VIP72 VPN مراجعات المزودين وآراء الخبراء - نوفمبر 2019

ما الذي ننظر إليه؟

نظرة عامة على VIP72 VPN

إذا كنت تبحث عن حلول متعددة الاستخدامات وسريعة للتغلب على القيود الجغرافية والوصول إلى المحتوى المحظور على الإنترنت ، فسوف يمكنك مزود vip72 من القيام بهذه المهمة. Vip72 VPN هي شركة تعمل في الولايات المتحدة وتعمل في الولايات المتحدة منذ عام 2006. ولا توفر خدمات VPN فحسب ، بل تقدم خدمات بروكسي لمساعدتك في تأمين اتصال الإنترنت الخاص بك وحماية بياناتك على الإنترنت .

الشركة تركز جهودها على تقديم عناصر أمان إنترنت جيدة للغاية من خلال الاعتماد فقط على تشفير 1024 بت مع OpenVPN لحماية مجموعة متنوعة من الجلسات مثل VoIP ، التصفح ، تدفق الوسائط عبر الإنترنت ، بروتوكول مشاركة الملفات ، الرسائل الفورية ، و بروتوكول الند للند / التورنت (وهو غير مسموح به على خوادم الولايات المتحدة).

تضيف Double VPN “الشبكة الافتراضية المزدوجة” أيضًا طبقة إضافية من عدم الكشف عن الهوية ، على الرغم من أنها تؤدي إلى إبطاء سرعة الاتصال بالإنترنت عند المشاهدة المباشرة للمحتوى عبر الإنترنت.

تعد Vip72 VPN بأنها لا تحتفظ بسجلات أو سجلات لأنشطة مستخدميها عبر الإنترنت ، ولكن موقعها في الولايات المتحدة يثير المخاوف لأن الولايات المتحدة جزء من دول الخمس أعين. بالإضافة إلى ذلك ، توجد مزاعم بأن vip72 خضعت للتحقيق في عام 2015 لنشر الروبوتات من نوع Bunitu Trojan.

على الرغم من كونها في مجال VPN لأكثر من عقد من الزمان ، فإن VPN vip72 تقتصر على Windows و Mac OS و Linux و FreeBSD على أجهزة الكمبيوتر المكتبية فقط ؛ ليس لديها عملاء للأجهزة المحمولة مثل Android و iOS.

يشبه التنقل في موقع vip72 VPNâ € ™ s البحث عن إبرة في كومة قش ، مما يعطيها علامات منخفضة لكونها بسيطة للغاية ومحبطة في بعض الأحيان ، خاصة أنه لا توجد أية أشكال فعالة أخرى للدعم.

المميزات

  • عرض نطاق ترددي غير محدود وإمكانية غير محدودة لتبديل الخوادم
  • يدعمOpenVPN
  • يقبل الدفع مجهول الهوية مثل البتكوين
  • خاصية الـ VPN المزدوج لتشفير أفضل وأمان أعلى
  • يقدم خدمات البروكسي
  • يعمل على منصات متعددة منها ويندوز وماك ولينكس و FreeBSD
  • بروتوكول نقل الملفات من النظير للنظير والتورنت مسموح به على جميع الخوادم (عدا خوادم الولايات المتحدة)

العيوب

  • لا يوجد مفتاح القفل التلقائي
  • لا يوجد ضمان استرداد الأموال
  • خطط أسعار باهظة الثمن
  • يعمل على أجهزة سطح المكتب فقط

معلومات هامة

2006
نعم
1

معلومات الاتصال

[email protected]
www.vip72.com

السرعة7.9

على الرغم من أنه قد لا يكون مزودًا بسرعة عالية مقارنة بمزودات VPN المشهورة ، فإن vip72 يوفر سرعة مناسبة كافية لتدفق الوسائط عبر الإنترنت دون انقطاع ، خاصة عندما لا ينتهك حدود عرض النطاق الترددي. بالإضافة إلى ذلك ، تقوم vip72 بفك الحجب الجغرافي عن المواقع الإلكترونية والقنوات الإعلامية المقيدة جغرافيًا ، بما في ذلك نتفليكس وهولو و BBC iPlayer وتويتر ويوتيوب وجي ميل.

