PureVPN vs StrongVPN 2019

بعد مقارنة هذه الشبكات الافتراضية الخاصة، لدينا رابح!

تتواجد Strong VPN منذ فترة طويلة – منذ 1995 تحديدا – مما منحها الوقت المناسب لتحسين خدماتهم.وعلى الرغم من أن ذلك قد يكون حقيقي، إنما تظل PureVPN قادرة على مواكبتهم في العديد من المحاور.

هذا يتعلق بشكل كبير بالتشفير ودعم العملاء، حيث تقدم كلا الخدمتين تشفير 256-بت، وكل البروتوكولات الأساسية، واستجابة على مدار الساعة عند ارسال أي سؤال أو مشكلة. وتتفوق Strong VPN في بعض الأمور، وذلك على الأغلب بفضل إعادة التصميم والهيكلة الأخيرة. وسنناقش ذلك فيما يلي.
المزيد من المعلومات

أي VPN أفضل؟

السرعة

تمتلك PureVPN سرعات أكثر ملاءمة من Strong VPN، والتي تعد مقبولة لمعظم المستخدمين. ولكن، بناء على الخادم، قد تختبر سرعات أفضل مع StrongVPN. في كلا الحالتين، كلاهما جيدتين للبث والتنزيل، وتجنب التأخير وأوقات التحميل.

مزود VPN PureVPN StrongVPN
تخفيض سرعة التحميل 40% (UK) 41% (UK)
تخفيض سرعة الرفع 37% (FRA) 38% (FRA)
زمن البينج على Google.com 41ms 83ms
متوسط الوقت اللازم للاتصال (ثانية) 11ms 11ms
ينجح في فك حجب Netflix-logo Hulu-logo Netflix-logo Hulu-logo Bbc-logo
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم

بأكثر من 750 خادم في أكثر من 140 دولة مختلفة، تمتلك PureVPN عدد جيد من خيارات الخوادم. وتمتلك Strong VPN أكثر من 600 خادم، ولكن في 20 دولة فقط، معظمها مركز في الولايات المتحدة وأوروبا.

مزود VPN PureVPN StrongVPN
موقع الخوادم 180 650
بلدان الخوادم 141 20
عنوان آي بي 750 59000
التغيير الديناميكي للخادم
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر عدد الخوادم مهماً؟

لا يهم فقط عدد من الخوادم، بل يهم أيضًا موقعها. إذا كان لديك 30 خادم في ثلاث مدن، فستظل قادرا على الاتصال بهذه المدن الثلاث فقط. وعلاوة على ذلك، من المهم أن ننظر إلى نسبة عدد الخوادم إلى المستخدمين. المزيد من الخوادم عموما يعني سرعات أعلى، ولكن إذا كان مزود VPN يمتلك عددًا قليلًا من الخوادم أكثر من مزود آخر مع ضعف عدد المستخدمين، فإن المزود الأول عادة ما قدم سرعات أبطأ. للأسف، شركات VPN لا تعرض عدد المستخدمين لديهم، ولكنها جميعا تنافس لكسب المزيد من الخوادم. ألق نظرة على عدد عناوين آي بي والمواقع. المزيد من خوادم آي بي يعني خصوصية أفضل، والمزيد من المواقع يعني الوصول بشكل أفضل إلى المحتوى.

الدعم

بذلت PureVPN مؤخرا جهدا كبيرا في دعم العملاء، مما أوجد خاصية الدردشة المباشرة على مدار الساعة، واستجابات سريعة لنظام تذاكر الدعم عبر البريد الالكتروني، وقسم دعم مفيد جدا على الموقع. وتأتي Strong VPN بنفس المزايا، بالإضافة إلى الكثير من فيديوهات الشرح على الانترنت.

مزود VPN PureVPN StrongVPN
زمن الاستجابة للبريد الإلكتروني 7 8
دعم 24/7
الدردشة الحية
قاعدة المعلومات
الفيديوهات التوضيحية
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

سهولة الإستخدام

PureVPN
تطبيق PureVPN سهل بما يكفي لاستخدامه بواسطة مستخدمي الشبكات الافتراضية الخاصة الجدد وتقديم إعدادات كافية لتبدو كخدمة عريقة. الواجهة الأساسية بسيطة وعليك فقط اختيار الخادم ثم النقر على اتصال. يتم اختيار البروتوكول الافتراضي تلقائيا ولكن يمكنك اختيار خيار آخر من القائمة. هناك بعض الخانات تتيح للمستخدم تغيير الإعدادات وتخصيص التطبيق وفقا لاحتياجاتهم.

تمتلك PureVPN تطبيقات لكل المنصات المعروفة. بالإضافة لذلك، فإنها تقدم امتدادات للمتصفح كذلك. يعمل التطبيق بشكل سلسل ويتصل خلال ثواني معدودة. هناك مجموعة كبيرة من الخوادم والخوادم الخاصة لبث المحتوى، والبث الرياضي والمشاركة المجهولة للملفات وحماية ثبات البيانات. أو يمكنك الاتصال فحسب بأسرع خادم في دولة معينة.

تعمل PureVPN على أجهزة الهواتف، وتصل بشكل ناجح بخدمات نتفلكس وHulu، وتعمل قطعا في الصين.
StrongVPN
بعد عملية تسجيل قياسية، يمكنك تنزيل وإعداد Strong VPN بسرعة. الواجهة نفسها أبسط كثيرا من المعتاد، حيث سيتمكن معظم المستخدمين الجدد من شق طريقهم بدون مجهود. التهيئة اليدوية أصعب بعض الشيء من معظم خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة الأخرى، مما قد يكون مزعجا بعض الشيء في البداية. ومع ذلك، فإنها تمتاز بالبساطة، وكل شيء كما هو تقريبا على كل منصة، سواء كان جهاز كمبيوتر مكتبي أو هاتف أو جهاز لوحي.

