد من المعلومات

المشاركة والدعم

ادعم WizCase: ساعدنا لضمان الحصول على نصائح آمنة وحيادية وشارك موقعنا لدعمنا.

AirVPN vs NordVPN 2019

We put these VPNs to the test to find out which is the best!

AirVPN is located in Italy (part of the 14 Eyes), and it was formed back in 2010 as a free VPN service. It guards the privacy and net neutrality of ‘hacktivists’ and activists. On the other hand, NordVPN is a company that was formed almost ten years ago, and it’s based Panama, outside the Five Eyes Alliance. They refer to themselves as the most advanced VPN service of the modern age with a strong focus on security and privacy.

We’ve found various disadvantages and advantages after testing these two applications. Here we’ll review each based on their speed, quality of servers, ease of use, price and of course, their level of customer service. Take a look! More Info

How do these VPNs Compare?

Speed

When we matched up these two VPNs, it didn’t take long to see that Nord is more reliable with their broad selection of servers (more than 4,600 in over 60 countries) for you to pick from if you want to find a fast connection. As for AirVPN, well, you’ll struggle with getting a quick connection as it only has a limited number of servers in just 15 countries.

VPN vendor AirVPN NordVPN
Download speed reduction 43% (UK) 19% (UK)
Upload speed reduction 41% (FRA) 17% (FRA)
Ping time to google.com 87ms 25ms
Average time to connect (sec.) 14ms 9ms
Unblock successful for Netflix-logo Hulu-logo Youtube-logo Kodi-logo Netflix-logo Hulu-logo Kodi-logo Espn-logo Youtube-logo Bbc-logo
  Visit Site Visit Site

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers

Although it’s based in Italy, AirVPN has servers all over Europe, the US, Hong Kong, and Canada. It doesn’t have a lot of servers when compared to Nord, but then again, neither do most VPNs. As for Nord, you’ll have the options of using their regular servers, or choosing from their five specialty servers, depending on what you’ll be doing online.

VPN vendor AirVPN NordVPN
Server Locations 20 59
Server Countries 20 59
IP Addresses 219 5201
Dynamic Server Switching
  Visit Site Visit Site

The Big Mistake When Comparing Number of Servers and What to Really Look For

The ratio of servers to countries is an important factor to look at when choosing a VPN. Only paying attention to location or number of servers can get you in trouble. More servers generally means faster speeds, but if VPN X has a few more servers than VPN Y but twice as many users, VPN X will typically have slower speeds. Ideally, you want a VPN that has a lot of servers in every location. This way you won’t have to worry that server/country that you want will be overburdened and running slow

Support

NordVPN provides all its customers with a 24/7 customer care system through knowledgebase and support tickets. They use the traditional approach which involves top-down help and support. AirVPN only has an email system and its responses mostly take several hours. Even so, AirVPN uses a community level approach where customers help each other.

VPN vendor AirVPN NordVPN
Email Response Time 9 3
24/7 Support
Live Chat
Knowledge Base
Video Tutorials
  Visit Site Visit Site

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Ease of Use

AirVPN
This VPN service has incredible features some of which you might not get in any other VPN. It makes sure you enjoy complete anonymity and protection as you browse or stream content. However, we felt that they use hard technical language in their explanations and instructions. So, if you’re a first time user, you might fail to understand some of the crucial services and features.

Despite this, the VPN will protect you from DNS leaks plus its Android version even has a kill switch. It also safeguards your connection from threats such as logjam hackers, IPv6 leaks, and WebRTC. Most importantly, some of the security protocols you’ll find in this VPN include OpenVPN and 4096-bit Diffie Hellman Keys
NordVPN
Nord works well with almost all major platforms and operating systems. You can use it on your iOS, Linux or Android device. It’s also compatible with any router, for example, Asus, DD-WRT, and Tomato. Also, it has six simultaneous connections, and you can use it on your smartphone, personal computer, or tablet all at once!

It even has robust security encryption protocols like the strong OpenVPN 256-bit double encryption AES. Furthermore, for improved anonymity, the service has dedicated IPs, close to 3000 lists of proxies and secret notes. Finally, to protect you from DNS leaks, the application has an automatic kill switch.

Pricing

STARTING PRICE PER MONTH: $3.05
DEVICE PER LICENSE: 3
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 3
STARTING PRICE PER MONTH: $3.49
DEVICE PER LICENSE: 6
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 30

THE WINNER IS

Visit NordVPN Website

Which VPN Will You Choose?

If you are looking for an amazing VPN that will provide you with the security, speed, and worldwide servers then the choice is obvious. If you’re in the market for a VPN that is good in the short term, you can purchase AirVPN on a day-by-basis, which is pretty unique. More Info

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice and share our site to support us.