ExpressVPN vs PureVPN 2019

بعد مقارنة هذه الشبكات الافتراضية الخاصة، لدينا رابح!

بلا شك تعد ExpressVPN أفضل وأكثر الشبكات الافتراضية الخاصة شعبية في الأسواق، ولكن هل بإمكانPureVPN الاقتراب من أدائها أو مزاياها أو تنوع استخداماتها؟

للوهلة الأولى، تتشابه هذه الخدمتين فيما يتعلق بالحماية وخيارات البروتوكولات. يستخدم كل من PureVPN و ExpressVPN تشفير 256-بت ، إلى جانب OpenVPN (UDP و TCP)، L2TP/IPsec، SSTP، وPPTP كبروتوكولات متوفرة. وإلى هنا تنتهي معظم أوجه التشابه.
المزيد من المعلومات

أي VPN أفضل؟

السرعة

إذا كان هناك شيء واحد تشتهر به ExpressVPN ، فهو سرعاتها الفورة التي لا مثيل لها لدى أي شبكة افتراضية خاصة أخرى.هذا يجعل ExpressVPN مثالية لأنشطة البث، وأنشطة التنزيل والتحميل كذلك. تمتلك PureVPN سرعات متوسطة جيدة لأنشطة البث، ولكنها ليس شبيهة أبدا بما قد تقدمه ExpressVPN .

مزود VPN ExpressVPN PureVPN
تخفيض سرعة التحميل 18% (UK) 40% (UK)
تخفيض سرعة الرفع 20% (FRA) 37% (FRA)
زمن البينج على Google.com 24ms 41ms
متوسط الوقت اللازم للاتصال (ثانية) 11ms 11ms
ينجح في فك حجب Netflix-logo Hulu-logo Kodi-logo Espn-logo Youtube-logo Bbc-logo Netflix-logo Hulu-logo
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم

تمتلك PureVPN قائمة مذهلة من الخوادم في دول مختلفة – 140 على وجه التحديد – والتي هي الميزة الرئيسية الوحيدة التي تتفوق بها على ExpressVPN. ولكن Express ليست سيئة كذلك، حيث تقدم خوادم في 94 دولة، بإجمالي 148 خادما.

مزود VPN ExpressVPN PureVPN
موقع الخوادم 148 180
بلدان الخوادم 94 141
عنوان آي بي 1500 750
التغيير الديناميكي للخادم
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر عدد الخوادم مهماً؟

لا يهم فقط عدد من الخوادم، بل يهم أيضًا موقعها. إذا كان لديك 30 خادم في ثلاث مدن، فستظل قادرا على الاتصال بهذه المدن الثلاث فقط. وعلاوة على ذلك، من المهم أن ننظر إلى نسبة عدد الخوادم إلى المستخدمين. المزيد من الخوادم عموما يعني سرعات أعلى، ولكن إذا كان مزود VPN يمتلك عددًا قليلًا من الخوادم أكثر من مزود آخر مع ضعف عدد المستخدمين، فإن المزود الأول عادة ما قدم سرعات أبطأ. للأسف، شركات VPN لا تعرض عدد المستخدمين لديهم، ولكنها جميعا تنافس لكسب المزيد من الخوادم. ألق نظرة على عدد عناوين آي بي والمواقع. المزيد من خوادم آي بي يعني خصوصية أفضل، والمزيد من المواقع يعني الوصول بشكل أفضل إلى المحتوى.

الدعم

تمتلك كل من هاتين الخدمتين التزاما قويا تجاه دعم العملاء. تقدم كل من ExpressVPN و PureVPN لمستخدميهم خاصية الدردشة المباشرة على مدار الساعة، ونظام تذاكر الدعم عبر البريد الالكتروني، وقاعدة معرفية كبيرة على مواقعهم الالكترونية المحترمة. ستجد كذلك فيديوهات شرح مفيدة.