بإمكان Strong VPN إلغاء الحظر عن معظم منصات البث، بما في ذلك نتفلكس، Hulu، BBC Player، وغيرها. كما يمكنها تجاوز جدار الحماية الصيني، والسماح بمشاركة الملفات P2P.

الأسعار

السعر المبدئي في الشهر: $ 2.88
الأجهزة حسب الترخيص: 5
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 7
السعر المبدئي في الشهر: $ 5.83
الأجهزة حسب الترخيص: 12
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 5

الرابح هو

زيارة موقع الويب PureVPN

حان الوقت لاختيار ما يناسبك

قطعت Strong VPN شوطا طويلا خلال العام الأخير أو ما يزيد، وقد لعب التجديد دورا رئيسيا في ذلك.بالنسبة للوقت الحالي، تظل PureVPN متفوقة، ولكن بالكاد. حيث تتميز PureVPN بالجمع بين الخيار النفقي، وسرعات P2P العالية، والأداء المتناسق وانتشار مواقع الخوادم على نطاق واسع، طالما أنك لا تستخدم الشبكة الافتراضية الخاصة لإلغاء الحظر الجغرافي عن المحتوى. (ف هذه الحالة، يمكنك الاعتماد على Strong VPN ). المزيد من المعلومات

المشاركة والدعم

ادعم WizCase: ساعدنا لضمان الحصول على نصائح آمنة وحيادية وشارك موقعنا لدعمنا.

PureVPN vs StrongVPN 2019

We put these VPNs to the test to find out which is the best!

StrongVPN has been around awhile—since 1995 to be exact—giving them plenty of time to hone and refine their service. While this may be true, PureVPN keeps up with them in several aspects.

This is mostly in regards to encryption and customer support, as both services offer 256-bit encryption, all the basic protocols, and around the clock responses when sending in a question or issue. StrongVPN has a slight edge in some areas, mostly due to a recent redesign. We’ll discuss below. More Info

How do these VPNs Compare?

Speed

PureVPN has more consistent speeds than Strong VPN, which are acceptable for most users. However, depending on the server, you may experience some faster speeds with StrongVPN. Either way, both are fine for streaming and downloading, avoiding lags and buffering.

VPN vendor PureVPN StrongVPN
Download speed reduction 40% (UK) 41% (UK)
Upload speed reduction 37% (FRA) 38% (FRA)
Ping time to google.com 41ms 83ms
Average time to connect (sec.) 11ms 11ms
Unblock successful for Netflix-logo Hulu-logo Netflix-logo Hulu-logo Bbc-logo
  Visit Site Visit Site

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers

With 750+ servers in over 140 different countries, PureVPN has a solid amount of server choices. Strong VPN has over 600 servers, but in just 20 countries, most of which are concentrated in the US and Europe.

VPN vendor PureVPN StrongVPN
Server Locations 180 650
Server Countries 141 20
IP Addresses 750 59000
Dynamic Server Switching
  Visit Site Visit Site

The Big Mistake When Comparing Number of Servers and What to Really Look For

The ratio of servers to countries is an important factor to look at when choosing a VPN. Only paying attention to location or number of servers can get you in trouble. More servers generally means faster speeds, but if VPN X has a few more servers than VPN Y but twice as many users, VPN X will typically have slower speeds. Ideally, you want a VPN that has a lot of servers in every location. This way you won’t have to worry that server/country that you want will be overburdened and running slow

Support

PureVPN recently made more of an effort with their customer support setup, resulting in a 24/7 live chat, fast email ticket responses, and a very helpful support section on their site. StrongVPN is the same in each regard, and has plenty of video tutorials as well online.

VPN vendor PureVPN StrongVPN
Email Response Time 7 8
24/7 Support
Live Chat
Knowledge Base
Video Tutorials
  Visit Site Visit Site

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Ease of Use

PureVPN
PureVPN app is easy enough to be used by novice VPN users and offers enough settings to appeal to a seasoned player. The basic interface is simple and you just have to select a server and click on Connect. The default protocol is automatic but you can pick another option from the list. There are some tabs that let users change the settings and customize the app according to their needs.

PureVPN has apps for all major platforms, and has browser extensions as well. There is a large selection of servers and special servers for online streaming, sports streaming, anonymous file sharing, and data retention security. Or you can just connect to the fastest server of a particular country.

PureVPN works on mobile devices, and is generally successful accessing Netflix and Hulu, and definitely works in China.
StrongVPN
After a standard registration process, you can download and setup StrongVPN rather quickly.

The interface itself is a lot simpler than it used to be, and most novice users should be able to find their way around with little effort. Manual configurations are a bit harder than with most VPN services, which some may find annoying at first. Even so, the simplicity works well, and everything is mostly the same on every platform, whether that’s desktop, mobile, or reader tablets.

StrongVPN can unblock most streaming platforms, including Netflix, Hulu, BBC Player, and more. It also bypasses China’s firewall, and allows P2P file sharing.

Pricing

STARTING PRICE PER MONTH: $2.88
DEVICE PER LICENSE: 5
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 7
STARTING PRICE PER MONTH: $5.83
DEVICE PER LICENSE: 12
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 5

THE WINNER IS

Visit PureVPN Website

Which VPN Will You Choose?

StrongVPN has come a long way in the last year or so, and the revamping has played a big part in that. For the time being, PureVPN still gets the edge, but barely. PureVPN’s tunneling option, fast P2P speeds, consistent performance, and widespread server locations are simply a better combination, as long as you are not using a VPN to unblock geo-locked content. (If that’s the case, go with StrongVPN instead.) More Info

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice and share our site to support us.