Betternet مراجعات المزودين وآراء الخبراء - أكتوبر 2019

ما الذي ننظر إليه؟

نظرة عامة على Betternet

هل تعلم أن BetterNet VPN تمتلك أكثر من 38 مليون مستخدم حول العالم؟

حسنا، على الرغم من هذا النمو الهائل، إلا أن هناك الكثير من النقد الموجه لخدمة الشبكة الافتراضية الخاصة المجانية. ويرجع ذلك بشكل كبير بسبب الدراسة التي أجريت عن طريق منظمة الكومنولث للبحوث العلمية والصناعية (CSIRO) والتي كشفت أنهم يمولون بتقديم إعلانات للمستخدمين.

في هذا التقييم المفصل، ننصح بشدة بأن تجرب الباقات المميزة أو المدفوعة . لماذا؟ أولا، لم تنتقدها دراسة منظمة CSIRO بالإضافة إلى أنها لا تعتمد على الإعلانات للتمويل. لذا، لا تنطبق كل الشكاوي أو الملاحظات عن خدمة BetterNet VPN المجانية على الخدمة المدفوعة.

وللأسف، تقع BetterNet في كندا، واحدة من دول قانون مراقبة العيون الخمسة. وهذا يعني أنه فيما يتعلق بالخصوصية، قد لا تكون هذه الشبكة الافتراضية الخاصة موثوقة. والأكثر إزعاجا، أنها أيضا تحتفظ بسجلات الاتصالات والتي قد تسلمها للحكومة أو السلطات عند طلبها. وهو أمر غير جيد للمهتمين بالخصوصية حيث تدعم معظم خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة الأخرى سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات.

المميزات

  • سهولة التثبيت على أجهزة الهواتف
  • أنشطة انترنت مشفرة
  • لا تحتاج للتسجيل
  • تعمل جيدا مع نتفلكس (الإصدار المدفوع)
  • ضمان 7 أيام لاستعادة المال للإصدار المدفوع
  • متوافقة بشكل كبير مع كل أجهزة الهواتف وأنظمة التشغيل
  • شهرة قوية بأكثر من 38 مليون مستخدم

العيوب

  • الخصائص المميزة غير كافية
  • تحتفظ بالسجلات للإصدار المجاني
  • تعرض الإعلانات بالإصدار المجاني
  • لا يوجد مفتاح إيقاف تلقائي

معلومات هامة

2015
نعم
1

معلومات الاتصال

[email protected]
www.betternet.co

السرعة5.6

قمنا بإجراء العديد من اختبارات السرعة على مدار اليوم لنحصل على أكثر النتائج دقة. أجرينا خمسة تجارب باستخدام خوادم مختلفة. استخدمنا خوادم الولايات المتحدة (نيويورك) وبريطانيا (لندن). كانت الشبكة الافتراضية الخاصة بطيئة بعض الشيء في التنزيلات ، ولكن في التحميلات كانت السرعات طبيعية بوجود شبكة افتراضية خاصة أو بدونها.

رأينا في الاختبارات البريطانية أن متوسط سرعة الاتصال تنخفض بشكل كبير من مكاننا. عندما حاولنا مشاهدة فيديوهات على يوتيوب ونتفلكس واجهتنا مشاكل بالتحميل، ولكن بمجرد التحميل، تمكننا من بث الفيديوهات، على الرغم من تراوح الجودة من ضعيفة إلى عالية الوضوح أثناء العرض.

وكان اختبارنا لخادم نيويورك أسوأ. أظهر اختبار الأداء الأساسي من بريطانيا إلى الولايات المتحدة انخفاض يقرب من 8 ميجابايت أثناء الاختبار.

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم7.2

إذا كنت عميل مميز، لديك الفرصة للاختيار من قائمة الخوادم المختلفة. وللأسف، هذا هو كل ما تتيح لك الشبكة الافتراضية الخاصة القيام به.فهي لا تسمح لك حتى بتغيير بروتوكول الشبكة الافتراضية الخاصة أو تحديد إذا كنت تريد Open VPN مع UDP أم TCP.

