مراجعة GreenVPN 2021: هل يستحق الشراء؟

ما الذي ننظر إليه؟

الإفشاء:
رسوم الإحالة

قد يحصل Wizcase على عمولة شراكة عندما يشتري أحد المستخدمين منتجًا من خلال روابطنا، لكن هذا لا يؤثر على محتوى المراجعات التي ننشرها أو المنتجات والخدمات التي نراجعها. وقد يحتوي محتوانا على روابط مباشرة لشراء منتجات تنتمي إلى برامج شراكة.

الملكية

شركة Kape Technologies PLC المالكة لـ Wizcase تملك برامج CyberGhost وZenMate وPrivate Internet Access وIntego التي قد نراجعها على هذا الموقع.

مراجعاتنا

يحتوي WizCase على مراجعات أعدها مراجعونا المجتمعيون وفقًا لفحصهم المستقل والاحترافي للمنتجات.

معايير المراجعات

جميع المراجعات المنشورة على WizCase تخضع لمعاييرنا الصارمة للمراجعة لضمان أن تقوم كل مراجعة على الرأي المستقل الأمين للمراجع وعلى فحص احترافي للمنتج/الخدمة. وتُلزِم هذه المعايير المراجع بمراعاة الخصائص والسمات التقنية للمنتج إلى جانب قيمته التجارية للمستخدمين، وهو ما من شأنه أن يؤثر على تصنيف المنتج في الموقع.

نظرة عامة على GreenVPN مايو 2021

تحذير! هذا الـ VPN لم يَعُد يعمل. تابع القراءة لتعرف برامج الـ VPN التي نوصي بها.

أحيانًا ما تبدو فكرة برامج الـ VPN المجانية ضربًا من الخيال. يتعهد GreenVPN بخدمة VPN مجانية لتصفح الإنترنت، لكن الاختبارات التي أجريتها كشفت أنه لم يعمل البرنامج كما ينبغي وأهدر وقتي.

إن GreenVPN برنامج أنصح بتجنبه مهما كلف الأمر، والسبب بسيط: يصعب العثور على أي معلومات حقيقية عن الشركة. شاعت منذ بضع سنوات شركة صينية تدعى Green VPN (لاحظ المسافة)، لكنها أُغلِقت في عام 2017. لست متأكدًا مما إذا كانت GreenVPN هي نفس الشركة، ولكن نظرًا لنقص المعلومات المتاحة، فأنا عن نفسي لا أثق بها.

إذا كنت تريد التحقق مما إذا كان GreenVPN يعمل، فيمكنك استخدام الإصدار التجريبي المجاني الذي يقدم 200 ميجابايت دون تكلفة مباشرة، ومع ذلك لا أنصحك بتضييع وقتك في هذا، فأمامك الكثير من برامج الـ VPN الجديرة بالثقة التي تعمل بكفاءة، وتقدم ضمانات لاسترداد الأموال تسري لمدة 30 يومًا (على الأقل) لتستعين بها في تجربة البرنامج دون مخاطر.

بعد اختبار كل جوانب GreenVPN، أقول بثقة إن Surfshark يعطيك قيمة أفضل بكثير مقابل مالك، والأمر لا يقتصر على أنه يعمل كما ينبغي فحسب، بل وتحصل معه على المزيد من الميزات، والمزيد من الخوادم، والمزيد من مواقع المشاهدة غير المحجوبة، وكل هذا بسعر شهري منخفض. وفوق كل ذلك، يمكنك أن تجرب Surfshark مجانًا لمدة 30 يومًا! بل ويقدم Surfshark أيضًا تطبيقاته الأصلية باللغة العربية.

جرب Surfshark مجانًا!