مزود VPN ExpressVPN PureVPN
زمن الاستجابة للبريد الإلكتروني 3 7
دعم 24/7
الدردشة الحية
قاعدة المعلومات
الفيديوهات التوضيحية
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

سهولة الإستخدام

ExpressVPN homepage screenshot
يمتاز تنزيل وتثبيت ExpressVPN بالسرعة والسهولة.

بعد فتح التطبيق، تمكننا من بث برامجنا المفضلة على نتفلكس وHulu دون أي مشاكل. ولم يكن هناك أي تأخير بالتحميل بفضل السرعات الفائقة لـ ExpressVPN.

قمنا باختبار عنوان IP في العديد من الدول بدون مشكلة ووجدنا أن الواجهة سهلة بشكل كافي للمبتدئين. إذا كنت قلقا بشأن تجاوز جدار الحماية الصيني، فهناك حل لذلك: عليك تنزيل ExpressVPN قبل وصولك إلى الصين. يمكن تثبيت التطبيق على أجهزة الاندرويد أو لابتوب، ولكن ليس على أجهزة أيفون، لذا تذكر ذلك.

مع هذا الاتصال، سيظل بإمكانك زيارة مواقعك المفضلة وحماية معلوماتك من السلطات. الأمر الآخر أن بإمكان ExpressVPN تجاوز الحظر عن أي منصة بث تقريبا – وهو سبب آخر لشهرتها الكبيرة.
PureVPN
تطبيق PureVPN سهل بما يكفي لاستخدامه بواسطة مستخدمي الشبكات الافتراضية الخاصة الجدد وتقديم إعدادات كافية لتبدو كخدمة عريقة. الواجهة الأساسية بسيطة وعليك فقط اختيار الخادم ثم النقر على اتصال. يتم اختيار البروتوكول الافتراضي تلقائيا ولكن يمكنك اختيار خيار آخر من القائمة. هناك بعض الخانات تتيح للمستخدم تغيير الإعدادات وتخصيص التطبيق وفقا لاحتياجاتهم.

تمتلك PureVPN تطبيقات لكل المنصات المعروفة. بالإضافة لذلك، فإنها تقدم امتدادات للمتصفح كذلك. يعمل التطبيق بشكل سلسل ويتصل خلال ثواني معدودة. هناك مجموعة كبيرة من الخوادم والخوادم الخاصة لبث المحتوى، والبث الرياضي والمشاركة المجهولة للملفات وحماية ثبات البيانات. أو يمكنك الاتصال فحسب بأسرع خادم في دولة معينة.

تعمل PureVPN على أجهزة الهواتف، وتصل بشكل ناجح بخدمات نتفلكس وHulu، وتعمل قطعا في الصين.

الأسعار

السعر المبدئي في الشهر: $ 6.67
الأجهزة حسب الترخيص: 5
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 30
السعر المبدئي في الشهر: $ 2.88
الأجهزة حسب الترخيص: 5
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 7

الرابح هو

زيارة موقع الويب ExpressVPN

حان الوقت لاختيار ما يناسبك

تعد PureVPN شبكة افتراضية خاصة جيدة مناسبة للمستخدمين الجدد، وتقدم أسعار معقولة ، ولكنها لا يمكن ان تقترب من أداء ExpressVPN، خاصة فيما يتعلق بالسرعات، وتجاوز الحظر، ومزايا الحماية الإضافية.ببساطة تأتي ExpressVPN كواحدة من أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة في العالم، وليس بإمكان الكثيرين استنساخ ما تقدمه. المزيد من المعلومات

المشاركة والدعم

ادعم WizCase: ساعدنا لضمان الحصول على نصائح آمنة وحيادية وشارك موقعنا لدعمنا.

ExpressVPN vs PureVPN 2019

We put these VPNs to the test to find out which is the best!

ExpressVPN is arguably the best and most popular VPN on the market, but can PureVPN come close to matching its performance, usability, and features?

At first glance, these two VPNs are similar in regards to security and protocol options. Both PureVPN and ExpressVPN use 256-bit encryption, along with OpenVPN (UDP and TCP), L2TP/IPsec, SSTP, and PPTP as available protocols. That’s where most of the similarities end, however. More Info

How do these VPNs Compare?