BetterNet Servers

في الحقيقة، اكتشفنا أن هذه الشبكة الافتراضية الخاصة تفتقر لكل المزايا والخصائص الأساسية للخدمة المميزة. فما وجدناه كان مخيبا للآمال بعض الشيء.هذه بعض الأمور الهامة التي تفتقدها الخدمة:

  • مفتاح إيقاف تلقائي
  • حماية تسربDNS
  • نظام تغطية
  • تقنية “تخفي”
  • خيارات اختيار مدخل التوجيه

لاختيار موقع خادم مناسب، انقر على خاصية “اختر الموقع الافتراضي” . . وستجد عشرة دول، وسبعة مدن في الولايات المتحدة. وعلى الرغم من أن هذه الكمية مناسبة، إلا أن هناك شبكات افتراضية خاصة أخرى تقدم خدمات في أكثر من 50 دولة، مما يجعل BetterNet مخيبة بعض الشيء.

لحسن الحظ،التبديل إلى موقع خادم آخر مباشر جدا . لم يكن عليها قطع الاتصال عن الخادم الحالي قبل التبديل لآخر. تقوم هذه الشبكة الافتراضية بذلك تلقائيا

وضعنا الخوادم قيد الاختبار عن طريق اختبار قدرتها على الوصول للمحتوى المحظور جغرافيا من نتفلكس وBBC iPlayer . قمنا بالاتصال بأحد الخوادم الأمريكية وتسجيل الدخول إلى حسابنا على نتفلكس وتشغيل البحث عن The Office (US) والمتاح فقط للمستخدمين الأمريكيين. تمكننا من العثور على البرنامج، مما يعني أن نتفلكس رصدت أن الخوادم قادمة من الولايات المتحدة، ولكن عندما حاولنا تشغيل الفيديو تم حظرنا لاستخدام خدمة بروكسي. لذا، لم نتمكن من مشاهدة نتفلكس وحاولنا بث برامج من قناتين بالتليفزيون الأمريكي، ABC و NBC ولم يكن هناك مشاكل في بث البرامج من هذه المواقع. عند التبديل من خادم أمريكي لخادم بريطاني، تم إلغاء حظر BBC iPlayer بسهولة.

موقع الخوادم

أستراليا
ألمانيا
المملكة المتحدة
الولايات المتحدة الامريكانية
اليابان
سنغافورة
فرنسا
كندا
هولندا
هونغ كونغ

تجربة المستخدم8.4

الحصول على Betternet VPN في منتهى البساطة. كل ما عليك القيام به هوزيارة الموقع الالكتروني لتنزيله. وستراه على tالجانب الأيمن من الصفحة. بمجرد تشغيل التطبيق، سيسألك إذا كنت ترغب بتجربة الخدمة المميزة لسبع أيام. ارفض، إذا كنت ترغب فقط باستخدام الإصدار المجاني. ولكن بعد تشغيل البرنامج، يظل بإمكانك الترقية للإصدار المميز المدفوع والاستمتاع بفترة تجريبية مجانية لمدة سبعة أيام.

بمجرد اختيار الباقة المناسبة، يمكنك الآن الاختيار من قائمة من 10 دول. اختر الخادم المفضل لك ثم اضغط على خاصية “الاتصال”. كان اتصالنا بالشبكة الافتراضية الخاصة سريعا بلا مشكلات. وبمجرد إنشاء الاتصال،يصبح الدرع أزرق بوجه سعيد ليظهر لك أن كل شيء على ما يرام.

تتوافق BetterNet VPN مع أجهزة ماك، وويندوز وأندرويد وiOS . والأكثر من ذلك،يمكنك الحصول على امتدادات للمتصفح لكل من فايرفوكس وكروم. وعلى الرغم من تلك المزايا الرائعة، إلا أننا وجدنا أن كلا الامتدادين يوجد بهما الكثير من الأعطال.

لقد اندهشنا عند اختبار امتداد كروم، لقد اتصلنا بما كنا نعتقد أنه خادم بريطاني، ولكن عند التحقق من موقع عنوان IP رأينا أننا كنا ف عنوان IP أمريكي. والأمر أسوأ عند استخدام امتداد فايرفوكس. لهذا السبب ننصح بالابتعاد عند امتدادات المتصفحات تماما!

التسجيل

إذا كانت هذه المرة الأولى لك تستخدم فيها BetterNet VPN، فإننا نقترح أن تجرب خيار الإصدار التجريبي المجاني. وعلى الرغم من أنه يؤدي إلى باقة شهرية أكثر تكلفة، إلا أن يظل بإمكانك إلغاء هذا الإصدار المجاني والاشتراك لمدة سنة، إذا أعجبتك الخدمة. وأيا كانت الحال، تذكر أن استخدام الإصدار التجريبي المجاني سيمنحك فكرة واضحة عما تقدمه تلك الشبكة الافتراضية الخاصة. مما يتيح لك أن تقرر إذا كنت ستستثمر في هذه الخدمة أم لا.

