HideMyAss VPN vs NordVPN 2020

بعد مقارنة هذه الشبكات الافتراضية الخاصة، لدينا رابح!

اختيار أفضل شبكة افتراضية خاصة من بين المجموعة الكبيرة من الخدمات المتاحة اليوم بالسوق مهمة ليست بالبسيطة. على الرغم من أن العديد من تلك الخدمات لديهم قائمة كبيرة من الخيارات الرائعة والمزايا التنافسية ، إلا أن ذوقك وتفضيلاتك دائما تأتي في المقدمة. وهنا، نود أن نقارن بين NordVPN و HideMyAss مع بعضهما البعض.

بكل تأكيد تختلف هاتين الخدمتين بشكل كبير فيما يتعلق ببعض الأمور. أحد العوامل الأكثر أهمية هو سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات. بينما يستمر نقد الجمهور لـ HideMyAss بسبب الكشف عن معلومات المستخدمين الشخصية، تشتهر NordVPN بحماية كل بياناتك وأنشطة على الانترنت بسرية . والآن واصل قراءة هذه المقارنة الإرشادية لمعرفة العوامل الهامة الأخرى التي يجب أن تضعها في حسبانك عند الاختيار.
المزيد من المعلومات

أي VPN أفضل؟

السرعة

يجب أن تمتلك أي شبكة افتراضية خاصة امرين أساسيين: يجب أن تكون سريعة وآمنة. على الرغم من أن HideMyAss تواجه انتقادات بسبب بطء الاتصالات، إلا أننا اكتشفنا ان تلك المزاعم ليست دقيقة تماما. لديها أكثر من 860 خادم حول العالم ، تمتاز جميعها بالسرعة نسبيا. كما تقدم نطاق ترددي 10 جيجابايت وهي كافية لبث أو تنزيل المحتوى.

بينما NordVPN على الجانب الآخر، أسرع بشكل ملحوظ بفضل نطاقها الترددي غير المحدود وخوادمها الـ 4600 حول العالم. لذا، من خلالها، يمكنك الاستمتاع باتصال انترنت غير متقطع سواء كنت تريد مشاهدة برامج التليفزيون المفضلة او تنزيل التورنت.

مزود VPN HideMyAss VPN NordVPN
تخفيض سرعة التحميل 35% (UK) 19% (UK)
تخفيض سرعة الرفع 36% (FRA) 17% (FRA)
زمن البينج على Google.com 320.13ms 25ms
متوسط الوقت اللازم للاتصال (ثانية) 23ms 9ms
ينجح في فك حجب Netflix-logo Youtube-logo Bbc-logo Hulu-logo Netflix-logo Hulu-logo Kodi-logo Espn-logo Youtube-logo Bbc-logo
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم

شبكة افتراضية خاصة لديها الكثير من مواقع الخوادم تمنح مستخدميها قدرة أفضل على تجاوز الحظر الجغرافي على المحتوى وتقدم اتصال أكثر استقرارا بالشبكة. هل تحب تنزيل التورنت؟ إذا كانت الإجابة نعم، فسيسعدك معرفة أن كلا هاتين الخدمتين تأتيان بخوادم لأنشطة التورنت . والأكثر أهمية، أن مجموعتهما الكبيرة من الخوادم تضمنان أن تحصل دائما على الخادم الأقرب لك.

مزود VPN HideMyAss VPN NordVPN
موقع الخوادم 280 59
بلدان الخوادم 190 59
عنوان آي بي 3479 5201
التغيير الديناميكي للخادم
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر عدد الخوادم مهماً؟

لا يهم فقط عدد من الخوادم، بل يهم أيضًا موقعها. إذا كان لديك 30 خادم في ثلاث مدن، فستظل قادرا على الاتصال بهذه المدن الثلاث فقط. وعلاوة على ذلك، من المهم أن ننظر إلى نسبة عدد الخوادم إلى المستخدمين. المزيد من الخوادم عموما يعني سرعات أعلى، ولكن إذا كان مزود VPN يمتلك عددًا قليلًا من الخوادم أكثر من مزود آخر مع ضعف عدد المستخدمين، فإن المزود الأول عادة ما قدم سرعات أبطأ. للأسف، شركات VPN لا تعرض عدد المستخدمين لديهم، ولكنها جميعا تنافس لكسب المزيد من الخوادم. ألق نظرة على عدد عناوين آي بي والمواقع. المزيد من خوادم آي بي يعني خصوصية أفضل، والمزيد من المواقع يعني الوصول بشكل أفضل إلى المحتوى.