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم7.1

لدى Vip72 VPN خوادم في أكثر من 13 دولة. لدى Vip72 VPN أيضًا 2500+ خوادم بروكسي في في 182 بلدًا و 36683 عنوان IP.

موقع الخوادم

ألمانيا
أوكرانيا
أيرلندا
إسبانيا
إيطاليا
البرتغال
السويد
الصين
المملكة المتحدة
الولايات المتحدة الامريكانية
اليونان
بلغاريا
بناما
بولندا
جمهورية التشيك
اكتشف جميع المواقع المدعومة....

تجربة المستخدم8.4

على الرغم من أنك لن تجد أي دليل مستخدم أو برامج إعداد خاصة أو خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها على موقع الويب ، فإن vip72 لديها عملاء لبعض الأنظمة الأساسية الشائعة. يمكن تثبيته بسهولة على نظام ويندوز ، لكنه قد يكون تحديا لمستخدمي Linux و Mac. يعمل مستخدمو Android و iOS على العمل للحصول على vip72 على أجهزتهم المحمولة من خلال OpenVPN ، نظرًا لعدم وجود تطبيقات له.

الدعم8.4

الحصول على المساعدة أو الدعم مع vip72 صعب لأن الموقع لا يوفر قنوات الاتصال المتنوعة. لا يوجد قسم للأسئلة الشائعة أو دردشة مباشرة أو نموذج اتصال. دعم البريد الإلكتروني الخاص بهم غير مستجيب على النحو المتوقع. الشيء نفسه ينطبق على موقع الويب الذي يعد واحدًا من أقل المواقع إفادة التي يمكن أن تصادفك. بالتأكيد vip72 يأخذ تصنيف منخفض في إمكانية الحصول على الدعم.

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

الأسعار 7.8

إذا قارنا vip72 مع مزودي VPN الأعلى في السوق ، فربما تعتبر واحدة من أغلى خدمات VPN المتاحة. تقدم 3 باقات تتضمن خطة أسبوعية ، خطة شهرية ، خطة سنوية. من بين الثلاثة ، تعد الخطة السنوية الأقل تكلفة ، إلا أنها لا تزال تكلف أكثر من شبكات VPN الأخرى التي توفر المزيد من الميزات ومستوى أعلى بكثير من الأمان والخصوصية عبر الإنترنت. إذا كنت مقتنعًا بالسعر ولكنك ما زلت غير متأكد من أنه سيعطيك ما دفعت مقابله ، فإنها تقدم وصولًا تجريبيًا مجانيًا لخادمها في ألمانيا. للأسف لا توجد سياسة استرداد أو فترة ضمان استعادة الأموال.
يقبلون فقط ثلاث طرق للدفع وهي: Liberty Reserve و WebMoney و Perfectmoney.

عروض المزودين والخطط التالية

اكتب تقييما عن VIP72 VPN

قم بتقييم VPN

يثق مستخدمونا في ترتيبنا! شركات VPN لا يمكنها تغيير أو مسح مراجعاتنا

المشاركة والدعم

ادعم WizCase: ساعدنا لضمان الحصول على نصائح آمنة وحيادية وشارك موقعنا لدعمنا.

VIP72 VPN Reviews and Expert Opinion - November 2019

What do we look at?

VIP72 VPN Overview

If you’re looking for versatile and quick fixes to outflank geo-restrictions and get access to blocked content on the Internet, vip72 VPN will get the job done. Vip72 VPN is a one-man band US-based provider that’s been around since 2006. Not only does it provide VPN services, but it also offers Proxy and Socks proxy services to help you secure your internet connection and protect your data online.

