VPN Unlimited مراجعات المزودين وآراء الخبراء - نوفمبر 2019

ما الذي ننظر إليه؟

نظرة عامة على VPN Unlimited

لا تفتقر VPN Unlimited للسرعات أو الأداء، ولكن يظل هناك بعض العيوب عليك التعامل معها.

الخدمة نفسها شبكة افتراضية خاصة أساسية جدا. في الواقع، تقدم الشركة، KeepSolid، خدمة VPN Unlimited كواحدة من منتجاتها في مجموعة أدوات أكبر. كما تركز أيضا على بيعRoadMap Planner، متصفح يركز على الخصوصية للهواتف، وحلول التوقيع الالكتروني eSignature من بين منتجات أخرى.

تمتلك VPN Unlimited مقرها الرئيسي في نيويورك . يفضل الكثير من الأشخاص عدم استخدام خدمة تقع في الولايات المتحدة، بسبب شكوكهم بشأن الخصوصية. لا يوجد ما يدعو للتفكير بأنهم قد يشاركون أي معلومات، إضافة إلى أنهم يقدمون خدمة شبكة افتراضية خاصة قوية.

وبالنسبة للخدمة، تعمل الشبكة الافتراضية الخاصة بشكل بسيط جدا. وهي سهلة لأي مستخدم تقريبا، يمتلك خبرة تقنية أو لا. التطبيق لا يعمل بشكل كبير والخريطة غير مفيدة. وهو يعرض موقعك الحالي وموقع اتصال الشبكة الافتراضية الخاصة لديك. لاختيار الاتصال نفسه، عليك اختيار الخوادم من القائمة.

المميزات

  • واجهة أنيقة ومنظمة
  • تدعم OpenVPN و IKEv2
  • مجموعة كبيرة من الخوادم
  • سرعات جيدة
  • إلغاء حظر نتفلكس و BBC iPlayer

العيوب

  • تقع في الولايات المتحدة
  • سياسة سجلات تثير الإعجاب
  • تفتقر لمفتاح إيقاف تلقائي، وحماية تسرب DNS
  • معروفة بتسرب WebRTC (إلا أنه يمكن إصلاخها يدويا)

معلومات هامة

2014
لا
5
7 أيام الضمان

معلومات الاتصال

[email protected]
www.vpnunlimitedapp.com

السرعة6.7

عندما قمنا بتجربة واختبار السرعات،لم نتوقع أن نرى النتائج الرائعة التي حصلنا عليها . أولا، قمنا باختبار اتصال الانترنت، جاءت النتيجة 70.5 ميجابايت بالثانية. ثم قمنا بالاتصال بهادم بث نتفلكس و Hulu المخصص في سان فرانسيسكو. خسرنا مقدار ضئيل جدا من النطاق الترددي ولم تواجهنا مشكلة في بث برامجنا المفضلة. وبعد العديد من المحاولات، لم تواجهنا أي مشاكل بالتحميل أو التوقفات أثناء المشاهدة.

VPN unlimited speeds

ومن هنا، انتقلنا إلى خادم مخصص لبث BBC. انخفضت السرعة للنصف، ولكن مجددا، لم تواجهنا أي مشكلة بالبث . لم تكن هناك أي مشكلة أو تأخير بالتحميل في أي شيء قمنا به.

وأخيرا، أردنا التحقق من أحد الخوادم المخصصة لخدمات التورنت. وعلى الرغم من أن هناك أحمال 37% في وقت الاختبار،إلا أنه ظل يعمل بشكل رائع. لم نكن واثقين إذا كان خادم BBC يواجه أي مشكلة وإذا كان هذا الانقطاع غير طبيعي. فقد بدا كل شيء آخر يعمل بشكل صحيح فيما يتعلق بالسرعة.

وفي نقطة ما، تركنا الشبكة الافتراضية الخاصة تعمل بشكل عرضي ولم نكن نعلم أنها لا تزال متصلة. وبعد عدة ساحات انتبهنا أنها تعمل في الخلفية ولم نكن ندرك ذلك. وهذا يعني أن السرعات لم تتأثر بشكل كبير لنلاحظ أي فارق.