لا تملك وقتًا؟ اقرأ هذا الملخص في دقيقة واحدة

  • لا يبدو أن GreenVPN يعمل على الإطلاق: لم أتمكن من الاتصال بأي خوادم (وكان مزودي المحلي لخدمة الإنترنت مكشوفًا دائمًا)، كما لم أتمكن من إجراء اختبارات للسرعة. اذهب إلى القسم الذي أشرح فيه تجربتي.
  • الإصدار التجريبي المجاني محدود: أول 200 ميجابايت فقط من البيانات هي المجانية. اطلع على جميع خيارات الأسعار.
  • سهولة في التثبيت والإعداد: كان تحميل البرنامج على ويندوز سريعًا ولم يتطلب إنشاء الحساب سوى البريد الإلكتروني وكلمة مرور (دون الحاجة إلى بطاقة ائتمان). انتقل إلى تجربة المستخدم.
  • شبكة خوادم صغيرة (لم تعمل): 100 خادم في 22 دولة، منتشرة في أنحاء الولايات المتحدة والصين وكوريا الجنوبية وغيرها، ومع ذلك لم أتمكن مطلقًا من الاتصال بأي منها بنجاح. اطلع على جميع نتائج اختبارات الخوادم.
  • خدمة عملاء ضعيفة: تزيد تجربة المستخدم سوءًا لغياب المحادثات المباشرة وعدم وجود إجابات. اضغط هنا لمزيد من التفاصيل.

السرعة1.0

لا فكرة لديَّ عن السرعة التي يقدمها GreenVPN، لأنني لم أنجح مطلقًا في الاتصال بأيٍّ من خوادمه. ورغم أن التطبيق قد ادعى أنني متصل، فوجئت عندما تحققت من إعدادات عنوان IP الخاص بي أن اتصالي بالإنترنت ما يزال يمر عبر مزودي لخدمة الإنترنت، حتى أنني حاولت التحقق من أداة “My IP” التي يوفرها GreenVPN لأعرف ما إذا كانت تدعي أنني متصل بأحد خوادم البرنامج، لكنها أدركت أن اتصالي ما زال يمر عبر مزود خدمة الإنترنت في حين كان من المفترض أن أتصل بخادم في سان فرانسيسكو.

لقطة شاشة لواجهة GreenVPN تعرض اتصالات الخادم وإعدادات IP
لم يعمل الاتصال بخادم GreenVPN

بناءً على تجربتي، أرى أن GreenVPN يخدعك لتعتقد أنك متصل بشبكة VPN، بل ويتابع استخدامك للبيانات لحظة بلحظة، ولكن دون أن يفعل أي شيء في الحقيقة.

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم4.0

يمتلك GreenVPN أكثر من 100 خادم في 22 بلدًا، وهو عدد محترم بالنسبة لبرنامج VPN صغير، لكني لم أتمكن من الاتصال ولو بخادم واحد، لذا لم يكن الـ VPN مفيدًا لي بالمرة. يُفترض وفقًا للإعدادات التلقائية أن تتصل بأفضل خادم متاح بناءً على موقعه ومدى انشغاله، كما يمكنك اختيار أحد الخوادم يدويًا.

تنص صفحة الأسئلة الشائعة على موقع GreenVPN أنه يقدم أوضاع الاتصال التالية:

  • UDP: بروتوكول الأمان الافتراضي.
  • TCP: أكثر موثوقية عمومًا، ولكن سرعته قد تكون أقل.
  • Stealth: وهو بروتوكول TCP يمر عبر Stunnel، وهي خدمة نفقية مفتوحة المصدر. ويوصي GreenVPN بهذا الوضع للتصفح من داخل الصين.
لقطة شاشة لواجهة GreenVPN تعرض قائمة بالخوادم
قائمة خوادم GreenVPN

للأسف لم أتمكن من التحقق من تجربة خوادم GreenVPN لأني لم أتصل بأحدها مطلقًا. ادعى تطبيق البرنامج على ويندوز أنني متصل، لكني أجريت اختبارًا بسيطًا أكد أن اتصالي ما زال يمر من خلال مزودي لخدمة الإنترنت. وعلى الرغم من أنه لا ينبغي اعتبار هذا دليلًا على أن GreenVPN لا يعمل، فليست لدي طريقة أتأكد بها مما إن كانت خوادمه حقيقية؛ لأن خدمة العملاء فشلت في تزويدي بأي حل لمشكلاتي التقنية.