الدعم

من المهم أن تحصل على فريق يمكنه الرد على أي سؤال قد يكون لديك. تمتلك HideMyAss طاقم عمل مكتبي متاح لك من خلال طريقتين منفصلتين. يمكنك اختيار التحدث إليهم عبر البريد الالكتروني أو من خلال خاصية الدردشة المباشرة على مدار الساعة. ولكن للأسف، هناك عدد كبير من العملاء يواصلون الشكوى بأن الموقع غير مستجيب بالكامل. وعلى الجانب الآخر، تمتلك Nord ثلاث منصات للتواصل، ويرد طاقم العمل على كل الأسئلة بشكل فوري.

مزود VPN HideMyAss VPN NordVPN
زمن الاستجابة للبريد الإلكتروني 0.1 3
دعم 24/7
الدردشة الحية
قاعدة المعلومات
الفيديوهات التوضيحية
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

سهولة الإستخدام

تطبيق NordVPN لنظام ويندوز قد يكون الخدمة الأفضل في هذا المجال حاليا . لا يحتاج الاتصال بالخادم إلا لنقرة واحدة. حتى أن هذه الشبكة الافتراضية الخاصة تمتلك خاصية تعرض لك احصائيات الاستخدام لكل خادم، أشياء مثل القدرة والسرعة. بما يتيح لك اتخاذ قرار مدروس وعلى علم قبل اختيار أي خادم.

تمتلك NordVPN خصائص حماية قوية تتراوح من L2TP، PPTP، و OpenVPN. تمتلك كل هذه البروتوكولات تشفير SSL مستقر 2048-بت لتعزيز إخفاء الهوية على الانترنت. كما تأتي بخاصية مفتاح الإيقاف التلقائي والتي تحمي أنشطة الانترنت في حالة انقطاع الاتصال. وأخيرا، لديها تطبيقات متاحة لكل من ويندوز، ماك، أندرويد وأبل وكروم، ويمكنك استخدام الشبكة الافتراضية الخاصة على ستة أجهزة في نفس الوقت!
NordVPN
يمكنك تنزيل التطبيق من الموقع الالكتروني للشركة بسهولة. أولا، تسجيل الدخول على الصفحة والنقر على زر "المساعدة" و"البرنامج" . ثم اختيار التطبيق المناسب لنظام التشغيل الذي تستخدمه. وجدنا ان عملية التثبيت مباشرة جدا حيث تتبع الإرشادات خطوة بخطوة.

تمتلك هذه الشبكة الافتراضية الخاصة أيضا خصائص الحماية اللازمة. والتي تتضمن بروتوكولات OpenVPN، PPTP، وL2TP/IPSec . كل هذه البروتوكولات سهلة التغيير نسبيا. كما تمتلك خاصية مفتاح الإيقاف التلقائي لحمايتك من تسرب DNS . وأخيرا، يمكنك استخدام HideMyAss على كل أنظمة التشغيل تقريبا، على سبيل المثال، ويندوز وماك وأندرويد وiOS. يمكنك كذلك تسجيل الدخول باستخدام خمسة أجهزة مختلفة في نفس الوقت .

الأسعار

السعر المبدئي في الشهر: $ 4.29
الأجهزة حسب الترخيص: 5
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 30
السعر المبدئي في الشهر: $ 3.49
الأجهزة حسب الترخيص: 6
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 30

الرابح هو

زيارة موقع الويب NordVPN

حان الوقت لاختيار ما يناسبك

بعد اختبارات ومراجعات مكثفة، وصلنا إلى أن NordVPN هي الخدمة الأفضل . خدمة العملاء لديهم مذهلة بالإضافة إلى سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات والتي تجعلها واحدة من أكثر الشبكات الافتراضية الخاصة موثوقية في العالم اليوم. ومع ذلك، تظل HideMyAss بديل مناسب حيث تمتلك خدمات مخصصة خفيفة كما أنها تطبيق خفيف على الأجهزة. المزيد من المعلومات

المشاركة والدعم

إن WizCase موقع مراجعات محايد يقوم على دعم قرائه، مما يعني أننا قد نربح نسبة من المال إذا قررت الشراء من خلال الروابط التي نضعها على موقعنا، لكنك لن تدفع أي مبلغ إضافي على أي شيء تشتريه من على موقعنا، بل تأتي نسبتنا مباشرة من الجهة المالكة للمنتج.

ادعم WizCase لتساعدنا على تقديم نصائح أمينة ومحايدة. شارك موقعنا مع أصدقائك لتدعمنا!

HideMyAss VPN vs NordVPN 2019

We put these VPNs to the test to find out which is the best!

Picking the best VPN from the vast selection of services we have today is not a simple task. Although many of them have an extensive list of enticing options and competing features, your tastes or preferences should always come first. Here, we would like to show you how NordVPN and HideMyAss fair against each other.