عندما تكون هناك خدمة شبكة افتراضية خاصة متاحة تقدم نفس سرعات خدمة الانترنت العادية تقريبا؛ فهي تستحق وزنها ذهبا.

بشكل عام، من السهل أن نرى أن VPN Unlimited ستنجز العمل المطلوب بدون أي تردد.

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم8.3

تمتلك KeepSolid VPN Unlimited أكثر من 400 خادم عالي السرعة تقع في أكثر من 70 دولة حول العالم. أحد أجدد الخصائص لديهم تسمىالبروتوكول الأمثل، يخلق توازنا مثاليا بين السرعة والحماية. وقد إضافية خوادم جديدة كثيرة على مدار السنوات القليلة الماضية وتزايدت لتصبح

VPN unlimited servers

للوصول للخوادم، ستحتاج لاختيار الخادم الذي تريده من القائمة على التطبيق. كل خادم يذكر بشكل واضح الأحمال عليه، بحيث يمكنك أن ترى مدى انشغاله حاليا بما يمنحك الفرصة لاختيار الأقل إنشغالا.

كما تتيح الخدمة خدمات التورنت، ولكن على بعض خوادمها فقط. إذا كان الخادم يتيح ذلك، سترى علامة التورنت على يمين اسم الموقع. وقد لاحظنا أن مواقع التورنت تتواجد في الولايات المتحدة، وفرنسا، وكندا، ورومانيا، ولوكسمبورغ.

الخصوصية

يريد الجميع شبكة افتراضية خاصة تستخدم أقل قدر ممكن من السجلات.وتذكر KeepSolid أنها تقوم بتسجيل مقدار التصفح الذي تستخدمه وتواريخ جلساتك. كما تحتفظ كذلك بمعلوماتك الأساسية، ونوع التشفير ونوع الاتصال ونوع الجهاز.

وتذكر أنها تستخدم هذه المعلومات فقط لأغراض تقنية، وليس لدينا ما يدعو لعدم تصديق ذلك.

سيطلب منك تأكيد عنوان البريد الالكتروني للتسجيل، ولكن يبدو ذلك أنه لإخراج إرسال إعلانات تسويقية أكثر من أي شيء آخر. إذا لم تكن تحب رسائل التسويق الالكترونية، يمكنك دائما عدم اختيار ذلك. بعض الأشخاص كذلك يختارون استخدام عنوان بريد الكتروني مخصص عند التسجيل لخدمات مثل تلك.

VPN unlimited restricted countries

الدول المحظورة

إذا كانت لديك شكوك بشأن استخدام الانترنت بحرية من بلد تخضع لرقابة صارمة، فبإمكان VPN Unlimited مساعدتك في ذلك.الفكرة الرئيسية لاستخدام الشبكة الافتراضية الخاصة في بلدان مثل الصين والسعودية وتركيا هو أن تكون هذه الخدمة خفية. وهذه مشكلة شائعة للأشخاص الذين يسافرون إلى واحدة من تلك البلاد.

لتنشيط ذلك في برنامج VPN Unlimited ، اذهب إلى إعدادات تطبيق iOS واختر وضعية KeepSolid Wise . الأمر بهذه البساطة. عندئذ ستكون قادرا على الوصول لبريدك الالكتروني، ونتفلكس وغيرها من المواقع الهامة بسهولة.

موقع الخوادم

أستراليا
ألمانيا
أيسلندا
إسبانيا
إيطاليا
استونيا
البرازيل
البرتغال
الدنمارك
السويد
المكسيك
المملكة المتحدة
النرويج
النمسا
الولايات المتحدة الامريكانية
اكتشف جميع المواقع المدعومة....

تجربة المستخدم8.4

كانت VPN Unlimited سهلة التثبيت واستغرقت بضع دقائق فقط. بمجرد الإعداد والتشغيل، حصلنا على نظرة جيدة لبعض الخصائص التي يقدمونها.

VPN unlimited features

أولا، يمكنك الاتصال بخمسة أجهزة في وقت واحد. كما أنها لا تفرض حدود على أنشطتك أو سرعة الاتصال. هناك عدد كبير من البروتوكولات بالإضافة إلى التشفير العسكري 256-بت. كما أنهم قدموا مؤخرا بروتوكول IKEv2 لويندوز وهو أكثر البروتوكولات المتوفرة حماية وموثوقية وسرعة.

