Boxpn VPN مراجعات المزودين وآراء الخبراء - نوفمبر 2019

ما الذي ننظر إليه؟

نظرة عامة على Boxpn VPN

إذا كنت تبحث عن شبكة افتراضية خاصة موثوقة ستتيح لك إجراء مكالمات صوت وفيديو عبر الانترنت من أي مكان فستكون BoxPN مناسبة لك. ولكن، إذا كنت تريد تجاوز حظر نتفلكس أمريكا، سينبغي عليك إذا التحقق من تقييمنا لخدمة NordVPN .

ستقوم BoxPN بإخفاء عنوان IP الخاص بك، مما يتيح لك تجاوز الرقابة أو تجنب تتبع مقدمي خدمات الانترنت والوكالات الحكومية لك

تستخدم الخدمة تشفير 2048-بت يجعل من المستحيل على أي شخص تتبع أنشطتك على الانترنت. بالإضافة لذلك، توفر BoxPN اختيارات لبروتوكولات حماية عديدة تتضمن OpenVPN، PPTP و L2TP للمزيد من الحماية. هذا المستوى العالي من الحماية سيحميك من سارقي الهويات ويمنحك مستوى اعلى من الحماية على الانترنت مما ستحصل عليه من مقدم خدمة الانترنت.

إذا كنت تقوم بتنزيل الكثير من التورنت أو تشارك في أنشطة مشاركة ملفات P2P ، فإن BoxPN تمتلك خوادم تتعامل مع تلك المهام، وهي تزعم أنها لا تحتفظ بالسجلات، لذا ستكون قادراً على البقاء مخفي الهوية. كما أثبتت خوادمها قدرتها على تجاوز جدران الحماية التي تحظر المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي.

المميزات

  • استخدام بيانات وتبديل خوادم بلا حدود
  • تشفير 2048-بت
  • رائعة لاستخدامات التورنت ومشاركة ملفات P2P

العيوب

  • فترة ضمان قصيرة لاسترداد المال

معلومات هامة

سيشيل
2010
نعم
5
7 أيام الضمان

معلومات الاتصال

[email protected]
www.boxpn.com

السرعة7.6

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم7.3

تمتلك BoxPN خوادم في أكثر من 35 دولة، تتضمن دول مناصرة للخصوصية مثل السويد وبنما. لا توجد قيود على أنشطة التورنت أو البث، أو تبديل الخوادم. كما تزعم الشركة عدم وجود حدود على استخدام البيانات أو السرعات، مما يتيح لك القيام بهذه المهام بأسرع ما يمكن.

موقع الخوادم

أستراليا
ألمانيا
أيرلندا
أيسلندا
إسبانيا
إسرائيل
إيطاليا
الأرجنتين
البرازيل
البرتغال
الدنمارك
السويد
الصين
المكسيك
المملكة المتحدة
اكتشف جميع المواقع المدعومة....

تجربة المستخدم8.4

خدمة الشبكة الافتراضية الخاصة تلك سهلة التثبيت والإعداد على أي جهاز بعض النظر عن قدراتك التقنية.

تقدم BoxPN تجربة ممتازة للمستخدمين على أجهزة ويندوز، وماك، وiOS وآندرويد بتطبيقات سهلة الاستخدام وخوادم موثوقة. كما تقدم إرشادات تفصيلية وفيديوهات شرح حول كيفية إعداد الشبكة الافتراضية الخاصة على كل المنصات. كما ان كل من التطبيقات والموقع الالكتروني بديهية جدا وسهلة الاستخدام.

تعتبر BoxPN VPN شبكة افتراضية خاصة بسيطة الاستخدام بشكل عام وتقدم للمستخدمين حماية بلا صعوبات وسهولة في تصفح الانترنت بهوية خفية. كما تسمح بـ خمسة اتصالات متزامنة، مما يعني قدرتك على أن تظل مخفي الهوية على العديد من الأجهزة في نفس الوقت.

الدعم8.4

فريق دعم العملاء لدى BoxPN بحاجة لبعض التطوير. بينما تقدم فيديوهات شرح وإرشادات للإعدادات، هناك أيضاً

لـتجاوز الرقابة او تجنب رصد مقدمي خدمات الانترنت والوكالات الحكومية، تقدم BoxPN خدمة رائعة بتشفير قوي. يمكنك أن تترك رسالة على موقعهم، وسيرد عليك ممثل الخدمة عند دخولهم.