موقع الخوادم

GreenVPN

تجربة المستخدم2.0

كانت تجربة إعداد GreenVPN وتثبيته سريعة وسهلة، لكن لم تكن لذلك أهمية في النهاية لأن البرنامج لم يعمل كما ينبغي. لم يستغرق تحميل التطبيق لنظام ويندوز سوى بضع دقائق، وكان إنشاء الحساب بسيطًا بمجرد إدخال عنوان بريدي الإلكتروني واختيار كلمة مرور. ومن الأشياء التي لاحظتها وأثارت قلقي أن GreenVPN لا يخفي كلمة مرورك افتراضيًا، وهو أمر غير مقبول بصراحة لأي برنامج في 2021.

لقطة شاشة لواجهة GreenVPN تعرض إنشاء الحساب وشاشة تسجيل الدخول
لا يخفي GreenVPN كلمات مرورك

وبغض النظر عن مشكلة كلمة المرور، فقد تمكنت من إنشاء حسابي وتسجيل الدخول بسرعة.

يُحسب لـ GreenVPN أن واجهته منظمة وإن كانت قديمة، إذ يبدو أنها مصممة لتراعي سهولة الاستخدام، ومع ذلك فلا قيمة لواجهة المستخدم المنظمة ما دام البرنامج لا يعمل.

وبإضافة ما سبق إلى الروابط المعطلة على موقع الشركة (ومنها روابط مهمة مثل “سياسة رد المال” و”الخوادم” و”المساعدة والدعم”)، لا مفر من أن أقول إنني شعرت بخيبة أمل شديدة من تجربة استخدام GreenVPN.

الدعم1.0

أقل ما يقال عن خدمة عملاء GreenVPN إنها تسبب الإحباط.

على عكس خدمات الـ VPN الرائدة مثل NordVPN وSurfshark، لا يقدم GreenVPN الدعم عبر المحادثات المباشرة، بل تحتاج إلى إرسال رسالة تحتوي على معلومات الاتصال بك وتنتظر الرد (المنصة برعاية LiveZilla Help Desk).

لقطة شاشة لشاشة دعم GreenVPN
لا تتوفر خاصية المحادثات المباشرة، مما أحبطني للغاية

يدعي GreenVPN أنه يقدم الدعم للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ومع ذلك لم أتلقَّ أي رد على مشكلتي، ولم أتلق إلا رسالة بريد إلكتروني تؤكد استلام طلبي، فعلى الأقل عملت هذه الأداة كما ينبغي.

وإجمالًا، كنت ساخطًا على جودة خدمة عملاء GreenVPN.

جرب Surfshark دون مخاطرة!

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

الأسعار 3.0

GreenVPN ليس برنامج VPN مجانيًا حقًا (وإن كان يدعي عكس ذلك)، كما وجدت أن باقات أسعاره مثيرة للشبهات بعض الشيء.

في الواقع، إن ما يقدمه GreenVPN يشبه إلى حد كبير إصدارًا تجريبيًا مجانيًا محدودًا للغاية؛ فهو لا يمنحك إلا 200 ميجابايت من سعة الاستهلاك شهريًا، وهذا قليل. وبمجرد استنفاد هذه الكمية الصغيرة من البيانات، سيتعين عليك الدفع لتواصل الاستخدام، وهنا تصبح الأمور مربكة.

في صفحة الأسئلة الشائعة على موقع GreenVPN، تدعي الشركة أن بإمكانك الاستمتاع بـ “استخدام غير محدود” مقابل 9 دولارات شهريًا. ومع ذلك، ففئات الأسعار داخل التطبيق مقسمة إلى باقات على أساس الاستهلاك وأخرى على أساس شهري. تتراوح أسعار باقات الاستهلاك من 2.99 دولارًا في الشهر مقابل 10 جيجابايت من البيانات إلى 72.90 دولارًا في الشهر مقابل 1 تيرابايت (جميع الأسعار بالدولار الأمريكي). وعلى الجانب الآخر، تتراوح الباقات الشهرية من 4.99 دولارًا في الشهر إلى 89.90 دولارًا لمدة 3 سنوات، دون ذكر مقدار البيانات التي تحصل عليها.