البرنامج نفسه لا يمتلك خصائص كثيرة، لذا لا يوجد الكثير لتقوم به. لا توجد إعدادات كبيرة يمكنك ضبطها لتغيير الاتصال.

VPN unlimited settings

من الأسهل ترك إعداد بروتوكولات الاتصال على الوضع “الأمثل” إلى إذا كنت تحتاج إلى شيء معين. وإلا، يمكنك تغيير البروتوكول، واختيار تشغيل التطبيق عند تشغيل جهازك، إضافة لذلك يمكنك حماية الخدمة باستخدام كلمة مرور.

يعجبنا حقا أن الشركة تقدم خوادم مخصصة فقط لنتفلكس وغيرها من خدمات البث. وتتواجد في أعلى قائمة الخوادم، لذا يمكنك العثور عليها بسهولة.

عند استخدام VPN Unlimited على iOS أو Mac، يتم الاتصال من خلال بروتوكولات تشفير L2TP/IPsec و PPTP . وعلى أنظمة لينوكس، أندرويد أو ويندوز، يستخدم بروتوكول OpenVPN. وهو يدعم تشفير Blowfish 128 بت، AES 128 بت، و AES 256 بت وهو البروتوكول الأكثر حماية عما قد يحصل عليه مستخدموiOS و Mac .

الدعم8.4

أحيانا لا يعجبنا في هذه الشركةعدم القدرة على الدردشة للحصول على المساعدة. فنحن نفضل البساطة والقدرة على الحصول على إجابات أسئلتنا فورا.

لقد قرأنا الكثير من التقييمات السلبية عن طول المدة التي يستغرقها الأمر للحصول على رد عند إرسال بريد الكتروني، لذا فقد تحضرنا للأمر ومستعدين لأن يستغرق بعض الوقت.

عندما تواصلنا معهم من خلال النموذج وسألنا سؤالا، حصلنا على إجابة آلية خلال بضع ثواني. تخبرنا بأن الرسالة تم استلامها وأنهم سيعودون إلينا بالرد قريبا. والأمر المدهش،أننا حصلنا على إجابة سؤالنا بشكل كامل وشامل بعد دقيقة واحدة .

على الرغم من أنهم قد لا يكون لديهم دعم بالدردشة، إلا أنها كانت تجربة ممتازة في تقييمنا.

على الرغم من أن الشركة تقع في نيويورك، إلا أنها تحتفظ بمعظم القوى العاملة بها في أوكرانيا. وهي ممارسة قياسية للشركات التقنية. وبعيدا عن ذلك، تتواجد بعض القوى العاملة في أماكن بعيدا من العالم، ولكن يظل هناك بعض العاملين في الولايات المتحدة.

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

الأسعار 7.8

تقدم الشركة فترة إصدار تجريبي مجانية 7 أيام، ولا تحتاج لأي معلومات للدفع لبدء استخدامها. ولقد وجدنا أن هذا الخيار لا يوجد على رأس صفحتهم الأصلية، مام يجعل من الصعب العثور عليه. كما أنه غير مذكور على صفحة الأسعار كذلك. بدلا من ذلك، ستحتاج للذهاب إلى التنزيلات أو النزول إلى أسفل الصفحة الرئيسية.

حتى إذا لم تختار الإصدار التجريبي المجاني 7 أيام، فإنها تظل تقدم ضمان 7 أيام لاستعادة المال . كما أن لديهم العديد من خيارات الأسعار تناسب جميع الأشخاص من جميع المستويات.

وفيما يتعلق بخيارات الدفع، فإنهم يقدمون كذلك القدرة على استخدام باي بال، أمازون، Paymentwall أو بتكوين.

إذا كنت تحتاج إلى المزيد من خيارات الدفع، يمكنك البحث في التطبيق حيث سيعرض المدة الزمنية المبقية. وهناك باقات شبكات افتراضية خاصة إضافية مثل باقة سبع أيام، وثلاثة أشهر، وثلاث سنوات.