الخيار الآخر هو إرسال تذكرة دعم باستخدام نموذج الاتصال.

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

الأسعار 7.8

BoxPN تدعي أنها تقدم “أقل سعر على الانترنت”، وعلى الرغم من أن ذلك غير صحيح، إلا أن أسعارها مناسبة جدا للخدمات التي تقدمها .

وكما هو الحال مع معظم الشبكات الافتراضية الخاصة، إذا كنت تريد توفير الكثير من المال فستحتاج للتسجيل لأطول باقة اشتراك. بغض النظر عن الباقة التي ستختارها، فإنها تقدم ضمان 7 أيام لاسترداد المال، مما يتيح لك اختبار الخدمة أولا قبل أن تقرر إن كانت الشبكة الافتراضية الخاصة مناسبة لك،

عروض المزودين والخطط التالية

اكتب تقييما عن Boxpn VPN

قم بتقييم VPN

يثق مستخدمونا في ترتيبنا! شركات VPN لا يمكنها تغيير أو مسح مراجعاتنا

المشاركة والدعم

ادعم WizCase: ساعدنا لضمان الحصول على نصائح آمنة وحيادية وشارك موقعنا لدعمنا.

Boxpn VPN Reviews and Expert Opinion - November 2019

What do we look at?

Boxpn VPN Overview

If you’re in the market for a reliable VPN that will allow you to make VOIP calls from anywhere than BoxPN will do the job for you. However, if you want to be able to unblock US Netflix then you should check our review of NordVPN.

BoxPN will hide your IP address, which allows you to bypass censorship or simply avoid monitoring from ISPs and government agencies

They use a 2048-bit encryption that makes it impossible for anyone to track your activities online. In addition, BoxPN offers a choice of multiple security protocols including OpenVPN, PPTP and L2TP for added security. This high level of protection will protect you from identity theft and give you a higher level of online security than you would receive from your ISP.

If you download a lot of torrents or engage in P2P file-sharing, BoxPN has servers that will can handle that traffic, and they claim to have a no logs policy, so you will be able to remain anonymous. Their servers have also proven to bypass firewall that block websites and social media sites.

Pros

  • Unlimited data transfer and server switching
  • 2048-bit encryption
  • Great for torrenting and P2P file-sharing

Cons

  • Short money-back guarantee period

Important to know

Seychelles
2010
Yes
5
7 days guaranteed

Contact Details

[email protected]
www.boxpn.com

Speed7.6

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers7.3

BoxPN has servers in over 35 countries, including privacy friendly countries such as Sweden and Panama. There is no restrictions on torrenting,  streaming, switching servers. They also claim that they have no data or speed caps, which allows for these tasks to be completed as quickly as possible.

Server Locations

Argentina
Australia
Brazil
Canada
China
Czech Republic
Denmark
France
Germany
Iceland
India
Ireland
Israel
Italy
Japan
See all supported locations...

User Experience8.4

This VPN provider is really easy to install and setup on any device regardless of your technical abilities.

BoxPN certainly provides an amazing experience for users across Windows, Mac, iOS, and Android devices with its user-friendly apps and reliable servers. It provides very detailed guides and tutorials on how to setup the VPN on all platforms. Both its website and apps are also very intuitive and easy to operate.

BoxPN VPN is generally a simple VPN to use and provides users with a hassle free protection and convenience to surf the web anonymously. They do allow for five simultaneous connections, which means that you can remain anonymous across multiple devices.

Support8.4

The customer support staff at BoxPN has room for improvement. While they do provide tutorials and setup guides, there is

for bypassing censorship or simply avoiding monitoring from ISPs and government agencies, BoxPN provides a really decent service with really strong encryption. You can leave a message on their site, and a representative will answer you when they login.

The other option is to send in a ticket using their contact form.

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Pricing7.8

BoxPN claims to have the “lowest price on the net,” and while this isn’t quite true, their prices are fair for the services that they offer.

As with most VPNs, if you want to save the most money you will need to sign up for a the longer the subscription plan. Regardless of which plan you go with, they do have a 7-day money back guarantee, which allows you to test it out before deciding if it’s the right VPN for you.

Boxpn VPN offers the following plans

Compare with Alternatives

9.9 / 10
Visit
9.8 / 10
Visit
9.6 / 10
Visit
Boxpn VPN
8.3  / 10

Write a Review on Boxpn VPN

Please rate VPN.

Our users' trust is our #1 priority! VPN companies cannot pay to change or delete reviews.

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice and share our site to support us.