لم أعثر على الباقة الشهرية التي تمنح استهلاكًا غير محدود من أي مكان مقابل 9 دولارات، مما يشير إلى أن GreenVPN يعلن عن معلومات خاطئة على موقعه. وبالنظر إلى ما يبدو على البرنامج من عدم جدارته بالثقة، فإنني لست متفاجئًا.

تقتصر طرق الدفع على:

  • PayPal
  • Alipay

يمكنك كذلك إرسال رابط دعوة لتحصل أنت وصديقك على 500 جيجابايت إضافية من البيانات، رغم أنني لست متأكدًا من السبب الذي قد يجعلك ترشح لصديقك برنامج VPN لا يعمل.

بدلاً من ذلك، أوصيك بشدة بالاطلاع على برنامج VPN اقتصادي وفعال مثل Surfshark الذي يقدم أسعارًا وأمانًا وخدمة أفضل.

عروض المزودين والخطط التالية

الحكم النهائي

لا أوصي بهذا البرنامج لأي أحد؛ فقد أثار GreenVPN ريبتي عندما أراد أن يخبرني أنه يبحث عن خادم قريب، فقال “chacking” بدلًا من “checking”، وقد أثبتت الاختبارات التي أجريتها أنني كنت محقًا.

كذلك فموقع البرنامج مليء بمعلومات خاطئة وروابط معطلة، كما أن خدمة العملاء لا وجود لها، والأسوأ من ذلك كله أن البرنامج لا يعمل حتى!

وفي ظل وجود العديد من برامج الـ VPN الأفضل والأجدر بالثقة في السوق، لا سبب يدعو إلى إضاعة الوقت على منتج مشبوه مثل GreenVPN.

احصل على Surfshark اليوم!

الأسئلة المتكررة

😇 هل يمكنني استخدام GreenVPN مجانًا؟

لن تحصل إلا على 200 ميجابايت من سعة الاستهلاك، وهي سعة قليلة سيتعين عليك بعدها أن تدفع مقابل اشتراك. كذلك لم أتمكن من معرفة بنود سياسة GreenVPN لرد المال، فليست على موقعه معلومات ولم أتلق ردًا من خدمة العملاء.

🙃 هل GreenVPN برنامج جيد؟

لا أوصي بهذا البرنامج لأي أحد. ربما إن كان GreenVPN يقدم الميزات التي يروج لها لجعلت منه برنامج VPN مناسبًا ليجربه المبتدئون. ولكن بعد العديد من المحاولات الفاشلة لاستخدامه، أنا مقتنع بكل بساطة أن GreenVPN لا يعمل. فإذا كنت تبحث عن برنامج VPN اقتصادي التكلفة يقدم ميزات رائعة، يمكنك بدلًا منه أن تجرِّب Surfshark مجانًا لمدة 30 يومًا.

😅 هل GreenVPN آمن حقًا؟

لا، أنا لا أثق به. يدعي GreenVPN أنه يقدم ميزات الأمان القياسية مثل تشفير AES-256 والحماية من تسرب IPv6 وDNS، لكن بالنظر إلى غياب الاتساق بين المعلومات التي يعرضها موقع GreenVPN وتلك التي يوفرها تطبيقه للحاسوب، إلى جانب أني لم أتمكن أبدًا من إنشاء اتصال حقيقي بخوادمه، أستنتج أن استخدامه ليس آمنًا.

معلومات هامة

لا
X أيام الضمان

معلومات الاتصال

www.greenvpn.host

المشاركة والدعم

إن WizCase موقع مراجعات محايد يقوم على دعم قرائه، مما يعني أننا قد نربح نسبة من المال إذا قررت الشراء من خلال الروابط التي نضعها على موقعنا، لكنك لن تدفع أي مبلغ إضافي على أي شيء تشتريه من على موقعنا، بل تأتي نسبتنا مباشرة من الجهة المالكة للمنتج.

ادعم WizCase لتساعدنا على تقديم نصائح أمينة ومحايدة. شارك موقعنا مع أصدقائك لتدعمنا!

GreenVPN Review 2020 - DON'T BUY IT BEFORE YOU READ THIS

What do we look at?