للحصول على الإصدار التجريبي المجاني، انقر على الزر الأخضر. وستفتح صفحة في المتصفح الذي تستخدمه، وهناك، ستحتاج إدخال كل معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك . وبعد التصديق على بطاقة الائتمان لديك، سيتحول الدرع على الموقع للون الأخضر ووجه سعيد. وسترسل لك BetterNet الفاتورة، بما يظهر أن رصيدك الحالي 0$. وأخيرا، ستعرف أنك مستعد للمضي قدما بمجرد أن ترى الدرع الكارتوني لديه تاج على رأسه.

BetterNet Connected

لقد اختبرنا الشبكة الافتراضية الخاصة للتأكد من تسرب DNS وبروتوكول الإصدار الرابع (IPv4) من خلال خادم لندن . لم يكن هناك أي مشكلة بإصدارات ويندوز، ولكن أظهر امتداد كروم تواصل انترنت في الوقت الفعلي (WebRTC) وتسربات DNS . بينما كان بروكسي فايرفوكس عديم الفائدة تماما ولم يتمكن حتى من إخفاء عنوان IP الخاص بنا. ولكننا لم نتمكن من التحقق من تسربات IPv6 .

إذا كنت تخطط للقيام برحلة للصين، فستحتاج لاستخدام شبكة افتراضية خاصة مختلفة. لا يتمكن أي من الإصدار المجاني أو المدفوع من تجاوز جدار الحماية الصيني العظيم بشكل مستديم . لقد واجهتنا الكثير من الصعوبات عند استخدام الإصدار المجاني، ولم يكن هناك تغيير عند استخدام الخدمة المدفوعة.

ولم تكن Betternet صريحة بإعطاء تفاصيل عن التشفير. ومن واقع خبرتنا، فإن هذا أمر شائع عندما تكون الشبكات الافتراضية الخاصة قديمة أو غير محدثة أو التشفير ضعيف. ومع ذلك، فإن قسم الأسئلة الشائعة يذكر أنها تستخدم:

  • بروتوكول Open VPN بترميز AES-256
  • بروتوكول L2TP/IPSec إلى جانب مفتاح 128-بتkey

ولكن ذلك لا يوضح أين تستخدم هذه البروتوكولات النفقية. ولا توجد خيارات على التطبيقات الهاتفية أو على جهاز الكمبيوتر المكتبي يتيح لك تغيير التشفير. لذا، فإن بعض الإصدارات تعمل على بروتوكول OpenVPN، بينما تستخدم الإصدارات الأخرى L2TP/IPsec .

الدعم8.4

كمستخدم مميز، يمكنك الحصول على المساعدة أو الدعم إذا كان لديك استفسار أو مشكلة باستخدام التطبيق. كيف تقوم بذلك؟ حسنا، اذهب إلى أعلى يسار الشاشة و افتح القائمة. على الشاشة التالية، انقر على “اتصل بنا”. تأكد من تحديد طبيعة الطلب بشكل دقيق في هذه الصفحة.

وللأسف، عند اتباع هذه العملية ستعود للصفحة الرئيسية القياسية للموقع. لذا، استنتجنا أن هناك خلل بالتطبيق ولكن المطورون لم يعبئوا بالنظر إلى هذا الخلل. ربما الاهتمام بالعملاء ليس في قائمة اهتماماتهم.

إذا، أين مكتب المساعدة على الموقع الالكتروني؟ كان علينا إجراء عملية مزعجة أخرى للبحث عن خاصية مساعدة ودعم العملاء. لا يوجد رابط واضح على شريط القائمة، وسيكون عليك التصفح حتى أسفل الصفحة للعثور على خاصية “مركز المساعدة”.

والأمر الصادم، وعلى خلاف الشبكات الافتراضية الخاصة الأخرى (والتي بنفس التكلفة تقريبا)تفتقر Betternet لخاصية دعم العملاء بالدردشة على مدار الساعة 24/7 . لذا، فيما يتعلق بخصائص المساعدة والدعم بشكل شامل، نعتقد بأن هذه الشبكة الافتراضية الخاصة لا تفي بوعودها للحصول على خدمة مميزة موثوقة.

