NordVPN vs ProtonVPN 2019

بعد مقارنة هذه الشبكات الافتراضية الخاصة، لدينا رابح!

تحظى كل من NordVPN و ProtonVPN بسمعة جيدة كخدمات شبكات افتراضية خاصة موثوقة وآمنة. تقدم كلا الخدمتين سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالبيانات، وتشفير AES-256 قوي256 وتقع حلف العيون الخمسة.
وتقدم كلاهما تطبيقات مخصصة عبر المنصات المختلفة وتسمح للمستخدمين بالاتصال بأجهزة عديدة بحساب واحد (عدد الأجهزة الفعلي يعتمد على الباقة). يمكنك كذلك بث نتفلكس أمريكا و تجاوز جدار الحماية الصيني العظيم مع كلا الخدمتين
. وإلى هنا تنتهي المتشابهات. فيما يتعلق بخيارات بروتوكولات الحماية، والسرعة، والخوادم، تتفوق NordVPN على ProtonVPN. المزيد من المعلومات

أي VPN أفضل؟

السرعة

تستخدم ProtonVPN بروتوكول OpenVPN فقط، وهو رائع للحماية ولكن لا يقدم نفس السرعات العالية التي تقدمها البروتوكولات الأخرى. السرعة بشكل عام ليست سيئة و يتم بث الفيديوهات عادة دون مشكلة ، لذا لن تكون لديك مشكلة بالتحميل.
تعتبر NordVPN من أسرع الشبكات الافتراضية الخاصة التي قمنا باختبارها . بفضل شبكة الخوادم الهائلة، ستتمكن دائما من الاتصال بخادم قريب منك، مما يتيح لك اتصال أسرع وسرعات فائقة.

مزود VPN NordVPN ProtonVPN
تخفيض سرعة التحميل 19% (UK) 42% (UK)
تخفيض سرعة الرفع 17% (FRA) 23% (FRA)
زمن البينج على Google.com 25ms 333.63ms
متوسط الوقت اللازم للاتصال (ثانية) 9ms 11ms
ينجح في فك حجب Netflix-logo Hulu-logo Kodi-logo Espn-logo Youtube-logo Bbc-logo Netflix-logo Youtube-logo Hulu-logo Kodi-logo
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم

NordVPN تقوم بتحديث شبكتها من الخوادم باستمرار بحيث يأتي وقت يصعب عليك مواكبتها. خلال آخر بحث كان لديها أكثر من 4,400 خادم في 60 دولة . تمتلك ProtonVPN 115 خادم فقط في 15 دولة وتعتمد الخوادم التي يمكنك الاتصال بها على الباقة التي تختارها.

مزود VPN NordVPN ProtonVPN
موقع الخوادم 59 442
بلدان الخوادم 60 33
عنوان آي بي 2819 442
التغيير الديناميكي للخادم
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر عدد الخوادم مهماً؟

لا يهم فقط عدد من الخوادم، بل يهم أيضًا موقعها. إذا كان لديك 30 خادم في ثلاث مدن، فستظل قادرا على الاتصال بهذه المدن الثلاث فقط. وعلاوة على ذلك، من المهم أن ننظر إلى نسبة عدد الخوادم إلى المستخدمين. المزيد من الخوادم عموما يعني سرعات أعلى، ولكن إذا كان مزود VPN يمتلك عددًا قليلًا من الخوادم أكثر من مزود آخر مع ضعف عدد المستخدمين، فإن المزود الأول عادة ما قدم سرعات أبطأ. للأسف، شركات VPN لا تعرض عدد المستخدمين لديهم، ولكنها جميعا تنافس لكسب المزيد من الخوادم. ألق نظرة على عدد عناوين آي بي والمواقع. المزيد من خوادم آي بي يعني خصوصية أفضل، والمزيد من المواقع يعني الوصول بشكل أفضل إلى المحتوى.

الدعم

تعتبر NordVPN المعيار الذهبي فيما يتعلق بدعم العملاء. يمكنك التواصل دائماً مع فريق دعم واسع الاطلاع والمعرفة عبر خاصية الدردشة المباشرة على مدار الساعة. لا تمتلك ProtonVPN خيار الدردشة المباشرة، ولكن لديها قسم شامل للأسئلة الشائعة. وهناك أيضاً البريد الإلكتروني/نظام تذاكر الدعم ، ولكنه يستغرق بعض الوقت قبل الحصول على رد.

مزود VPN NordVPN ProtonVPN
زمن الاستجابة للبريد الإلكتروني 3 14
دعم 24/7
الدردشة الحية
قاعدة المعلومات
الفيديوهات التوضيحية
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

سهولة الإستخدام

10
NordVPN
تعتبر NordVPN شبكة افتراضية خاصة سهلة الاستخدام . سواء كنت تستخدمها على جهاز مكتبي أو هاتف لن تواجهك مشكلة بالاتصال بالدولة التي تختارها في أقل من دقيقة. برامج NordVPN البديهية ستقترح عليك أفضل الخوادم لاستخدامها بناء على أنشطتك. على سبيل المثال، إذا كنت تقوم بتنزيل التورنت ستطلب منك التبديل إلى seالخوادم المحسنة لأنشطة التنزيل.
8.0
protonVPN
تمتاز ProtonVPN بسهولة الاستخدام وبساطة الاستخدام مع بروتوكول حماية وحيد، OpenVPN، لذا لن تحتاج لتهيئة أي شيء. أحد الخصائص الرائعة أن بإمكانك اختيار عنوان IP الذي تريد الاتصال به مباشرة من الشبكة الافتراضية الخاصة.