كما تقدم الشركة بعض الخيارات الإضافية مقابل رسوم إضافية. فهي تقدم خادم شبكة افتراضية خاصة شخصي، وعنوان IP شخصي ثابت، وخيارات شبكات افتراضية خاصة لشركتك. يمكنك كذلك إضافة أجهزة إضافية مقابل رسوم صغيرة.هذه المرونة في الخيارات تميزهم عن العديد من خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة الأخرى.

عروض المزودين والخطط التالية

اكتب تقييما عن VPN Unlimited

قم بتقييم VPN

يثق مستخدمونا في ترتيبنا! شركات VPN لا يمكنها تغيير أو مسح مراجعاتنا

المشاركة والدعم

ادعم WizCase: ساعدنا لضمان الحصول على نصائح آمنة وحيادية وشارك موقعنا لدعمنا.

VPN Unlimited Reviews and Expert Opinion - November 2019

What do we look at?

VPN Unlimited Overview

VPN Unlimited didn’t lack on speeds or performance, but still had a few downsides to deal with.

The service in itself is a fairly basic VPN. In fact, the company, KeepSolid, offers the VPN Unlimited Service as just one of their products in a larger toolkit. They also focus on selling their RoadMap Planner, privacy-centric browser for mobile, and eSignature solution among others.

VPN Unlimited has its headquarters in New York. Most people prefer not to use a US-based service, because of privacy concerns. There’s been no reason to think that they share any information, plus they do offer a solid VPN.

As a service, the VPN works pretty simply. It’s easy for most any user, with tech experience or not. The app isn’t overly functional and the map is pretty useless. It shows your current location and that of your VPN connection. To choose the connection itself, you have to select the servers from a list.

Pros

  • Sleek, organized interface
  • Supports OpenVPN and IKEv2
  • Wide array of servers
  • Decent speeds
  • Unblocks Netflix and BBC iPlayer

Cons

  • US based
  • Logging policy raises some eyebrows
  • Lacks kill switch, DNS leak protection
  • Known for WebRTC leaks (though those can be fixed manually)

Important to know

2014
No
5
7 days guaranteed
windows mac linux android ios windows-phone router

Contact Details

[email protected]
www.vpnunlimitedapp.com

Speed6.7

When we tried out the speeds, we weren’t expecting to see the great results that we did. First, we tested our internet connection, which came back at 70.5 Mbps. Then, we connected to their dedicated Netflix and Hulu streaming server in San Francisco. We lost a minimal amount of bandwidth and had no trouble streaming our favorite shows. After several tries, we still experienced no buffering or stalling as we watched the programming.

VPN unlimited speeds

From there, we switched to the dedicated server for BBC streaming. This dropped nearly in half, but again, we had no trouble streaming anything. There was no buffering or delay in anything that we did.

Finally, we wanted to check one of the servers dedicated to torrents. Despite having a workload of 37% at the time we tested it, it still ran phenomenally. We aren’t sure if the BBC server was having an issue and that drop off was abnormal. It seemed that everything else kept right on track with our speeds.

At one point, we accidentally left the VPN running and didn’t even know it was still connected. It wasn’t for hours later when we saw it running in the background that we realized it was still on. That says something for the fact that the speeds weren’t slowed down enough to notice any difference.

When a VPN service is available that offers nearly the same speeds you are already getting; it’s worth its weight in gold.

Overall, it’s easy to see that VPN Unlimited will get the job done without any hesitation.

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers8.3

KeepSolid VPN Unlimited has more than 400 high-speed servers located in over 70 countries across the world. One of their newest features is called Optimal Protocol, and it creates the perfect balance between speed and secuirty. They’ve added numerous new servers throughout the past few years and have grown into one of largest VPN networks around.

VPN unlimited servers

To access the servers, you need to select the one you want from a list on the app. Each server clearly lists the workload, so you can see how much it’s currently bogged down and gives you the opportunity to choose one that’s the least busy.

The service does also allow torrents, but only on some of their servers. If the server allows it, you’ll see a Torrents label located to the right of the location name. We noticed torrent locations in the United States, France, Canada, Romania, and Luxembourg.