على أي حال، عندما تصل لمركز المساعدة، ابحث عن إجابات لاستفساراتك. كل الأسئلة الشائعة مقسمة في مجموعات وفقا لنظام التشغيل. احصل على المساعدة التي تحتاجها بإدخال سؤالك في صندوق البحث أعلى أزرار نظام التشغيل.

بمجرد النقر على “إرسال” ستستلم بريد الكتروني تلقائي بالرد، حيث حصلنا أيضا على إجابة استفسارنا. وحصلنا على بريد الكتروني آخر يطلب مننا إنشاء حساب مساعدة ودعم على الموقع. لذا، يمكنك بسهولة التحقق من أنشطة المستخدم بما في ذلك تذاكر الدعم عن طريق فتح مركز المساعدة باستخدام كلمة المرور وعنوان البريد الالكتروني . يمكنك كذلك الرد على كل استجابات الدعم إما باستخدام سجلات تذاكر دعم مركز مساعدة الشبكة الافتراضية الخاصة أو من خلال البريد الالكتروني.

إلى جانب ذلك، وعلى الرغم من ان Betternet تعد بتحسين وقت الاستجابة لخدمتها المدفوعة، فقد وجدنا أنهم استغرقوا يوما قبل الرد على سؤالنا . وللأسف، حتى المعلومات التي حصلنا عليها كانت معلومات منخفضة القيمة. لم تقدم لنا التفاصيل التي طلبناها حول التشفير!

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

الأسعار 10

للحصول على إصدار Betternet المدفوع، سيكون عليك تنزيل الإصدار المجاني أولا. هذه الخدمة تمتلك باقة واحدة فقط، مع اختلاف في السعر بناء على فترة الاشتراك. على سبيل المثال، عند اختيار فترة أطول، ستحصل على خصم كبير للولاء. وهي أيضا لا تقبل الدفع باستخدام باي بال أو غيرها من طرق الدفع.

يسمح لك بالاشتراك لمدة عام، أو ستة أشهر، أو شهر واحد. تعتمد عملية الدفع على اتفاق التسعير الدوري. ما الذي يعنيه ذلك؟ إذا فشلت في إلغاء الباقة فقبل نهاية الاشتراك،ستخصم منك Betternet رسوم الفترة التالية تلقائيا ! طرق الدفع الوحيدة المقبولة هي استخدام بطاقات الائتمان المعروفة أو الشراء من خلال متجر iTunes أو جوجل.

تقدم BetterNet لكل عملائها ضمان 30 يوم لاستعادة المال، بحيث يمكنك اختبار خدمتها المميزة. ولكن،يمكنك رد أموالك فقط إذا قمت باستخدام 50 ميجابايت فقط من البيانات أو أقل. إذا، يمكنك فقط طلب رد أموالك بعد نهاية الـ 30 يوما لاستهلاك كمية صغيرة جدا من البيانات. هي تستحق ذلك؟ بالتأكيد لا، مع هذه الشبكة الافتراضية الخاصة سيكون من الصعب أن تحصل على خدمة استرداد جيدة.

هناك خيار مناسب باختيار إصدار تجريبي لسبعة أيام. وللأسف، مع خيار الدفع ذلك،سيكون عليك إدخال كل معلومات بطاقة الائتمان. وإذا فشلت في إلغاء هذه الباقة خلال سبعة أيام، ستضعك الشبكة الافتراضي الخاصة في الباقة الشهرية (الأكثر تكلفة) تلقائيا . ولتجنب ذلك، تأكد من إلغاء الباقة المدفوعة قبل مرور السبعة أيام إذا كنت لا تريد الاستمرار باستخدام هذه الخدمة.

عروض المزودين والخطط التالية

اكتب تقييما عن Betternet

قم بتقييم VPN

يثق مستخدمونا في ترتيبنا! شركات VPN لا يمكنها تغيير أو مسح مراجعاتنا

المشاركة والدعم

ادعم WizCase: ساعدنا لضمان الحصول على نصائح آمنة وحيادية وشارك موقعنا لدعمنا.

Betternet Reviews and Expert Opinion - October 2019

What do we look at?

Betternet Overview

Did you know that the BetterNet VPN has more than 38 million worldwide users?

Well, despite such fantastic growth, the free VPN service still receives a lot of criticism. Largely because of a study performed by the Commonwealth Scientific and Industrial Research Organisation (CSIRO) study which discovered that it pushes ads to its users.

In this detailed review, we highly recommend that you try the premium or paid packages. Why? First, it was not criticized by the CSIRO study plus it does not rely on advertising for funds. Therefore, not all complaints or remarks made about the free BetterNet VPN service apply to the paid service.