الأسعار

السعر المبدئي في الشهر: $ 3.49
الأجهزة حسب الترخيص: 6
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 30
السعر المبدئي في الشهر: $ 4.00
الأجهزة حسب الترخيص: 10
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 30

الرابح هو

زيارة موقع الويب NordVPN

حان الوقت لاختيار ما يناسبك

إذا كنت تريد خدمة بسيطة الاستخدام، بدون العديد من الخصائص الإضافية ولا تعمل إلى مع بروتوكول OpenVPN قد تكون ProtonVPN الاختيار المناسب لك. ولكن إذا كنت تبحث عن واجهة سهلة الاستخدام، والعديد من الخصائص الرائعة بما يتضمن خوادم يمكنك اتخاذ الخيار الأذكى واختيار NordVPN . المزيد من المعلومات

المشاركة والدعم

ادعم WizCase: ساعدنا لضمان الحصول على نصائح آمنة وحيادية وشارك موقعنا لدعمنا.

NordVPN vs ProtonVPN 2018

We put these VPNs to the test to find out which is the best!

Both NordVPN and ProtonVPN have very good reputations as reliable and secure VPNs. Both providers have a strict no logs policy, strong AES-256 encryptions and are located outside of the Five Eyes Alliance.
They both offer dedicated apps across multiple platforms and allow for users to connect several devices on a single account (The actual number of devices varies depending on which plan you purchase). You can also stream US Netflix and bypass the Great Firewall of China with either VPN
This is where the similarities end. In terms of security protocol options, speed, and servers NordVPN has the edge over ProtonVPN. More Info

How do these VPNs Compare?

Speed

ProtonVPN only uses OpenVPN, which is great for security but doesn’t offer the same high speeds as other security protocols. That being said, the speed isn’t bad and videos generally stream without a problem, so you shouldn’t have any buffering issues.
NordVPN is consistently the fastest VPN we’ve tested. Thanks to their enormous network of servers, you’re always able to connect with a server located near you, which allows for a faster connection and ultra fast speeds.

VPN Vendor
Download speed Reduction 19% (UK) 41.86% (UK)
Upload speed Reduction 17% (FRA) 23.23% (FRA)
Ping time to google.com 25ms 333.63ms
Average time to connect (sec.) 9ms 11ms
Unblock successful for
  Visit Site Visit Site

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers

NordVPN updates their network of servers so frequently that at times it’s hard to keep up. At last check they had over 4,400 servers in 60 countries. ProtonVPN has just 115 servers in 15 countries and servers you have access to depends on the package you choose.

VPN Vendor
Server Locations 59 112
Server Countries 60 14
IP Addresses 3197
Dynamic Server Switching
  Visit Site Visit Site

The Big Mistake When Comparing Number of Servers and What to Really Look For

The ratio of servers to countries is an important factor to look at when choosing a VPN. Only paying attention to location or number of servers can get you in trouble More servers generally means faster speeds, but if VPN X has a few more servers than VPN Y but twice as many users, VPN X will typically have slower speedsIdeally, you want a VPN that has a lot of servers in every location. This way you won’t have to worry that server/country that you want will be overburdened and running slow.

Support

NordVPN is the gold standard when it comes to customer support. You can always reach their knowledgeable support team through the 24/7 live chat feature. ProtonVPN doesn’t have the live chat option, but they do have a rather extensive FAQ section. There is also an email/ticket system that works, but it can take some time before you receive a response.

VPN Vendor
Email Response Time 3 14
24/7 Support
Live Chat
Knowledge Base
Video Tutorials
  Visit Site Visit Site

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Ease of Use

10
NordVPN is an incredibly easy to use VPN. Whether you are using it on a desktop or mobile device you should have no issues connecting to the country of your choice in under a minute. NordVPNs intuitive program will recommend the best servers to use based on your actions. For example, if you are downloading a torrent they request you switch over to the servers that are optimized for downloading.
8.0
ProtonVPN is very user friendly and simple to use. With only one security protocol option, OpenVPN, there is no need to configure anything. One of the really nice features is you can choose the IP address you want to connect with directly from the VPN.

Pricing

STARTING PRICE PER MONTH: $6.99
DEVICE PER LICENSE: 6
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 30
STARTING PRICE PER MONTH: $0.00
DEVICE PER LICENSE: 10
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 30

THE WINNER IS

Visit NordVPN Website

Which VPN Will You Choose?

If you want something simple to use, without many additional features and only works with OpenVPN then ProtonVPN may be a good fit for you. However, if you’re looking for an easy-to-use interface, many great features including dedicated P2P servers then make the smart choice and go with NordVPN. More Info

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice. Share our site or donate to support us.