Privacy

Everyone wants a VPN that uses the least amount of logging as possible. KeepSolid is upfront that they log the amount of traffic you use and the dates of your sessions. They also retain your basic information, encryption type, connection type, and device type.

They state that these things are only used for their technical purposes, and we have no reason to believe otherwise.

You are required to confirm your e-mail address to sign up, but it seems that’s more about sending marketing than anything else. If you don’t like the marketing e-mails, you can always opt-out. Some people also choose to use a dedicated e-mail address when they sign up for things like this.

VPN unlimited restricted countries

Restricted Countries

If you have a concern about using the internet freely from a restricted country, VPN Unlimited is able to help you around that. The key to using a VPN in places like China, Saudi Arabia, and Turkey is that the service needs to be stealth. This is a common concern for people that travel to one of these countries.

To activate this in the VPN Unlimited software, simply go to the settings of your iOS app and select the KeepSolid Wise mode. It’s that simple. You should then be able to access your e-mail, Netflix, and other important sites with ease.

Server Locations

Australia
Austria
Belarus
Belgium
Brazil
Bulgaria
Canada
Chile
Croatia
Cyprus
Czech Republic
Denmark
Estonia
Finland
France
See all supported locations...

User Experience8.4

VPN Unlimited was easy to install and only took a few minutes. Once it was up and running, we got a good look at the some of the features they boast about.

VPN unlimited features

First, you can have five devices connected at one time. They also don’t limit your traffic or connection speed. There are numerous protocols in place plus military-grade 256-bit encryption. They also recently introduced IKEv2 for Windows which is one of the most secure, reliable, and high-speed protocols available.

The software itself isn’t big on features, so there’s not much to play with. There are no major settings you can adjust to change your connection.

VPN unlimited settings

It’s easiest just to leave the connection protocols set on Optimal unless you need something specific. Otherwise, you can change the protocol, choose to start up the app when your device boots up, plus you can password protect your service.

We really like that the company provides dedicated servers just for Netflix and other streaming services. They are located at the top of the server list, so they were simple to find.

When using VPN Unlimited on iOS or Mac, it connects through L2TP/IPsec and PPTP encryption protocols. On a Linux, Android, or Windows device, it uses OpenVPN. This supports Blowfish 128 bit, AES 128 bit, and AES 256 bit encryption which is more secure than what the iOS and Mac users will receive.

Support8.4

Something we didn’t like about the company was the inability to chat with help. We prefer the simplicity of being able to get our questions answered right away.

We had read numerous negative reviews about how long it takes to get a response when you send an e-mail, so we were already prepared that it might take a while.

When we contacted them through their form and asked a question, we got an automated response within a few seconds. It let us know that the message was received and they would be with us shortly. Surprisingly, the question we asked was answered completely and thoroughly just a minute later.

While they might not have chat support, this was an excellent experience in our book.

Even though the company is based out of New York, they keep most of their workforce in the Ukraine. This is a typical practice especially with tech companies. Aside from that, some of their other workforce is found in remote locations throughout the world, but few of the employees are from the United States.

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Pricing7.8

The company does offer a free 7-day trial period, and no payment information is needed to start using it. We did find that this option wasn’t right on the top of their homepage, making it harder to find. It also wasn’t listed on the pricing page either. Instead, you need to go into downloads or scroll to the bottom of their homepage.

Even if you don’t go with the 7-day free trial, they still offer a 7-day money back guarantee. They also have many pricing options to fit anyone’s lifestyle.

As far as payment options go, they offer the ability to use PayPal, Amazon, Paymentwall, or Bitcoin.

If you need further payment options, simply look in the app where it shows how much time you have left. Here there are additional VPN plans such as seven days, three months, and three years.

The company also offers some additional solutions for an extra charge. They offer a personal VPN server, personal static IP address, and even VPN solutions for your business. You can also add on additional devices for a small fee. These flexible options set them apart from many other VPN services.

VPN Unlimited offers the following plans

Compare with Alternatives

9.9 / 10
Visit
9.8 / 10
Visit
9.6 / 10
Visit
VPN Unlimited
7.8  / 10

Write a Review on VPN Unlimited

Please rate VPN.

Our users' trust is our #1 priority! VPN companies cannot pay to change or delete reviews.

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice and share our site to support us.