Of course, these two services are entirely different when it comes to some few issues. One of the most crucial factors we came across is the no-log policy. While HideMyAss continues to receive criticisms from the public for disclosing personal user information, NordVPN is known for keeping all your details and internet activity safe. Now continue reading this comparison guide to learn the other vital factors that you should keep in mind. More Info

How do these VPNs Compare?

Speed

Any VPN service should have two crucial things: It should be fast and safe. Although HideMyAss faces criticisms for having a slow connection, we discovered that such findings were not totally accurate. It has over 860 servers around the world, and all of them are relatively quick. It also offers a 10GB bandwidth which is enough for streaming or downloading content.

NordVPN, on the other hand, was noticeably faster thanks to its unlimited bandwidth and 4,600 servers around the globe.. So, with it, you can enjoy an uninterrupted internet connection whenever you want to catch your favorite TV shows or download torrents.

VPN vendor HideMyAss VPN NordVPN
Download speed reduction 35% (UK) 19% (UK)
Upload speed reduction 36% (FRA) 17% (FRA)
Ping time to google.com 320.13ms 25ms
Average time to connect (sec.) 23ms 9ms
Unblock successful for Netflix-logo Youtube-logo Bbc-logo Hulu-logo Netflix-logo Hulu-logo Kodi-logo Espn-logo Youtube-logo Bbc-logo
  Visit Site Visit Site

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers

A VPN which has a lot of server locations gives its users a better ability to bypass geographically restricted content and provide a more stable network connection. Do you love downloading torrents? If you do, then you’ll be pleased to know that both of these VPN services come with torrenting servers. Most importantly, their extensive selections of servers ensure that you’ll always get one that’s very close to you.

VPN vendor HideMyAss VPN NordVPN
Server Locations 280 59
Server Countries 190 60
IP Addresses 3479 2819
Dynamic Server Switching
  Visit Site Visit Site

The Big Mistake When Comparing Number of Servers and What to Really Look For

The ratio of servers to countries is an important factor to look at when choosing a VPN. Only paying attention to location or number of servers can get you in trouble. More servers generally means faster speeds, but if VPN X has a few more servers than VPN Y but twice as many users, VPN X will typically have slower speeds. Ideally, you want a VPN that has a lot of servers in every location. This way you won’t have to worry that server/country that you want will be overburdened and running slow

Support

It’s important to get a helpful team that can answer any question you may have. HideMyAss has a desk staff available for you in two separate mediums. You can choose to talk to them via email or through their 24/7 live chat feature. Sadly though, a good number of customers keep complaining that the site is entirely unresponsive. On the other hand, Nord has three communication platforms, and its staff respond to all questions promptly.

VPN vendor HideMyAss VPN NordVPN
Email Response Time 0.1 3
24/7 Support
Live Chat
Knowledge Base
Video Tutorials
  Visit Site Visit Site

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Ease of Use

The NordVPN app for Windows is maybe the best service in today’s industry. Connecting to a server only takes one click. This VPN even has a feature which shows you the statistics to use for each server, for examples things like capacity and speed. Such allows you to make an informed decision before picking any server.

NordVPN has robust security features ranging from L2TP, PPTP, and OpenVPN. All these protocols have a stable SSL-based 2048-bit encryption for increased internet anonymity. It also comes with an automatic kill switch which safeguards your internet activity in case your connection breaks. Finally, it has apps available for Windows, Mac, Android, Apple, and Chrome, and you can use the VPN on six devices all at the same time!
NordVPN
You can download the app from the company’s website quite easily. First, log onto their page and click on their ‘help’ and ‘software’ button. Then choose a suitable client for the operating system you’re using. We found its installation process is pretty straightforward once you follow their step-by-step guidelines.

This VPN also has the necessary security features. They include OpenVPN, PPTP, and L2TP/IPSec. All these protocols are relatively easy to change. It also has an automatic Killswitch to protect you from DNS leaks. Lastly, you can use HideMyAss on almost all operating systems, for instance, on Windows, Mac, Android, and iOS. You can even log in using five different devices simultaneously.

Pricing

STARTING PRICE PER MONTH: $5.99
DEVICE PER LICENSE: 5
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 30
STARTING PRICE PER MONTH: $3.49
DEVICE PER LICENSE: 6
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 30

THE WINNER IS

Visit NordVPN Website

Which VPN Will You Choose?

After extensive tests and reviews, we concluded that NordVPN is the better service. Its customer service was highly impressive plus its no-log policy proved its one of the most reliable VPNs we have in the world today. Even so, HideMyAss is still a suitable alternative as it has lightweight customization services and it’s also a lightweight app. More Info

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice and share our site to support us.