The company has its eyes fixed to deliver very good internet security elements by solely relying on 1024-bit encryption with OpenVPN to protect a variety of sessions like VoIP, browsing, online media streaming, FTP, instant messaging, and P2P/torrenting (which is not allowed on US servers).

Double VPN also adds an extra layer of anonymity, though it does slow down your internet connection speed when streaming content online.

Vip72 VPN promises that it doesn’t keep logs or records of its users’ online activities, but it’s location in the US raises concerns since US is part of the Five-eye countries. In addition, back in 2015 vip72 was allegedly put under investigation for spreading the Bunitu Trojan botnet.

Despite being in the VPN industry for over a decade, vip72 VPN is limited to Windows, Mac OS, Linux, and FreeBSD on desktops only; it doesn’t have clients for portable devices like Android and iOS.

Navigating vip72 VPN’s website is like looking for a needle in a haystack, giving it low marks for being overly simple and frustrating at times, especially that there aren’t any other effective forms of support.

Pros

  • Unlimited bandwidth and unlimited server switching
  • Supports OpenVPN
  • Accepts anonymous payments like Bitcoin
  • DoubleVPN feature for better encryption and security
  • Offers Proxy/Socks services
  • Works on multiple platforms including Windows, Mac OS, Linux, and FreeBSD
  • P2P and torrenting permitted on all servers (except on US servers)

Cons

  • Doesn't have a kill switch
  • No money-back guarantee
  • Expensive price plans
  • Runs only on desktops

Important to know

2006
Yes
1
windows mac linux

Contact Details

[email protected]
www.vip72.com

Speed7.9

Though it may not have fire-bolt speed of famous robust VPN providers, vip72 provides decent speed sufficient for streaming media online without a cringe, especially when it doesn’t infringe bandwidth restriction. In addition, vip72 unblocks dozens of geo-restricted websites and media channels including Netflix, Hulu, BBC iPlayer, Twitter, YouTube, and Gmail.

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers7.1

Vip72 VPN has servers in 13+ countries. Vip72 VPN also has 2,500+ Proxy/Socks servers in 182 countries and 36683 IP addresses.

Server Locations

Bulgaria
Canada
China
Czech Republic
France
Germany
Greece
Ireland
Italy
Latvia
Luxembourg
Malaysia
Netherlands
Panama
Poland
See all supported locations...

User Experience8.4

Even though you won’t find any user-guides, setup tutorials, or troubleshooting steps on the website, vip72 has clients for some popular platforms. It is easily installed on Windows, but it can be challenging for Linux and Mac users. Android and iOS users have a work around to get vip72 on their portable devices through OpenVPN, since there are no apps for it.

Support8.4

Getting help or support with vip72 is hopeless as the website doesn’t provide a variety of communication channels. There isn’t an FAQ section, live chat, or a contact form. Their email support isn’t even as responsive as expected. Same thing goes with the website which is one of the least informative websites you can come across. Definitely vip72 takes a low rating for support.

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Pricing7.8

If we compare vip72 with the higher VPN providers in the market, it might be considered one of the most expensive VPN service available. It offers 3 packages including a weekly plan, a monthly plan, and a yearly plan. Among all three, the yearly plan would be considered the least costly, yet it still costs way more than other VPNs which provide more features and a much higher level of online security and privacy. If you are convinced with the price but still not sure if it will give you what you paid for, they do offer a free demo access to their Germany server. Unfortunately there is no refund policy or money back guarantee period.
They only accept three payment methods which are: Liberty Reserve, WebMoney, and Perfectmoney.

VIP72 VPN offers the following plans

Compare with Alternatives

9.9 / 10
Visit
9.8 / 10
Visit
9.6 / 10
Visit
VIP72 VPN
7.8  / 10

Write a Review on VIP72 VPN

Please rate VPN.

Our users' trust is our #1 priority! VPN companies cannot pay to change or delete reviews.

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice and share our site to support us.