Unfortunately, BetterNet is located in Canada, one of the countries in the Five Eyes surveillance act. This means that when it comes to privacy, the VPN might not be so reliable. Even more troublesome, it also keeps connection logs which it hands over to the government or authorities upon request. This isn’t good for privacy considering other VPNs who stand behind a strict no logs policy.

Pros

  • Easy to install on mobile devices
  • Encrypted web traffic
  • No registration required
  • Works really well with Netflix (premium version)
  • 7-day money back guarantee on Premium version
  • Highly compatible with all mobile devices and operating systems
  • Strong reputation with over 38 million users

Cons

  • Insufficient premium features
  • Keeps logs on free version
  • Displays ads on free version
  • No kill switch

Important to know

2015
Yes
1
windows mac android ios

Contact Details

[email protected]
www.betternet.co

Speed5.6

We ran multiple speed tests throughout the day to bring you the most accurate results. We performed five experiments using different servers. We used the US (New York) and the UK (London) servers. The VPN was quite slow on downloads, but uploads maintained their normal speeds with or without the VPN present.

We saw in our UK tests that the average connectivity speed dropped significantly from our baseline. When we tried watching videos on YouTube and Netflix we had a substantial buffering pause, but once it loaded, we were able to stream videos, although the quality ranged from poor to nearly HD throughout the shows.

Our test of the New York server was even worse. Our base performance test from the United Kingdom to the United States showed a decrease of nearly 8 mbps during our testing.

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers7.2

If you’re a premium customer, you have the chance of choosing from a list of different servers. Unfortunately, this is all the VPN allows you to do. It doesn’t even permit you to change the VPN protocol or specify whether it wants Open VPN with UDP or TCP.

BetterNet Servers

In fact, what we discovered from this VPN is that it lacks all the essential features which define a premium service. What we found was quite underwhelming. Here are the crucial things which were missing:

  • A kill switch
  • DNS leak protection
  • A cloaking system
  • ‘Stealth’ technology
  • Port forwarding selection options

To choose a suitable server location, click on the ‘select virtual location,’ function. Here, you’ll get ten countries, and seven cities in the United States. Although this is a reasonable amount, there are other VPNs which provide services in more than 50 countries, making BetterNet a bit underwhelming.

Luckily, switching to another server location is pretty straightforward. You don’t even have to disconnect your current server before turning to a new one. This VPN will do this for you automatically

We put the servers to the test by testing their ability to access geo blocked content from Netflix and the BBC iPlayer. We connected to one of the US servers and logged into our Netflix account and ran a search for The Office (US) which is only available for US users. We were able to find the show, meaning that Netflix recognized the servers as coming from the US, however when we tried to play the video we were blocked for using a proxy service. So, unable to watch Netflix we tried the to stream shows from two American TV channels, ABC and NBC had no problem streaming shows from their websites. When we switched from the US server to a UK server, it unblocked the BBC iPlayer easily.

Server Locations

Australia
Canada
France
Germany
Hong Kong
Japan
Netherlands
Singapore
United Kingdom
United States

User Experience8.4

Getting the Betternet VPN is quite simple. Here, all you have to do is visit the website to download it. You’ll normally see it on the right-hand corner of the page. Once you’ve launched the application, it will ask you if you wish to try the premium service for seven days. Decline, if you only want to use the free version. However, after launching the software, you can still upgrade it to premium and enjoy the seven-day free trial period.

Once you’ve chosen a suitable plan, you can now select from a list of ten countries. Just pick your preferred server and then press the ‘connect’ function. We realized that the VPN connected quickly and with no issues. As soon as it establishes a connection, the shield becomes blue with a happy face to show you that everything is okay.

BetterNet VPN is compatible with Mac, Windows, Android and iOS devices. What’s more, you can get the browser extension for both Firefox and Chrome. Despite these fantastic features, we found that both browser extensions come with several bugs.

We were surprised when testing the Chrome extension, we connected with what we thought was a UK server, but when we checked our IP location we saw we had a US IP address. The situation is even worse if you’re using the Firefox extension. This is why we recommend that you stay away from such extensions completely!

Signing Up

If it’s your first time to use the BetterNet VPN, we suggest that you try its free trial option. However, although it leads to a costlier monthly payment plan, you can still cancel this free trial and subscribe for a yearly plan, if you prefer the service. Whichever the case, remember that using the free trial gives you a clear idea of what the VPN is all about. Such allows you to decide if you’ll invest in the service or not.