GreenVPN Overview October 2020

Warning! This VPN is no longer active. Read on to find out which VPNs we recommend.

Free VPNs are often too good to be true. GreenVPN promises a free VPN service for browsing the web but based on my testing, it didn’t work properly and actively wasted my time.

GreenVPN is a provider I would avoid at all costs. For one thing, it’s difficult to find any real information about the company. There was a Chinese company called Green VPN (note the space) that was popular a few years ago, but it was shut down in 2017. I’m unsure if GreenVPN is the same provider or not but given the lack of information available, I personally wouldn’t trust it.

If you want to verify whether GreenVPN works or not, you can use its free 200MB trial with no upfront cost. However, I wouldn’t waste your time with this, as there are much more reliable VPNs you can try that actually work — and offer (at least) 30-day money back guarantees that you can use to test them out risk-free.

After testing every aspect of GreenVPN, I’m confident in saying that Surfshark gives far better value for your money. It not only works properly, but you get more features, more servers, and more unblocked streaming websites — all for a low monthly price. Best of all, you can try Surfshark for free for 30 days!

Try Surfshark for free for 30 days!

Don’t Have Time? Here’s a Short Summary (1-Minute Read)

  • GreenVPN doesn’t seem to work at all. I was unable to connect to any servers (my local ISP was always detected) and could not perform speed tests. Jump to see my experience.
  • Free trial is limited. Only your first 200MB of data is free. View all pricing options.
  • Easy set-up and installation. Downloading the Windows client was quick and creating an account only requires email and password (no credit card required). Jump to user experience.
  • Small server network (that didn’t work). 100 servers in 22 countries spread around the US, China, South Korea, and others. However, I was never able to successfully connect to any of them. See all server testing results.
  • Poor customer support. No live chat and lack of answers contribute to terrible user experience. Click here for more details.

Important to know

No

Contact Details

www.greenvpn.host

Speed3.0

I have no idea what speeds GreenVPN offers as I was never able to successfully connect to any of their servers. Although the app claimed I was connected, when I checked my IP settings, I was surprised to find my internet connection was still being routed through my internet service provider (ISP). I even tried checking GreenVPN’s “My IP” tool to see if it claimed I was connected to one of their servers, but it recognized I was still being routed through my ISP while I was supposedly connected to a server in San Francisco.

Screenshot of GreenVPN interface showing server connections and IP settings.
Connecting to a server on GreenVPN didn’t work

From what I can tell, GreenVPN gives you the illusion of being connected to a VPN — it even tracks your data use in real time — without actually doing anything.

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers3.0

GreenVPN has over 100 servers in 22 countries, which is a respectable amount for a smaller VPN provider. However, I couldn’t connect to a single one — so the VPN was of no use to me at all. By default, you’re supposed to be connected to the best available server based on load and location, but you can also choose a server manually.

According to GreenVPN’s FAQ page, the following connection modes are offered:

  • UDP — Default security protocol.
  • TCP — Generally more reliable but speed could be slower.
  • Stealth — TCP protocol run through Stunnel, an open-source tunneling service. GreenVPN recommends this for browsing in China.
Screenshot of GreenVPN interface showing list of servers.
GreenVPN’s server list

Unfortunately, I could not verify GreenVPN’s server experience, as I was never connected to one. The Windows client claimed I was connected, but a simple test confirmed I was still being routed through my ISP. While this shouldn’t be taken as proof that GreenVPN doesn’t work, I have no way of confirming whether or not its servers are real as customer support failed to provide me with any solution to my technical issues.

Server Locations

GreenVPN

User Experience8.6

While the experience of setting up and installing GreenVPN was quick and easy, it ultimately didn’t matter since the software didn’t work properly. It took just a couple of minutes to download the Windows client and creating an account was as simple as entering my email address and a password. One thing I noticed that gave me concern is that GreenVPN doesn’t hide your password by default, which is frankly unacceptable for any software in 2020.

Screenshot of GreenVPN interface showing account creation and login screen.
GreenVPN doesn’t hide your passwords

Password issue aside, I was still able to create my account and sign-in quickly.