Speed

If there’s one thing ExpressVPN is known for, it’s their insanely fast speeds that are not matched by any other VPN. This makes ExpressVPN ideal for streaming, and also any downloading and uploading. PureVPN has average speeds that are fine for streaming, but nothing like what ExpressVPN can provide.

VPN vendor ExpressVPN PureVPN
Download speed reduction 18% (UK) 40% (UK)
Upload speed reduction 20% (FRA) 37% (FRA)
Ping time to google.com 24ms 41ms
Average time to connect (sec.) 11ms 11ms
Unblock successful for Netflix-logo Hulu-logo Kodi-logo Espn-logo Youtube-logo Bbc-logo Netflix-logo Hulu-logo
  Visit Site Visit Site

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers

PureVPN has an astounding list of servers in various countries—140 to be exact—which is their one main advantage over ExpressVPN. But Express is no slouch either, offering servers in 94 countries, with 148 total servers.

VPN vendor ExpressVPN PureVPN
Server Locations 148 180
Server Countries 94 141
IP Addresses 1500 750
Dynamic Server Switching
  Visit Site Visit Site

The Big Mistake When Comparing Number of Servers and What to Really Look For

The ratio of servers to countries is an important factor to look at when choosing a VPN. Only paying attention to location or number of servers can get you in trouble. More servers generally means faster speeds, but if VPN X has a few more servers than VPN Y but twice as many users, VPN X will typically have slower speeds. Ideally, you want a VPN that has a lot of servers in every location. This way you won’t have to worry that server/country that you want will be overburdened and running slow

Support

Both of these VPNs have a strong commitment to customer support. ExpressVPN and PureVPN provide their users with 24/7 live chat, email ticketing, and large knowledge bases on their respective websites. You’ll also find helpful video tutorials there as well.

VPN vendor ExpressVPN PureVPN
Email Response Time 3 7
24/7 Support
Live Chat
Knowledge Base
Video Tutorials
  Visit Site Visit Site

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Ease of Use

ExpressVPN homepage screenshot
Downloading and installation of ExpressVPN was fast and easy.

After opening the app, we were able to stream our favorite shows on Netflix and Hulu without any issue. There was never any buffering thanks to the superior speeds of ExpressVPN.

We tested out our IP address in numerous countries without a problem and found the interface easy enough for a beginner to use. If you are worried about getting around China’s firewall, there is a solution to that: Just download ExpressVPN prior to your arrival. It can be installed on an Android device or laptop, but not the iPhone, so keep that mind.

With this connection, you can still visit your favorite sites and protect your information from authorities. Another thing of note is that ExpressVPN can unblock content on most any streaming platform — another reasons why it’s so popular.
PureVPN
PureVPN app is easy enough to be used by novice VPN users and offers enough settings to appeal to a seasoned player. The basic interface is simple and you just have to select a server and click on Connect. The default protocol is automatic but you can pick another option from the list. There are some tabs that let users change the settings and customize the app according to their needs.

PureVPN has apps for all major platforms, and has browser extensions as well. There is a large selection of servers and special servers for online streaming, sports streaming, anonymous file sharing, and data retention security. Or you can just connect to the fastest server of a particular country.

PureVPN works on mobile devices, and is generally successful accessing Netflix and Hulu, and definitely works in China.

Pricing

STARTING PRICE PER MONTH: $6.67
DEVICE PER LICENSE: 5
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 30
STARTING PRICE PER MONTH: $2.88
DEVICE PER LICENSE: 5
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 7

THE WINNER IS

Visit ExpressVPN Website

Which VPN Will You Choose?

PureVPN is a decent VPN that is okay for newer users, and has an affordable price, but it just can’t come close to the performance of ExpressVPN, especially when it comes to speeds, unblocking, and added security features. ExpressVPN is simply one of the best VPNs in the world, and not many can match what it offers. More Info

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice and share our site to support us.