To get its free trial, click on the green like button. A page will open up in the browser you’re using, and here, you’ll need to enter all your credit card information. After it has authorized your credit card, the shield on the site turns green and happy. BetterNet will send you an invoice, showing that your current balance is $0. Finally, you’ll know you’re good to go once you see the cartoon shield with a crown on its head.

BetterNet Connected

We tested the VPN for DNS and Protocol version 4 (IPv4) leaks through our London server. The windows versions didn’t have any problem, but the chrome extension showed web Real-Time Communication (WebRTC) and DNS leaks. The Firefox proxy was completely useless as it didn’t even conceal our IP address. We were, however, unable to check for IPv6 leaks.

If you are planning on a trip to China, you will need to bring along a different VPN. Neither the free or premium version will consistently get you passed the Great Firewall of China. We encountered a lot of challenges when using the free version, and there was no change even when we turned to the premium service.

Betternet was far from forthcoming with the details of its encryption. In our experience, this is mostly common with VPNs which have outdated or weak encryption. Even so, its FAQ says that it uses:

  • Open VPN with an encoding of AES-256
  • L2TP/IPSec together with a 128-bit key

However, it didn’t explain where it uses these tunneling protocols. There are no options on the mobile apps or on your PC’s desktop that allow you to change the encryptions. So, some versions run on the OpenVPN, while others use the L2TP/IPsec.

Support8.4

As a premium user, you can get help or support if you have a query or problem using the app. How do you do this? Well, go to the top left corner of your screen and open the menu. On the next screen, click on “Contact Us.” Make sure you’ve specified the nature of your request on this page.

Unfortunately, following this process only takes you back to the site’s standard home page. Therefore, we concluded that the app is somewhat buggy but its developers haven’t bothered to look into it. Maybe customer care is not far from their agenda.

So, where is the help desk on the website? Here, we had to follow a rather frustrating process to find the customer help and support function. There’s no clear link on the menu bar, and you have to scroll all the way to the bottom of the page to find the “Help Center” feature.

Shockingly, unlike other VPNs (which almost cost the same), Betternet lacks the 24/7 live chat customer support function. So, when it comes to the overall help and support features, we felt that this VPN does not fulfill the promise of a reliable premium service.

In any case, when you arrive at its help center, search for answers to your specific queries. All its FAQs are grouped as per the operating system. Get the help you need by entering your question on the search box above the operating system (OS) buttons.

Once we clicked “submit” we received an automatic response email, where we also got the answer to our query. We got another email asking us to create a help and support account on the site. So, you can easily check your user activity including support tickets by opening the help center using your password and email address. You can also answer all support responses by either using the VPN’s help center ticket records or through email.

Besides, although the Betternet promises improved response time on their premium service, we found that they took a day before answering our question. Sadly, even the information we got had few valuable information. It didn’t give us the crucial encryption details we required!

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Pricing10

To get the premium Betternet version, you’ll have to download its free version first. This service only has one method, with variations in price based on its subscription period. For instance, by choosing a longer period, you reward yourself with a huge loyalty discount. Also, they DON’T accept PayPal or any other payment method.

You’re allowed to subscribe for one year, six months or one month. The process of payment is based on a recurring pricing agreement. What does this mean? Here, if you fail to cancel your plan before the end of your subscription, Betternet will charge you for the next period automatically! The only accepted payment methods for are using a major credit card, or purchasing it through iTunes or Google Play.

BetterNet offers all its customers with a 30-day money-back payment guarantee so that you may test its premium service. However, you’ll only get the refund if you use 50 MB of data or less. So, you can only request your money back after the end of 30 days and for consuming just a small amount of data. Is this worth it? Well no, with this VPN it’s quite hard to get a quality refund.

A suitable option is choosing the seven-day trial period. Unfortunately, with this payment option, you have to enter all your credit card information. If you fail to cancel this plan with the seven days, the VPN will put you on a monthly plan (the most expensive) automatically. To avoid this, make sure you cancel the payment plan before the seven days elapse if you don’t want to continue using that particular service.

Betternet offers the following plans

Compare with Alternatives

9.9 / 10
Visit
9.8 / 10
Visit
9.6 / 10
Visit
Betternet
7.8  / 10

Write a Review on Betternet

Please rate VPN.

Our users' trust is our #1 priority! VPN companies cannot pay to change or delete reviews.

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice and share our site to support us.