I appreciated GreenVPN’s clean, albeit outdated user interface, as it seems designed with ease of use in mind. However, a clean UI is worth nothing if the software doesn’t work.

Combined with dead links on the company’s website (including important links such as “Refund Policy”, “Servers”, and “Help & Support”), I must say I was deeply disappointed with GreenVPN’s user experience.

Support8.6

GreenVPN’s customer support is disappointing, to say the least.

Unlike leading VPN services like NordVPN and Surfshark, GreenVPN does not have live chat support. Instead, you need to leave a message with your contact information and wait for a response (the platform is powered by LiveZilla Help Desk).

Screenshot of GreenVPN support screen.
There is no live chat function available which I found very frustrating

While GreenVPN claims it has 24/7 support, I never received a response to my issue. I did receive an email confirming my request was received, so at least that tool worked properly.

Overall, I was deeply unsatisfied with the quality of GreenVPN’s customer support.

Try Surfshark at no risk!

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Pricing8.0

GreenVPN isn’t really a free VPN service (even though it claims to be). I also found their pricing plans to be a little suspicious.

In reality, what GreenVPN offers is more like a very limited free trial. You only get 200MB of free data per month, which isn’t much at all. Once this small pool of data runs out, you’ll have to pay for more usage and this is where things get confusing.

On GreenVPN’s FAQ page, the company claims you can get “unlimited usage” for $9/month. However, in the app, the pricing tiers are separated into Traffic and Monthly plans. The Traffic plans range in price from $2.99/month and 10GB of data to $72.90/month for 1TB (all in USD). Meanwhile, the Monthly plans range from $4.99/month to $89.90 for 3 years, with no mention of how much data you get.

I couldn’t find the $9/month for unlimited usage plan anywhere, which suggests GreenVPN is advertising false information on its website. Considering how untrustworthy the whole app feels, I can’t say I’m surprised.

Payment methods are restricted to:

  • PayPal
  • Alipay

You can also send a referral link to get you and a friend an additional 500GB of data, though I’m not sure why you would want to share a VPN that doesn’t even work.

Instead, I highly recommend you check out an affordable and working VPN like Surfshark, which offers better prices, security, and service.

GreenVPN offers the following plans

Final Verdict

I would not recommend this VPN to anyone. I was suspicious of GreenVPN when the app said it was “chacking” (as opposed to “checking”) for a nearby server and my tests proved me right.

The website is filled with misinformation and broken links, the customer support is non-existent, and worst of all, it doesn’t even work!

With so many better, trustworthy VPNs on the market, there’s simply no reason you should waste your time with a product as shady as GreenVPN.

Get 30 days of Surfshark risk-free!

Common FAQs

😇 Can I use GreenVPN for free?

You’ll only get 200MB of free data, which doesn’t go far. After that, you’ll have to pay for a subscription. I was unable to determine what GreenVPN’s refund policy is, as there is no information on their website and I never received a response from their customer support.

🙃 Is GreenVPN good?

I wouldn’t recommend it to anyone. If GreenVPN actually delivered on its list of features, it might be a decent VPN for first-timers to try out. However, after many failed attempts to use it, I’m convinced GreenVPN is a VPN that simply doesn’t work. If you’re looking for an affordable VPN with great features, you can try Surfshark out for free for 30 days instead.

😅 Is GreenVPN really safe?

No, I don’t trust it. GreenVPN claims to support standard security features, such as AES-256 encryption and IPv6 and DNS leak protection. However, the lack of consistent information across GreenVPN’s website and desktop client — combined with the fact I was never able to establish a real connection to their servers — have led me to conclude that it’s not safe to use.

Compare with Alternatives

9.9 / 10
Visit
9.8 / 10
Visit
9.6 / 10
Visit
GreenVPN
8.5  / 10

Write a Review on GreenVPN

Please rate VPN.

Our users' trust is our #1 priority! Companies cannot pay to change or delete reviews.

Share & Support

WizCase is an independent review site. We are reader-supported so we may receive a commission when you buy through links on our site. You do not pay extra for anything you buy on our site — our commission comes directly from the product owner.

Support WizCase to help us guarantee honest and unbiased advice. Share our site to support us!